يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها نموذج كشف الراتب الشهري doc ، ونموذج كشف استلام الراتب الشهري pdf مساند DOC، ونموذج كشف الراتب الشهري excel، ونموذج استلام راتب pdf، ونموذج استلام راتب نقدي، وتعريف كشف الراتب، وكشف رواتب الموظفين pdf، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على هذه النماذج المختلفة المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج كشف الراتب الشهري doc

إن كشف الراتب على وجه التحديد يتضمن عدد كبير من الخانات في صورة جداول؛ لذلك؛ لا بُد من الاهتمام بالتنسيق الخاص به وحفظه في مِلَفّ من الملفات التي تتيح إجراء التعديل المطلوب عليها مثل ملفات المايكروسوفت وورد والتي تُعد من النماذج المثالية تمامًا عند الرغبة في الحصول على نموذج كشف راتب شهري جاهز ومُعد للاستخدام مباشرةً، ويمكنكم الحصول على بعض من نماذج كشف الراتب الشهري في مِلَفّ وورد بصيغة doc باللغة العربية والإنجليزية، مثل:

نموذج كشف الراتب الشهري doc
نموذج كشف الراتب الشهري doc
  • نموذج كشف راتب شهري باللغة العربية بصيغة doc “من هنـا
  • نموذج كشف راتب شهري باللغة الإنجليزية بصيغة doc “من هنـا

نموذج كشف استلام الراتب الشهري pdf مساند DOC

  • لقد قامت وزارة العمل والتنمية البشرية داخل المملكة العربية السُّعُودية وعبر خِدْمَات مساند بتقديم نموذج رسمي كشف استلام الراتب الشهري والسنوي من مؤسسات العمل المختلفة للعمالة المنزلية، حيث يتم من خلاله توثيق عملية الدفع والاستلام للراتب بشكل رسمي وقانوني وبطريقة سهلة وسريعة أيضًا تضمن الحفاظ على حقوق الطرفين؛ حيث يكون العامل أو الموظف هنا قد تسلم مستحقاته كاملة، ويكون رب العمل قد ضمن وجود ما يؤكد الالتزام بسداد الراتب إلى العامل، ويُمكن الحصول على كشف استلام الرواتب من مساند ووزارة العمل PDF “من هنــا” ويمكن الحصول أيضًا على بيان خاص بصرب أجور ورواتب العمال DOC “من هنــا“.

نموذج كشف الراتب الشهري excel

يعتبر نموذج كشف استلام راتب excel احد النماذج الاكثر استخداما لحساب الاجور والمرتبات داخل المنشآت والمؤسسات كبيرة كانت أو صغيرة، وقد ساعدت هذه الطريقة عملية الحساب التي كان تتم عادة من خلال التسجيلات الورقية والتي كانت تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

قد يهمك:

نموذج استلام راتب pdf

يعد إقرار استلام الراتب نموذج إضافي بجانب مسير الرواتب يتمكن من خلاله صاحب العمل من إثبات حصول العامل على المبلغ المستحق إذا طالبه به العامل بعد ذلك، ويمكنك الإطلاع على نموذج لهذا الإقرار فيما يلي:

أقر أنا الموقع أدناه / .. (اسم الموظف).
أنني قد استلمت مبلغ وقدره: …، وذلك من …(اسم صاحب العمل).
وهذا المبلغ يعد …(راتب شهري/ حافز/ مكافأة/..) لشهر … اسم الموظف:..
التوقيع:..
تاريخ الإقرار:..

نموذج استلام راتب نقدي

السادة الكرام/ تحية طيبة وبعد ,
تشهد شركة (اسم الشركة أو المؤسسة) بأن الأستاذ (اسم الموظف أو العامل بالكامل) يعمل في شركتنا، والمسمى الوظيفي له هو (اسم الوظيفة)، وقد بدأ العمل بالفعل من الفترة (تاريخ بداية العمل)، وحتى اللآن (أو إضافة تاريخ نهاية العمل).
ويصل راتب الموظف الشهري إلى حوالي (إدخال الراتب الشهري الأساسي مكتوبًا بالأرقام وبعملة البلد).
وقامت الشركة بتقديم هذه الورقة كسند رسمي لاستلام الراتب بناءً على طلبه الخاص، والشركة لا تتحمل أدنى مسؤولية قانونية تتعلق بهذا الشأن.
حرر السند في (يكتب تاريخ كتابة السند).
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام .
توقيع الموظف.
توقيع مدير الموارد البشرية، ومدير الحسابات بالشركة.

تعريف كشف الراتب

  • كشف الأجر يسمى كذلك بكشف الراتب أو كشف الأتعاب. من خلال الاطلاع على هذا الكشف، يمكنك معرف قيمة مستحقاتك (الأجر الاسمي)، ومقدار الاستقطاعات من اشتراكات التأمين الاجتماعي والضرائب. كذلك يُذكر في كشف الأجر قيمة الأجر الذي تتقاضاه فعلًا (الأجر الفعلي).

كشف رواتب الموظفين pdf

لدى وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بعض الاستمارات الرسمية في جدول الرواتب الشهرية بما في ذلك جميع البنود الضرورية، مثل قيمة الراتب، والخصومات، ومبالغ المكافآت، وبيانات صاحب العمل كرقم الهوية الوطنية للموظفين ورقم الهاتف المحمول والبيانات، اسم الموظف والجنسية ورقم جواز السفر وتاريخ بدء العمل وتاريخ الانتهاء والمبلغ المدفوع وتاريخ الاستلام وتوقيع الموظفين، يمكنك الحصول عليها بتنسيق pdf “هنا” تقرير الرواتب الشهري.