روايات سعودية رومنسيه جريئه – موقع إقرأ يقدم لكم أفضل روايات سعودية رومانسية جريئة كاملة مثيرة، ورواية سعودية رومنسيه جريئة جدا كامله بدون ردود، وروايات سعودية جريئة، ورواية سعودية جريئة بقوه، وروايات سعوديه رومانسية جريئة كاملة مثيرة، وروايات سعودية رومانسية جريئة واتباد، نرجوا ان تنا إعجابكم …للمزيد تابعوا معنا.

روايات سعودية رومنسيه جريئه

روايات سعودية رومنسيه جريئه
روايات سعودية رومنسيه جريئه

الشخصيات:

أبوعلي(طيب وحبوب لكنه صارم وتفكيره رجعي عمره 50 سنه) أم راشد(متوفيه بمرض السرطان قبل سنتين عندها ثلاث أولاد وبنت وهم(علي 32 سنه متزوج وعنده ولدين و ابراهيم عمره30 أعزب وخالد 25 سنه ومريم عمر15سنه)

أبو حامد(متوفي) أم حامدطيبه مرررررررررره وتحب مريم وكانها بنتها بس مريم تستحي منها >>بعدين راح تعرفون وش أقصد <<حامد بعمر إبراهيم لكنه متزوج زوجته حامل ماله دور مهم في القصه ؛رشا18 تموت بشي أسمه خالد بس هو كأي شاب سعودي لايومن بالحب قبل الزواج

أبو هيثم صديق العائله قبل توفيه ولما مات أنقطعوا عن بعض (أم هيثم طيبه لأبعد الحدود أولادها هيثم 31 أعزب لان يقول مستحيل أتزوج قبل خواتي وخواته أمل متزوجه احمد صديق هيثم والعنود أرمله >>>هذي قصتها قصه<<< هند حبوبه مره وهاديه كافيه خيرها شرها وعهود دلوعه هيثم) أما الشخصيات الباقيه تعرفونها من خلال القصه

(((((((((((الجزء الاول))))))))))))

:أنا ماراح أصدق أنه مات لين أشوف جثته بعيوني

هيثم: ياعمري له سنه ماندري عنه لو كان عايش كان عرفنا
العنود: والمطلوب

هيثم: توافقين على حمد

العنود ((خانقتها العبره)): اسمع ياخوي سوا تركي حي أو ميت مستحيل أتزوج غيره

هيثم : أهم شي راحتك وانا أخوك بس تذكري أنا وأمي محنا دايملك أستخيري ورديلي

العنود : أذا كنت شايل همي أنا بروح بيت زوجي لين يرجع

هيثم >>عنيده هالبنت : العنود أنت بكلمك ذا تزعليني

العنود قامت وباست راس أخوها : أسفه والله ماكنت أقصدأعذرني بس والله من الحرقه اللي في

هيثم ضم أخته وهي ماصدقت على طول بكت جلس عندها لين نامت وطلع الإ وأمل في وجهه

أمل : هاه بشر

هيثم أكتفى بتنهيده طالعه من قلب

أمل : لا حول ولا قوة الابالله ولا يهمك بحاول أقنعها

مريم جالسه تابع المحقق كونان وشافت إبراهيم: برهومي

إبراهيم :هاه وش تبين

مريم :جوعانه أبغى شي أكله

إبراهيم : أنا عندي شغل أدخلي المطبخ وكولي لين مايطلع مابراسكي >>وطلع

مريم : أوف وراحت للمطبخ ودورت مالقت شي تحبه :لو كان عندي ام كان ماحتجت منة احد

هيثم كان واقف عند إشاره واحد جاء مسرع ودعم سياره هيثم من وراء

ونزل معصب : أعمى انت ماتشوف

:اسف والله بس دق جوالي

هيثم يقاطعه بعصبيه : تقولي قصه حياتك أنت

:وهو راص ع أسنانه عشان مايعصب لانه ماهو بصالحه: قلتلك أسف ياما نودي سيارتك المصلح وأصلحها لك أو تدق على الشرطه وتخلصني

هيثم : أستغفر الله وبدا يعد من 1 الى 10 عشان يهدي أعصابه ولما هدأ خلاص ماصار الإ الخير تسهل الله يستر عليك

: والسيارة

هيثم : مسامح ياخوي

:والله مايصلحها غيري عطني رقمك عشان أدق عليك أذا خلصت

هيثم عطاه كرته

: وأنت خذ سيارتي يا وناظر الكرت وعيونه شوي لو تطلع من مكانها من الصدمه

((((((((البارت الثاني))))))))))

أمل دخلت على العنود وهي تبكي بس لما حست في مسحت دموعها وجلست

العنود بصوت مبحوح: أهلين تو مانورت غرفتي

أمل بأبتسامه :منوره باهلها

العنود : تسلمين

أمل: ممكن أتكلم معاك

العنود : إذا كان ع العريس فارجوكي فكيني

أمل : أنتي ليش تعتقدين أن تركي حي

العنود : لان أحس كذا

أمل : يعني تحبينه

العنود : أكيد أحبه لانه زوجي

أمل : بس ماكان كلامك كذا

العنود( والعبره خانقتها : كنت غبيه مافكرت بمصيري كنت أقول أبكرهه فيني ويطلقني من كيفه وكنت أتعمد أطلعه من طوره عشان يطلقني

أمل : طيب ليش كل هذا وانتي اللي موافقه عليه

العنود (ودموعها ع خدها: لانه وقف مع هيثم في مواقف كثيره فاماحبيت أزعل هيثم وقبلت فيه

أمل : الله يرحمه

العنود تتكلم وهي تناظر زاويه الغرفه : كان طيب معي ويلبي كل رغباتي (((شهقت وقامت تبكي بصوت عالي

أمل كسرت خاطرها فضمت أختها بكل حنان : أبكي أبكي لين تتخلصين من همك

بعد فترة هدت العنود : العنود حبيبتي فضفضيلي عشان ترتحين

العنود سكتت متردده باللي بتقوله : وتوعديني ما تقولي لاحد

أمل : أوعدك

كانت رشا بالمجلس تكنسه فامانتبهت على اللي تنحنح لان صوت المكنسه يمنعها من ذلك <<<<<أبوك يالفصحى

دخل خالد المجلس وشاف رشا طير عيونه فيها كانت حلوة بشكل فاكانت رافعه شعرها وخصلات طايحه ع وجهها وكانت بيضا وع جبهتها عرق ولبسه روب أحمر وعليه نقش أصفر >>>يعني لبس بيت

التفتت رشا وشافت حبيبها قدامها بس ماأمداها تركز بملامحه لانه طلع

رشا : متى بتحس متى

أما عند خالد كانه ماشاف شي سلم ع خالته وطلع للمقهى مع إصحابه

مريم طفشااااااااااااااانه مره : أوف ليت أمي حيه أو عندي أخت

سمعت باب بيتهم أتسكر واللي دخل كان يصوت : ياااااااااااااااااااااااااااااا أهل البيت

