يقدم لكم موقع إقرأ افضل شركات تداول الخيارات الثنائية ، و منصة الخيارات الثنائية ، و شركات الخيارات الثنائية الموثوقة 2020 ، و افضل منصات تداول الاوبشن ، و شركات خيارات ثنائية بدون حد ادنى للايداع ، و شركات الخيارات الثنائية النصابة ، الخيار الثنائية هو عبارة عن منصة مالية حيث يتلقى المشتري عائدًا أو يفقد استثماره ، بناءً على ما إذا كان الخيار ينتهي في النقود ، تعتمد الخيارات الثنائية على نتيجة اقتراح صاعد او هابط ، ومن هنا جاء اسم “ثنائي” والخيارات الثنائية لها تاريخ انتهاء وفي وقت انتهاء الصلاحية ، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي على الجانب الصحيح من سعر الإضراب حتى يتمكن المتداول من تحقيق الربح. يعني فتح صفقة في وقت معين وعائد معين ، اليكم فيما يلي افضل شركات تداول الخيارات الثنائية .

افضل شركات تداول الخيارات الثنائية

على الرغم من أن تجارة الخيارات الثنائية بدأت في عام 2009 فقط، إلا أنها سيطرت على عالم التجارة الألكترونية على الإنترنت بقوة ، لذلك قمنا بأختيار افضل شركات تـداول الخيارات الثنائية وهي :

افضل شركات تداول الخيارات الثنائية
افضل شركات تـداول الخيارات الثنائية
  • Quotex.io – يقبل كل عميل
  • خيار الذكاء – أفضل منصة بشكل عام
  • Deriv.com – دعم التداول الآلي
  • خيار الخبراء – جيد للتداول على المدى القصير
  • Binomo – بطولات التداول
  • خيار الجيب – منصة مبتكرة
  • Olymp Trade – تعليم جيد
  • بيناريوم – واجهة بسيطة
  • Race Option – مكافآت عالية
  • ثنائيCent – تداول مع سنتات فقط

قد يهمك :

منصة الخيارات الثنائية

من أسهل الطرق للاستثمار هي تداول الخيارات الثنائية. لقد قمنا بمراجعة العديد من منصات التداول وجمعنا أفضل منصة الخيارات الثنائية طبقًا للعديد من العوامل مثل مراجعة العملاء، سرعة عمليات السحب، وربحية التداول، تابعوها معنا.

  • تعد Olymp Trade واحدة من أشهر الوسطاء عبر الإنترنت في هذه الصناعة ، حيث يتداول أكثر من 25000 عميل حاليًا على منصتها يوميًا. تعمل Olymp Trade منذ عام 2014 ، وتتمتع الشركة بسمعة طيبة في مواصلة تحسين منصة التداول الخاصة بها مع كل عام متتالي. كواحد من أكثر الوسطاء شهرة في السوق ، توفر Olymp Trade واجهة مستخدم سهلة وخدمة عملاء رائعة والكثير من الخيارات لمعرفة كيفية عمل الأسواق.
  • IQ Option هو أحد وسطاء الإنترنت القلائل الذين تمكنوا من جذب ملايين المتداولين من جميع أنحاء العالم خلال فترة زمنية قصيرة. السبب الرئيسي لذلك هو ابتكارهم وإدخال ميزات وأدوات جديدة. واحدة من أحدث المقدمة الرقمية تداول الخيارات.
  • Expert Option هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم أكثر من 100 أصل مالي مختلف للتداول بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والعملات المشفرة. يقع Expert Option في بورت فيلا ، فانواتو ، ويتم تنظيمه من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو برقم ترخيص 15014. كان هذا الوسيط موجودًا منذ 2014 ولديه أكثر من 13 مليون حساب مفتوح منذ ذلك الوقت. مع أكثر من 100 مدير حساب ، تعد Expert Option واحدة من أشهر منصات التداول المتاحة وأكثرها شهرة.

شركات الخيارات الثنائية الموثوقة 2020

ان التداول من خلال الخيارات الثنائية هو وسيلة سيئة جدا وغير موثوقة للربح من الاستثمار عبر الانترنت وذلك لانها تتبع اسلوب المقامرة ولا يوجد بها اي خبرات او لا يمكن ان تكون هامور في سوق تداول العملات من خلالها لان الاصح هو تداول العملات من خلال شركات الوساطة المالية التي تقدم خدمات البيع والشراء للعملات ، وعليه سنتعرف في الفيديو التالي اهم و اكثر شركات الخيارات الثنائية الموثوقة 2020.

شركات الخيارات الثنائية الموثوقة 2020

افضل منصات تداول الاوبشن

سنلقي هذه الفقرة نظرة على افضل منصات تداول الاوبشن حيث سنلقي نظرة على ما يجعل منصة التداول الاوبشن جيدة بالفعل.

  • تتضمن المنصة عبر الإنترنت مجموعة واسعة من الأدوات الفريدة، مثل المخططات البيانية المتقدمة، إلى جانب المضاعفة والانسحاب من الشراء والترحيل.
  • إضافة لذلك، تتيح لك أدوات إدارة المخاطر متعددة الاستعمالات أن تحدد و تسيطر على نسبة المخاطر إلى العائد لكل عملية تداول تقوم بها.
  • منصة Top Option المعتمدة على الانترنت، قوية, آمنة ومستقرة تحمي حسابك ، في حين تبقى من السهل الدخول إليه بسرعة.
  • الإعداد بسيط ، لا يحتاج تحميل أي برمجيات، ويمكن تنفيذ تسجيل التداولات وسحب الأموال بعدة نقرات قليلة.

شركات خيارات ثنائية بدون حد ادنى للايداع

  • إذا عثرت على أي وسيط لخيارات ثنائية يعرض عليك بدء التداول بدون حد أدنى للإيداع ، فعليك ببساطة أن تفكر في أنه خداع السماسرة الشرعية لا يقدمون هذا النوع من التسهيلات. الخيارات الثنائية لا يوجد حد أدنى للإيداع هو عملية احتيال وخسارة للوقت.
  • من الواضح أن العملاء سينجذبون إلى التجارة مع الوسطاء الذين لا يتطلبون الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء التداول بسلاسة وتحقيق أرباح مع حجم تداول معين ولكنك ستعرف في نهاية المطاف أن الوسيط هو الفضيحة.
  • سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب الأموال. سوف تجعلك تتبع العديد من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية ، لن تحصل على أي شيء ، عندما يكون هناك شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فعادةً ما يكون ذلك غير صحيح ، خاصة عندما نتحدث عن التداولات.من المهم جدًا اختيار وسيط موثوق به والبدء بمبلغ صغير من المال. لا تثق بشخص ما لمجرد أنه يقول ما تريد أن تسمعه يطلب منك البعض أن تودع بضعة دولارات تقول أنه مطلوب لسحب المال. بمجرد إيداع المبلغ ، سيهربون بأموالك. سوف تخسر الأرباح التي حققتها وأموالك الخاصة التي أودعتها للانسحاب.
  • من المستحسن ألا تثق بأي عرض مثل الخيارات الثنائية لا يوجد حد أدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة إنشاء الوسطاء للتجار في هذه الأيام ، فإنهم لا يزالون يطلبون الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار بالوصول إلى أدوات ومزايا التداول لذلك لا تسقط على حيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال ، ويمكن أن يفعلوا لك أي خير.

شركات الخيارات الثنائية النصابة

تستعمل بعض شركات الخيارات الثنائية النصابة وسائل احتيالها الخاصة للتمكن من الضحية ، ومن هذه الطرق مثلا نجد انها :

  • تتابع شركات الفوركس النصابة بعض المواقع العربية الكبيرة فى مجال الفوركس مثل منتديات الدولار العربى او جروبات الفيس وتتابع الاعضاء المهتمين منهم بالتداول والدخول الى تجارة الفوركس ولكن ستبداء هذه الشركات بالاتصال بالضحية وعرض عليه فتح حساب مع بونص كبير يصل الى 75% او 100% ولكن يكون اكبر من ذلك فان لم يستجيب فى المرة الاولى يكررون الاتصال وطلب فتح حساب تجريبى وبالتأكيد يربح منه الى ان يفتح حساب حقيقى ويودع فيه اموال.
  • اذا وقع العميل فى الفخ وقام بفتح حساب وايداع مبالغ سيرى ذلك فى حساب التداول لذلك يتم تعين مدير حساب له من قبل الشركة هذا المدير هو المكلف فعليا باكمال عملية النصب وظاهريا للضحية مكلف بمساعدته على الربح ويبداء بارشاد الضحية مرتين او ثلاثة او اكثر للربح ويربح وقد يخسر مرة ويربح مرات.
  • عدم الدفع للعميل والمماطلة وانقطاع الاتصالات بعد فقدان الامل فى الضحية وعندما يطلب الضحية سحب راس المال او جزء من الارباح تطلب منه الشركة رسوم تحويل او ضريبة تحويل او ضريبة لانهم يجب ان يدفعوا ضرائب بنكيه وكلها مسميات للنصب وليس لها وجود في الاساس لذلك قام الضحيه بالدفع فقد تمت سرقته مره اخري وفي كل الاحوال تنقطع كل الاتصالات مع الضحية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا