يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه أجمل ثيمات ، وثيمات جديدة، وثيمات موبايل، وثيمات اندرويد، وثيمات جوال، وتحميل ثيمات، وتحميل ثيمات سامسونج 2020، وبرنامج ثيمات، وخلفيات ثيمات، من منا لا يحتاج إلى أفضل الثيمات على الموبايل الذي نتملكه فهي تقدم لنا تجربة مختلفة تماما وكأننا حصلنا على هاتف جديد لهذا لا تقلق بشأ الحصول على أفضل الثيمات المميزة يمكن لك الحصول عليها من خلا السطور التالية على موسوعة إقرأ.

ثيمات

يشعر الجميع بالملل أثناء استخدام نفس الشئ مراراً و تكراراً ، فنحن نحتاج دائما الي الاختلاف في حياتنا حتى لا نشعر بالملل ومن أجل التغيير إليكم في التالي مجموعة من أجمل ثيمات جاهزة للإستخدام:

ثيمات 1
ثيمات 1
ثيمات 2
ثيمات 2
ثيمات 3
ثيمات 3
ثيمات 4
ثيمات 4
ثيمات 5
ثيمات 5

ثيمات جديدة

الثيمات هي اشكال نعملها عند استقبال مولود جديد وهي من اهم الاشياء التي يتم الاهتمام بها وبالاخص عند معرفة نوع الجنين فالبنات لها ثيمات حلوة وجميلة ومميزة والاولاد لهم ثيمات خاصة بالمولود للتعبير عن الفرحة:

ثيمات جديدة1
ثيمات جديدة1
ثيمات جديدة2
ثيمات جديدة2
ثيمات جديدة3
ثيمات جديدة3
ثيمات جديدة4
ثيمات جديدة4

ثيمات موبايل

قمنا بجمع مجموعة من أفضل تطبيقات الثيمات والمتخصصة في التعديل علي شكل الهاتف وهي واجهة الهاتف ويقوم التطبيق بتغير الشكل بالكامل بدون الحاجة الي الروت.

  • Theme 3D يتميز بميزة الثلاتي الأبعاد، مما يجعله أفضل تيم لنظام الاندرويد، الذي صمم من طرف أفضل المصممين الموهوبين، ويتميز برسومات وصور جميلة، وهو تطبيق يدعم أجهزة اندرويد وهو مجاني للتحميل، وسيحول هاتفك إلى، مضهر رهيب وجداب، وستتمتع بميزات رائعة.
  • Launcher New version 3D تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة هو الحل الأفضل، للدين لم تعد تعجبهم، الشاشة الرئيسية، ولم يعودو يقدرون على إطاقتعا نهائيا للأن هذا الثيم سيدهلك برسومات مدهلة، وخلفيات رائعة ستسرك أتناء النضر إليها وستدهل من الميزات التي يحتويها، وسيعطي مضهرا مشرقا لهاتفك، مع أبعاد جديدة يمكنك تحميله مجانا، وتثبسته بسهولة تامة.
  • Theme Galaxy Space 3D هذا الثيم فريد من نوعه، وهو مصمم لمحبي الفضاء الخارجي، ويعطي لهاتفك مضهرا ثلاتي الأبعاد في الكون الواسع ويحتوي على خلفيات حية، ممة يعطي مضهرا رائعا، للهاتفك الشخصي، والإستمتاع بالخلفيات البارونامية الثلاتية الأبعاد في الفضاء الواسع، وهو مجاني، ويمكنكم تنزيله من دون أي عائق، وتثبيته في جهازكم الدكي كما أنكم ستلاحضون بعد تثبيته، بأنه أعطى تأتيرا رهيب، كأنه أصبح ينبظ بالحيات، بسبب الصور التلاتية الأبعاد المتحركة.
  • 3D Koi Fish إذا كنت تبحث عن ثيم مجاني ويحتوي على مُميزات احترافية وثلاثي الابعاد فهذا الثيم سيكون بالتأكيد اختيارك المفضل لأنه فعلاً يستحق التجربة، يحتوي الثيم على ثلاثة أسماك تسبح حول بركة مُبطنة بالحجر عندما لا يكون هاتفك قيد الاستخدام ولكن عندما تمرر الشاشة يميناً أو يساراً فإنها تسبح بشكل أسرع كما تتدفق قطرات الماء العرضية أيضاً عبر الشاشة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ثيمات اندرويد

هنا قائمة تضم أفضل ثيمات اندرويد وثيمات ملونة وخلفيات متميزة ، هل يبدو لك أن الهاتف الذي تستخدمه ممل أو بسيط؟ فقد تكون تبحث حول طرق من خلالها يمكنك جعل هاتفك مميز وعصري ولذلك اخترنا لكم مجموعة من ثيمات الأندرويد المخصصة لهذا الأمر:

  • تطبيق Action Launcher: يعتبر هذا التطبيق مميزة جدًا من بين أفضل تطبيقات ثيمات اندرويد حيث أنه يوفر لك العديد من الخصائص والإمكانيات القوية جدًا، هذا بالإضافة إلى أنه مجاني، ويوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تخصيص الهاتف الخاص بك وتحسين مظهره بشكل كبير، فمثلًا يتيح لك التطبيق تحسين ألوان القوائم والأيقونات وجعلها متناسقة مع الخلفية، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تخصيص الهاتف من خلال تغيير الألوان حسب رغبتك وتغيير الأيقونات وشكل القوائم، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر بلاي مجانًا، والإستفادة من مميزاته الأساسية، كما يدعم التطبيق بعض المميزات الإضافية والتي تأتي ضمن عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر يصل إلى 12 دولار.
  • تطبيق Energy Bar: إذا كنت من المهتمين بشكل كبير بتخصيص هاتفك وتغيير أشكال وألوان الأيقونات حسب رغبتك، فإليك هذه المجموعة من تطبيقات ثيمات اندرويد وتخصيص الهاتف، حيث تشمل تطبيقات Energy Bar أكثر من 6 تطبيقات مختلفة ومميزة جدًا لتخصيص الهاتف، فمثلًا يمكنك إستخدام تطبيق Energy Ring المميز جدًا والذي يقوم بإضافة خط ملون أعلى شاشة الهاتف ويعبر هذا الخط عن نسبة شحن البطارية من خلال اللون، حيث يدل اللون الأحمر على أن بطارية الهاتف منخفضة وتحتاج لإعادة الشحن، ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه لا يتأثر بالنوتش أو ثقب الكاميرا الأمامية.
  • تطبيق Gboard و SwiftKey: تعتبر لوحة المفاتيح من أهم الأجزاء في هواتف الأندرويد والآيفون، حيث أنك تستخدمها بإستمرار سواء عند الدردشة مع الآخرين أو البحث عن شيء معين أو إرسال رسالة بريد إلكتروني وغير ذلك، وإذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح الإفتراضية على هاتفك الأندرويد ففي الحقيقة أن تخسر الكثير، حيث توفر لك تطبيقات لوحات المفاتيح مثل Gboard و SwiftKey الكثير من المميزات الهامة جدًا والتي تجعل الكتابة أسهل وأكثر متعة بكثير، وذلك من خلال الأدوات والإضافات التي توفرها لك هذه التطبيقات.
  • بالحديث عن تطبيق SwiftKey فإنه يوفر لك مجموعة سمات فريدة للوحة المفاتيح بالإضافة إلى بعض السمات الموسمية والكثير من خيارات التخصيص الرائعة، وكذلك يوفر لك تطبيق Gboard الكثير من المميزات الرائعة جدًا بما في ذلك المظهر البسيط والأنيق، والتصحيح التلقائي للكلام والذي يعمل من خلال الذكاء الإصطناعي. تطبيق Gboard مقدم من شركة جوجل وتطبيق SwiftKey مقدم من شركة مايكروسوفت، وكلاهما مجاني تمامًا ولا يحتوي على أية إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تحميل SwiftKey من جوجل بلاي
  • تحميل Gboard من جوجل بلاي

ثيمات جوال

قم بالعثور على وتنزيل العناصر والسمات والتي تجعل إضفاء الطابع الشخصي لهاتفك سهلاً.

