يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها نموذج طلب وظيفة احترافي بالإنجليزي ، ونموذج خطاب تقديم على وظيفة بالإنجليزي، ورسالة طلب وظيفة قصيرة، ورسالة تقديم طلب وظيفة، وخطاب طلب وظيفة، ومن المهم كتابته بشكل لائق ومناسب للحصول على الوظيفة المناسبة لك ومن الضرورى توافر كافة الخبرات والمهارات المطلوبة لشغل الوظيفة كما يجب الالتزام بالقواعد والأسس اللازمة عند كتابة خطاب التوظيف، ومراعاة البعد عن وجود اية اخطاء فى صياغه كلمات الخطاب حتى لايعانى المرسل اليه ويستبعدك من طلب الوظيفة…تابعوا معنا.

نموذج طلب وظيفة احترافي بالإنجليزي

إليكم في مقالنا هذا نموذج طلب وظيفة احترافي بالإنجليزي، والتقدم بطلب العمل مع شركة سواء في بلدك أو بلدان أجنبية أخرى خصوصا تلك التي تعد الإنجليزية اللغة الرسمية لديهم أو الثانوية، لابد من كتابة رسالة طلب وظيفة بالإنجليزي.

نموذج طلب وظيفة احترافي بالإنجليزي
نموذج طلب وظيفة احترافي بالإنجليزي

Hey “Name”,
I hope things have been going great for you!
I’m touching base today with a request. I’m currently pursuing new jobs in “industry” and am actively working on making more connections within this field.
I noticed that you know “Name”, and I was hoping that you’d be willing to connect me with “him/her”. As I’m sure you know “Name” has a ton of great insights into my area of interest, and I’d love to get connected so that I could ask “him/her” a few questions about the industry and “his/her” experience in general.
Would you be willing to send a brief email introducing the two of us? I’d appreciate that so much.
Don’t hesitate to let me know if you have any questions, “Name”.
Thanks for your consideration!
Best,
“Your Name”

قد يهمك:

نموذج خطاب تقديم على وظيفة بالإنجليزي

نموذج خطاب تقديم على وظيفة بالإنجليزي، من شأن هذا الخطاب أن يفتح الباب للتواصل والنقاش والحصول على موعد المقابلة والتي ستكون غالبا في الوقت الراهن أونلاين وعن بعد.

نموذج خطاب تقديم على وظيفة بالإنجليزي
نموذج خطاب تقديم على وظيفة بالإنجليزي

MARIE JONES
15 Park Way
Sometown, CA 55555
Home: 555-555-5555 | Cell: 444-444-4444
marie@anydomain.com
[Date]
Ms. Janet Ramos
VP Marketing
XYZ Company
1515 Market St.
Sometown, CA 55555
Re: Marketing manager position advertised on Monster.com
Dear Ms. Ramos:
I read your advertisement for a marketing manager with great interest. If you are seeking to augment your leadership team with an experienced and accomplished marketing professional known for breakthrough results, please consider my enclosed resume.
As JKL Company’s marketing manager since 2015, I direct all phases of both the creative and technical elements of marketing initiatives including data mining, brand creation, print/Web collateral development, lead generation, channel partner cultivation, customer segmentation/profiling, as well as CRM and acquisition strategies.
Perhaps most importantly, I offer a history of proven results, as evidenced by the following marketing accomplishments for my current employer:
Captured a 28% expansion in customer base since 2015, achieved during a period of overall decline in the retail industry.
Led national marketing campaign (comprised of trade show, media and PR initiatives) of company’s newly launched technology services division.
Developed and executed SEO strategy that achieved and sustained top 3 rankings on Google and Bing (organic, nonpaid results) for key product search terms.
Oversaw creation of new company logo and rebranded 100+ products to cement a cohesive corporate identity and support new company direction.
Given the opportunity, I’m confident in my ability to achieve similar groundbreaking marketing results for XYZ Company.
Ms. Ramos, I would welcome the chance to discuss your marketing objectives and ways I can help you attain them. Feel free to call me at 555-555-5555 to arrange a meeting. I look forward to speaking with you.
Sincerely,
Marie Jones
Enclosure: Resume

