يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية ، و نموذج كلمة افتتاحية قصيرة ، و نموذج كلمة افتتاحية اجتماع ، و كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة علمية ، و كلمة افتتاحية ترحيبية رياضية ، و كلمة ترحيبية رسمية pdf ، إذا كنت ترغب في إلقاء نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية ، يمكنك متابعة ما يلي حيث توضيح شامل لأهمية وخصائص نجاحك في تحضير هذه الكلمة.

نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية

في حال أن قررت تقديم ندوة عن موضوع معين أو فكرة معينة.. فإن أولى الخطوات التي يتم الاعتناء بها، تتمثل في الحصول على نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية مناسب.

نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية
نموذج كلمة ترحيبية بالحضور في دورة تدريبية
  • أهلًا مرحبًا بكم السادة الحضور.. لقد أضاءت المصابيح بمجيئكم وغردت العصافير فرحة بمن جاء اليوم وحضر.. وتمايلت الورود بالود والفرح بحضوركم الكريم، وتجمعت جميع العقول لتعلن لكم عن أسمى معاني الحب والتقدير.. لكم منا أروع التحية.
  • لا يمكن للكلمات التعبير عن مقدار المحبة والسعادة التي تعم الأرجاء.. لوجود هذا الحشد العظيم، أهلًا ومرحبًا بكم في ندوة اليوم، التي من خلالها سنناقش واحدة من أبرز الموضوعات البالغة الأهمية.. ونتمنى أن تعم الفائدة والنفع.
  • اليوم هو يوم مميز بحضور هذا الحشد العظيم.. أهلًا بكل فرد متواجد في تلك القاعة، مرحبًا بكم جميعًا، نتمنى لكم الاستمتاع بهذا الوقت والحصول على الفائدة المرجوة من خلال طرح تلك المعلومات التي سنشاركها معكم جميعًا.
  • أهلًا بكل من أراد أن يشاركنا هذا اليوم.. حيث نود أن تعم كل الفائدة على الحاضرين، ونود أيضًا مشاركتكم النتائج التي توصلنا إليها من خلال العديد من الأبحاث والدراسات.. شاكرين كل الحضور الكريم على الوقت الذي أرادوا قضائه برفقتنا اليوم.
  • حضورك لنا يعلن موعد الفجر ليوم جديد مليء بالحيوية.. ويأتي مع شعاع القلم حتى نستقبلك بالبشرى في بسماتنا.. ونمزج استقبالنا بالعطور الجميلة لنعطي لك أجمل المعاني وأرقى المعارف وأدق المعاني.

قد يهمك :

نموذج كلمة افتتاحية قصيرة

إن الترحيب بضيوفنا من المهارات التي يجب أن نتقنها حيث يجب أن تناسب كلماتنا بمكانة ضيوفنا، بالترحيب هو مسؤولية لأن تلك الكلمات تقوم بانعكاس أفضل التعبيرات بالترحيب، وكلمة ترحيب بالضيوف في ندوة تأتي على النحو التالي :

  • في بداية الأمر أرغب بتقديم أجمل الترحيب للضيوف الكرام، وبكل سعادة ننتظر أرقى الكلمات التي تعرضها لنا متمنين أن نراك بالسعادة وتتجمل دومًا بنورك وعطر الذي يتناثر منه قطرات الشذى..
  • مليون مرحب ما أتي.. غنى العصفور.. تمايلت الأغصان على لحن الهوى من روعة حضورك مرحبًا يا عزيزنا وضيقنا..
  • مرحبًا يا ضيفنا.. بعدد الأزهار التي تتفتح الرحيق نقدم لك تحياتنا ممزوجة بأجمل العطور.
  • موضوعك ينسج لحن الكلمات في قلوب الحضور.. كلماتك تجول بين أركان حضور.. ننتظر ما خطته لنا بأصبعك الكرية لتنشره بيننا.. وتضيف لنا بصفو كلمات الرائعة وأسلوبك الهني.
  • نقدم لكم خير التشريف.. تصفحنا بجمال كتابات قلمك.. شاركنا بأجمل العبارات.
  • فمرحبًا بك بعدد رمال الشاطئ الهادئ.. ولك أخي العزيز أرقى التقدير.. تقبل منا تهانينا الممزوجة بعطور الوج.

نموذج كلمة افتتاحية اجتماع

في أي اجتماع رسمي أول ما يتم القيام به الترحيب بالضيوف الموجودين، وفيما يأتي كلمات ترحيبية رسمية في اجتماع: يسرّنا اليوم أن نرحب بجميع الضيوف الذين أتوا لحضور هذا الاجتماع ونقول لكم:

  • أهلًا وسهلًا بجميع الحضور الكرام الذين قدموا اليوم لحضور هذا الاجتماع، حللتم أهلًا ووطئتم سهلًا ونرجو أن يكون اجتماعنا مثمرًا ورائعًا ولطيفًا عليكم جميعًا.
  • بكلّ سرور نرحب بالضيوف الكرام الذين قدموا لحضور هذا الاجتماع ونقول لهم: أهلًا وسهلًا بكم ونرجو أن يكون اجتماعنا اليوم خفيفًا ولطيفًا وفيه الفائدة الكبيرة.
  • أهلًا بهذا الجمع الكريم الذي انضمّ إلينا لتحقيق أوقات مليئة بالمنفعة، نأمل أن نخرج من هذا الاجتماع وقد حقّقنا الأهداف التي وضعناها.
  • أهلًا وسهلًا بكم جميعًا كلٌ باسمه ولقبه الكريم، ونرجو أن يكون اجتماعنا لطيفًا.
  • يشرفنا أن نرحب اليوم بكل الحاضرين في اجتماعنا هذا، وأن نقول لكم: أهلًا وسهلًا بقدومكم ومشاركتم في الاجتماع، ونرجو أن يكون اجتماعنا على الخير والفرح.

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة علمية

نأتي لكم أعزائي بأروع عبارات ترحيب بالضيوف في ندوة العلمية :

  • مرحبًا بك شمعًا مضيئًا وقلبًا سعيدًا.. الآن حيث العقول تماثلت السعادة.. وتلونت القلوب أملًا وحبًا.. وجاءت السماء بالنجوم اللامعة.. وارتدت كسوتها من وشاح السرور.. وتعانقت بشائر الجميع حتى رفرفت السعادة بحضورك.
  • نتمنى لحضرتك أروع الإقامة وسط زملائك وفي جمال الروعة غدير كلماتك حتى الارتواء.. نسعد برسم أصابعك وبتقديماتك لجمالها.
  • أرقى التحية الممزوجة برحيق الأزهار لك نأتي إليك بالكلمات العذبة مع القوافي الراقية ونعزف لكم جمال النثر وروعته عند المد والجزر بأمواج البحار حيث تغوص الكلمة وتخرجها قارب الورقة الذي نجد فيه حبر أقلامنا.. وتأتي السفن إلى مرسينا ثم نبحر جميعًا بنا وبك إلى مرسى أمراء العرب.
  • جاءت كلمات الأناشيد ترحيبًا بجمال عطرك.. بكل الحب والود نقدم لك التحية لحضورك معنا والتشريف لنا.. نقدم لك أجمل الترحيبات ومعها تعبيرات الأخوة والمحبة.. مكللة بالورد والريحان والبنفسج.

كلمة افتتاحية ترحيبية رياضية

نموذج كلمة افتتاحية ترحيبية رياضية :

أحيّي بشكل خاص الحضور المشرف جداً في هذا الاحتفال للمشاركين في اللقاء القاري الثاني للكفاح ضد منطقة التجارة الحرة الخاصة بالأمريكتين وأتوجه إليهم بالشكر باسم شعبنا.
وأحيّي أيضاً صديقنا العزيز والكاتب الذي لا يُعلى عليه ويعرف كتبه كل أبناء شعبنا، الذي تعلّم منذ زمن طويل القراءة والكتابة وتقدير الموهبة والفن: غابرييل غارسيا ماركيز.
وأحيّي كذلك أدولفو بيريز إيسكيفيل، الذي جعله نضاله المثابر من أجل حقوق الإنسان وكشفه وإدانته الجريئين لأعمال الخطف والجرائم المريعة المرتكبة في الأرجنتين وغيرها من بلدان القارة على يد أنظمة القمع الفاشية والموالية للإمبريالية، يستحق الاحترام الكبير الذي يتمتع به في قارتنا وفي العالم.
كما أحيي الصديق الأمريكي الحميم، القسيس لوسيوس ووكر؛ ومارسيلا وإيفو وبيرتينوتّي وباقي الشخصيات المرموقة والصديقة الحاضرين هنا.

كلمة ترحيبية رسمية pdf