موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تتضمن وش رايكم في سهم الأندلس ، و وش رايكم في سهم المراعي، و وش رايكم في سهم الكهرباء، و وش رايكم في سهم اميانتيت، و وش رايكم في سهم شاكر، و رايكم في سهم البحري، و رايكم في سهم الدريس، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن الاسهم على موسوعة إقرأ.

وش رايكم في سهم الأندلس

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم الأندلس، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

وش رايكم في سهم الأندلس
وش رايكم في سهم الأندلس
  • رأي أول:”سهم الأندلس سهم حلو ماعليه اي خوف لكن لازم يكون عندك صبر، الاسهم العقارية بطبيعة الحال بطيئة بسبب عدد اسهمها، شوف ارخص الاسهم في السوق هي العقارية من ضمنها الصناديق العقارية”.
  • رأي ثاني:”شف الي وصي عليه مانقدر نحكم عليه الا بعد اكثر من ٣ ايام بعني يوم ٤ او الخمس الا لوحدث شي في سوق اليوم الاول يرتفع لن سهم قوي او قروب او شخص مشهور٪٧الي ٪٥ اليوم الثاني يجني ربحه عادي طبيعي ٪١و٪٢ لن الاغلبيه شرت وهم مضاربين اي ربح يكفيهم ويعتقدون ان هامور يرش وهم الي رفعوه وهم الي نزلوا وهامور مادر عنهم اليوم الثالث المفروض يرتد اذا كان كويس. واذا ارتد في يوم ٤. نبدا نرقب صحاب التوصيه.
  • انا فيه واحد رقبته ولذلك اشتري في اليوم الثاني او ثالث لن اليوم الاول صعب يفتح قاب ويكون خطير وحتي لو سكر اخضر ممكن يقولك مبروك وانت خسران وهذا قهر اخضر وخسران في اليوم الاول لذلك حتي الي اثق فيها ماشتري الا بعد الحفله غدا ادخل نوي علي سعر ٢١ واذا نزل اكثر من نصف ريال وقف خساره غدا المفروض ماينزل عن ٢١ وبعد اسبوع مفروض فوق ٢٤ نبدا نتابع دولارات واذا لم يحدث ذلك احتمال يكون تصريف بس ماتوقع لكن جمعت معجبين وصلوه فوق ٢٢ بي يوم المفروض ثلاث ايام لكي يصل ٢٢”.

وش رايكم في سهم المراعي

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم المراعي، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”شركة قوية جدا في أدارتها وتوسعاتها وتوزيعات للأرباح بأنتظام الشركة مظلومة سعريا والدخول فيها الان وبهذه الاسعار يعتبر فرصة للمضارب وللمستثمر على حد سواء معامل بيتا ٠.٦٧ مغري جدا للمستثمرين وأختراق لقمم سابقة يفتح باب الشراء بشراهة للمضاربين”.
  • رأي ثاني:”من خبرة سنين كل سهم له مضاربين يرفعونه على الاشاعه ويبعونه على الخبر والمراعى شركة قوية واستثماريه لكن شوف تاريخها وتعرف ان اللى صار مضاربه سريعه جنى ارباح او رش للتنزيل السهم للشراء والتجميع. خوينا اللى اسمه الثلج براسه موال يطلعنى كذاب والسبب اجهله لكن اتضحلى من كذا عضو انه البعد الاخر وانه مضايق كذا واحد عاد انا احب اعطيه بالجبهه يعجبه او لا ماحب اجامل” .

قد يهمك:

وش رايكم في سهم الكهرباء

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم الكهرباء، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول من 2006:”الكهرباء سهم له خدمة عظيمة جدا تحت سعر 19 ريال: ممكن تستفيد منه كانه جمعيه تقط فلوسك محفوظة هذا اذا ما صار عالجمعيه فوائد ( جمعيه بينك و بين الكهرباء ) ممكن تستفيد منه كصندوق استثماري او وديعه بنكية او سلف لاجل بفوائد بس حلال ( بسبب ارباحه مع اخراج نسبة الاختلاط من الارباح السنوية ) تستطيع استخدامه كانكط مشتري سياره جيب تايوتا لاند كروزير اذا ما جاب لك مربح ما يخسرك اعتقد هذا السهم ظلموه المبتدئين و هذا السهم راح يبقى ركيزة السوق السعودي و المؤشر الحقيقي”.
  • رأي ثاني من 2006:”عندي في المحفظه من زمان وبدأت اتبع معه سياسه التعديل المريح (على وزن التقسيط المريح) اي ربحه احصله من المضاربه اليوميه او الاسبوعيه احطه في الكهرباء عندما يكون السهم احمر وبكذا اكون عدلت السعر من الارباح فقط … واليوم وصل متوسط الشراء عندي الى 20.30 والحمدلله وراح اواصل سياستي وانسى السهم فتره”.

