يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع فيه نموذج غياب موظف بدون عذر ، ونموذج إشعار غياب موظف، ونموذج غياب موظف doc، ونموذج غياب موظف عن العمل، ونموذج اعذار غياب عن العمل في الجزائر، ونموذج تبرير غياب عن العمل بسبب مرض، والغياب عن العمل بدون عذر الجزائر، وجواب عن استفسار التغيب عن العمل، فتابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج غياب موظف بدون عذر

نشارك معكم هنا نموذج غياب موظف بدون عذر، لأنه في القطاعين العام والخاص يجب انجاز العمل في الوقت المحدد لتحقيق التطور والتقدم في جميع المجالات ، وبالتالي فإن عدم القدرة على العمل دون أي أعذار أو إذن مسبق من الأمور التي تعيق سير العمل. تطور وتقدم الشركات والمؤسسات العامة والخاصة، إليكم الآن النموذج:

 المدير ……………..
بناءًا على قلة التزامك بساعات العمل المحددة، مما أدى إلى حدوث عدد من المشاكل الكبرى خلال سير العمل بالقسم، وهذا يعتبر كسراً للوائح والقوانين الخاصة بالمؤسسة و التابعة لنظام مكتب العمل من ناحية احترام مواعيد العمل المحددة الرسمية من خلال الحضور والانصراف.
وعدم القيام بالمهام والأعمال بكفاءة والانضباط المطلوبين، وقد قمنا بتحذيرك لأكثر من مرة وبالرغم من تلك التحذيرات التي سبق إرسالها إليك، ولم تقم بالاستجابة عليها، وطبقاً لما ذكر ولهذا السبب نقوم بتوجيه هذا الإنذار لك، ويعد الإنذار الأخير والنهائي.
على أمل منا أن تكون على قدر كبير من تحمل المسؤولية والالتزام والانضباط في المستقبل وعلى حسب اللوائح والقوانين التي تحافظ على سير العمل بالشركة، حفاظاً على مصلحتك العملية ومصلحة المؤسسة معاً.
وكي لا نلجأ إلى إتخاذ أي اجراء ضده ومنها إنهاء كافة خدماتك بناءً على اللائحة الداخلية، ويجب عليك التوقيع على هذا النموذج، بما يفيد الاستلام والعلم.
إلى: الموظف ……….
من: المدير المباشر…….

نموذج إشعار غياب موظف

في هذه الفقرة نورد لكم نموذج إشعار غياب موظف في ملف جاهز للطباعة والتحميل:

نموذج غياب موظف doc

نموذج غياب موظف doc دائما ما يسعى صاحب أي منشأة أو شركة معينة لأن تكون شركته في أفضل حالاتها ،ومنع حدوث الأخطاء فادحة في سير عملها، ومنها الغياب:

نموذج غياب موظف عن العمل

يقوم مدير الشركة بإرسال رسالة إنذار للموظف بسبب غيابه المتكرر بدون الرجوع إليه ويقوم أيضا بتوضيح نوع العقوبة إذا قام الموظف بتكرار نفس السلوك الخطأ ويقوم المدير بكتابة النموذج بالمعايير الرئيسية.

  • والمعايير الأساسية هي، الاسم، ورقم الموظف، والوظيفة، والمهنة ثم يقوم بذكر اسم الشركة والنشاط التجاري الخاص بالشركة ويتم أيضا ذكر اسم المدير الخاص بالشركة أو مسئول الشركة أو مدير الموارد البشرية.
  • يجب القيام بتحديد الخطأ التي ارتكبه الموظف بالتفاصيل الدقيقة في الإنذار ويجب شرح النظام التي قام الموظف بمخالفته ويجب أيضا كتابة بعض الآراء لكي يقوم الموظف بإصلاح الخطأ الذي ارتكبه.
  • يجب أيضا ذكر جميع التعليقات الخاصة بكافة الموظفين ويجب القيام بالإشارة بمحتوي رسالة الإنذار ويجب أيضا تحذير الموظف من بعض المواقف المعينة حيث يجب تذكرها ولا يقوم بتكرارها.

قد يهمك:

نموذج اعذار غياب عن العمل في الجزائر

نموذج اعذار الغياب عن العمل في الجزائر الهدف الاساسي منه هو تحذير الموظف الذي يتخطى القوانين والقواعد للشركة دائما وتصحيح المشاكل من خلال تحذير الموظف، وفي صور تجدون نموذج اعذار غياب عن العمل في الجزائر:

نموذج تبرير غياب عن العمل بسبب مرض

نورد لكم في هذه الفقرة نموذج تبرير غياب عن العمل بسبب مرض:

النموذج الأول:

“مرحبا (اسم المدير)،
أنا ارسل هذه الرسالة لأبلغكم أنني لا يمكن أن أعمل اليوم، (التاريخ)، حيث تعرضت اليوم لـ (مرضك). سوف أكون موجوداً للرد على رسائل البريد الإلكتروني إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة عاجلة، ولكن (اسم زملاء العمل) سوف يعالجون كل أعباء العمل اليوم لضمان تلبية جميع المواعيد النهائية.
شكرا لتفهمك،

النموذج الثاني:

“عزيزي (اسم مديرك)،
لن أكون قادرا على تقديم تقرير للعمل اليوم لأنني متوعك صحياً ولدي (أعراض تعاني منها). ذهبت إلى غرفة الطوارئ الليلة الماضية وأكد الطبيب أن لدي (تشخيص الطبيب).
وصف الطبيب (X أيام استراحة من العمل) وأنا (أحتاج للراحة، ومرضي معد)، لذلك سألت (اسم زميل العمل) لتولي اجتماعاتي مع (اسم العميل) بعد ظهر هذا اليوم. كما أنهم سيتعاملون مع مهامي المعلقة بينما أكون بعيدا. سوف أكون متاحاً عبر البريد الإلكتروني لتلبية الاحتياجات الملحة لديك.
لقد أرفقت أيضا مذكرة الطبيب بهذه الرسالة الإلكترونية. سأكون ممتنا لو تفضلتم بإعادة توجيه هذه الرسالة الإلكترونية مع المرفق الى الموارد البشرية حتى يتمكنوا من معالجة إجازتي المرضية. شكرا لك على مساعدتك.
مع تحياتي،
(اسمك)”

جواب عن استفسار التغيب عن العمل

يعتبر نموذج استفسار عن غياب موظف إشعار تحذيري مكتوب مُرسل من طرف المدير، وذلك بسبب أن التحذير الشفوي والنصيحة لم يُجديا نفعًا مع هذا الموظف، إليكم الآن نموذج استفسار موظف جاهز للتحميل: