المحتويات

كريم للبشرة الجافة للوجه : 15 أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة – سواء كنت تتعامل مع طقس أكثر برودة ، أو تستخدم منتجًا قاسيًا للعناية بالبشرة ، أو تضطر إلى قضاء وقت طويل في الطائرة ، فمن المحتمل أن مشكلتك هي البشرة الجافة.

بعض الأشخاص لديهم بشرة أكثر جفافًا بشكل طبيعي عن الآخرين ، وهذا يعتمد إلى حد كبير على الوراثة.

يمكن أن تجعل اضطرابات الجلد مثل الصدفية والأكزيما والكلور في حمامات السباحة والتقدم في السن أن تجعل بشرتك جافة أكثر.

يقول ميغان فيللي ، طبيب أمراض جلدية معتمد من مجلس الإدارة في نيوجيرسي ومدينة نيويورك يعمل كطبيب أمراض جلدية سريري : “تصبح بشرتك أكثر رقة مع تقدمك في السن ، لذا فهي تحتفظ برطوبة أقل”.

لكن حتى أولئك الذين لديهم جلد زيتي شعروا على الأرجح بأن الرطوبة تخرج من وجوههم من وقت لآخر.

إذا كانت جبهتك وأنفك وذقنك تميل إلى أن تصبح لامعة بعض الشيء (مع الاختراق العرضي) ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بشرة جافة على خديك.

يقول يورام هارث ، دكتوراه في الطب ، طبيب أمراض جلدية في سان فرانسيسكو ومؤسس MDacne ، وهو تطبيق لعلاج حب الشباب “هناك أعداد مختلفة من الغدد الدهنية (التي تنتج الدهون) في مناطق مختلفة من وجهك” ولكن ليس كلهم ​​متساوون.

15 افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه :

كيفية اختيار أفضل كريم مغذي للبشرة الجافة

توخي الحذر من المهيجات: يقول مونا غوهارا ، دكتوراه في الطب ، أستاذ مشارك في علم الأمراض الجلدية بكلية ييل للطب وعضو في مجلس المراجعة الطبية الوقائي.

يمكن أن تكون الكبريتات والأصباغ والعطور قاسية ومزعجة أيضًا ، مما يسبب المزيد من المتاعب أكثر مما يستحق. كقاعدة عامة ، إذا لاحظت أي احمرار أو حكة أو ردود فعل غير سارة أخرى بعد استخدام المرطب ، فاختر منتجًا آخر.

ابحث عن المكونات المرطبة: هناك مجموعة كبيرة من المكونات التي توفر جرعة كبيرة من الرطوبة تهدئ البشرة. قد يستغرق الأمر بعض التجربة  للعثور على المرطبات التي تستجيب بشرتك لها أكثر من غيرهم ، البحث عن: حمض الهيالورونيك ، والسيراميد ، واليوريا ، والزيوت النباتية ، الصبار ، زبدة الشيا ، الجلسرين ، السكوالين ، فول الصويا ، الشوفان الغروي ، والفيتامينات ب.

تعرف على نوع بشرتك: إذا كانت بشرتك جافة وحساسة بالفعل، فربما يمنحك كريم أو لوشن أغنى ، النتائج التي تبحث عنها. يستفيد الأشخاص ذوو البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب من الصيغ الهلامية الخفيفة بدلاً من ذلك.

الآن بعد أن عرفت الأساسيات ، أنت جاهز لإعادة بشرتك شديدة الجفاف إلى الحياة. هنا ، 15 مرطبًا للبشرة الجافة –  الراقية – سوف تجعل بشرتك تتوهج في أي وقت من الأوقات.

15 أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة لترطيب البشرة الجافة جداً :

#1 كريم للبشرة الجافة للوجه : كريم مرطب CeraVe

كريمات ترطيب البشرة الجافة - كريم مرطب CeraVe

يقول الدكتور فيلي: “سيراميد هو مرطبات يمكن أن تساعد في إصلاح حاجز الجلد في حالات مثل الأكزيما”. إنها الأساس لجميع منتجات CeraVe ، بما في ذلك كريم الترطيب المفضل لديهم ، والذي أوصى به العديد من أطباء الأمراض الجلدية الذين تحدثنا إليهم. تركيبة لطيفة غير مزعجة تعمل مع جميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامها في جميع أنحاء الجسم ، وهي غنية بما يكفي لترطيب معظم البشرة الجافة.

#2 أفضل كريم طبي لجفاف البشرة : غارنييه Skin Active Moisture Bomb

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #2 غارنييه Skin Active Moisture Bomb

المرطبات عبارة عن مواد تساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة. يقول الدكتور هارث: “إنهم يسحبون الماء من الأدمة (الطبقة الداخلية من الجلد) إلى البشرة (الطبقة الخارجية من الجلد) ويمتص الرطوبة من الهواء”. حمض الهيالورونيك هو مرطب يعشق الجلد ، لأنه يحتفظ بألف مرة من وزنه بالماء ويمتصه الجلد بشكل كبير (و يشيع استخدامه في مستحضرات التجميل لهذا السبب). يحتوي مرطب الوجه خفيف الوزن من غارنييه على مكونات النجم ، إلى جانب فيتامين C.

#3 أفضل كريم للبشرة الجافة في الشتاء : نيوتروجينا هيدرو بوست جل كريم

كريمات ترطيب البشرة الجافة - نيوتروجينا هيدرو بوست جل كريم

حاصل على 4.4 نجوم وأكثر من 2200 تقييم على Amazon ، يمكننا أن نرى لماذا هذا الهلام من Neutrogena مهم للغاية. تم اختبار هذه التركيبة الخالية من الزيوت والروائح الخالية من العطور ، والتي تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية ، بقوة ترطيب غنية بحمض الهيالورونيك. كتب أحد المراجعين قائلاً: “لقد تأثرت بسلاسته كان غير مرئي تمامًا. والأفضل من ذلك ، أن بشرتي لم تشعر بالشد أو بالغطاء. ثم المعجزة: بعد بضع ساعات ، نظرت إلى المرآة ، والمفاجأة : لا بشرة جافة قشرية. “

Vani Cream #4 كريم ترطيب البشرة

كريمات ترطيب البشرة الجافة Vani Vani Cream #4 كريم ترطيب البشرة كريم ترطيب البشرة

تلقى كريم الوجه المرطب هذا توصية من Michael Kassardjian ، DO ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة في لوس أنجلوس ، في جولة حول أفضل المرطبات للبشرة الحساسة. تمتلئ التركيبة بالسراميد لإخماد البشرة الجافة ، ولكنها تحصل أيضًا على موافقة من الجمعية الوطنية للأكزيما بسبب افتقارها إلى المهيجات الشائعة: الأصباغ والعطور واللانولين والفورمالديهايد والبارابين.

#5 أفضل كريم مرطب طبي للبشره الجافة : غسول مرطب للوجه CeraVe AM SPF 30

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #5 غسول مرطب للوجه CeraVe AM SPF 30

إذا كنت تحب منتجات CeraVe ، ولكنك تحتاج إلى شيء أقل غلاء، فاختر محلول AM بدلاً من الكريم. يحتوي على ثلاثي قوي من سيراميد وحمض الهيالورونيك و SPF 30 للحماية من أشعة الشمس المدمجة. يعد هذا أيضًا خيارًا رائعًا إذا كان لديك بشرة معرضة لحب الشباب ، لأن التركيبة خفيفة الوزن وخالية من العطور وغير مسبب للتجانس ، لذلك لن تسد المسام.

#6 أفضل كريم لنضارة البشرة الجافة : أولاي ريجينيرست كريم صقل

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #6 أولاي ريجينيرست كريم صقل

“استخدم المنتجات دون رائحة إذا كانت لديك حالات مثل الأكزيما أو البشرة الحساسة” ، يقول الدكتور فيلي. نحن نحب هذا المرطب الخالي من العطور من أولاي لما يحتويه: حمض الهيالورونيك الذي يملؤه الجلد ونياكيناميد الذي يقلل من التجاعيد ، وهو شكل من أشكال فيتامين ب 3 يساعد أيضًا في تقليل الاحمرار المزعج.

#7 كريمات ترطيب البشرة الجافة جدا : كريم كايل الترا للوجه

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #7 كريم كايل الترا للوجه

إذا كنت تبحث عن مرطب خفيف الوزن للبشرة الجافة والذي يتمتع بكامل قوة و تركيبة أثقل ، فلا تبحث أبدًا. يحتوي هذا الكريم الكلاسيكي للوجه من Kiehl على السكوالين ، المطريات التي تترك بشرة جافة تشعر بالرطوبة والنعومة دون شعور دهني. تتحد الأفوكادو ، نواة المشمش ، فواكه الزيتون ، وزيوت اللوز الحلو لتجديد الشباب.

#8 أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة : أو ثيرمال آفين تولير إكستريم كريم

كريمات ترطيب البشرة الجافة - أو ثيرمال آفين تولير إكستريم كريم

يقول الدكتور هارث: “الجلسرين ، مرطب آخر ، غير مهيج وأقل كوميدوغينيك من المرطبات الطبيعية القائمة على الزيت”. سوف تجد المكون لطيف ، المرطب في هذا الكريم من أفين. إنه مثالي بشكل خاص للبشرة الحساسة لأنه خالٍ من الصابون والعطور أيضًا.

#9 أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة قبل المكياج : دوف لتخفيف جفاف بشرة الوجه كريم الليل

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #9 دوف لتخفيف جفاف بشرة الوجه كريم الليل

سمي أيضًا أحد أفضل كريماتنا الليلية من قبل Joshua Zeichner ، مدير الأبحاث التجميلية والسريرية في الأمراض الجلدية في مستشفى Mount Sinai في مدينة نيويورك ، هذا المرطب الغني من Dove مملوء بالماء مثل الجليسرين وزبدة الشيا لإخماد البشرة العطشى بين عشية وضحاها . لا داعي للقلق بشأن هذا القلق ، لأن التركيبة اللطيفة جدا خالية من العطور الغير متجانسة.

#10 افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #10 كريم الإسعافات الأولية الترا لإصلاح الجمال

يقول الدكتور هارث إن دايميثيكون هو واحد من أفضل مكونات الترطيب للبشرة المعرضة لحب الشباب. يقول: “إنه مركب معروف بتقليل فقد الماء دون ترك شعور دهني أو انسداد المسام”. يحتوي كريم الإصلاح الفائق من First Aid Beauty على  سيراميك مرطب ، ودقيق الشوفان الغرواني المريح ، وزبدة الشيا الغنية. خالية من العطور والكحول ، إنها رائعة للأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة – حتى أولئك الذين يعانون من الأكزيما ، أو الجلد الجاف الحكة ، يمكنهم استخدامه.

#11 كريم للبشرة الجافة : أفينو أولترا – مهدئ نوريشينغ كريم ليلي

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #11 أفينو أولترا - مهدئ نوريشينغ كريم ليلي

مفضل آخر من دكتور زايشنر ، كريم الليل المعطر وخالي من الزيوت في Aveeno يهدئ البشرة الجافة على الفور مع خلاصات الشوفان والحيوان ، وذلك بفضل خصائصها المضادة للالتهابات. إذا شعرت في بشرتك باللون الأحمر ، وحكة ، ورقيقة عمومًا ، ضعيها على هذا الكريم المغذي للحصول على بشرة أكثر توازناً ورطبة.

#12 أفضل كريم لنضارة البشرة الجافة : كلارنس هيدرا – إيسينتيل ريتش كريم

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #12 كلارنس هيدرا - إيسينتيل ريتش كريم

يقول دكتور زاشنر إن كريم الوجه الأول من كلارينس يحتوي على مستخلصات نباتية مهدئة وزبدة الشيا و الميثيكون للمساعدة في تجفيف البشرة للحفاظ على رطوبتها. يهتف المختبرون بنهايته الناعمة الحريرية وقدرته على وضعه تحت المكياج والشعور بالراحة. المكافأة: إنها غير مركبة ، وخالية من الكبريتات والبارابين.

#13 مرطب للبشرة الجافة : درمالوجيكا بيولومين س سيروم

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #13 درمالوجيكا بيولومين س سيروم

إذا كان من الغريب استخدام مكون مقشر مثل حمض اللبنيك للترطيب ، فهو ليس كذلك. يقول الدكتور فيلي: “حمض ألفا هيدروكسي يساعد على تقشير البشرة ، لكنه أيضًا مرطب لأنه يعزز وظيفة حاجز الجلد”. يحتوي مصل فيتامين C المشرق من Dermalogica أيضًا على زيت بذور الشيا المرطب ليجعل بشرتك تبدو مضيئة. لن ترى ترطيبًا فوريًا كما تفعل مع مرطب للوجه أكثر كلاسيكية ، لكن هذا المرطب يؤتي ثماره على المدى الطويل.

#14 افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه : تاتا هاربر مرطب إصلاحي

كريمات ترطيب البشرة الجافة - #14 تاتا هاربر مرطب إصلاحي

إذا كنت تبحث عن خيار أكثر رفاهية ، فإن Tata Harper قد قامت بتغطيته. تم تصميم مرطب الإصلاحي الخاص به لاستهداف البلادة التي ترافق المناخات الباردة والجافة. بفضل مزيج خبير من حمض الهيالورونيك وعصير نبات الألوفيرا وزيت بذور الجوجوبا وزبدة بذور المانجو وخلاصة زهرة كاليندولا وأكثر من ذلك ، يقدم هذا المنتج مجموعة قوية من الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية مباشرة إلى بشرتك الجافة للحصول على توهج صحي شامل .

#15 كريم مرطب للبشرة الجافة : سيسلي بلاك روز كريم

كريمات ترطيب البشرة الجافة -سيسلي بلاك روز كريم

خيار آخر فاخر ، كريم Sisley’s Black Rose Skin Infusion يعزز الإشراق بقوة المكونات النباتية. “هذا المرطب الغني على حد سواء يرطب ويضيء باستخدام مستخلص الوردة السوداء” ، كما يقول الدكتور زيشنر ، جنبًا إلى جنب مع ماغنوليا ، الإبل ، إبرة الراعي ، وزيوت الشيا. تركيبة ناعمة حريرية ستجعل وجهك يشعر ممتلئ الجسم وناعمًا ومتجددًا.

العناية بالبشرة