يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ورقة عمل حـرف الميم ، و ورقـة عمل حـرف الميم pdf ، و ورقة عمـل حـرف م للاطفال ، و ورقـة عمل كتابة حرف الميم ، ورقـة عمل حرف الميم هي ورقة ممتازة لتعليم الأطفال حرف الميم، تبدأ ورقة النشاط بحرف الميم وصورته؛ لكي يتعرف الطفل عليه، ويربط بين صورته واسمه. حرف الميم في بداية ورقة النشاط مرسوم بطريقة تسمح للطفل بالاستمتاع بتلوينه بلونه المفضل، مما يسمح له بالتركيز في كيفية كتابته أكثر ، لذا تابعوا معنا في المقال التالي أقوى نماذج ورقـة عمـل حرف الميم .

ورقة عمل حرف الميم

تقدم ورقة العمل طريقة مختلفة لتعليم الأطفال كيفية كتابة حرف الميم، هذه الطريقة تعتمد على الكتابة على خط خفيف لكي يساعد الأطفال في البداية، ثم يُطلب من الطفل كتابة الحرف داخل مربعات فارغة، ثم علي خط ، و للتعرف على نماذج ورقة عمـل حـرف الميم تابعوا معنا السطور القادمة.

ورقة عمل حرف الميم 1
ورقـة عمل حــرف الميم 1
ورقة عمل حــرف الميم 2
ورقـة عمل حــرف الميم 2
ورقة عمل حــرف الميم 3
ورقـة عمل حــرف الميم 3
ورقة عمل حــرف الميم 4
ورقـة عمل حــرف الميم 4

قد يهمك :

ورقـة عمل حـرف الميم pdf

زائرنا العزيز يسرنا أن نضع بين أيديكم وتحت تصرفكم ورقة عمل لحـرف الميم (م) يخص مستوى السنة الاولى 1 ابتدائي تجدون الملف على شكل pdf قابلة للتعديل وللطباعة.

  • لتحميل نموذج ورقـة عمل حـرف الميم pdf اضغط هنا.

ورقـة عمل حـرف م للاطفال

حرف الميم هو الحرف الرابع والعشرون من الحروف الهجائية وينطق من بين الشفتين، خطوات تعليم الحرف بسيطة وميسرة فقط اتبعي تعليمات وتدريبات ورقة عمـل حـرف م الميم ، و قومي بتحميل الأوراق من خلال الرابط بالأسفل وابدئي مع طفلك الآن.

ورقة عمل حرف م للاطفال
ورقة عمـل حـرف م للاطفال

لتحميل ورقة عمـل حرف م للاطفال اضغط هنا.

ورقة عمل كتابة حـرف الميم

ورقـة عمل حـرف الميم في اللغة العربية للأطفال، فهل وصلت مع طفلك في هذا الحرف هذا شيء جيد وعمل ممتاز أنك قطعت تلك المسافة من تعليم طفلك، وحتى إن لم تكن قمت بتعريف طفلك الحروف الثلاثة والعشرون من الأبجدية العربية، وتريد أن تعرف طفلك على حرف « الميم » ، يمكنك تعليم طفلك على تلك الرسومات البسيطة، تعرف من خلال ورقـة عمل حـرف الميم كلمات تبدأ بتلك الحرف وكلمات تحتوي على حـرف الميم.

ورقة عمل كتابة حرف الميم 1
ورقة عمل كتابة حــرف الميم 1
ورقة عمل كتابة حــرف الميم 2
ورقة عمل كتابة حــرف الميم 2
ورقة عمل كتابة حــرف الميم 3
ورقة عمل كتابة حــرف الميم 3