يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ورقة عمل حرف الراء ، و ورقـة عمل حرف الراء pdf ، و ورقـة عمل حرف الراء للصف الأول ، و ورقـة عمل حرف الراء لرياض الاطفال ، و نماذج حـرف الراء ، و رسم حـرف الراء للاطفال ، و كتابة حرف الراء ، حـرف الراء هو الحرف العاشر من ضمن حروف الهجاء ال 29، حيث ينطق من طرف اللسان مع ما يحاذيه من اللثة قريبًا من مخرج النون، ليس هناك قاعدة عامة معينة لتعليم طفلك الحروف الأبجدية، حيث أن درجة استيعاب الأطفال ليست واحدة فكل طفل تناسبه طريقة لا تناسب طفل آخر وهكذا ، تابعوا معنا في السطور القادمة أهم نماذج ورقة عمل حرف الراء .

ورقة عمل حرف الراء

تحتوي ورقـة عمل حرف الراء على عدد من الأنشطة لتعلم الحرف وتتضمن هذه الأنشطة أولا تتبع النقاط لكتابة الحرف ثانيا نشاط تلوين لصورة تبدأ بالحرف وثالثا نشاط كتابة الحرف وأخيرا نشاط رسم بحيث يرسم الطالب صورة أو شكل تبدأ بالحرف حتى يتأكد المعلم بأن الطالب قد أتقن الحرف بشكل صحيح.

ورقة عمل حرف الراء 1
ورقـة عمل حرف الراء 1
ورقة عمل حرف الراء 2
ورقـة عمل حرف الراء 2
ورقة عمل حرف الراء 3
ورقـة عمل حرف الراء 3
ورقة عمل حرف الراء 4
ورقـة عمل حرف الراء 4

قد يهمك :

ورقة عمل حـرف الراء pdf

حرف الراء وهو الحرف العاشر في الحروف الهجائية كما أنه يأتي بعدة أشكال في وسط الكلمة وأولها وأخرها، فالأوراق التي نُقدمها لكم من خلال ما يلي نقدم لكم تدريبات على كل هذا حتى يتمكن الطفل من معرفة الحرف وإتقانه جيدًا على شكل pdf :

ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول

نود فيما يلي أن نذكركم أن ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول عبارة عن سلسلة متكاملة من الحروف الهجائية ، منها النماذج التالية :

ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 1
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 1
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 2
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 2
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 3
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 3
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 4
ورقة عمل حـرف الراء للصف الأول 4

ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال

أوراق عمل حرف الراء هو منهج متكامل لتعليم الحروف العربية الهجائية! هذه الأوراق صممت لمرحلة رياض الأطفال المستوى الثاني وتستطيع الام في المنزل استخدامها بسهولة لتعليم طفلها في المنزل ومن هذه الاوراق :

ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 1
ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 1
ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 2
ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 2
ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 3
ورقة عمل حـرف الراء لرياض الاطفال 3

نماذج حـرف الراء

إذا كنت تبحث عن نشاط تعليمي ممتع لمساعدتك في تعليم حرف الراء للأطفال، فلدينا ما تبحث عنه! تعتبر أوراق النشاط هذه موردًا رائعاً لتعليم الأطفال قراءة وكتابة حرف الراء وهو مورٌد مناسبٌ لطلاب المرحلة الأساسية الأولى.

نماذج حـرف الراء 1
نماذج حـرف الراء 1
نماذج حـرف الراء 2
نماذج حـرف الراء 2

رسم حـرف الراء للاطفال

نقدم لك ورقة دفتر مسطرة تدريبية لطريقة كتابة حرف الراء في اللغة العربية بالتنقيط لأطفال الروض و التعليم الأولي و التعليم الإبتدائي كتابة حروف الراء مع الشكل بالاضافة إلى تلويين رسم بالتنقيط و تلوين لرسومات تحتوي على حرف الراء.

  • لتحميل رسم حـرف الراء للاطفال pdf اضغط هنا.

كتابة حـرف الراء

نشاط حرف الراء للاطفال تعليم حرف الراء للاطفال مرحباً بكم اليوم مع احدث الطرق لتعليم ” نشاط كتابة حرف الراء للاطفال ” من خلال الفيديو التالي :

كتابة حـرف الراء