مريم : كل تبن

إبراهيم: لا الخلاق زفت اليوم

مريم قلبت (شمقت & طرقت ) عيونها فيه ولا ردت

إبراهيم فطس من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ياسخفكم يالبنات وش ذا الحركات

مريم ماردت

براهيم عرف أنها زعلانه عليه عشانه ماجاب حاجه تاكلها: تجهزي بكره بنروح للسوق

مريم نقزت من الفرحه : قول والله

إبراهيم بأبتسامه: والله

مريم : وش المناسبه

إبراهيم : صديق عزيز علي وعلى أبوي بيزورنا بعد بكره

قاعده أسوي الغداء لحبيبي و أبو عيالي وأنا مندمجه مع الطبخ حسيت بيدين على عيوني أبتسمت لاني عرفته ولفيت لقيته بوجهي

عايشه : أهلين حبيبي عساك ع القوه

علي : يقويك ياعمري هاه خلص الغداء

عايشه : روح تسبح وغير ويكون جاهز

علي :أوك وباسها ع خدها

وبعد ربع ساعه جهز الغداء وتغدوا ورح علي يريح بغرفته أما عايشه نومت عيالها وغسلت الموعين ورقت فوق وأخذت لها دش وطلعت بمنشفت الحمام لان علي نايم ومشطت شعرها وراحت لدرج الملابس وطلعت لها ملابس وناظرت لسرير وكان علي نايم أحسه طفل بس طفل كبير قربت منه ومررت يدي على وجهه و انا أتامله شكله عادي ماهو وسيم مره ولا شين مره وسط بس عندي ملك جمال حببني فيه أخلاقه وحنانه نرجع لشكله أسمر عيونه وسعها وسط خشمه طويل شوي بس كانه سله سيف على قولتهم شفايفه صغيره ماقدرت اقوم بست ع شفايفه بخفه عشان مايحس في لاني راح اروح فيها بس قمت مسك يدي وقال : وين

عايشه وجهي صار احمر ومنزلته بالارض يعني شافني حسبي الله علي أستغفر الله ليش أدعي وهو حلالي بعد فترة : بروح أغير ملابسي >>>يقال عني باصرفها

ناظرني نظرات حسستني ان ماعلي ملابس عظ شفايفه وقال : كذا أحسن

جيت برد الا وهو ساحبني

قد يهمك:

روايات سعودية رومانسية جريئة كاملة مثيرة

البارت الـــــــــــــــــــــــثــــــــــــــــــــــــ ـــالث

قاعد يستنى ابوه صارت 2 وهو لسى ماجاء والنوم بدأ يتسلل لعيونه وفجأه سمع الباب الخارجي يتسكر ودخل ابوه راح ابراهيم لم ابوه وباسه ع راسه :عساك للقوه يبه
أبوه: الله يقويك ياولدي علامك للحين صاحي
ابراهيم :أستناك
أبوه : عسى ماشر

ابراهيم :الشر مايجيك يالغالي بس ولدمحمد صديقك بيزورنا بعد بكره

أبوه عيونه لمعت لذكرى اخوه اللي ماجابته أمه: قصدك هيثم

ابراهيم اكتفى بهز راسه

في بيت ثاني دخل البيت وفكره مع اخته واللي صارله اليوم مر ع غرفه امه وفتح الباب ولقها تصلي كالعاده وجلس لين خلصت صلاه:تقبل الله يمه

ام هيثم : منا ومنك ان شاء الله والله يهديك وتزوج

هيثم :يمه اعذريني انا قلت ماتزوج لين خواتي يتزوجن

أمه: بس انت ماحلفت ياولدي خلاني افرح فيك

هيثم : يصير خير(قال يغير الموضوع)يمه توقعي من شفت اليوم

امه: من

هيثم: شفت ابراهيم عناد ال……………صديق الوالد الله يرحمه وعزمنا بعد بكره للعشاءالا يمه تتوقعين عمي عناد ليش قاطعنا بعد وفاة الوالد

أمه : الله يجزاه خير وعناد وقف مع ابوك وقفات واجد بس الله يسامح خالكهو اللي أطردة

هيثم : ليه

أمه: والله يولدي هذا علمه عند ربك يالله رح ارقد بكره وراك دوام

قام هيثم وباس راس امه وتوجه للباب بس امه نادته : هلا يمه

امه: ترى بنت عناد مسميه لك

هيثم : ههههههههههههههههههههه يمه الله يهديك اتزوج من بزر

امه: والله ياوليدي ابوك خاطبها لك

هيثم : يصير خير

عند أمل بعد مانام زوجها تسحبت من بين احضانه وراحت جلست على الصوفه وتفكر معقوله كل هذا يطلع من العنود صار لهم 6 أشهر مع بعض ولا لمسها الله يسامحها

أحمد فتحت عيوني ومالقيتها وقعدت وشفتها جالسه وسرحانه :أشفيك ياعمري

أمل انتبهت : ولا شي بس قاعده افكر بالعنود

أحمد بملل: طبعا كالعاده جايها خطيب ورافضته عشانها ماشافت جثت تركي (وبجديه)أمولي خلي هيثم يقنعها ماصارت وبعدين المحققين يقولون المخزن كل اللي فيه احترق والفراش يقول شاف تركي داخل بالمخزن

أمل: من يقنعها عجزنا عنها

أحمد: خلاص وكلو امركم لله(ومد يده)تعالي نامي

قامت امل متجهه له ومده يدها بخجل وهو سحبها بحضنه

الــــــــــــــــــســــــــــــــــاعه 7 صباحا مريم جاهزه وراحت لغرفه اخوها تصحيه:ابراهيم قوم

ابراهيم بصراخ :وش تبين

مريم : قوم انت واعدني توديني السوق

ابراهيم فز من مكانه : ليه كم الساعه

مريم: 7

ابراهيم قام من فراشه : ليه ماقومتيني اصلي الظهر والعصر

مريم : ياغبي 7 الصبح

ابراهيم : ألتفت لها بعصبيه مريوموه ان ماذلفتي من قدام وجهي اقسم بالله لأذبحك

مريم : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم : احد يروح السوق الساعه 7 (وبصراخ) انقلعي

مريم أطلعت وهي تحلطم وتسب

وبأحد أحياء الرياض جالس مهموم : يارب فرج همي يارب

جات اخته معها قهوه وكاسر خاطرها شكل اخوها

شيخه بحنان : هونها وتهون

فهد: وشلون اهونها وامي تموت قدام عيني والدكتور يقول لازم تدفع عشان نسوي العمليه

شيخه (لمعت براسها فكرة ) قالت بتردد: فهد

فهد غصب الابتسامه : نعم

شيخه : أنا موافقه ع طلال

فهد عقد حواجبه دليل على التعصيب : خير ماسمعت ايش قلتي

شيخه بلعت ريقها :……………………….

