يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تنزيل كلمات كراش ، و تنزيـل كلمات كراش مجانا ، و تحميل لعبة كلمات كـراش للكمبيوتر ، و تنزيل كلمات كراش من ميديا فاير ، و تنزيل كلمات كراش الجديدة 3 ، كلمات كراش قد تكون أحد أولئك الأشخاص الذين لا يستهويهم ضياع وقتهم في الألعاب التي لا تقدم أي فائدة، أو تلك التي تضعك في منافسة تستدعي القلق العصبية والأكشن إذا كنت كذلك، فلابد أنك تبحث عن لعبة أكثر هدوءً وفائدة عن غيرها من الألعاب، هكذا هي لعبة كلمات كراش لعبة التحدي والتسلية من زيتونة الأشهر في مصر الوطن العربي ، و للتعرف على طريقة تنزيل كلمات كراش ، تابعوا معنا المقال.

تنزيل كلمات كراش

تنزيل كلمات كراش ، تتميز لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة بطابع التشويق والمرح، بالإضافة إلى وجود روح المنافسة الإيجابي، الذي يجعل اللاعب أكثر تحمسًا لحل الألغاز لغزًا تلو الآخر حتى تتمكن من الانتقال إلى المستويات الأعلى من اللعبة والفوز بنتيجة كبيرة.

تنزيل كلمات كراش
تنزيل كلمات كراش
  • تنزيل كلمات كراش من هنا ، استكشف خارطة العالم العربي عن طريق حل المراحل المتنوعة والشيقة بدون منازع أفضل لعبة كلمات عربية شاملة وبجودة عالية من زيتونة تجمع بين المنافسة والتعاون بين الاصدقاء وافراد العائلة.
  • تسابق مع اصدقائك في الفيسبوك ، الخارطة تشمل مئات المراحل ، بانواع مختلفة ، اكتشف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة و لعبة الكنز.
  • لعبة مليئة بالتسلية والتشويق وتحتاج لحدة في التفكير ودقة ملاحظة من مميزات اللعبة أيضًا أن لها طابع اجتماعي خاص، حيث تتطلب بعض المراحل، أثناء حل الألغاز الاستعانة ببعض الأصدقاء وأفراد العائلة للمساعدة في هذه الألغاز وإكمال الأمثال العربية الشهيرة.

قد يهمك :

تنزيـل كلمات كراش مجانا

تتوفر اللعبة على نظام الأندرويد ونظام iOS يمكنك تحميلها للأندرويد من جوجل بلاى وتحميلها للآيفون من أب ستور عن طريق الخطوات الآتية :

  • إفتح المتجر الأساسي للتحميل على جهازك”Google Play” ، قم بكتابة اسم اللعبة ” لعبة كراش كلمات ” فى مربع البحث ، إنتظر قليلا حتى يظهر رمزاللعبة على الفور .
  • لتنزيل لعبة كلمات كراش إضغط علي كلمة”INSTALL” لتثبيتها على جهازك، وإنتظر حتى تكتمل عملية التحميل ، بعد إكتمال تثبيت لعبة كراش كلمات على جهازك سوف تظهر بشكل مباشرعلى الهاتف.

تحميل لعبة كلمات كـراش للكمبيوتر

  • بإمكانكم تحميل وتنزيل لعبة كلمات كراش من الانترنت وتثبيتها على جهازك الكمبيوتر بصورة سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر اضغط هنا لكي تحمل لعبه كلمات كراش.
  • وبعد ذلك سوف يكون هناك اكثر من رابط تحميل فقط قم باختيار رابط واحد لتحميل وتنزيل لعبة كلمات كراش بعد تحميل لعبه كلمات كراش ثبتها على هاتفك وسوف تعمل بدون مشاكل وبكل سهولة.

تنزيـل كلمات كراش من ميديا فاير

  • تحميل لعبـة كلمات كراش للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا ، اختيار مثالي بعيداً عن العنف، تساعد كثيراً على تنمية الذكاء وفي زيادة الوعي الفكري، تحتوي على عدد ضخم من المراحل على الرغم من سعة التخزين البسيطة التي تستحوذ عليها من ذاكرة الموبايل. وذلك لانها لعبة خفيفة وبسيطة للغاية.
  • لذلك حتي عند تحميلها علي جهازك الكمبيوتر لن يؤثر علي جهازك سوي مساحة برنامج المحاكي والذي سيكون حجمه مايقارب 500 ميجا بايت فأنت بحاجه كبيرة الي هذا البرنامج والذي بمجرد امتلاكة تستطيع تشغيل اي لعبة اندرويد علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وبدون مشاكل علي الاطلاق.

تنزيـل كلمات كراش الجديدة 3

لعبة كلمات كراش تتيح طريقة أخرى للحصول على عملات ذهبية من خلال مشاهدة اعلان لمدة حوالي 30 ثانية مقابل الحصول على 12 قطعة ذهبية، لكن هذه العملية لا تعد دائمة بل يتم استخدامها فقط عند اظهار احدى الرسائل التي تمكنك من فعل ذلك، الآن سوف نشرح كيفية الحصول على العملات المعدنية.

  • في بعض الاوقات تظهر لك رسالة بعنوان مساعدات مجانية، وتجد بها نص ” شاهد هذا الفيديو وأحصل على 12 قطعة ذهبية ” لمشاهدة الفيديو عليك أن تضغط الزر كما واضح امامك.
  • بمجرد نقر الزر الخاص بمشاهدة الفيديو ستلاحظ أمامك على الفور ظهور احد الاعلانات التي يجب مشاهدته لمدة 30 ثانية للحصول على المكافأة، وإن قمت بمغادرة بالخروج من الفيديو قبل انتهاء مدته لا تستطيع الحصول على تلك المكافأة.
  • بعد متابعة المشاهدة الخاصة بالفيديو لمدة 30 ثانية تظهر لك اشعار تهنئة بالحصول على 12 قطعة ذهبية قم الان بجمعها بواسطة الزر ( استلم ) والمشار له أمامك.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا