موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على وصفة روحانية لجلب المال ، و وصفات جلب المال تحت الوسادة، و وصفات لالة سعدية لجلب الحظ، و وصفات لجلب الحظ والزهر، و كلمات سحرية لجلب المال، و سر خطير لجلب المال، و رقم خطير لجلب المال، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على وصفة روحانية لجلب المال على موسوعة إقرأ.

وصفة روحانية لجلب المال

بالنسبة لـ وصفة روحانية لجلب المال يمكن لكم اتباع هذه الخطوات التالية لجلب الرزق والمال:

وصفة روحانية لجلب المال
وصفة روحانية لجلب المال
  • وريقة الوصفة أن تقوم بالعمل بعد صلاة الفجر، أو بعد صلاة الجمعة وتفرق الناس إلى أعمالهم، وتكتب على ثلاث ورقات بيض بدون سطور بالحبر الذي أوضحناه في بداية الموضوع، وتكتب الأسماء والدعاء، وتضع حبات حبة البركة الثلاثة وثلاث حصوات لبان دكر وتعلقه فوق باب المنزل.
  • وتقرأ الأسماء والدعاء على ماء مطر أ ماء صافي أو ماء ورد بعدد 99 مرة ثم ترشها في كامل مداخل المنزل وأسفل النوافذ، ولكن كل هذا دون أن يراك أحد أو يشعر بك أحد حتى ولو كان من أهل المنزل فتدبر أمرك، وهذا ما تكتب وبه تدعوا.
  • ( شاح ناح قمرً قمارٍ وبمن أتى بالزهرة على باب سليمان حوايا حوايا حوايا وستري وغطائي اسم الله الكريم أقبل يا شاري وأربح يا بائع بحق مهنوش2 مهنعطوش2 عطش2 لهوش2 لهش2 لنهش2 معطوش2 أقبلوا يا زائرن واجلبوا البائعين والشارين توكلوا بارك الله فيكم وعليكم الوحا2 العجل2 الساعة2).

وصفات جلب المال تحت الوسادة

وصفات جلب المال تحت الوسادة، الطريقة السحرية لجلب المال تحت الوسادة هي كالتالي :

  • تكتب آية الكرسى مرة واحدة وسورة قريش احدى عشر مرة وتوضع تحت الوسادة التى ينام عليها الزوجين أو بداخلها فلن يعصى أحد الآخر ابد مادامت الورقة فى مكانها .

وصفات لالة سعدية لجلب الحظ

إليكم بعض من وصفات لالة سعدية لجلب الحظ:

  • الوصفة الاولى خذي سنه ثوم بدون ان تقشريها ارسمي فيها وجه انسان اي عينين وانف وفم وحوجب واحرقيها وقولي 7 مرات ثومه يا ثومه ناس تقولك ثومه وانا نقولك لاله فطومة خلي ف ولد ف يحوس عليا من حومه لحومه ارسمي باي شيء حاد وعندا حرقيها ارميها في مكان معشوب ويفضل حرق ليلا وبتوفيق
  • الوصفة الثانية هذه الوصفة خاصة بجلب الحظ في الحب والعمل يوم الاحد صباحا اشتري عشبة الزعفران التي تباع عند العطار ضعيها في ملابسك بعد ان تسبعيها على راسك وقلبك 7 مرات وفي الليل قسميها الى ثلاث اجزاء متساوية كل يوم بخري بواحدة ان كنت تريدين جلب الحظ في العمل ورددي هذا الفال بخرت بالزعفران انا فلانة بنت فلانة باش يتحرك زهري ويتزعزع قلبك عليا وتجي للدار وتطلبني للزواج من عند والديا وسوف تلاحظين النتيجة
  • الوصفة الثالثة اشتري قارورة عطر لايهم ثمنها المهم ان تعقدي النية عند شرائها في اي مجال تريدينه سبعيها على راسك وبيتيها للنجوم ثلاث ليال وبعدها اقراي هذه التعزيمة 3 مرات الريحة يا الريحة درتك بالنية خليني زينة ومليحة في عين قاع الرجال ونكون ديما كي الغزال ثم تعطري بذلك العطر كلما خرجت وانشاء الله تسهل كل امورك.

قد يهمك:

وصفات لجلب الحظ والزهر

اليكم في الفقرة التالية بعض وصفات لجلب الحظ والقبول :

  • الوصفة الاولى : ان كنتي غير متزوجة وتشعرين بأنه ليس لديك حظ او متزوجة وليس لك حظ مع الزوج مثل حالتي واردتي جلب الحظ لك مع زوجك او مع الناس لتحدث الخطوبة فما عليك سوى الآتي: ادهبي يوم الاحد واشتري الزعزاع بدون السؤال عن الثمن ومن ثم ضعيه في ملابسك بعدما تسبعيه على قلبك و راسك 7 مرات ( تسبعيه بمعنى تدوريه على رأسك او قلبك يعني تحركيه على شكل دائرة من اليسار لليمين ) وفي الليل بخري بيه وقولي 3 مرات بخرت بالزعزاع انا ف بنت ف تدكري اسمك واسم امك) باش يتحرك زهري ويتزعزع ويجيني لو كن في الاسواق يتباع اما ادا كنت بغيتي تبخري من اجل الزوج قولي 3 مرات بخرت بالزعزاع يا ف ولد ف انا ف بنت ف يتزعزع قلبك عليا و تجيني لباب الدار وتطلبني للزواج من عند والديا مجربة وقوية جدا وتحتاج ان تعيد الوصفة كل اسبوعين او كل 3 او كل شهر على حسب دوام المفعول ; ولا تحتاج صرف عمار ولا بخور ولا اي شيء.
  • الوصفة الثانية : تقرا قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” سلام قولا من رب رحيم ” 1479مرة وتقراء هذا الدعاء بعد كل 100 مرة : ( اللهم بحق سلام قولا من رب رحيم كن لي يا رب عونا ومعينا وحفيظا وحارسا ووكيلا ومساعدا ووليا وأمينا اللهم احرسني بسر يس والقران وبسر سلام قولا من رب رحيم اللهم نجني من شر الأشرار وكبير الفجار وشر حوادث الليل والنهار فانك مليك مقتدر ما تشاء من أمر يكون اللهم سخر القلوب ويسر لي المطلوب ومكني من جميع خلقك والقي محبتي في أفئدتهم واسق لي قلبي من كل محبوب وافرغ علية محبة منك يا الله ياغاية المطلوب ومتعني بلذيذ مناجاتك وادفع عني يا دافع يا مانع حوادث الليل والنهار بحق سلام قولا من رب رحيم ) .

كلمات سحرية لجلب المال

اليكم كلمات سحرية حقيقية لجلب المال بالقرآن الكريم من خلال تطبيق الخطوات التالية :

  • الايمان الكامل بالله الواحد الأحد وأنه هو الزراق الفتاح العليم.
  • المحافظة على الورد اليومي من الأذكار وخاصة الاستغفار على نية نفع الاستغفار في جلب الرزق والمال كل يوم ألف مرة 1000 ومن الجيد الزيادة في الاستغفار طوال اليوم وعلى كل الأحول.
  • القراءة لسورة “الواقعة” بعدد لا يقل عن 7 مرات كل يوم.
  • الصلاة على النبي محمد بالصيغة التالية ” اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد” 1000 مرة كل يوم بعد صلاة الصبح.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 1000 مرة.
  • الاستيقاظ المبكر وشغل نفسك بالعمل ولو حتى شاركت الزوجة أو الاهل في عمل البيت.

سر خطير لجلب المال

سر خطير لجلب المال في دقيقة اليكم الادعية التالية :

  • قال الداعية الشيخ الشيخ محمد صالح المنجد إن الإيمان بالله و أسمائه من أعظم مستجلبات الرزق، مضيفًا أن من أسمائه الرزاق: {إِنَّمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا وَتَخْلُقُونَ إِفْكًا ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ لَكُمْ رِزْقًا فَابْتَغُوا عِندَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ ۖ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ}.
  • ومن أسمائه أيضًا “المقيت” الذي يوصل إلى عباده ما يقتاتون عليه، فالله عز وجل من فوق عرشه مقيت، له الكمال المطلق في إقاتة خلقه، ورزقهم. وأوصى المنجد بالمتابعة بين العمرة والحج و الصدقة التي تزيد المال و لا تنقص منه .
  • فمن الدعاء المستجاب لجلب الرزق والمال، دعاء «اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره، وإن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين».
  • ومن دعاء الرزق وجلب المال «اللهم ارزقني رزقا لم أتوقعه وخيرا لم أفكر به واستجابة لدعاء أكرره دائما ربي وفقني، سخر لي، بشرني وأعف عني وارحمني وهب لي ما أريد»، كذلك الدعاء المستجاب لجلب الرزق والمال قد يشمل دعاء «اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم من رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني وبمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء»، موضحا أنه يفضل تكرارها يوم الجمعة لما فيه من استجابة وفضل كبير.

رقم خطير لجلب المال

إليكم فيديو عن رقم خطير لجلب المال:

رقم خطير لجلب المال