  • Galaxy Themes هو تطبيق رسمي من Samsung لتعديل الثيمات على هاتفك الذكي. فإذا كان مظهر هاتفك الذكي يشعرك بالملل، فستجد في هذا التطبيق خيارات عديدة تمكنك من إضفاء لمسة جديدة على مظهره متى رغبت في ذلك. كما يتميز هذا التطبيق بسهولة استعماله، وستجده مثبتا بشكل مسبق على هاتفك الذكي Samsung.
  • يمكنك إذن فتح القائمة الرئيسية للتطبيق، من أجل الإطلاع على اللائحة الكاملة للخيارات المتاحة. حيث يأتيك تطبيق Galaxy Themes بخلفيات مختلفة عن غيرها، ويمكنك تجريب أي منها على شاشة هاتفك فقط بالنقر عليها. وبهذه الطريقة، ستحصل على فكرة مسبقة عن المظهر المرتقب لهاتفك بعد تفعيل واحدة من الثيمات المتاحة.
  • ولتغيير ثيمة الشاشة على جهازك Samsung، فكل ماعليك فعله هو أن تختار واحدة منها وتجعلها ثيمة اعتيادية ليتم تفعيلها خلال لحظات وجيزة.
  • بعد أن تخرج من إعدادات التطبيق، ستلاحظ الثيمة الجديدة على هاتفك. ولتغييرها مجدد، فكل ماعليك فعله، هو فتح تطبيق Galaxy Themes مجددا لتختار ثيمة أخرى تناسب ذوقك.

تحميل ثيمات

بالتأكيد جميعاً مفتقدين ميزة الثيمات التي كانت متواجدة قديماً في الهواتف التقليدية والتي كنت من خلالها تقوم بعملية تغيير شكل الهاتف بالكامل من أيقونات وخلفية وترتيب وكل شئ مما كان يمحي الشعور بالملل من الهواتف ولكن مع بداية ظهور هواتف الاندرويد اختفت ميزة الثيمات نهائياً ولم نراها مجدداً ولكن اليوم قد احضرنا لكم افضل برامج ثيمات الاندرويد لعام 2021 في ثوبها الجديد:

  • إذا كنت تبحث عن تحميل ثيمات اندرويد لهاتفك فعليك بهذا البرنامج حيث يعتبر لانشر 360 واحد من أفضل برامج ثيمات الاندرويد التي يُمكنك ان تقوم باستخدامها فهو يقوم بالعديد من المهام الرائعة والتي تساعدك على إدارة هاتفك بطريقة مريحة فمثلاً هناك مكان في الشاشة بمجرد الضغط علية يتم تغيير الخلفية بصورة جديدة هذا بالإضافة إلي العديد من الإضافات الرائعة مثل  منظف الذاكرة والذي يقوم بتنظيف ذاكرة الهاتف من حين لأخر لتوفير المساحة التي تأخذها بعد الملفات أو عمليات التحميل التالفة لذلك أنصحكم جميعاً بتجربته فهو حقا لانشر رائع ومتاح للتحميل مجاناً .
  • رابط التحميل
  • يتميز نوفا لانشر بميزة رائعة وغير متواجدة في العديد من ثيمات الاندرويد وهي إمكانية التحكم في حجم الأيقونات وهو متوافق مع جميع انظمه الاندرويد ويحتوى في داخله على العديد من برامج ثيمات الاندرويد الرائعة التي يُمكنك تحميلها وتغييرها باستمرار ويحتوى أيضاً على إضافات تقوم بتسريع الهاتف ورفع كفاءته من خلال مسح دوري للملفات التالفة .
  • رابط تحميل نوفا
  • هذا اللانشر بالتأكيد هو غني عن التعريف فهو من تطوير شركة ياهو العالمية وهو يعتبر واحد من افضل تطبيقات ثيمات الاندرويد وهو متشابه بصورة كبيره مع التطبيق السابق سمارت لانشر فهو أيضاً تطبيق عملي ومنظم ويقوم دائماً بإخبارك عن الطرق والخرائط ووسائل النقل هذا بالإضافة إلي انه دائماً يقوم بإطلاعك على الأخبار العالمية هذا بالتأكيد مع إمكانية الوصول السريع إلي بريديك الإلكتروني على موقع ياهو في إي وقت .
  • رابط تحميله

تحميل ثيمات سامسونج 2020

يأتي هاتف سامسونج مع خلفية وثيمات متعددة تتوفر على هذا الهاتف، والأمر الذي يجب أن يتوفر في جميع الهواتف، ولكن رغم هذا فإن هذا النوع من المميزات يأتي مع عدد قليل من شركات الهواتف الذكية والتي تتمثل في سامسونج و Xiaomi وغيرها العديد من الهواتف الأخرى، والمميز في هذا الأمر هو أنه أصبح بإمكانك الأن التعديل والتغيير فيها بمنتهى السهولة كلما رغبت في هذا الأمر.

