يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز ، واضرار شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع ، و طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرز، و مكونات شامبو هيد اند شولدرز ، و أنواع شامبو هيد اند شولدرز، تعد مشكلة القشرة من أسوأ المشاكل التي يتعرض لها الشعر والتي عادة ما تتكون نتيجة لاختلاف فصول السنة وحدوث تقلبات في درجات حرارة الجو، لذلك فأنت بحاجة شديدة إلى اهتمام وعناية خاصة بها لتخلص منها في أقصر وقت ممكن وكذلك بأقل مجهود، لذلك سنعرض لكم في مقالنا اليوم مجموعة من أفضل انواع شامبو ضد القشرة و هو شامبو هيد اند شولدرز ، تعرفوا معنا على تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز .

تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز

الشامبو المضاد للقشرة من هيد اند شولدرز يعد فعال جدا في القضاء على القشرة، وذلك بفضل احتوائه على الحمضيات التي تعمل على تنقية فروة الرأس من الزيوت المتراكمة بها وبالتالي حماية الشعر من القشرة. يعمل على تخفيف تهيج الشعر الناتج عن الإفرازات الدهنية الزائدة والمفرطة. يساعد في الحفاظ على الشعر رطب، وذلك لكي يظهر بشكل صحي وأنيق ، اليكم تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز .

تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز
تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز
  • انا كنت استخدم شامبو هيد اند شولدرز وطلع بشعرري قشرره وانا استغربت من ايش هذي القشره لان اول ماكانت القشره بشعري بعدين كنا انا وصاحباتي نتكلم عن الشامبو ووحده من صحباتي قاالتلي انه يجيب القشرره وانا تأكدت بنفسي يوم عرفت انه يجيب القشره تركته وخفت القشره من شعري ومع الايام رجعت استخدمه والله يابنااات ان القشرره رجعت.
  • اعاني من حكة تزعجني طيلة اليوم ، و حتى بعد ان اغسل شعري ما هي الا ساعات و ابدأ الهرش. نصحوني باستعمال شامبو مناسب للقشرة و لم اجد افضل من شامبو هيد اند شولدرز بالليمون لتجربته. هذا الشامبو رائحته رائعة و لكنها قوية بعض الشيء و ربما تكون مشكلة لذوي الانوف الحساسة. يزيل كل الأوساخ ويترك فروة رأسي نظيفة ومنتعشة وصحية. بما ان لدي شعرا دهنيا فانه مثالي لازالة الدهون الزائدة من شعرك و انصح باستعماله لذوي الشعر الدهني. و بالنسبة للقشرة خفف شامبو هيد اند شولدرز منها كثيرا كما انني لم اعد اشعر بحكة في فروة راسي كما كنت من قبل. هذا شامبو هيد اند شولدرز رائع و مناسب لفروتي الدهنية كثيرا. كما انك لن تحتاج الى استعمال كمية كبيرة من الشامبو لغسل شعرك ، بل كمية صغيرة تكفي.
  • لقد حرص خبراء هيد آند شولدرز دائما على تقديم أحدث الابتكارات العلمية في طرق العناية بفروة الشعر². واستلهم اخصائيو هيد آند شولدرز أهمية تعزيز حجم الجزيئات في مستحضرات الوقاية من الشمس للحصول على شعور ممتع ليتوصلوا إلى فكرة تصغير حجم جزيئات الزنك لتعزيز فوائد العناية بالشعر وتحسين فروة الرأس، لينهوا بذلك امكانية تقديم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالعناية بفروة الرأس وجمال الشعر من جذوره إلى أطرافه.

قد يهمك :

اضرار شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع

الشعر الذي ينمو في فروة رأس ملتهبة تعاني من القشرة سيعاني سطحه من ضرر أكبر ، وبنية بروتين أضعف. قد يسبب الهرش الزائد الناتج عن القشرة ضررًا لغشاء الشعر ، فبينما يعمل بصفة أساسية للتخلص من القشرة، يحافظ هيد آند شولدرز على مظهر الشعر جميلًا عن طريق حمايته من الضرر الذي تسببه القشرة ، جرب مجموعة هيد آند شولدرز ضد تساقط الشعر، لإنقاذ الشعر من التلف، والضغط النفسي وجفاف فروة الرأس ، فهي تحد من التقصف لشعر أقوى 10 مرات، بينما تحافظ على شعر خالٍ 100% من القشور ، لكن ماذا عن اضرار شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع.

اضرار شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع
اضرار شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع
  • شامبو هيد أند شولدرز المضاد لتساقط الشعر والقشرة لا يحارب القشرة بفعالية فحسب ، بل يقلل أيضًا من تساقط الشعر بسبب التقصف.
  • شامبو هيد أند شولدرز ينظف ويحمي ويرطب (مع الاستخدام المنتظم) لفروة رأسك وشعرك – حتى تتمكن من التخلص من القشرة بنسبة 100٪. الآن مع أعلى معايير الجمال.
  • هذا الشامبو للاستخدام الخارجي فقط عدم استخدامه علي فروة الراس التي بها جروح او التهابات او عند الحساسية لاي مكون من مكونات الشامبو .
  • حدوث حرق او لسعة او تهيج شديد بعد الاستخدام علي فروة الراس .
  • حدوث جفاف بالجلد او خكة خفيفة .
  • حدوث ترقق بالشعر .
  • قد تشمل بعض الاعراض حدوث ضيق بالتنفس او احمرار و الم بالجلد .
  • ظهور حبوب في فروة الراس .

طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرز

تكون شامبو هيد آند شولدرز أساسًا من مكونات تركيبية ، والتي تثير قلق بعض المشترين ، وخاصة من عشاق المنتجات الطبيعية وعشاق منتجات غسل اليدين. لكن كل هذه المواد في الجرعة العادية لا تسبب ضررا على الشعر والجلد ، ولا تسبب الحساسية وغيرها من الآثار السلبية. على العكس من ذلك ، يتم اختيار مكونات هيد آند شولدرز بطريقة تمارس تأثيراً مفيداً وتضفي على الشعر مظهرًا جميلًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الشامبو على مكونات طبيعية ، و للتعرف على طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرزتابعوا معنا الفقرة.

طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرز
طريقة استخدام شامبو هيد اند شولدرز
  • كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو أن تقوم بغمر شعرك بالكامل بالماء الفاتر قبل أن تضع الشامبو عليه
  • قم بوضع كمية مناسبة من شامبو هيد أند شولدرز في راحة يدك ومن ثم ابدأ بتدليك فروة رأسك لعدد من الدقائق
  • كل ما عليك فعله بعد هذه الخطوة هو أن تقوم بشطف شعرك بشكل جيد جدا بالماء الفاتر مع حرص ألا يلمس المنتج الفم أو العينين
  • الآن قم بتجفيف شعرك بلطف وذلك عن طريق استخدام منشفة جيدة وليس مصفف الشعر وبعد ذلك قم باحتساء مشروبك المفضل.
  • يتم تطبيقه علي شعر مبلل مع تدليك فروة الراس جيدا ومن ثم شطفه جيدا بالماء .
  • يجب استخدامه مرتين علي الاقل اسبوعيا او حسب توجيهات الطبيب .
  • هذا المنتج للاستخدام الخارجي فقط يجب تجنب ملامسته للعين ، وفي حال لمسه للعين يجب غسل العينين جيدا بالمياه الجارية .

مكونات شامبو هيد اند شولدرز

يحتوي الشامبو على أفضل المكونات للقضاء على القشرة ويتم خلطهم عن طريق الماء، الذى يساعد على الاتساق ويساعد على انتشار الشامبو في جميع أجزاء الشعر، وهذه المكونات وهي: بيريثيون الزنك (ZPT). كربونات الزنك. المنظفات والعوامل التي تبنى رغوة الصابون.

مكونات شامبو هيد اند شولدرز
مكونات شامبو هيد اند شولدرز
  • بيريثيون الزنك (ZPT) يعد من أقوي المكونات، وتستخدمه الشركة بتركيبة فريدة ومناسبة عالية الفاعلية، فهو يعمل على منع القشرة التي يسببها ميكروب “مالاسيزيا جلوبوز”، التي تسبب تهييج في فروة الشعر.
  • المنظفات والعوامل التي تبنى رغوة الصابون يستخدم هيد اند شولدرز في العادة تركيبه تخلط بين منظفات “كبريتات لوريل الصوديوم وكبريتات لوريث الصوديوم”، للحصول على أفضل نتائج في نظافة ونعومة الشعر، وهذا ما يميزه عن باقي أنواع الشامبو، حيث أنه في العادة كل أنواع الشامبو تهتم بحماية الشعر من الدهون والأتربة، ويحتوي على مواد الرغوة التي تجعل الشعر ناعماً وتشهل الانتشار في الشعر وهي “كوكاميد وبروبيل البيتين، أو كوكاميد أحادي إيثانول أمين، أو كحول سيتيلي”.
  • كربونات الزنك هي مادة قوية تعمل على ترطيب فروة الشعر للقضاء على أصعب القشور، ولكن عندما يتفاعل مع مادة بيريثيون الزنك يكون أكثر فاعلية في القضاء على القشرة والتحصين منها.

أنواع شامبو هيد اند شولدرز

هيد اند شولدرز واحد من أشهر الشامبوهات ضد القشرة، وهو من إنتاج شركة بروكتروجامبل، مصنوع خصيصًا لمكافحة قشرة الشعر، وتوفر ماركة هيد أند شولدرز مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو المختلفة والمناسبة لكل أنواع الشعر، فإذا كنتِ من أصحاب الشعر الدهني فننصحك بتجربة الشامبو الذي يركز على التنظيف العميق من أجل التخلص من الأتربة والدهون التي تسد مسام فروة الرأس وبالتالي تسبب القشرة ، اليكم اجمل أنواع شامبو هيد اند شولدرز.

شامبو هيد اند شولدرز بالفحم
شامبو هيد اند شولدرز بالفحم

شامبو هيد اند شولدرز بالفحم: يعتبر شامبو هيد آند شولدرز بخلاصة الفحم، عنصر ضروري يجب إستخدامه من قبل الأشخاص الذين يتطلعون للتخلص من السموم والحصول على شعر وفروة رأس منتعشين وصحيين بدون قشرة. ضعي الشامبو على شعرك لبضع دقائق وسيتفاعل الفحم المنشط مع فروة رأسك تماماً كما يتفاعل مع بشرتك وشعرك، حيث سيتم تخليصها من السموم وتنقيتها.

شامبو هيد اند شولدرز للشعر الجاف
شامبو هيد اند شولدرز للشعر الجاف

شامبو هيد اند شولدرز للشعر الجاف: شامبو هيد آند شولدرز ضد القشرة للعناية بفروة الرأس الجافة بزيت اللوز يعمل مع جسمك على محاربة قشرة الرأس، ويساعد على استعادة توازن الرطوبة الطبيعي لفروة رأسك عن طريق حبس الرطوبة بنسبة 75٪ أفضل من الشامبو المرطب العادي، هو مملوء بزيت اللوز، مما يساعد على استعادة الزيوت الطبيعية لفروة رأسك وتركها رطبة. إنه مصمم للأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الجافة والشعر الجاف، مما يمنحك شعرًا مهدئًا ونظيفًا ومرطبًا.

شامبو هيد آند شولدرز المضاد للقشرة بالليمون المنعش
شامبو هيد آند شولدرز المضاد للقشرة بالليمون المنعش

شامبو هيد آند شولدرز المضاد للقشرة بالليمون المنعش، يمكنك أيضًا استخدام شامبو هيد آند شولدرز المضاد للقشرة بخلاصة الحمضيات لينقي فروة رأسك ويزيل الزيوت ويحارب القشرة، ويتميز بخلاصة الليمون والنعناع المنعش بأنه ينظف فروة رأسك من القشرة، ويخفف من تهيجه الناتج عن الإفرازات الدهنية المفرطة مع الحفاظ على ترطيب شعرك ليظهر بشكل جميل وصحي.

شامبو وبلسم هيد أند شولدرز ضد القشرة إنسيابي وحريري
شامبو وبلسم هيد أند شولدرز ضد القشرة إنسيابي وحريري

شامبو وبلسم هيد أند شولدرز ضد القشرة إنسيابي وحريري ، إذا كنتِ تبحثين عن شامبو لجعل شعرك ناعمًا وخالٍ من القشرة، فإن هذا الشامبو من هيد آند شولدرز هو الأفضل لكِ. غني بالمواد المضادة للقشرة للشعر الجاف أو التالف أو المتطاير. تركيبة الشامبو والبلسم إثنان في واحد تمنحكِ رغوة كريمية غنية تساعد على تغذية شعركِ من الجذور مما يترك شعركِ لامعًا وأملسًا. كما أنه يجعل شعرك خاليًا من التجعد لمدة 24 ساعة. إنه الشامبو الأول الذي يوصي به أطباء الجلد للحصول على فروة رأس خالية من القشرة.