موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على وش رايكم في مستشفى الايمان ، ومستشفى الايمان واحد من أكبر المستشفيات العمومية في الرياض، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن مستشفى الايمان على موسوعة إقرأ.

وش رايكم في مستشفى الايمان

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن مستشفى الايمان ، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول من منتدى عالم حواء:”المستشفى هذا من قديم منصلح حاله لحد الان انا اذكر قبل 10 سنوات كله هنود وسودانيه جزارين الله يعافينا وياكم”.
  • رأي ثانيمن سنة 2010 في أحد المنتديات:”والله وبالله وتالله ان القصه اللي ابقولها حقيقيه ولو اني مو واقف عليها بنفسي لماصدقتها قدر الله وصار لـ اخوي حادث قبل فتره ورحنا لمستشفى الايمآن الحقير والافل يسمى بالمجزره مو مستشفى وكان عنده اصابه برجله واصابه في يده .. ودخلوه وسوو له اشعه وقالوآ في رجله رض وفي يده كسر وجبروآ اليد
  • ولفوا على رجله شاش وقعد يوم اخوي ورجله تنتفخ وتعوره ويروحون به اخوياه للمستشفى العسكري في الرياض .. واستقبلوه ودخلوه وسوو له اشعه اقسم بمن أحل القسم ان الدكتور بغى ينهبل يقول فيه كسر برجله والجبر اللي في يده كان بطريقه خاطئه لو قعد فتره يمكن تجيه غرغرينا وفكوآ الجبس اللي في يده وشيعه وطلع مافيها كسر بس رض مضاعف والدكتور بغى ينهبل يقول هذا مجزره مو مستشفى يعني اليـد قالوآ فيها كسر وهي رض .. والرجل قالوآ فيها رض وهي فيها كســر وحشفاَ وسوء كيلاٌ
  • يعني زود انهم ملخبطين في الرض والكسر كانت الجبيره بطريقه خاطئه لو طول اخوي كان ممكن تسبب في قطع يده لاقدر الله هذا المستشفى مجزره بكـل ما تحمله الكلمه من معنى … لأنه في جنوب الرياض والشريحه اللي ساكنه في هالمنطقه على قد حالهم ولا فيهم أحد واصل لذلك تلاقى المجزره والتعلم في اجساد المسلمين بلا رقيب وحسبي الله على وزير الصحه وعلى من ولاه .. واعتقد انه عشان سوآ كم عمليه فصل توأم يمسكونه ارقاب الناس وهو لا عنده درايه عن الاداره جابوه من غرفه العمليات لمسؤول عن ارواح الناس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيــل”

قد يهمك:

  • يؤمن المستشفى تغطية صحية لحوالي (206528) نسمة في منطقة الرياض، كما تبلغ سعته مائتي سرير، وتم ربطه بإثنى عشر مركزاً للرعاية الصحية الأولية.
  • ويتكون المستشفى من ثلاث أدوار ويوجد به وحدات سكنية للعاملين من الأطباء والتمريض، ويضم مركز ترفيهي ومسجد وسوبر ماركت يخدم سكن المستشفى.
  • ويضم المستشفى جميع الأقسام الطبية التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر المؤهلة (وهي: قسم العيادات الخارجية، قسم الإسعاف والطوارئ، قسم الاشعه، قسم المختبر وبنك الدم، قسم العلاج الطبيعي، قطاع العمليات، قطاع الولاده، قسم الرعاية المركزه، قسم الحضانات، قسم الكلى الصناعية، قسم الصيدله، وقسم السجلات الطبية.

أرقام هاتف مستشفى الايمان العام

  • +966114471900
  • فيس بوك : اضغط هنا
  • صندوق البريد : 12684