  • ثيم High Contrast Theme إذا كنت من عشاق اللون الداكن، فسوف تعجبك تلك الثيم التي تتميز بلونها الأسود الرائع مع القليل من اللون الأصفر الذي سوف تلاحظ وجوده في الأزرار، الأرقام، أو في شريط الإشعارات. فإذا كنت تبحث عن ثيم داكنة اللون ومريحة للعين فأعتقد أن تلك هي الاختيار الأفضل.
    • المُطور: Theme.Seller.
    • السعر: مجانية.
  • ثيم Halftone Contrast يعد هذا الثيم الأنيق نموذج رائع للثيم الداكن، مع شكل جديد مستطيل للأيقونات، ولكن عيبه الوحيد أنه علي عكس بعض السمات السوداء في ذلك المقال مدفوعة.
    • المُطور: butterfly-effectedGmbH
    • السعر: 1.5 دولار.
  • ثيم Blac UI تلك الثيم من أفضل وأكثر السمات أناقة، حيث يميزها اللون الأزرق المخلوط مع اللون الداكن الأساسي والذي يجعلها هي الأنسب بالنسبة إلي، بل تعتبر هي الأفضل في مجموعة السمات المذكورة. وإذا أردت تحميل تلك الثيم الرائعة يمكنك تحميلها مجاناً من متجر السمات الخاص بسامسونج.
    • المُطور: Lucas Kendi.
    • السعر: مجانية.
  • ثيم Purple Gradation تلك الخلفية الداكنة الرائعة مخصصة لمحبي اللون الأرجواني، حيث أنها تجمع بين اللون الأسود واللون الأرجواني الأنيق، ليعطي شكلاً جذاباً للغاية، ولكن يجب لتحميلها أن تكون علي أنطمة الأندرويد Nougat, Oreo, Pie.
    • المُطور: aire design.
    • السعر: مجانية.
  • ثيم Neon Bright Lights بالتأكيد تعتبر تلك الثيم الرائعة أفضل سيم مدفوعة تحدثنا عنها في مقال اليوم، حيث يوجد بها تدريجة للألوان علي حواف الشاشة كما أن لها رسومات رائعة تظهر علي شاشة قفل الهاتف، فأنصح بتحميل تلك السيم دوناً عن أي ثيم مدفوع أخر.
    • المُطور: Beijing Curious Cat Technology.
    • السعر: 1.6 دولار.

برنامج ثيمات

إذا كنت لا تحب شكل واجهة هاتفك الرئيسية أو لا تعجبك الأيقونات أو طرق عرض الأشكال، يُمكنك ببساطة تحميل مجرد تطبيق ثيمات لتغيير واجهة الهاتف بالكامل بالإضافة إلى شكل الأيقونات والتأثيرات المختلفة.

  • يعتبر تطبيق Moloko من افضل تطبيقات الثيمات لنظام الـ IOS يعيد تطبيق Moloko تخيل الطريقة التي تخصص بها شاشة iOS الرئيسية الخاصة بك حيث لم يكن تغيير الرموز أسهل من قبل! يتميز التطبيق بسمات كاملة وعالية الجودة لا تدعم تطبيقات النظام فحسب ، بل تدعم أيضًا تطبيقات الجهات الخارجية الأكثر شيوعًا.
  • حصل تطبيق Moloko على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الايفون على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ثيمات للايفون .
  • تطبيق Moloko يعتبر افضل تطبيق ثيمات للايفون، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصه بنفس المجال ،حصل تطبيق Moloko على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الايفون على مستوى العالم.

خلفيات ثيمات

في هذه الفقرة الأخيرة تجدون مجموعة متنوعة من أجمل خلفيات ثيمات جاهزة للإستخدام وهي كالتالي:

خلفيات ثيمات1
خلفيات ثيمات1
خلفيات ثيمات2
خلفيات ثيمات2
خلفيات ثيمات3
خلفيات ثيمات 3
خلفيات ثيمات4
خلفيات ثيمات4

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا