موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن وصفة جدتي السحرية لجلب المال ، و وصفة روحانية لجلب المال، و وصفات لجلب الرزق بالملح، و وصفات لجلب الحظ والرزق، و وصفات للرزق مجربة، و وصفات جدتي السحرية لجلب الزبائن، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على وصفة جدتي السحرية لجلب المال على موسوعة إقرأ.

وصفة جدتي السحرية لجلب المال

بالنسبة لـ وصفة جدتي السحرية لجلب المال يمكن لكم اتباع هذه الخطوات التالية لجلب الرزق والمال:

وصفة جدتي السحرية لجلب المال
وصفة جدتي السحرية لجلب المال
  • الحمامات لا يجب أن نضعها في الجنوب الشرقي، وهو اتجاه القبلة للمسلمين، لأنها تعطي الطاقة السلبية وخصوصًا عندما نهمل الحفاظ عليها.
  • ولابد أن يتم إغلاقها بعد كل استخدام حتى لا تصدر الغازات التي تؤدي إلى توتر الأفراد، وتعرضهم إلى الإجهاد والضعف والإصابة بالطاقة السلبية.
  • كما أن الشخص قبل أن يذهب إلى نومه لابد أن يقوم بنفض الفراش ثلاث مرات حتى يتخلص من الطاقة السلبية الموجودة في الفراش، ولا نجعل المرايا تتواجد في أماكن النوم بحيث لا يرى الإنسان نفسه في هذه المرايا.
  • لأن هذا يضعف من الطاقة السلبية التي تؤثر على جسده، ولا يضع الإنسان رأسه في اتجاه المكان الذي يتواجد فيه حائط يشترك مع الحمام، لأن هذه الجهات تقلل من الطاقة الإيجابية والبركة والرزق.
  • لابد أن يستيقظ الإنسان مبكرًا، و ينام مبكرًا، وعند الاستيقاظ يذكر النعم التي وهبها له الله، ويشكره على جميع هذه النعمة، ويطلب من الله أن تدوم عليه نعمه.
  • من الضروري أن يقوم الإنسان بعمل حسنة على الأقل واحدة، وإن لم يتمكن فيقوم بالابتسامة في وجه أخيه، فإن هذا من الأمور التي تجلب الرزق، وتمنع الإصابة بالعقم والبلاء.

وصفة روحانية لجلب المال

تسخير الجني الصالح لجلب المال و لخدمتك مدى الحياة منهم الجن العاشق و الطيار و الغواص و غيرهم من انواع الجان كذالك تسخيرات للشياطين لجلب الاشياء منها :

  • تسخير الجن لجلب المال اليوم جايب لكم طريقة لي جلب المال و هدي الخدمة تشتغل معك مرة وحدةعلشان لزمك تسرع و تاخد المبلغ الكافي تاخد بخور الجان و تطلق البخور يوم الجمعة الساعة 3 الفجر و تقراء سورة الجان 411 مرة و تقول بعده عفريت خبيت 41 مرة حتى ياتي عندك و يقول لك مدا طلبك.
  • اطلب انت المال و بعده يروح و ادا كررتي هدي العملية ممكن يحصل لك مكرووه و الفلوس تطير من يديك الصرف بي الزنزلة 11 مرة و ارجاع الخدام بي سلا م سلام 11 مرة.

قد يهمك:

وصفات لجلب الرزق بالملح

نقل جماعة من أهل العلم أنّ استعمال الملح في إبطال السحر لم يُنقَل عن السلف الصالح رضوان الله عليهم، ولم يثبت فيه حديث عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، ولا آية في كتاب الله تعالى، ولكن قد أجازه جماعة من أهل العلم المحدثين ومنعه آخرون، وقيل إنّ الأولى تركه إلّا إذا ثبت نفعه ، لكن قد وردت بعض التجارب عن طريقة جلب المال بالملح منها الفيديوهات التالية.

الطريقة الاولى :

الطريقة الاولى :

الطريقة الثانية :

الطريقة الثانية :

وصفات لجلب الحظ والرزق

هناك موروثات قديمة حول سوء الحظ ولا بد أنك سمعت عن وصفات السحرية لجلب الحظ ، وقد اخترنا لكم في الفقرة التالية اقوى طلسم لجلب الحظ و هو كالتالي :

  • المطلوب لهذه الفائدة الروحانية ان تجلب من لباسك غير المغسول والذي فيه أثر من عرقك أو رائحتك قطعة ويفضل ان تكون بولن ابيض اي قطعة من لباسك غير مغسولة بلون ابيض ومن ثم تكون قد جهزت المداد الطاهر او الحبر الروحاني ولو تعذر وجود الحبر الروحاني فمن الافضل ان تجلب قلم لونها أحمر او قلم لونه اخضر ولا تستخدم القلم باللون الاسود.
  • فكما قلنا تحضر القلم الروحاني ومن ثم تكب الوفق كما هو على قطعة الملابس الخاصة بك و من ثم بعد الكتابة تكتب اسمك واسم والدتك خلف قطعة القماش هذه وتجعلها من بعد ذلك على البخور وهو بخور الجاوى لجلب الحظ وطرد النحس وأنت تقرأ الآية التالية 111 مرة متتالية وهي ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم ) وكما قلنا القراءة للآية يكون بالعدد المذكور ومن ثم تلف القطعة بلاصق شفاف خوفا من وصول الماء لها أو الرطوبة و يجب التوجه للقبلة أثناء العمل للحرز او الوفق الروحاني ، الوضوء والطهارة للبدن والثياب والمكان أثناء رسم الوفق الروحاني .
  • قراءة سورة الزلزلة لقوله اشتاتا تكررها 7 مرات لصرف عمار المكان قبل العمل الروحاني . – البخور أثناء العمل يكون بخور الجاوى وهو بخور جلب الحظ ، العمل يكون في ساعة سعيدة من أي يوم تختاره وهناك مقال حول الساعات السعيدة والساعات النحسة اضغط هنا جدول الساعات السعيدة .

وصفات للرزق مجربة

الله عز وجل سخر لنا من النعم والأرزاق، ومن الأسباب الجالبة للرزق الدعاء، فما علة المسلم إلا العمل ودعاء الله بقلب خاشع ، ومن وصفات للرزق مجربة ما يأتي :

  • اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.
  • اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني..
  • اللهم في الجنة أسكني وعن النار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.
  • اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
  • اللهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
  • يا الله، يارب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللَهم اكفني بِحلالِكَ عن حرامكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ. اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

وصفات جدتي السحرية لجلب الزبائن

إليكم فيديو فيه وصفات جدتي السحرية لجلب الزبائن:

وصفات جدتي السحرية لجلب الزبائن