رسالة طلب وظيفة قصيرة

رسالة طلب وظيفة قصيرة
رسالة طلب وظيفة قصيرة

السيرة الذاتية
الأسم : فلان بن فلان الفلاني.
الهاتف :999999
تاريخ الميلاد :5/12/2004
العنوان : ………………..
الجنسية : …………….
المؤهل الدراسي :……….
خبرات العمل :
شهادات التدريب : ((مثال: اذا كنت متدرب في اي شركة او جهة حكومية تكتب اسم المكان وفي ما تدربت))
عدد اللغات تحدثا وكتابة : اللغة العربية واللغة الانجليزية.
الهوايات : القراءة والكتابة،ممارسة رياضة كرة القدم .
أخرى: رقم اي شخص قريب يمكنهم الاتصال به او الاستفسار عن خبراتك او مؤهلاتك.
((السيرة الذاتية )) او ((C.V)) وهذه جدا مهمة عند تقديم اي طلب وظيفة

الاسم الكامل:………………………
العنوان:……………………………..
رقم الهاتف:………………………….
الى السيد:…………………………………………
………………………………………
………………………………………
الموضوع: طلب عمل
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،يسعدني ويشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بطلب هذا متلتمسا منكم ادراج اسمي ضمن لائحة المترشحين للعمل بمؤسستكم.
واحيطكم علما أني شاب(ة) …..(ة) ابلغ من العمر ………..،حاصل على شهادة……………………….. من مؤسسة………….. برسم الموسم الدراسي ……………. .كما اني لي تجربة عمل ب………………………… وقضيت فترة تدربية لمدة …………….. بمؤسسة ………………………………………………………………
وفي انتظار ردكم تقلبوا مني ،سيدي،اسمى عبارات التقدير والاحترام والسلام
إمضاء

رسالة تقديم طلب وظيفة

رسالة تقديم طلب وظيفة
رسالة تقديم طلب وظيفة

( المرفق به السيرة الذاتية )
الأستاذ الفاضل / مدير ………………….. وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وبعد
أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة مدير إدارة المبيعات بمؤسستكم الموقرة .
حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة ، والتي أتصور أنني من خلال خبرتي في التسويق والإعلان لمدة عشرة أعوام كاملة و دراستي التي سبقت عملي والدورات التخصصية التي حضرتها تؤهلني لشرف الفوز بهذه الوظيفة . ويطيب لي أن اذكر أنني قد قمت بزيادة المبيعات في الشركة التي كنت اعمل بها سابقا إلى نسبة 40% ، وذلك نتيجة لتكثيف مجهوداتي وتدريبي لفريق عمل قمت بزيادة كفاءته من خلال التدريب والتقييم والتوجيه. وكذلك بسبب الاحتكاك المستمر بمتطلبات السوق واحتياجات العملاء وخلق شبكة كبيرة من العلاقات الطيبة المبنية على الثقة والاحترام المتبادل.
أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب .
وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام ،،

خطاب طلب وظيفة

خطاب طلب وظيفة
خطاب طلب وظيفة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….
يسرني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بخطابي، الذي أخبركم فيه أنني أود العمل في ……. والتعاون مع فريق العمل من أجل التقدم بالمؤسسة، علماً بأنني حاصل علي شهادة ……. سنة ……… ولدي خبرة في المجال ………. وأرغب في إخباركم أنني أجيد استخدام الحاسب الآلي وأتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، كما أنني حصلت علي عدة شهادات تم إرفاقها مع السيرة الذاتية.
وأتمني من سيادتكم النظر إلى خطابي، وإعطائي الفرصة لكي أنضم إلى فريقكم.
ولكم كل الشكر والعرفان .
مقدم الطلب /……..
التوقيع /……….
العنوان /…………
رقم الهاتف /………….

السيد/ …….. المحترم
مدير إدارة الموارد البشرية
شركة /………..
تحيه طيبه وبعد،
لقد لفت نظري الإعلان الخاص بكم وأنا اعتقد أن لدي المهارات والخبرات الضرورية لشغل وظيفة ……. والذي أعلنت في جريدة بتاريخ ………
أفيدكم علما بأنني خريج جامعة…… تخصص ….لعام ……
أكون شاكرا لكم لو أتحتم لي فرصة للمقابلة الشخصية في الوقت الذي ترونه مناسبا وأرجو الرد منكم في أقرب وقت ممكن على العنوان التالي :
: ……. , شارع ……
..الهاتف المحمول …….
البريد الإلكتروني …………..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الاسم ……..