يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على وش رايكم في مستشفى الملك سلمان ، تعتبر مستشفى الملك سلمان من أحدث وأهم المستشفيات المتواجدة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدماتها للقوات المسلحة، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن مستشفى الملك سلمان على موسوعة إقرأ.

وش رايكم في مستشفى الملك سلمان

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن مستشفى الملك سلمان، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”قبل ست سنوات ولدت عندهم قيصري معاملتهم ماكانت حلوه ودفع زوجي سبعه الاف وندمت اني دخلت عندهم والحين انا نفاس ولدت في نهايه رمضان في المبارك معاملتهم حلوة مره”.
  • رأي ثاني:”أنا بنتي و ولدي ولدت عندهم طبيعي في الرياااض عند أهلي وأنا عن نفسي شفت معاملتهم عاديه بس اذا صرختي يهاوشونك وانا ماقصرت رجيت المستشفى والسساتر يهاوشون بس ماأدري أحس المستشفى زين يمكن لأني ماجربت الخااص من قبل لااكن هالحمل ان شاء الله بولد في الاحسااء وخاااص ان شااء الله والبيبي ياخذونه منك واذا طلبتيه يجيبونه لك في مستشفى الامير سلمان وانتي اللي تغيرين له” .
  • رأي ثالث:”أنا أعرف بنات كثير ولدوا فيه ويقولوا مستحيل يدخلونه مرة ثانية ما أعرف ولا بنت تمدحة كلهم يذمونه في بنت أعرفها تقوول أن ولدها هي إلي قامت تغسلة وتغير له يعني مافي أعتناء أبدا أبدا”.

قد يهمك:

  • تقع مستشفى الملك سلمان في المنطقة الشمالية الغربية بالمملكة العربية السعودية وعنوانها بالتفصيل هو صندوق البريد 100 تبوك 71411، ويمكن الوصول للموقع من خلال خريط جوجل عن طريق الرابط هنا.
  • ويمكن حجز موعد في هذه المستشفى والتواصل معها من أجل زيارة المرضى من خلال الزيارة المباشرة للمستشفى.

في حال كنت ترغب بحجز موعد في مستشفى الملك سلمان فيكون ذلك من خلال ما يلي:

إما عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بمستشفى الملك سلمان.
أو من خلال صفحة المستشفى الرسمية لمستشفى الملك سلمان هنا.
كما وفرت المستشفى أرقام خاصة تسهل التواصل لحجز موعد وهذه الأرقام هي :
رقم التواصل المباشر هو 441108811966، رقم تحويلة السنترال هو 86400.
رقم التواصل مع شؤون المرضى هو 441108811966، تحويلة السنترال هي 85331.
رقم التواصل مع مكتب الدخول والخروج هو 441108811966، وتحويلة السنترال هي 85044.
رقم التواصل مع الطوارئ هو 441108811966، رقم تحويلة السنترال هو 85999.