يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال افكار توزيعات العروس ، و توزيعات العروس لصديقاتها ، و توزيعات حنة العروس ، و توزيعات العروس 2023 ، و افكار توزيعات زواج بسيطة ، و أفكار توزيعات زواج ، تعد توزيعات الزواج طريقة رائعة لإضافة أجواء من المرح والمتعة ليوم الزفاف الكبير. سنتعرف في هذه المقالة إلى أبرز افكار توزيعات العروس لإدخال الفرح والسرور إلى قلوب المدعوين.

افكار توزيعات العروس

إذا كنت تبحث عن افكار توزيعات اعراس رائعة ومثالية للأعداد الكبيرة أو للأعراس العائلية المحدودة، فأدناه سنضع بين يديك قائمة تضم أجمل التوزيعات.

افكار توزيعات العروس
افكار توزيعات العروس

الشموع العطرية

لا تدخل الشموع ضمن أفكار مميزة عند تزيين طاولات الأعراس أو أفكار تنسيق طاولة العروسين فقط، بل تعتبر أيضاً من أشهر أنواع توزيعات الزفاف، خاصةً إذا كانت مغلفة بعلبة شفافة أنيقة يحيط بها شريط ذهبي لامع مرفق معها بطاقة بأسماء العروسين وتاريخ زفافهما، فهي تُعدّ من افضل توزيعات للاعراس. يمكنك اختيار رائحة الفانيليا الدافئة أو الورود الفواحة!

الحلوى والشوكولاتة

يمكن اهداء الضيوف قطع كوكيز أو شوكولاتة مغلفة بأكياس ورقية جميلة مطبوع عليها أسماء العروسين مع عبارات تدل على الترحيب بحضورهم، فمن المؤكد أنهم سيسعدون بتناولها بعد عودتهم إلى منازلهم، أو تغليف قطع من حلوى الكراميل ذات النكهات المختلفة في أكياس شفافة وتوزيعها، فهي من توزيعات اكل للاعراس المحببة لدى الأغلبية، فمن منا لا يحب تناول حلوى الكراميل الشهية؟ أيضاً يمكن توزيع الفواكه المجففة والعسل وغيرها، حيث تتعدد الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتوزيعات اللذيذة!

العطور

توزيعات عطور للاعراس من أكثر التوزيعات تميزاً وقد تكون محببة لدى الكثير من الضيوف. يمكن زيارة سوق العطور في دبي أو محلات العطور في دبي واحضار علب العطور ذات الروائح الفواحة ثم تغليفها بطريقة مميزة تليق بالحضور.

المصاحف والسبحة الالكترونية

من أكثر التوزيعات شيوعاً هي المصاحف والسبحة الالكترونية، لذلك يجب تقديمها بشكل مبتكر وغير تقليدي، مثل وضع المصحف داخل علبة عليها أسماء الزوجين، ووضع هذه العلبة على صينية صغيرة ذات لون ذهبي مزينة بالورود، ثم توضع السبحة بجوار علبة المصحف.

البخور

يمكن اختيار أفضل وأجود أنواع البخور من أحد محلات البخور في دبي واعتمادها لتوزيعات الأعراس، ومن التصاميم المناسبة لتوزيعات البخور هي وضع أعواد البخور داخل علبة صغيرة مغطية بغطاء خشبي أنيق وتزيين العلبة بورود حمراء صغيرة، مع وضع أسماء العروسين على ورقة دائرية تزين هذه العلبة. يمكن أيضاً توزيع مكعبات من البخور المنزلي ومبخرة، حيث سيسعد الضيوف بها نظراً لاستخدامها الرائج في المنازل.

القطع الكريستالية

القطع الكريستالية من التوزيعات الرائعة، حيث يمكن توزيع أشكال مختلفة من الكريستال مرفقة بمختلف أشكال بطاقات توزيعات اعراس، وبذلك تُعتبر هدية مناسبة جداً للضيوف لاستخدامها كتحفة في منازلهم، وسيتذكرون العروسين كلما نظروا لها.

الصابون الطبيعي

أيضاً نضيف على قائمة افكار توزيعات اعراس الصابون الطبيعي برائحته الجميلة. إذا لم تكن تمتلك الخبرة الكافية حول طريقة صناعة الصابون في المنزل، فيمكن شراؤها من أماكن عديدة توفر توزيعات اعراس بالجمله مثل محلات الدرهم والدرهمين في دبي.

مصابيح صغيرة

المصابيح الصغيرة أو الفوانيس من أجمل أفكار توزيعات الأعراس، والتي أيضاً يمكن استخدامها في تزيين طاولات قاعة الزفاف، حيث تضيف لمسة رائعة على الطاولات، وفي نفس الوقت يمكن للضيوف أخذها معهم إلى منازلهم. يمكن كتابة أسماء الضيوف على بطاقات صغيرة وإرفاقها بمقابض المصابيح حتى يأخذ كل ضيف مصباحه الخاص.

توزيعات العروس لصديقاتها

إليكم أروع توزيعات العروس لصديقاتها:

توزيعات العروس لصديقاتها 1
توزيعات العروس لصديقاتها 1
توزيعات العروس لصديقاتها 2
توزيعات العروس لصديقاتها 2
توزيعات العروس لصديقاتها 3
توزيعات العروس لصديقاتها 3
توزيعات العروس لصديقاتها 4
توزيعات العروس لصديقاتها 4
توزيعات العروس لصديقاتها 5
توزيعات العروس لصديقاتها 5

توزيعات حنة العروس

فيما يلي أجمل توزيعات حنة العروس:

توزيعات حنة العروس 1
توزيعات حنة العروس 1
توزيعات حنة العروس 2
توزيعات حنة العروس 2
توزيعات حنة العروس 3
توزيعات حنة العروس 3
توزيعات حنة العروس 4
توزيعات حنة العروس 4
توزيعات حنة العروس 5
توزيعات حنة العروس 5
توزيعات حنة العروس 6
توزيعات حنة العروس 6

توزيعات العروس 2023

هذه بعض أحدث توزيعات العروس 2023:

توزيعات العروس 2023 1
توزيعات العروس 2023 1
توزيعات العروس 2023 2
توزيعات العروس 2023 2
توزيعات العروس 2023 3
توزيعات العروس 2023 3
توزيعات العروس 2023 4
توزيعات العروس 2023 4
توزيعات العروس 2023 5
توزيعات العروس 2023 5

افكار توزيعات زواج بسيطة

احصل على حفل زفاف فريد وبأسعار معقولة مع أفضل أفكار توزيعات زواج بسيطة:

افكار توزيعات زواج بسيطة
افكار توزيعات زواج بسيطة
  • تقديم معقمات الأيدي مطبوع عليها صورة العروس والعريس على الغلاف، أو مجرد إضافة الأحرف الأولى لأسمائهما.
  • توزيع أقنعة وجه مخصصة قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة للغسل كهدية للزفاف.
  • إهداء قوالب تزيين القهوة التي أصبحت تحظى بشعبية واسعة هذه الأيام، ويمكنكم توزيع هذه القوالب منقوش عليها الأحرف الأولى من أسمائكما.
  • تقديم هدايا وتوزيعات زواج صالحة للأكل ابتداءً من الكوكيز اللذيذة والمزينة بالسكر، والمكسرات والمارشملو وقطع الشوكولاتة الصغيرة المزينة بنقوش من الأسماء والتواريخ.
  • إعطاء التذكارات للضيوف مثل الحلي المصنوعة يدوياً أو إطارات الصور أو الزجاجات أو الأكواب أو الشموع المعطرة.
  • توزيع مرطب شفاه يحمل اسميكما كما يمكنك صنع مرطب الشفاه من مكونات طبيعية.

أفكار توزيعات زواج

هذه بعض أحدث أفكار توزيعات زواج :

أفكار توزيعات زواج
أفكار توزيعات زواج
  • تقديم عبوات البذور الصغيرة التي يمكنهم استخدامها لزراعة الزهور في المنزل، ويمكن اختيار هذه العبوات بتصميم الألوان المائية لتتماشى مع أي موضوع لديكور الزفاف.
  • تقديم أكياس القهوة المخصصة لوضع بضع ملاعق من حبوب القهوة المفضلة لديك أو القهوة المطحونة.
  • توزيع أنابيب الاختبار الرائعة المليئة بالكاكاو الساخن لحفل زفاف في فصل الشتاء. حيث يمكن للضيوف أخذهم إلى المنزل لتذوق وقت آخر أو الاستمتاع بها كوجبة حلوة في نهاية المساء.
  • تقديم علب صغيرة من واقي الشمس كفكرة لطيفة خاصة إذا كان حفل زفاف في وجهة استوائية أو مجرد سهرة صيفية في الهواء الطلق.
  • توزيع شموع صغيرة بتصاميم متنوعة معها بطاقة مكتوب عليها بالأحرف الأولى من أسماء العرسان والتاريخ.
  • اختيار ملاعق الشوكولاتة الساخنة الرائعة الفريدة من نوعها إذ يقوم الضيوف ببساطة بتحريك الملعقة في الحليب الساخن لصنع كوب لذيذ من الكاكاو الساخن.
  • تقديم البيتزا المصغرة كإحدى أفكار توزيعات الزواج بعد العشاء والرقص.
  • تقديم زجاجات جميلة من زيت الزيتون كتوزيعات غريبة من نوعها، إذ يعتبر زيت الزيتون هدية رائعة مناسبة لمنطقة الشرق الأوسط.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا