يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة ، و نموذج كلمة ترحيبية رسمية ، و كلمة ترحيبية في اجتماع عمل ، و كلمة ترحيبية في اجتماع القبيلة ، و كلمة افتتاحية ترحيبية لورشة عمل ، و كلمة ترحيبية رسمية pdf ، فكلمة ترحيب بالضيوف في ندوة يكون لها أثر كبير على الحاضرين، حيث أن الكلمات الترحيبية تحمل في ثناياها أجمل تعبيرات الحب والاحترام والتقدير للحاضرين الأعزاء فتلك الكلمات تكون تعبيرًا مننا على درجة اهتمامنا الكبيرة والسعادة بوجود المدعوين، وفي المقال التالي تابعوا معنا أفضل نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة .

نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة

إنّ من أشهر وسائل الترحيب والتي عادةً ما يستخدمها مُقيمو الندوات مثلًا هو الترحيب بضيوفهم الكرام باستخدام كلمات ترحيبية رسمية، والتي نُعرض عليكم بعضها فيما يلي :

نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة
نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة
  • لا يمكن للكلمات التعبير عن مقدار المحبة والسعادة التي تعم الأرجاء.. لوجود هذا الحشد العظيم، أهلًا ومرحبًا بكم في ندوة اليوم، التي من خلالها سنناقش واحدة من أبرز الموضوعات البالغة الأهمية.. ونتمنى أن تعم الفائدة والنفع.
  • أهلًا بكل من أراد أن يشاركنا هذا اليوم.. حيث نود أن تعم كل الفائدة على الحاضرين، ونود أيضًا مشاركتكم النتائج التي توصلنا إليها من خلال العديد من الأبحاث والدراسات.. شاكرين كل الحضور الكريم على الوقت الذي أرادوا قضائه برفقتنا اليوم.
  • اليوم هو يوم مميز بحضور هذا الحشد العظيم.. أهلًا بكل فرد متواجد في تلك القاعة، مرحبًا بكم جميعًا، نتمنى لكم الاستمتاع بهذا الوقت والحصول على الفائدة المرجوة من خلال طرح تلك المعلومات التي سنشاركها معكم جميعًا.
  • أهلًا مرحبًا بكم السادة الحضور.. لقد أضاءت المصابيح بمجيئكم وغردت العصافير فرحة بمن جاء اليوم وحضر.. وتمايلت الورود بالود والفرح بحضوركم الكريم، وتجمعت جميع العقول لتعلن لكم عن أسمى معاني الحب والتقدير.. لكم منا أروع التحية.
  • حضورك لنا يعلن موعد الفجر ليوم جديد مليء بالحيوية.. ويأتي مع شعاع القلم حتى نستقبلك بالبشرى في بسماتنا.. ونمزج استقبالنا بالعطور الجميلة لنعطي لك أجمل المعاني وأرقى المعارف وأدق المعاني.

قد يهمك :

نموذج كلمة ترحيبية رسمية

الترحيب بالضيف هي مهارة لا يتقنها العديد من الناس، لأنه يجب أن تكون على قدر كبير من الاهتمام لاستقبال الضيف، ويجب عليهم التحدث مع الضيوف بأدب، واحترام الضيوف والترحيب بهم مسؤولية، فهو يعكس الأخلاق الحسنة للمضيف وحسن تربيته، وقد جمعنا مجموعة من أجمل التعبيرات عن الترحيب بالضيف، وهي كالاتي :

  • مساء الخيرِ إليكم كافّة، أُرحّب بكم ترحيبًا حارًّا أهل الكرم والجود والبذل والعطاء، يُسعدنا اليوم تواجدكم معنا في هذا الحفل الكريم، وشكرًا لكم جميعًا.
  • مساء الخيرِ جميعًا، ضيوفنا الأعزّاء الجمهور الكريم، أهلًا وسهلًا بكُم في هذا الحفل المُنير بتواجدكم معنا اليوم.
  • أتقدّم باسمي واسم مَن شارك بهذا الحفل الكريم، بالامتنان العظيم لضيوفنا الكرام على تلبية الدعوة حقًّا، وعلى جهدكم المأخوذ من جدول انشغالاتكم المُهمّة لحضور هذه الفعاليّة، مرحبًا بكم.
  • أحبّتنا في الله، أهلًا وسهلًا بكم، ونؤكّد مرارًا أنّ هذا الاحتفال لا يزيدكم إلّا مُتعةً وفائدة جمّة، وما بقي إلّا القليل، فَـ شُكرًا لتواجدكم.
  • قبل البدء في حفل اليوم، أردت أنْ أُرحّب بضيوفنا الأعزّاء، أهلًا وسهلًا بكُم ويا مرحبًا بإطلالاتٍ بهيّة، تزيد هذا المكان أُلفة وحُبّ ولعيونكم أجمل هديّة.

