يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اسماء شخصيات انمي jujutsu kaisen ، و معلومات عن انمي جوجيتسو ، Jujutsu Kaisen عبارة عن سلسلة مانغا يابانية كتبها Gege Akutami ، تدور قصتها حول طالب المدرسة الثانوية Yuji Itadori عندما ينضم إلى مجتمع خاص يسمى Jujutsu Sorcerers من أجل قتل لعنة قوية تدعى Ryomen Sukuna ، والتي طور Yuji مضيفها ، وفي أبريل 2021 ، تم إصدار الموسيقى التصويرية الأصلية للأنمي ، وفيما يلي شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen:

اسماء شخصيات انمي jujutsu kaisen

في هذا الموضوع، سنقدّم لك أسماء شخصيات جوجيتسو Jujutsu Kaisen الأساسية، بما في ذلك الأبطال والأشرار، وسنعرّفك على تفاصيل شخصياتهم وأدوارهم في المسلسل.

اسماء شخصيات انمي jujutsu kaisen
اسماء شخصيات انمي jujutsu kaisen

1- يوجي أيدن Yūji Itadori

يعتبر يوجي أيدن بطل المسلسل، وهو طالب في المدرسة الثانوية وعضو في نادي القوّة البدنية. يتميز يوجي بالقوة والشجاعة والذكاء، وهو الوحيد الذي يستطيع التعامل مع قوى الشياطين القوية بسبب قوة جسمه. كان يعيش حياة عادية حتى تمّ توريثه قوى شيطانية، ومنذ ذلك الحين يعيش حياة صعبة ومحاطًا بالأخطار.

2- ميغومي فوشيجورو Megumi Fushiguro

هو زميل يوجي في مدرسته، وهو ساحر محترف ويتميز بالذكاء والموهبة في التحكم بالأرواح. يقوم بمساعدة يوجي في معركته ضدّ الشياطين ويعتبر صديقًا مخلصًا له.

3- كاسومي ميغومي Kasumi Miwa

هي ساحرة قوية ومحترفة، وهي عضو في النادي الطلابي السحرة الذين يدرسون الجوجيتسو. تتميز كاسومي بالقوة والشجاعة والاستراتيجية، وهي تلعب دورًا مهمًا في العديد من المعارك في المسلسل.

4- تودوروكي فوشيغورو Todoroki Fushiguro

هو شقيق ميغومي فوشيجورو ويعمل كمعلم في المدرسة الثانوية التي يدرس فيها يوجي. يتميز بالحكمة والصبر والعقلانية، وهو يساعد يوجي وفريقه في عدد من المهام الصعبة.

5- نوبارا كوجي Nohara Koji

هو ساحر محترف ويعتبر أحد أعضاء فريق يوجي في معاركه ضدّ الشياطين. يتميز بالذكاء والسرعة والمهارة، ويساعد يوجي في الكثير من المعارك الصعبة.

6- جوجي غوجو Jogo

هو شيطان قوي وخطير يتحدث بلهجة محلية ويستخدم النار في مهاجمة أعدائه. يعدّ جوجو أحد الأشرار الرئيسيين في المسلسل، ويتحدث بصوت اليابانية الشهير جو اينويا.

7- سوكونا Sukuna

هو شيطان قوي يتميز بالحكمة والشجاعة والإرادة القوية. يقوم يوجي بالتعاون مع سوكونا لمحاربة الشياطين الأشرار، وتتميز شخصية سوكونا بالأسلوب الذكي والجريء.

8- يوتودوري تودورو Yutodori Todo

هو ساحر محترف يعمل كمعلم في المدرسة الثانوية التي يدرس فيها يوجي. يتميز يوتودوري بالقوة الجسدية الهائلة والذكاء والشجاعة، وهو يعدّ أحد الأشرار الرئيسيين في المسلسل.

9- ميكامي ساتورو Maki Zenin

هي ساحرة محترفة وعضوة في عائلة Zenin، ويتميز بالقوة الجسدية والمهارة في استخدام الأسلحة، وهي تعدّ أحد أعضاء فريق يوجي في معاركه ضدّ الشياطين. كما أنها تتمتّع بشخصية صارمة ومتحمّلة، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

10- غيوما إتشيدوري Gojo Satoru

هو ساحر قوي ويتميز بالحكمة والشجاعة والقوة الجسدية الهائلة. يعدّ غيوما إتشيدوري أحد أفضل السحرة في العالم، ويقوم بتدريب يوجي وفريقه ومساعدتهم في الكثير من المعارك الصعبة. كما أنه يتميز بشخصية غامضة وجذابة، مما يجعله من أكثر الشخصيات شعبية بين المشاهدين.

قد يهمك:

معلومات عن انمي جوجيتسو

يحكى هذا الانمي قصة طالب في مدرسة ثانوية يُدعى Yuji Itadori ، يقوم بابتلاع شئ ينتمي إلى لعنة قوية ثم يصبح ممسوسًا بعد ذلك ، يحكم عليه Jujutsu Sorcerers بالإعدام بطرد الأرواح الشريرة ، ولكن قبل ذلك ، كان مكلفًا بإيجاد واستهلاك أشياء Curse المتبقية.

قد تشبه القصة بشكل عام العامة قصة سلسلة أنمي شونين المقلدة حيث تم اعادة صياغة نفس الاستعارات مثل Naruto و One Piece و Bleach ، ومع ذلك هناك طابع مميز فريد من نوعه يظهر من الحلقات الأولى.

تم تأليف ورسم سلسلة Jujutsu Kaisen manga من قبل Gege Akutami ، في حين أن سلسلة Jujutsu Kaisen animé من إنتاج MAPPA ، أثر كل من المانجا والأنيمي على العالم الحقيقي ، حيث يتابع المعجبون جميع أنواع الأزياء التنكرية وفنون الجسد والاشكال الذي يتم تقديمه من خلالهم ، واستعان الكثير من الشباب والشابات بصور الانمي على صفحات التواصل الاجتماعي.

حصل Jujutsu Kaisen على شعبية كبيرة بسبب تقديم مشاهد متنوعة من الحركة والمغامرة والكوميديا ​​مع لمسة من الدراما واندفاعه من الغموض الذي يضفي الحيوية على القصة ،  مثل أي سلسلة أخرى من سلسلة shonen ، يتميز هذا الانمي Kaisen بالكثير من المعارك والمنافسات المليئة بالإثارة والتي تزيد من التوتر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا