يقدم لكم موقع إقرأ أقوى نماذج ورقة عمل الكترونية ، و ورقة عمل جاهزة ، و ورقة عمل رياضيات ، و ورقة عمل انجليزي ، و ورقة عمل جاهزة pdf ، و اوراق عمل جاهزة للطباعة ، يجد الكثير من الأشخاص صعوبة كبيرة في إعداد ورقة العمل ، ولكن إذا قام الفرد بتحديد هدفه ،و ترتيب أفكاره ، و حصر كافة المعلومات المتربطة بالموضوع الذي سيتحدث عنه سوف يجد الأمر بسيط ، و خلال السطور التالية لهذه المقالة سوف نعرض لكم أهم مواقع تصميم نماذج ورقة عمل الكترونية .

ورقة عمل الكترونية

إليكم في الفقرة التالية أقوى مواقع تصميم ورقة عمل الكترونية :

ورقة عمل الكترونية
ورقة عمل الكترونية
  • موقع Live Worksheets يعتبر التعامل مع هذا الموقع سهل جدا، حيث عليك أولا الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه ثم قم بتحميل المستند الخاص بك كـ(doc ،pdf ،jpg، …) وسيتم تحويله إلى صورة. ثم عليك فقط رسم مربعات في ورقة العمل وإدخال الإجابات الصحيحة. كما يمكنك أيضا أن تجد العديد من أوراق العمل الجاهزة، فما عليك إلا أن تبحث عن التخصص الذي تريد وتقوم بحلها وإرسالها إلى معلمك. وتستطيع أيضا أن تضيف الصور ومقاطع الصوت والفيديو لتجعل أوراق العمل الخاصة بك أكثر تفاعلا وجاذبية ، رابط الموقع
  • موقع My Worksheet Maker يعتبر موقع صانع أوراق عملي من أفضل وأسهل المواقع التي يمكنك التعامل معها على الإطلاق في إنشاء أوراق العمل، فما عليك سوى الدخول على رابط الموقع ثم تختار النموذج المناسب لك الذي سوف تصمم عليه الاختبار. بعد ذلك ستجد قائمة بالتنسيقات التي تريد أن تكون على شكلها أوراق العمل الخاصة بك، يمكنك هنا أن تضيف ما تشاء من اسم وتاريخ وعُمر وصف وغيرها كما يمكنك أيضا أن تغير تنسيق الخط كما تشاء. وبعدها تضغط على كلمة body في أسفل القائمة، لتبدأ في وضع الأسئلة محتوى النموذج الذي تريده، وهكذا تكون قد صممت ورقة العمل الخاصة بك ، رابط الموقع

قد يهمك :

ورقة عمل جاهزة

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب على الفرد اتباعها لكي يستطيع كتابة ورقة عمل،و هي كالتالي :

  • من الضروري أن يحدد الفرد الأهداف التي يريد انجازها من كتابة هذه الورقة فكلما كان الفرد أكثر قدرة على حصر و تحديد هذه الأهداف سوف يستطيع كتابة مضمون مميز .
  • يجب أن لدى الفرد معلومات كافية عن الجهة التي سوف يرسل إليها الورقة ،و ذلك حتى يحدد الطريقة ،و الأسلوب المناسب الذي سيتبعه عند الكتابة .
  • من الضروري أن يقوم الفرد بحصر كافة الدراسات السابقة ، و الكتب ،و المقالات المرتبطة بموضوع الورقة ، و التي يمكنه الإعتماد عليها عند كتابة الورقة يمكنه أيضاً الإطلاع على أوراق عمل سابقة سواء من خلال زيارة المكتبات أو عبر تصفح المواقع الإلكترونية ، و من الضروري أن يدرك جيداً أنه إن أراد كتابة ورقة عمل مميزة يجب عليه أن يعتمد على أكثر من مصدر ، و يتعلم أيضاً طريقة توثيق المراجع ،و بجانب ذلك يجب عليه الإبتعاد عن السرقة الأدبية ،و أن يلتزم بالأمانة .
  • يجب أن يلتزم الفرد بقواعد اللغة العربية ،و الإبتعاد عن التعقيد عند اختيار المعاني و الأساليب التي سيعتمد عليها في الكتابة و الإعتماد على الأسلوب المنطقي و المتسلسل لعرض الأفكار ،و التنقل من فكرة لآخرى .
  • يمكن أن يقوم الفرد بعمل مدونة أو مسودة لسرد ملاحظاته ، و يقوم بعمل نموذج تجربة لورقة العمل موضح فيه الأفكار و العناصر التي سيعتمد عليها ،و وفقاً لهذا النموذج يمكنه القيام بكتابة ورقة العمل ، و الغرض من اعداد نموذج تجربة هو تفادي الوقوع في أخطاء عند كتابة ورقة العمل التي سيقوم بتسليمها ،و عليه أن يحافظ على نظافة هذه الورقة ،و يلتزم بتسليمها في الموعد المحدد دون تأخير .

ورقة عمل رياضيات

إذا كنت تبحث عن أوراق عمل رياضيات للمرحلة التأسيسية الأولى، فلدينا هنا مجموعة متنوعة من أوراق العمل المتميزة التي تتضمن بعضًا من الأنشطة والألعاب المتنوعة التي تجعل الطفل يشعر بالمتعة عند حلها.

ورقة عمل رياضيات 1
ورقة عمل رياضيات 1
ورقة عمل رياضيات 2
ورقة عمل رياضيات 2
ورقة عمل رياضيات 3
ورقة عمل رياضيات 3
ورقة عمل رياضيات 4
ورقة عمل رياضيات 4

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

ورقة عمل انجليزي

اوراق عمل انجليزي للصف الثاني الفصل الاول أو اوراق عمل للاطفال أو اوراق عمل للصف الثاني بشكل عام تساعد على اختبار الطفل ومعرفة قدراته في اكتساب المعلومات وتعده للامتحان جيدا.

ورقة عمل انجليزي 1
ورقة عمل انجليزي 1
ورقة عمل انجليزي 2
ورقة عمل انجليزي 2
ورقة عمل انجليزي 3
ورقة عمل انجليزي 3
ورقة عمل انجليزي 4
ورقة عمل انجليزي 4

ورقة عمل جاهزة pdf

يمكنكم تحميل آلية عمل ورقة العمل الجاهزة بصيغة بي دي اف من خلال الرابط التالي :

اوراق عمل جاهزة للطباعة

إن تم العمل بتلك النشاطات تحت إشراف المعلم حسب خطوات معينة، سيغير الطالب مفهومه عن العلم وسيكسر حاجز الخوف الذي يكون بجانبه تجاه معلمه، يزداد ثقة ويتخلص من الملل الدراسي الذي يكون عند معظم الطلاب الذي يدرسون بشكل روتيني، فيما يلي قائمة من اوراق عمل جاهزة يمكن للمعلم طباعتها، أو للأهل طباعتها أيضا والبدء في تطبيقها مع أطفالك بشكل يدوي.

اوراق عمل جاهزة للطباعة 1
اوراق عمل جاهزة للطباعة 1
اوراق عمل جاهزة للطباعة 2
اوراق عمل جاهزة للطباعة 2
اوراق عمل جاهزة للطباعة 3
اوراق عمل جاهزة للطباعة 3
اوراق عمل جاهزة للطباعة 4
اوراق عمل جاهزة للطباعة 4
اوراق عمل جاهزة للطباعة 5
اوراق عمل جاهزة للطباعة 5