وش رايكم في سهم اميانتيت

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم اميانتيت، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”مضارب السهم متعب جداً شرس اسبوع السهم عروض ورش للطلبات ماركت تركيع للدعوم نقول باقي كم يوم ويتوقف البيع ويبدأ مرحلة الصعود”.
  • رأي ثاني:”ما شاء الله تبارك اللهحققت شركة امنتيت انخفاض في كمية الخسائر بنسبة ٢٢% وخروجة من النطاق الاحمر الى النطاق الاصفر وهذا عمل جبار في مدة قصيرة جدا”.
  • رأي ثالث:”اميانتيت رغم انف من ابى يسجل 61 لكن الان قد يصحح بين 23 إلى 20 ومنها إلى 42 ثم يصحح تصحيح ايجابي ثم 61″.
  • رأي رابع:”انتبهُ من هذا السهم شركة للسرقة راح تعلن كل حاجه كويسه لجذب الناس للسهم وفي النهاية راح تسرق فلوسهم”.
  • رأي خامس:”اللي متعلق بالسهم يحاول يبحث عن سهم قريب من سعره مثل الأسمنت ويزيد بابكميات مع كل نزول انا لا انصح التعديل بأي سهم طالما السهم متآكل من رأس ماله”.

وش رايكم في سهم شاكر

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم شاكر، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول من 2006″:اعتقد السهم مسيطر عليه من قبل العائلة ولهم هدف يعلمه الله في أبقاءه بهذا السعر الله يرزقنا بتضارب ينتشله لارقام اعلى”.
  • رأي ثاني:”السهم الى 33 وبعدها بينطلق ان شاء الله بشرط يقفل فوق ال 32.50 يوم الأحد واتوقع الاحد نسبه 33″.
  • رأي ثالث:”اول مرة مضارب ينزل الى السهم وشركته معلنه عن ارباح المفروض يقل نسبة رجع ريوس”.
  • رأي رابع:”اتوقع ان يعود السهم للربحية خلال الربع الثاني او الثالث .. لعدة اسباب منها موسم الصيف والافراح ومنها مشاريع جديدة لم تكتمل بعد . القيمة الدفترية ١٣.٥٥ تقريبا”.

رايكم في سهم البحري

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم البحري، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”بعض الاسهم تبدع مع المنح مثال ذلك بنك البلاد كان عنده منح سهم لكل ثلاثة اسهم واقر المنحة يوم الاثنين وصار سعر السهم اليوم مع الافتتاح 51 ريال و20 هللة ومع ذلك طلع السهم اليوم 4 ريال و60 هلله الله يرزق ملاكه الاغلاق فوق 55 ريال”.
  • رأي ثاني:”تابع أسعار النقل البحري للنفط إذا أرتفعت ادخل السهم لانها المصدر الرئيسي لارباح الشركة القوية اذا أستمرت الأسعار منخفضة تفرج أفضل “.
  • رأي ثالث:”الشركه ارباحها ممتازه . واجور النقل البحري في ازدياد الشركه لديها محفز آخر وهو طرح اسهم الوطنيه لنقل البتروكيماويات للاكتتاب العام 80 % من اسهم الشركه مملوكه للبحري و20 % لسابك”.

رايكم في سهم الدريس

إليكم في هذه الفقرة مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سهم الدريس، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”الدريس لم يواكب الصعود واضم صوتي الى الأخ ينساب بأنه سيعكس اتجاهه في وقت تصحح فيه الكثير من الأسهم اسعارها , وهو كسهم استثماري جيد “.
  • رأي ثاني:” أوضح الأستاذ خالد بن عبدالمحسن الدريس – مدير العلاقات بشركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات – أنه تم تغطية الاكتتاب في كامل الأسهم المعروضة لشركة (الدريس) والبالغة (1.200.000) سهم حتى نهاية اليوم التاسع من الاكتتاب،”.