كلمة ترحيبية في اجتماع عمل

إلى جانب نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في ندوة التي سبق وعرضناها لكم فلا زال يوجد عدد لا حصر له من تلك العبارات التي يمكنها أن تكون مناسبة مع تلك الندوات بغض النظر عن المجال الذي سيتم الحديث عنه ، وإليكم المزيد من تلك الكلمات والعبارات الرقيقة في الآتي :

  • ضيوفي الكرام، أسعد الله أوقاتكم وزادكم الله سعادةً تملأ قلوبكم، أهلًا وسهلًا بكم في هذا الاجتماع الكريم، نُحبّكم في الله.
  • منّا ومن كُلّ مقامٍ في هذا الجمع الكريم، نُحبّ الترحيب بضيوفنا الأكارم، أهلًا وسهلًا بكُم وأسعد الله أوقاتكم في كُلّ وقتٍ وكُلّ حين.
  • سعادتنا بكم اليوم كبيرة، وهذا ما نستحقّه منكم، إعطاءنا المزيد من وقتكم لتزيدونا من علمكم علما، أهلًا وسهلًا بكُم أحبّائي.
  • بكم نبتهج، وبحضوركم نأنس، حلولكم في هذا الاجتماع أَهَلّ الخير والبركة وزادنا الله بكم توفيقًا وإيمانًا وإخلاصًا لما نُقدّمه في التالي، فَـ أهلًا وألف سهلًا بكُم.
  • نوّر الاجتماع بالأحبّة المُشعّين، أهلًا وألف سهلًا بكُم، فَوالله وجودكم ما زادنا إلّا علمًا وتقوى، شُكرًا لمنّكم وعطاءكم اللا محدود.

كلمة ترحيبية في اجتماع القبيلة

نموذج كلمة ترحيبية في اجتماع القبيلة :

إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أشارككم فرحة التحضير لهذا المهرجانْ؛ وأعلن لكم عن ترحيبي، وترحيب سكان هذه الولاية عامة، ومدينة وادان خصوصاً بمقدمكم الكريم، كما أحمل معي ترحيب وتحايا قبيلة “لبرابيش” تحديدا ـ بوصفي فرداً منها ـ وتعبيرهم عن كامل فرحتهم بهذا الوفد من رئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة وباقي المسؤولين في الدولة، والباحثين، والمثقفين والإعلاميين، وغيرهم.
كما حمَّلوني أنهم فاتحوا أبوابِهم ـ التي لم تغلق قطُّ في وجه زائر ـ فاتحوها لكل من حضر هذا المهرجان التراثي الهام الذي يعني لهم الكثير ـ وذلك دعماً وتشجيعاً للمهرجان، وآملين أن تتكلل أيامه بالتوفيق، والبهجة، والظَّفرْ.
وهي تعول في ذلك على مجهودات أبنائها البررة وتحديدا رجل الأعمال البارز عبد الله ولد احميادة، الذي مافتئَ يدفع بها إلى مزيدِ التقدم والازدهار.
ضيوفنا الكرام…
هذه مدينتكم مدينة (وادان) مدينة العلم والنخيل رمزيْ الثقافة والأصالة، تقول لكم بكل فئاتها ومجموعاتها المتلاحمةِ:
مرحباً، ومرحباً…
لقد حللتم أهلاً… ونزلتم سهلاً….
وشكراً…
الدكتور

كلمة افتتاحية ترحيبية لورشة عمل

نموذج كلمة افتتاحية ترحيبية لورشة عمل :

أخواتي إخواني
لنا رغبة جامحة في ركوب قاطرة التنمية, و لنا رغبة في تكسير مجموعة من الأرقام, في ميادين التعليم,الدين ،الثقافة و الرياضة……….لنا برامج ما يدخل عند البعض في باب المستحيل, أو السهل الممتنع, لنا برامج يمكن أن تخلق التغيير, وبدلك التميز نلزم المجتمع بإزالة القبعة عن رأسه احتراما و إجلالا. نحن لا نريد أو لا نلزم الأخرين بالإعتراف, لكن نستطيع أن نلزمهم و نفرض عليهم الإحترام.
نريد أن نفتخر يوما أننا كنا من مؤسسي الجمعية الإسلامية شباب الأمل. لهدا فعلى عاتقنا جميعا, مكتبا و منخرطون أن نخرج الجمعية من دوامة الخصاص, لنستطيع تحقيق جميع الأهداف الإجتماعية, و التنموية المسطرة. بدءا من المحيط الدي يجمعنا و المدينة التي توحدنا, و أملا في فتح فروع ىالجمعية الإسلامية شباب الأمل بمدن أخرى.
أخواتي إخواني
طموحنا كبير, و هدفنا واحد, ويدا في يد نحقق رجاء الأمة و نكون لبنة صالحة من لبنات المجتمع المدني.
وشكرا على حسن إصغائكم

كلمة ترحيبية رسمية pdf

نعرض فيما يلي نماذج للتحميل لعدد من الكلمات الافتتاحية التي تناسب العديد من الاحتفالات الرسمية والعلمية وذلك بعدة صيغ هي على النحو التالي :