يعرض لكم موقع إقرأ أقوى ورقة عمل النمر الأرقط ، و تلخيص قصة النمر الأرقط ، و عناصر قصة النمر الارقط ، و مفردات النمر الأرقط ، و امتحان النمر الأرقط ، و قصة النمر الارقط PDF ، لذا تابعوا معنا السطور القادمة للتعرف عليها ، لاتفوتوها.

ورقة عمل النمر الأرقط

نموذج ورقة عمل النمر الأرقط :

ورقة عمل النمر الأرقط 1
ورقة عمــل النمر الأرقط 1
ورقة عمــل النمر الأرقط 2
ورقة عمــل النمر الأرقط 2

قد يهمك :

تلخيص قصة النمر الأرقط

تلخيص قصة النمر المرقط للصف الرابع اللغه العربيه يسرنا أن نُرفق تلخيص قصة النمر المرقط من دروس مادة اللغة العربية للصف الرابع ، حيث نستعرض لكم حل الدرس كاملةً بصيغه ملف بي دي أف يُمكنكم مطالعه الأسئلة بدون تحميل.

  • تلخيص قصة النمر المرقط مع الحل لغة عربية صف الرابع فصل اول تحميل PDF اضغط هنا.

عناصر قصة النمر الارقط

  • النمر الأرقط هو إحدى السنوريات الأربعة الكبار، وهو المسمى خطأ في العربية في بعض الأحيان بالفهد، وكان يعتقد في الماضي بأن النمر الأرقط هو هجين بين أسد و نمر أسود وهي كلمة قديمة تعني نمر أسود، أما في العربية فإن كلمة نمر تعني إجمالا أنمر أي أرقط، و هي دلالة على فراء الحيوان المرقط، أما الفهد فهو الحيوان الذي اليه بالعربية باسم الفهد الصياد.
  • كان القمر غائبا، والظلام دامسا، عندما عرف النمر الأقط أن عليه أن يعيش وحيدا. لم يكن اختيارا، بل إلزاما أخبرته أمه قبل أن ترحل : « لم يتبق منا نحن – النمور العربية المرقطة – سوانا، أنا وأنت » !، ثم ذهبت، ولم ترجع.
  • عناصر ملف حل قصة النمر الارقط لغة عربية صف رابع فصل أول كالتالي : نوع الملف : حلول درس ، الصف : الرابع ، المادة : اللغة العربية ، عدد الصفحات: 57 صفحة.

مفردات النمر الأرقط

مفردات النمر الأرقط 1
مفردات النمر الأرقط 1
مفردات النمر الأرقط 2
مفردات النمر الأرقط 2
مفردات النمر الأرقط 3
مفردات النمر الأرقط 3
مفردات النمر الأرقط 4
مفردات النمر الأرقط 4

امتحان النمر الأرقط

نموذج امتحان النمر الأرقط :

امتحان النمر الأرقط 1
امتحان النمر الأرقط 1
امتحان النمر الأرقط 2
امتحان النمر الأرقط 2
امتحان النمر الأرقط 3
امتحان النمر الأرقط 3
امتحان النمر الأرقط 4
امتحان النمر الأرقط 4

قصة النمر الارقط PDF

قصة النمر الارقط للصف الرابع اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال قصة النمر الارقط للصف الرابع والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي.

  • لذلك فإننا في فقرتنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على قصة النمر الارقط للصف الرابع على شكل PDF من خلال الرابط التالي اضغط هنا.