فهد : هذا واحد سكير داشر لعاب كيف

قاطعته شيخه : بس اغناء واحد في الحي

فهد منصدم من اخته : يعني ماهمك دينه ماهمك غير الفلوس وهذا انتي يالعاقله يالمطوعه

شيخه بهدوء : هذا انت قلتها مطوعه يعني اقدر اغيره انت فكر ناخذ المهر ونسوي عملية امي فهد الله يخليك وان شاء الله طلال اقدر اغيره

فهد : وان ماقدرتي

شيخه : انا متوكله على الله وبعدين وانا اختك عمري 28 ماني صغيره يعني عارفه وش اقول وبعدين انا استخرت وارتحت الله يخليك وافق

الــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــارت الرابع :

الساعه 10 مساء تو داخلين البيت جاين من السوق وكانت مريم ماتنشاف من الاكياس بس وصلت لنص الصاله رمتهم ونطلقت لTVوحطت على سبيستون وابراهيم لم اغراضها : والله لو ماجيتي وأخذتي اغراضك لعطيهم الشغالة
مريم : طيب بعد سوبر مان

ابراهيم بصراخ: اقول قومي لا احرمك منه

مريم قامت بتافف واخذتهم وقابلت خالد وطنشته وراحت فوق

خالد بعد طنشها وراح لخوه : بالله وش اللي خمك وخلاك تؤدي هالبزر لسوق

ابراهيم : قرادة حظ

خالد: هههههههههههه تصدق حاس انها ماراح تتزوج ولا اذا تزوجت بترجع اول ليله

ابراهيم :هههههههه ليه طيب

خالد بجديه : لانها ماتعرف شي آه لو امي عايشه مكان هذا وضعها

ابراهيم وهو مضيق عيونه : اليوم بعد الغداء ابوي قالي موضوع يخص مريم يقول عمي محمد خاطبها لهيثم

خالد بهدوء : وش ذكره فيهم

ابراهيم : انا قابلت هيثم امس وعزمته على العشاء بكره

خالد : بعد كل اللي صار من خاله تعزمهم

ابراهيم : بس هم مالهم ذنب

خالد : الا وهو كم عمره

ابراهيم : هو اكبر مني بسنه يعني 31

خالد : لا والله 31 وتبون البزر هذا يتزوجه

ابراهيم : خلاص انكتم جاءت

:ياعمري ياحياتي انا عوعو ترفضلي طلب

هيثم : عهود ياحياتي انا تعبان البسي ايشي عندك لازم جديد يعني

عهود: لاوالله انت يرضيك انا عهود اخت هيثم بنت محمد البس بعزيمه لبس كد شافوه علي الناس مـــــــــــستحيل

هيثم : الناس اللي رايحين لهم ماعمرهم شافوك الا يومنك صغيره

عهود : اوف ياربي

العنود بابتسامه هادئه: عمي عناد مشتاقيله مره

امل : انا مراح اروح لان اهل احمد عازمينا

العنود مالها وجه تناظر اختها بعد اللي قالته لها (ياليتني ماقلتلها اكيد هالحين طحت من عينها ياربي سامحني)

:عيوش ترى بكره ابوي عنده عشى تجهزي

عايشه وهي تمسح فم عبدالله :لمين

علي : لأهل عمي عناد

عايشه : ان شاء الله

الساعه 2 صباحا بشقه مالها الفسق والفجور وكانت للاسف مليئه بالشباب وفتيات كلهم بعمر الزهور وفي زاويه من زوايا الشقه كانت جالسه بحضنه ومعها كاس خمر وهو عقله رايح تكلمت بكلام متقطع : يعني هالحين بتزوج وتتركنا

أخذ الكأس منها وقعد يشرب لما خلصه رماء الكاس ورفع وجهها وكان مقابل وجهه تكلم وهو يتفحصها من عيونها الين صدرها الكاشف نصه : ااانننننا مرررررررررررراح اتركم وانتي بذات

أبتسمت وباست شفايفه قدام الكل واللي بالشقه صارخوا مشجعين:أأأأأأأأأأأأأأأوه

قام طلال وطاح على الكنب لانه ماقدر يتوازن : ييييييالله شباب اطلعوا ببببببببببببببراء

قاموا الشباب يتحلطمون وطلعو لان الشقه له وقامت هي ومسك يدها: على وووووووووين

علياء : انت قلت اطلعوا

طلال : بس انت لا وسحبها بخفه وطاحت عليه وتاملها من عيونه لين رجليها كانت لأبسه فستان قصير لحد الفخذ والصدر طالع نصه وكان جسمها روعه فماقدر يقوم وووووووووو……………………………….

جاء اليوم الثاني وجاءت العزيمه وحضرت ام حامد وشذى وعايشه وهيثم واهله والبنات اندمجو مع بعض بسرعه وخاصه عهود ومريم ومرت العزيمه بسلام وهيثم عزمهم بنهايه الاسبوع عشان شغل ابو علي

العنود بغرفتها قاعده تتذكر ليله زفافها

تركي :مبروك

العنود: الله يبارك فيك بس على ايش

تركي استغرب (لا ذي ماهي صاحيه) :على زواجك

العنود باستخفاف وبقواة عين: ايه زواج على الورق

تركي لمس جبهتها : لا ماعليك حراره

العنود صرخت بوجهه: لاتلمسني انا ماحبك

تركي طنشها وحط يده على راسها وقال دعاء المتزوجين وبعد ماخلص قال كلمه طلعت منه عفويه : ليه

العنود وبقواة عين : لاني احب غيرك

تركي فقد اعصابه بس تعوذ من ابليس وعد من واحد لين عشره وبهدوء : ومين انشاء الله

العنود بقوة : ابراهيم عناد ال…………..

تركي يحاول يهدي اعصابه : هيثم هو اللي غصبك

العنود : لاااااااااااا

تركي :هههههههههههههههههههههههه استغفر الله بس كيف تجي هذي طيب ما تبيني وموافقه علي فهميني

العنود: عشان ماحرج هيثم لانك وقفت معه بمواقف صعبه

قطع سرحانها صوت اخوها يناديها : نعم

هيثم : فكرتي

العنود : ايه فكرت انا ماني موافقه

هيثم : براحتك

:فهد الله يخليك عشان امي

فهد : مدري انا متردد

شيخه : لا تردد ولاشي دق عليه

دق فهد على طلال وبلغه بالموافقه

طلال : طيب متى تبغون الملكه

فهد: الخميس هذا

طلال : اوك معندي مشكله

فهد: بس اختي عندها شرط

طلال : موافق عليه

فهد :ههههههه اسمعه اول

طلال :ههههههه ايش هو

فهد (مالومك يومنك موافق اكيد محد رضاء يزوجط غيرنا ) : اختي تقول ملكه وبس بدون عرس

طلال : بس هذا حقها

فهد: وهي متنازله عنه

طلال : حاااظر مايصير خاطرك الا طيب

رواية سعودية رومنسيه جريئة جدا كامله بدون ردود

البارت الخامس

طلال : مبروك

شيخه منزله راسها وبهمس: الله يبارك فيك

طلال متحقرص يبغى يشوف وجهها رفع ذقنها وانصدم من جمالها صحيح ان شذى اجمل بس هذي احسها احلى

رفعت شيخه راسها وطاحت عينه بعينه طلال مارمش عيونها ذباحه سوداء واسها وحاده بنفس الوقت نطق بدون شعور : الله لا يحرمني منك

شيخه دنقت وعلى وجهها ابتسامت خجل

طلال حس انه مصخها وقال يغير الموضوع : وين تبغين شهر العسل

شيخه بحيا : كيفك

طلال : اوك باريس حلوه وشرايك

شيخه رفعت راسها وبسرعه : لا

طلال عقد حواجبه : ليه لا

شيخه بحيا: لاني ابغى اروح عمره عشان ربي يباركلنا بهالزواج

طلال: طيب نروح باريس بعدين نأخذ عمره

شيخه بعصبيه بس بنفس الوقت بهدوء: لا اول شي العمره بعدين باريس

طلال مادري ليه ماحبيت اناقشها : مايصير خاطرك الا طيب يالله قومي غيري ملابسك

شيخه انحرجت قامت بسكات وراحت للغرفه وانصدمت من الغرفه كبيره مررررررررره وفيها كذا باب راحت لباب الاول وفتحته لقت دولاب كبير او بالا صح غرفه تبديل كانت الدولايب كلها زجاج من بر وطلعت وراحت لباب الثاني لقته حمام ( اعزكم الله ) كان كبير كان اكبر من غرفته بيت اخوها وطلعت وراحت لباب الثالث لقته بالكونه وفيها كرسيين وطاوله كان منظر الحديقه حلوه مررررررره ورايق حست بأنفاسه تحرقها لفت له ولقت وجهها بوجه ونزلت راسها

طلال : عجبك المكان

شيخه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى ايه

: يمه تبغيني اتزوج بزر

ام هيثم : يايمه البزر يكبر والبنت يتيمه

هيثم بسخريه : ليه فاتحين ميتم احنا

امه بجديه : والله لو ما خذتها لغضب عليك الى يوم الدين

هيثم : يايمه الله يخليك لا تجبريني لاني حالف ماتزوج لين خواتي يتزوجن

امه : انت ماحلفت واذا انت حالف كفر عن حلفك

هيثم : انا ابغى اعرف انتي ليه تبغين تزوجينيها بذات

امه بحزن : لاني هذي رغبه ابوك الله يرحمه

هيثم : الله يرحمه وخلاص مايصير خاطرك الا طيب

امه بفرح لانها حققت كلام زوجها : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال

الكل تجمع على صوت ام هيثم

العنود : خير ان شاء وش فيه

ام هيثم : باركن لخوكن يبي يتزوج

الكل : مبروك

تقدمت العنود وباست راس اخوها : مبروك بس مين هاذي اللي امها داعيتلها بليله القدر

هيثم بسخريه : مريم

العنود شهقت : حرام يمه صغيره

امها: الصغير يكبر وبعدين هذي رغبه ابوكم

الكل : الله يرحمه

:ياربي انك توفقها انا وشلون وافقت (جاه صوت ثاني ) بس انت كنت محتاج الفلوس لعمليه امك ماكنت غلطان (رجع الصوت الاول )بس هاذي اختك كيف تبيعها لواحد سكير وسيره على كل انسان (رجعله الصوت ) بس هي كانت مصرة عليه انا مالي ذنب (وجاه الصوت الاول) كيف مالك ذنب هذي اختك اللي وصاك ابوك عليها ليه خنت الامانه ليه يافهد ليه بس انا لازم اطلقها قبل لا تبلش بطفل منه

راحت للغرفه وتجر اذيال الخيبه معها ظنيت يوم امي تزغرت عشان تركي طلع حي بس وش اقول يارب يطلع احساسي صادق وترجعه للعينا ترجيه يارب وان كان ميت يارب انك ترحمه وتسكنه فسيح جناته وتغفر خطاياه وخطايا المسلمين يارب العالمين( كانت هذي حالت العنود )

في صباح اليوم التالي

:والله لنا الشرف ياولد محمد خلاص انت حدد موعد الملكه ويصير خير ان شاء الله

هيثم بأستغراب : ماودك تشاورها ياعمي

ابو علي : انا ادرى بمصلحتها

هيثم : خير ان شاء الله
:::::::البارت السادس:::::::

تكلم بعد ماطلع هيثم : يبه مريم عمرها 15 ماهي قد مسؤليه الزواج

ابوه : انا أدرى بمصلحه بنتي

علي بهدوئه المعتاد : أنا تزوجت عايشه وعمرها 18 وبغينا نتطلق لانها ضغيره ماتعودة على المسؤليه وفوق هذا كله كانت امها حيه فما بالك بمريم اللي ماتت امي وهي ماشفتها

ابوه بهدوء : طيب عائشه للحين ماهي قد السؤليه

علي ابتسم للذكرى حبيبت قلبه : لا قدها وقدود ام عبدالله

ابوه : المهم انا ماراح اغير رايي مريم زواجها بشهر 8 ان شاء الله

:يالله مشينا

شيخه : طلال ممكن طلب

طلال بحب: انتي تأمرين امر

شيخه بحيا: ابغى امر امي وفهد
طلال (ياناس احبها اذا خجلت ): خلاص عمري انمرهم للبيت هالحين

شيخه رفعت راسها : بس هم مو بالبيت بالمستشفى

طلال رفع حاجب : ليه عسى ماشر

شيخه : الشر مايجيك بس امي تعبانه

طلال : اوكي يالله

:اخبارك

طلال : الحمد لله مبسوط انت اخبارك واخبار عمتي

فهد تنهد : احسن من اول

طلال : الحمد لله على كل حال متى العمليه

فهد : اليوم 7 المغرب بس ياليت ماتقول لشيخه شي
طلال : خير ان شاء الله

:حط ايدك على البشاره

احمد بأبتسامه تسحر : أكيد العنود وافقت على العريس

أمل بابتسامه ذوبت احمد : خطأ ياذكي بس هيثم هو اللي بيتزوج

احمد وهو يعدل جلسته : كح كح كح ياربي امولي انت مغبره

امل فتحت عيونها بقوه : انت تدري وماتقولي

احمد وهو يبوس يدها : لا ياعيون احمد مادريت الا اليوم الصبح

روايات سعودية جريئة

::::::البارت السابع::::::

:بابا انت تعرف وش تقول

عناد بحنيه : يابابا هيثم رجال والنعم فيه وراح يسفرك ويدلعك وعنده اخت بعمرك

مريم ببراءه: والله راح يسفرني

عناد : ايه هاه وشقلتي

مريم : ودراستي

عناد : راح تكملينها هو ماعنده مانع

مريم : خلاص

عناد باس راسها : خير ان شاء الله الله يوفقك ويرزقك الولد الصالح هالحين راح اخلي علي ومراته يودونك السوق عشان تتجهزين للملكه

خالد بعصبيه : وشو

علي يتنهد : اللي سمعته

خالد وعيونه تطله منها شرار (^ـ^) :هالجيزه ماراح تم
علي وهو مطير عيونه : وش ناوي تسوي

خالد :مدري مدري

علي :اهداء وذا هي موافقه انت وش عليك

خالد بعصبيه : ماتعرف مصلحتها

بصوت هز اللي بالبيت كله : وانت اللي تعرف مصلحتها وانا اللي مااعرف

خالد :………….

علي بهدوء: محشوم يبه

قطع عليهم نقاشهم دخول ابراهيم : سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ماأحد رد عليه أستغرب : علامكم مين اللي ميت

ولف نظره على الصاله وماشاف مريم :ياحرام يااختي والله كانت طيبه الله يرحمها

خالد : صدق هي تبي تموت بسبت هالجيزه

ابراهيم عقد حواجبه : أي جيزه

خالد وهو منفعل:ابوك مزوج مريم لهيثموه

عناد بعصبيه : خالد روح من قدمي لأذبحك

خالد : ايه تبي تذبحني علشان ولد محمد نسيت يوم طردك خالهم واتهمك ان سارق حلالهم هالحين تبيع بنتك لهم بكل بساطه ولا وياليت الفارق بينهم سنه والا سنتين الا 15 سنه (وبرجى لبوه ) تكفى يبه بنتك للحين صغيره (وهو مايدري وش يقول ويحرك ايديه بأنفعال ) طيب خلها خطبه بس والزواج لين تخلص الثانوي تكفى يبه
عناد بصوت عالي : ابراهيم خذ اخوك من قدامي

ابراهيم : ان شاء الله (وخذ اخوه وداه لغرفته وجلس معه ): انت ليش معترض

خالد ناظر اخوه : انتم كلكم تبون تتخلصون منها عشان ترتحون منها انتم ليش كذا ليش انانين

ابراهيم بهدوء : هذا نصيبها وجاها رجال بمعنى الكلمه وش اللي يمنعنا

خالد بعصبيه : اللي يمنعنا ان الفارق بينهم 15 سنه ومريم صغيره ماتعرف معنى انها تكون زوجه

ابراهيم : انت ماعليك انا بقول لعلي يقول لعايشه تعلمها

خالد اكتفى بضحكه سخريه

لفها بقوه: لا تعطيني ظهرك وانا اكلمك فاهمه

العنود بدون نفس : أخلص

تركي مسك ذقنها بقوه ورفع راسها يمه وصار مايفصل بينهم الا انفاسهم : انتي هبله وغبيه وضعيفه تدرين

العنود :………………

تركي ببتسامته مكر: لاني قريب منك خايفه

العنود بخوف :ماني خايفه

تركي :طيب ليه ترجفين ؟(وحط يده على صدرها ) وهذا ليش يدق بسرعه

العنود انتفضت من لمسته وخرت يده :ان كانك رجال وخر

تركي : رجال وغصبن عليك وراح افكك لاني عندي شغل مو خوفا منك

وباسها بحالميه وهي غمضت عيونها مافتحتها لين سمعت صوت الباب يتسكر ولمست شفايفها وابتسمت بس اتذكرت انها من تركي قامت تمسح شفايفها بعنف
ابتسمت على هالذكرى (آه ياتركي ياليتك معي والله لا اسوي كل اللي تبيه )

:مبروك ياعمري

امل : الله يبارك فيك

احمد بفرح:يالله متى بيجي

امل : لسى باقي 7 اشهر

احمد : يالله نروح لخالتي ونبشرها ونتعشى عند امي طيب

امل : يالله

رواية سعودية جريئة بقوه

البارت الثامن

طلال : أوف تعب

شيخه بأبتسامه وجلست جنبه : ويامحلاه من تعب تصدق ( حطت راسها على كتفه وابتسم طلال ) اتمنى اموت هنا

اختفت ابتسامت طلال : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك ياقلبي

شيخه رفعت راسها عن كتفه وقابلته وكان وجهه بوجها وهو ابتسم بخبث وقرب ولصق راسه براسها قالت ونفسها ماهو منتظم بسبب التوتر :طلال انت راضي عني

استغرب طلال كل يوم وقبل ماينامون واذا بغوى يطلعون تسأله هسؤال : ليه تسألين

قالت وهي لاتزال متوتره وتحاشى نظرات عيونه اللي تذوبها : لان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( من ماتت وزوجها راضن عنها دخلت الجنه ) وانا مأظمن عمري ولا ادري متى يومي

طلال ياالله هذي مخلوقه من ايش والله لو اقولها اني اول مره اسمع هالحديث بحياتي ماراح تصدقني ( اكتفيت اني اناظر في عيونها الناعسه ولونها اللي يجذبني مع انه اسود بس يجذبني ياربي اغفرلي ذنوبي يارب علشان اسعدها يارب

شيخه وبجرأه : حبيبي مارديت علي

طلال تنح زياده مع انه مو اول مره يسمعها دايم يسمع كلمات احلى بس ذي هزت كيانه وقلبه صار طبول وحس هالكلمه دخلت قلبه وتذكر مقوله تقولها شذى االكلام اللي يطلع من القلب يدخل القلب على طول ) وينك ياشذى وين شيخه انا اعترف ان شذى احلى بـــــــــكــــــثــــــــيــــــــــر من شيخه بس شيخه مايدري وشيقول عنها مافبه كلمه توصفها بس انتبه لنفسه ورد عليها بأبتسامه : عيدي ماسمعت كنت سرحان

شيخه وما زالت خمه الجرأه فيها : اقول حبيبي ( شدة عليها ) انت راضي عني

طلال بابتسامه ماكره : ماراح ارضى الا بوسه صغيرونه وعطها خده يبغها تبوسه بس الـــمــــفـــــاجــئـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:مريم انتي عارفه معنى الزواج

مريم ببراءه : ايوه ليه ؟؟؟؟

خالد : لان الزواج مسؤوليه بيت وعيال

مريم عقدت حواجبها : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد ويحاول انه يفهم اخته الصغيره : يعني انتي تطبخين لزوجك وتنامين معه وتهتمين فيه ودورين رضاه وترتبين بيته وتغسلين ملابسه وتربيه عيال ووووووووووووووووووووووو فهمتي هالحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم : اولا يجيب خدامه عشان تطبخ وتنظف البيت ثانيا انا مانمت معكم ياخواني تبيني انام معه مايصير( هنا دورو وجه خالد من الاحراج) وبعدين ربي مكثر من المغاسل اللي بالرياض يروح ويغسل ثيابه

خالد بتلعثم : مــ ـــ ريــ ـــم ماتعرفين (وقف بعدين قالها بسرعه ) كيف يجوبون عيال ؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم : والله انك غبي طيب انا سمعت ان اللي تتزوج طبيعي تجيب عيال وبعظهن بعمليه

خالد عرف ان ماوراها سالفه فقام وخلها تكمل حل واجباتها

:عيوش والله مو رايق وتعبان مره

عايشه : اوكيه حبيبي رح لغرفتنا ارتاح

علي بخبث اشتاقت له عايشه : طيب الحقيني مثل ذاك اليوم

عايشه بحيا من موقفها : هي تجي صدفه بدون موعد مسبق

علي : وين العيال

عايشه : نايمين ليه

قام علي وشال عايشه : عشان اوديك الغرفه واخذ راحتي (وجاء بيبوسها الا وعبدالله داخل عليهم وشهق وحط يده على فمه :عيب بابا تبوس ماما

المفاجئه ان شيخه لفت راس طلال باسته مع شفايفه بجراه غير متوقعه وكالعاده طلال متنح بس بدر منه تصرف حس انه غبي (حط يده على جبهتها يشوف عليها حراره او لا : غريبه ماعليك حراره

شيخه : ليه؟؟ عشاني قلت حبيبي ولا عشاني بستك ؟؟ تدري ليه ؟ لانك حلالي ولانك زوجي لازم اعطيك الحب واخذ منك الامان لازم اسوي المستحيل عشان مااخسرك ومستحيل اخلي وحده ثانيه تجيك بالحرام عشان تعطيك الحب والعطف والحنان وكل شي تحتاج له وانا ماقدر اعطيكيه مابي اصير مثل اهلك اللي اهملوك وضعت ويوم درو بضياعك لاموك ومالامو انفسهم لانهم ركضوا ورى دنياهم وتركوا ورده ببدايه ازدهارها وتحتاج رعايه واهتمام بس لأسف ماقدروا هذي النعمه اللي انعمها ربي عليهم وضيعوها بعدم اهتمامهم وصارت ورده ذابله وفوق هذا قابل صحاب السوء ودلوه على الطريق الخطاء واقنعوه ان هذا الطريق هو اللي بخلي اهله يهتمون فيه بس للأسف بدال ماينصحونه ويدلونه على الطريق الصح طردوه من البيت وماعرفو وش الاسباب اللي خلاه يمشي بهالطريق صح كلامي ياطلال

طلال وبهدوء : وايش بعد

شيخه: حقدت عليهم ورحت ترتكب ابشع من شرب الخمر واللي هو هتك اعراض الناس تبي تنتقم منهم بس للأسف انت تنتقم من نفسك الناس ماراح يعرفو ان الخطاء من امك وابوك وراح الناس تحتقرك وما راح تامنك على انفسهم يخافون تهتك اعراضهم بسالك بالله ومن سوال بالله فاليجب لك اصدقاء طبعا غير اللي دلوك للفساد

طلال بألم بس بهدوء وبصوت مبحوح : ماحد
ماحس الا وشيخه واقفه وضمته بقوه وهو ماستحمل بكى ايه بكى بكى عمره اللي ضيعه بسبب انه بينتقم من اهله بكى احترام الناس له بكى بسبب امور وذنوب سوها ضيعته وبكى زوجته اللي تعرف بحقيقته وتزوجته وتقبلته بكل عيوبه بعد فتره : ليش تزوجتيني ؟؟؟؟؟

شذى : انا طنشني ياطلال طيب صبرك انا اوريك ياربي ساعدني بهالمصيبه اللي طاحت علي يارب ودقت مره ثانيه على طلال بس نفس الشيء مايرد ( اللي ماتعرفه شذى ان طلال خلى رقمه الاول بالبيت وطلع رقم ثاني عشان محد يزعجه

البارت التاسع

: خالتي تكفين روحيلها فهميها على كل شيء ابوي حاولت معه ورفض يأجل الزواج

ام حامد : ياوليد ابوك يعرف مصلحت بنته وان شاء بعلمها بس قبل العرس اما هالحين خلهم يملكون ولا تقف بطريق سعادة اختك

خالد يحس كلامها مثل البلسم : ان شاء الله خالتي

ام حامد : هاه ياوليدي متى نفرح فيك

خالد: افرحوا بأبراهيم بعدين انا بس من هالحين ياخاله البنت مالها غير ولد عمها

ام حامد معقدة حواجبها : وش تقصد

خالد بأبتسامه : اقصد شيماء ابغك تحجزينها لي الى ان يتجوز ابراهيم اجي واخطبها رسمي

ام حامد : وين نلقى مثلك ياوليدي وان الله كتب خير تراها لك

انزلت على اركبها وحطت وججه بين ايديها : تزوجتك لسببين الاول لانك بتساعدني

طلال : كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

شيخه : المهر راح يسعدني انا وفهد علشان نسوي لامي عمليه

طلال بستخفاف : اها وانا قول وش خلها ترضى بعيوبي هذرك طمعانه

رجعت وحطت وجهه بين ايديها بعد ما وخرها : والثاني لاني احبك

طلال بصدمه : كيف ؟؟؟؟

قربت منه : تسع سنين وانا احبك من يوم كنت باولى ثنوي الى اليوم وان احبك بجنون كنت اناظر مع الدريشه كل يوم وارقبك من يوم تطلع الصبح وكنت ماروح للمدرسه لين اشوفك طالع واذا جيت منها ارابط عند الشباك لين ترجع وكان مرتين وهم يكتبوني تعهد على التأخير لانك كنت تطلع متأخر واذا جت 7 وماطلعت كنت اغيب بس عشان اشوفواذا امي رفضت طول اليوم افكر فيك ونقطعت شهرين ماعاد اشوفك وسالت صديقتي وجارتنا وكانت امها تزوركم كل يوم وقالت لي انك مسافر وعلمتني بعد انك تشرب وانك داشر بس وش اسوي ماقدرت أكرهك

وكل ليله ماأنام لين ابلل مخدتي وكانت صديقتي تنقلي اخبارك اول باول من دون ماتدري بحبي لك تصدق لو اقولك انها ماتعرف شكلك

بس بعدين انت رجعت وصرت اراقبك مثل اول مع اني ادري بظروفك داخل البيت لان صديقتي كانت تنقلي اخبار اهللك ومن كلامها عنهم كرهتهم وبعدها ماتو اهل صديقتي بحادث وراح لدار لان ماعندها غير عمها الظالم اللي اخذ بيت ابوها وفلوسهم وداها لدار الايتام ومره قالت د.علم النفس أي وحده تبغاني افسرلها شخصيه تجيني المكتب فكانت فرصتي ورحت لها المكتب وقلت كل اللي اعرفه وفسرت لي اللي قلتلك عليه كلامي صح

طلال : صح بس اوعدك راح ابطل بس لا تتركيني

شيخه : ماراح اترك لاني للمره الثالثه احبك

طلال بحب : وان اموت عليك واوعدك راح اصحح اغلاطي وراح ان شاء الله ادخل تحفيظ قران عشان احفظه

لمعت عيونها فرح لحبيبها عمرها اللي مالقت صعوبه ابد بأنها تهديه الى الطريق الصح ودعت ربها بانه يثبته بهذا الطريق

:يابوي انا ودي اخطبلك

ابراهيم اللي مستحيل يزعل ابوه : يالله على يدك

روايات سعوديه رومانسية جريئة كاملة مثيرة

البارت العاشر :

: تصدق ابوي يبغاني اتزوج

خالد بأبتسامه تذوب: مبروك اجل خل عرسنا بيوم واحد وشرايك

ابراهيم : اوكي بس اعجل دور لك عروس لان عروسي جاهزه

خالد: ومنهي تعيست الحظ اقصد سعيدة الحظ

ابراهيم تنهد بحب : بنت عمي رشا يالبى قلبها

هنا دوروا خالد حاس بدوخه من هول الصدمه ابراهيم يحب رشا اللي كنت احلم تكون زوجتي صحيح ماحبها بس كنت اتمناها انت وش تقول انت تحبها من يومها صغيره بس تكابر ياربي عفوك

ابراهيم : بنروح نخطب يوم الخميس من هالحين اقولك عشان مايكون عندك شغل

خالد بضيق : ابراهيم ابغى انام

ابراهيم وهو واقف يبغى يطلع: طرده محترمه

: ياووووووووووووه تراك زهقتيني

امل وعيونها مليانه دموع : احمد شفيك علي

احمد وشرار يتطير من عيونه راح وصار مقابلها: امل تراك كرهتيني بعيشتي بسك حن

امل غمضت عيونها ونزلت دمعه من عيونها هذا مهواحمد اللي حبيته ماهو هو

اما احمد فطلع من البيت كله: انا تخونيني ماتوقعتك يأمل كذا ابد ابد بس قبل لازم اتاكد لازم اسوي التحليل بكل المستشفيات لازم

:يمه العنود جاها عريس

ام هيثم : انت تعرفه

هيثم : ايه راشد خالد ال……

امه تهلل وجهها: ونعم الرجال والله بس انا خبري انه متزوج

هيثم :لا مطلق

امه تنهد : بس انت تعرف اختك

هيثم بعصبيه : ماهو على كيفها

امه : ياوليدي هد ولاتغصبها

هيثم : يمه انتي يرضيك حالها

امه : لاوالله مايرضيني بس كل شي يجي بالغصب الا الزواج

هيثم بسخريه : وش معنى انا

امه بحزن : انا بشوف عيالك قبل ماموت

هيثم وهو يبوس راس امه: بعد عمر طويل وعيالي بتشوفينهم ان شاء الله

: لقيت عنوانه بس هو موموجود

شذى : وينه ؟؟؟؟

عبد الرحمن : بفرنسا رايح شهر عسل

شذى : اهم شي عرفت عنوانه واذا جاء من فرنسا عطني خبر

الــــــــيـــــوم المنتظر وهو ملكة هيثم

ابو علي : مبروك ياوليدي

هيثم : الله يبارك فيك

خالد وابراهيم : مبروك

هيثم : الله يبارك فيكم عقبالكم

علي : مبروك يالله ماودك تشوف العروس

هيثم وهو وده يذبح نفسه : ياليت

دخل هيثم على مريم كانت ملاك (لتنبيه عايشه هي اللي اختارت الفستان للمريم لانها اخذت مريم لسوق عشان تختار فستانها بس كان اختيارها معتمد على فساتين الاطفال المنفوشه >>>>كل واحد وذوقه<<< فاطرت انها هي اللي تختاره)

هيثم صحيح باين عليها صغيره بس كانت حلوه وجذابه باين عليها عاقل >>>ماشفت شي اصبر بس (مداخله مال امها داعي (^ـ^) : سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

اتجه هيثم لم عروسته وباس راسها : مبروك

مريم والوضع عادي عندها : الله يبارك فيك

لبسها الشبكه والدبل وبعدها بقوا لحالهم بالمجلس

روايات سعودية رومانسية جريئة واتباد

البارت الحادي عشر
: اخوي انت سليم والتقرير اللي اعطيتنا خاطأ
احمد : دكتور انت متاكد
د:ايووه متاكد
احمد من الفرحه مايدري ايش يسوي وراااااح ضم الدكتور
اما الدكتور ضحك
: دكتور راشد
التفت الدكتور بعد مافكه احمد : نعم
الممرض : عندنا حاله طارئه
د.راشد : يالله جاي

: جوووعانه
هيثم ماسك ضحكته : طيب روحي للمطبخ كولي
مريم : اممممم اخاف خالتي تهاوشني
هيثم عقد حواجبه : ليش ؟؟؟
مريم : لانه تقولي لا تطلعي
هيثم مل منها وقف واهو يقول : لا خلاص اصلا انا بروح لرجال

:يمه راشد
راشد ببتسامه لامه وراح حب على راسها : سمي يمه
امه : سم الله عدوك ترى اهل العروس ردو
راشد : طيب يصير خير
امه : علامك يمه كنك مو مبسوووط
راشد : لا يمه مبسوط بس تعبان شوي بروح اريح
امه : مع السلامه يوليدي
راااااااااح ع البيت على طووووول
: امل امول قلبي ووووينك
راح للغرفه لقائها نايمه و راح لعندها وقعد على السرير وشافها حاضنه برواز
فك ايديها واخذ الرواز لقها صور زواجهم كره نفسه انه شك فيها
حط الصورة على الكومدينه ونام جنبها
:هاه يمه كيف شفتها عجبتك
هيثم واهو زهقان من هالسالفه : ينه ايش تتوقعين من بزر
امه : ياوليدي البزر يكبر وانت علمها
هيثم : يمه الله يهديك البنت قاضيه ماتعرف شي كل شي صار بيتهم خرته لي (يعني قالته لي )
امه : معليه ياوليدي هذي رغبه ابوووك
هيثم بغير السالفه : هاه قلتي لام راشد
امه بحزن : ايه ياوليدي اختك عنيدة ماهي سهله
هيثم : ماعليه يمه انا هالحين بروح اقولها

: ع البركه ياعريس
راشد : الله يبارك فيك عقبالك
: لا ياشيخ بدري على الهم
راشد: ههههههههه اما هم كثر منها
: ههههههههههههههه
راشد : طيب قلت لاخوك
: ايوه
راشد : هاه كيف ردة فعله

صحت ولفت لقت احمد نايم بهدوء جنبها قالت بنفسها : ليش يا احمد صرت ماعاد طايقني انا وش سويت
فتح عيونه لقاها تناظره بأبتسامه : صباح الخير عمري
امل استغربت منه امس بغى يذبحها واليوم مروق : صباح النور

قامت من السرير ودخلت الحمام (الله يكرمكم )

على الغداء
: وين العنود
ام هيثم : مسكرة غرفتها عيت لا تفتح
هيثم واهو معصب : وليه كل هذا
ام هيثم : تقول ماتبي راشد
هيثم بعصبيه : تاكل تبن وماراح تاخذ الا راشد سكت عنها بمافيه الكفايه
ورااح هيثم يركض لغرفتها
هيثم بصراخ : العنود افتحي افتحي لا كسر فوق راسك
العنود بخوف لان هذي اول مرة يصارخ عليها
نقزت وفتحت الباب
هيثم بصراخ : وانا وش قلت البارح هاه
العنود : ………………….
هيثم بصراخ اقوى : تكلمي ماقلت انك بتاخذين راشد
العنود :…………..
هيثم : اكلم مين انا وبصراخ ردي
العنود منزله راسها واكتفت بهزه
هيثم : ناظريني
رفعت راسها وعيونها مليانه دموووع بس شافت ملامحه القاسيه اللي اول مرة تشوفه كذا انفجرت بكى
هيثم لانت ملامحه وراح لها وضمها : خلاص حبيبتي
تمسكت فيه وقالت من بين شهقاتها : هيثم الله يخليك مابيه مابيه
هيثم : حبيبتي قولي لي سبب مقنع
العنود واهي الى الان بحضن هيثم : جثت تركي اللي مالقوها
قاطعها هيثم : عنود حبيبتي وشلون بيلقون جثه والمكان كله رماد وشلون
رفع راسها وخلها تناظره : انا خلاص وافقت على راشد اهو رجال طيب ومحترم والكل يحبه انتي استخيري وشوفي
اوك واذا كان من نصيبك بتاخذيه واذا مالك نصيف فيه الله يعوضك

:انت شفيك مزاج متقلب
احمد : امول عمري وربي كان علي ضغظ بالشغل
امل : سكتت وراحت لغرفتها
احمد تنهد وجلس ع الكنبه وطلع جواله من مخباه وقعد يكلم خويه
امل جلست ع السرير وقعدت تفكر بعد دقيقتين ابتسمت وقررت تسامحه اهو حبيبيها وابو ولدها اللي جاي لازم تسامحه وطلعت بس سمعت شي خلها تقف وتسمع
: اقولك والله طلعت التحليل خطا بس وربي مافوتها لهم راح ارفع قضيه عليهم
احمد : زعلانه واهي ماعرفت اجل لو عرفت وش بتسوووي
احمد : وشو اللي ماهو لهدرجه تخيل اقولها احسب الولد اللي ببطنك ماهو ولدي وتبغها ماتزعل حبيبي يمكن تطلب الطلاق
احمد سمع شي وراه ويوم لف لقى امل طايحه رمى الجوال وراح لها ركض

بعد اسبووووع
:يمه انت من بعد ماملكت وانت مارحت لها وهذا وجهي اذا كنت تكلمها
هيثم تنهد : يمه تشوفيني فاضي عشان اشوف هالبزر
امه بزعل : وليه منت فاضي ماعندك شي ياوليدي تكفى رحلها اليووووم
هيثم بتنهيده : خلاص ابشري
ورقى هيثم فووق واخذ جواله وراح يدور على اسمها مسجلها (البزر ) وتذكر ثاني يوووم من ملكته دق عليها وبعد السؤال عن الحال حس انها مو معه قال : مريوم ايش قاعدة تسوووي
مريم : قاعدة اتابع افلام كرتون
هيثم لواء فمه : اوك يالله بروح نام باي
سكرت من دووون ماترد
دق وحط الجوال على اذنه سمع صوتها الطفولي : نعم
هيثم : انعم الله عليك كيفك
مريم : تمام انت كيفك
هيثم : كويس اممم مريم بادن الله اليووم راح اجي عندكم
مريم : بس ابوي يقول اليوم ماهو جاي وخالد بيروح لرشا وابراهيم بيروح لخويه عازمه
يعني ماعندك احد لمين بدك تجي
هيثم بسخريه : ومن قال اني جاي لهم
مريم ببرائه : اجل مين ؟؟؟؟؟؟
هيثم ببتسامه سخريه : لك ياروحي

البارت الثاني عشر

واخيرراااا وصلوا لديار ابو متعب
طلعوا من المطار والفرحه مو سايعتهم
ركبوا سيارتهم توجهوا لشقتهم
:حبيبي
فارس : عيون حبيبك امري
شيخه ببتسامه : ابغى اروح لفهد
فارس يبادلها الابتسامه : اوك نروح بكرة
شيخه : طيب ليش مو اليوم
فارس : اممممممممم انتي تبين اليوم
شيخه برجاء: ايوى تكفى
فارس : اوك
ولف بسيارة وراح على بيت فهد

:طلقني
احمد : انتي مجنووونه
امل : ايه مجنونه انا مابغااااااااااك كرهتك النفس عافتك
احمد عصب : طلاق احلمي فيه فاهمه
وطلع من البيت معصب وهذي حالهم من اسبوعين
(نرجع قبل سبوع وش صار بالمستشفى )
بعد ماطلعت الدكتورة من الغرفه
احمد :هاه دكتورة طمنيني
الدكتورة :الحمد لله اهي بخير بس
احمد : بس ايش
الدكتورة : الحمل موثابت تحتاج لراحه عشان يثبت راح اكتبلك فتمين واهم شي الراحه والحاله النفسيه تكون مضبوطه اوك
غمضت عينها ونزلت دمعه وتبعتها دموع (انا انا يااحمد تشك فيني الله يسامحك )

:انا برى افتحي الباب
رشا : اوك حبيبي
فتحت الباب واستقبلته ببتسامه : هلا والله
خالد: اهلين بيك ياعمري فيه احد؟؟؟
رشا : لا حياك
خالد : يالله
دخلته المجلس
رشا : دقيقه بروووح اجيب القهووة
وطلعت
خالد تنهد وبنفسه (الله يخليك لي والحمدلله انك من صيبي )وتذكر قبل اسبوع وبتحديد يوم الخميس يوم خطبة اخوة
ابراهيم: هااااااااااااااي خويلد يالله بنمشي
خالد بضيق : انا تعبان مايحتاج اروح انتم روحوا
ابراهيم بزعل : افى انا اخوووك الوحيد وماتروح معي يوم خطبتي
خالد بزهق : اللي يشوفك يقول زواجك
ابراهيم : والله ماروح الا رجلي على رجلك
خالد : اوووف يالله اطلع بلبس
ابراهيم : تكشخ هاه
وصلوا بيت عمه
واستقبلهم حامد وجلسوا وبعد السؤال عن الحل والقهوة
ولخيرا نطق ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : انا جايك ياوليدي ابي منك طلب واتمنى ماتردني
حامد : ماعاش من يردك ياعمي
ابو ابراهيم : تسلم يوليدي انا جايك اخطب يد بنتي رشا لولدي …………
هنا خالد غمض عيووونه بقوه بس سمع كلمه ابوه انصدم وناظر ابووه
وقال بصدمه : ايش
ابراهيم ببتسامه : قال ابخطب يد رشا لولدي خالد علامك ماتسمع
خالد وعقله مشوش : وانت
ابراهيم : انا خطبت من خوات هيثم
خالد بفرح : والله
حامد ببتسامه : البنت بنتك ياعم ولو هي ذبيحه ماعشتك
وافقت رشا وبعد يومين ملكوا >>>خخخخخخخخخ خالد مستعجل

صحاه من ذكرياته صوت ناعم ينديه >>>طبعا عرفتو مين اكيد رشا (^_^)

طقوا الباب وفتحلهم فهد
فهد : هذي الساعه المباركه اللي شفناكم فيها والحمد لله ع السلامه
فارس : ساعتك ابرك يالغالي والله يسلمك

شيخه جت وهي حامله القهوة بيدها : وش لون امي
فهد : الحمدلله صحتها بتحسن
الكل : الحمد لله

: وصلوا
شذى : وينهم هالحين
:راحو عند النسيب
شذى : اوك بكرة مرني لازم نحط النقاط ع الحروف

: اليوم ترى بنروح نحلل
العنود هزت راسها بدون ماتتكلم :…..