أدهم نابلسي ينفي كل ما نسب إليه من تسجيلات متداولة مؤخرا , نفى الشاب الأردني أدهم نابلسي كل ما نسب إليه من تسجيلات مؤخرا جملةً و تفصيلاً.

وكانت قد إنتشرت مؤخراً عدة تسجيلات لآيات من القرآن الكريم نسبت لأدهم نابلسي وبإتصال مباشر مع أدهم نابلسي نفي كل ما نسب إليه من تسجيلات جملةً و تفصيلاً، و صرح بأنه أي عمل قادم سيطرح فقط من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به.

وكان قد قام النابلسي بحذف أغانيه من قناته على “يوتيوب” ولم يترك سوى مقطعي فيديو فقط، الأول لأغنيته عن الأم، والثاني إعلانه اعتزال الغناء.

وتداول نشطاء أردنيون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أيام فيديو يظهر به أدهم النابلسي وهو يرفع أذان صلاة الجمعة من مسجد أبو عيشة في منطقة الدوار السابع في العاصمة عمان.

وأعلن الشاب الأردني أدهم النابلسي، في 20 كانون الأول/يناير، اعتزاله وذلك خلال مقطع فيديو بثه على موقع “يوتيوب”.

والنابلسي من مواليد 20 تشرين الثاني/نوفمبر 1993 من مواليد العاصمة عمان، وكان أحد المتسابقين في البرنامج الموسيقي “X Factor” وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج لكنه لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

وبحسب النابلسي فإن دوافع شخصية ودينية دفعت به لاتخاذ قرار الاعتزال، مشيرا إلى أن الهدف من وجوده في الحياة هو إرضاء الله تعالى.

وتلى النابلسي آية من القرآن الكريم، ((وَمَا خَلَقْتُ ٱلْجِنَّ وَٱلْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)).