يعرض لكم موقع إقرأ أقوى طرق ازالة حساب سناب ، و حذف حساب سناب شات 2021 ، و طريقة حذف حساب سناب شات من الايفون ، و رابط حذف الحساب نهائياً ، و استرجاع حساب سناب شات ، و حذف حساب تويتر ، سناب شات من البرامج المشهورة جدًا والممتعة، وهو تطبيق مراسلة أطلق عام 2011 يستطيع مستخدموه مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويتمتع بميزة فريدة وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لفترة وجيزة أقصاها عشر ثواني قبل الاختفاء نهائيًا، وبالرغم من أن اللقطة لا تبقى بشكلٍ دائم، حيث يخفيها التطبيق تلقائيًا بعد مدة، إلا أن المستخدم يستطيع أخذ صورةٍ للشاشة لحفظ ما أرسله ، تعرفوا معنا في المقال التالي طريقة ازالة حساب سناب .

ازالة حساب سناب

يمكن حذف حساب سناب شات نهائياً عند الشعور بعدم الحاجة إليه أو عند مواجهة أي مشكلة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية لكل من هواتف الأندرويد والآيفون :

ازالة حساب سناب
ازالة حساب سناب
  • انتقل الى رابط حذف حساب سناب شات من هنا ، و يمكن أيضًا الوصول إلى صفحة حذف حسابك في سناب شات بالضغط على الرابط Snapchat.com والتمرير إلى أسفل الصفحة واختيار خيار support .
  • ثم انتقل إلى “My Account & Security” وانقر على “Account Information” ثم حدد “Delete An Account” أدخل معلومات حسابك في سناب شات مثل اسم المستخدم و كلمة المرور
  • أدخل الرمز السري الذي تم ارساله الى رقم الهاتف المرتبط بحسابك في سناب شات و انقر على “submit”
  • أدخل اسم المستخدم و كلمة المرور مرة اخرى ثم انقر على ” continue “ .
  • هكذا سيتم ايقاف حسابك لمدة 30 يوما و بعدها سيحذف نهائيا بعد هذه الفترة التي تبلغ 30 يومًا ، سيتم حفظ حسابك على أنه محذوف نهائيًا ولن تتمكن بعد ذلك من استعادته.

قد يهمك :

حذف حساب سناب شات 2021

تستطيع بكل سهولة حذف حساب سناب شات 2021 وذلك عن طريق الخطوات التالية :

  • فتح متصفح الإنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر أو هاتف الأندرويد والذهاب إلى صفحة دعم السناب شات مباشرة “من هنا“ و الضّغط على خيار “حسابي والأمان / My Account and Security” الموجود في القائمة الرئيسية في الجانب الأيمن من الشاشة.
  • الضغط على خيار “حذف حسابي / Delete My Account”. الانتقال إلى صفحة الحسابات عن طريق النّقر على الرابط الأزرق المسمى “بوابة الحسابات / Accounts Portal” و إدخال اسم المستخدم أو البريد الالكتروني وكلمة المرور ضمن الحقول المخصصة لذلك ومن ثم النّقر على الزر الأصفر “تسجيل الدخول / login”.
  • يتم سؤال المستخدم إذا كان متأكدًا من أنه يريد حذف حسابه على السناب شات و يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور مرة ثانية، ثم النّقر على زر “متابعة / continue” بعدها يتم إلغاء تنشيط حساب السناب شات ويبقى أمام المستخدم فرصة لمدة 30 يومًا لإعادة تنشيط حسابه، وليتم حذف الحساب بشكل نهائي يجب عدم محاولة تسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى خلال هذه الـ 30 يوم، وذلك لأن السناب شات يحتفظ بجميع بيانات المستخدم لمدة 30 يومًا بعد إلغاء التنشيط.

طريقة حذف حساب سناب شات من الايفون

هناك خطوات سهلة وبسيطة يمكنك اتباعها إذا كنت تود التخلص من حسابك في سناب شات من خلال الأيفون، يمكن تعديدها في الآتي:

  • انقر على علامة حسابك سناب شات عبر الأيفون و اضغط على الإعدادات الموجودة في تطبيق سناب شات.
  • انقر على خيار ” مركز المساعدة” أو (Help Center)، وقد يكون الخيار (My Account Security) باللغة الإنجليزية.
  • اضغط على خيار ” معلومات التطبيق” أو (Account Information)، ثم اختيار كلمة ” حذف الحساب” أو (Delete My Account) سوف ينقلك التطبيق إلى صفحة تدعى صفحة المساعدة، واضغط على الخيار (Account Portal).
  • قم بإدخال كلمة المرور الخاص بحسابك سناب شات حتى يتم إيقافه. سيتوقف نشاط الحساب في الحال دون الانتظار، ولن تتمكن من استعادته مجددًا.

رابط حذف الحساب نهائياً

تعتبر مسألة حذف حساب الأنستقرام من أمراً يبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يريدون مغادرة الأنستقرام بدون العودة إليه، وهو القرار الذي يعتبره البعض نهائياً، لهذا أتاحت شبكة الأنستقرام إمكانية حذف الحساب بشكل نهائي فهي من الخدمات التي أتاحها الأنستقرام لمن يريد مغادرة بلاعودة، كما وفر إمكانية تعطيل الحساب بشكل مؤقت، لذلك يمكن حذف حساب انستقرام نهائياً من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

استرجاع حساب سناب شات

إذا كنت ترغب في استرجاع حساب سناب شات الخاص بك فيمكنك استرجاعه باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك و فيما يلي الخطوات.

  • فتح الصفحة الإلكترونية التي يمكن من خلالها الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بالمُستخدِم، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر النقر على الرابط الإلكتروني اضغط هنا و النقر على خيار نسيت كلمة المرور (Forgot Password).
  • إدخال البريد الإلكتروني (Email) الذي تم استخدامه للتسجيل من خلاله عبر السناب شات. النقر على زر التسجيل (Submit) و اتباع بعض إجراءات الأمان التي من شأنها تأكيد أن المُستخدِم حقيقي، وليس روبوتاً.
  • النقر على خيار التالي (Next). الانتظار لحين وصول رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط خاص باستعادة كلمة المرور لحساب السناب شات، ثم النقر على الرابط الموجود خلالها.
  • إدخال كلمة مرور جديدة (New password) خاصة بحماية حساب السناب شات المُراد استعادته، ثم إدخالها مرة أُخرى.
  • النقر على خيار تغيير كلمة المرور (Change Password). تسجيل الدخول إلى حساب السناب شات عبر استخدام كلمة المرور الجديدة.

حذف حساب تويتر

لحذف حساب تويتر نهائيا من الجوال اتبع الخطوات التالية :

  • أولاً تسجيل الدخول (تسجيل اسم المستخدم أو الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور) و انقر على الصورة الشخصية الخاصة بالحساب في أعلى الشاشة (نظام أبل) أو أيقونة المزيد (نظام أندرويد).
  • الإعدادات والخصوصية (Setting and Privacy)، ستظهر عدة خياراتٍ، نختار منها خيار الإعدادات والخصوصية و اضغط على الحساب Account.
  • تتم الخطوة الثالثة في أسفل قائمة الحساب (Account)؛ بالنقر على خيار تعطيل حسابك (Deactivate Your Account).
  • بعد ذلك، يؤكّد المستخدم على تعطيل حسابه بالنقر على زر تعطيل (Deactivate) ومن ثم سيطلب تويتر كلمة السر ليأكد على عملية حذف الحساب، وبهذا سيتم تعطيل حساب تويتر المراد حذفه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا