يقدم لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب شهادة معادلة ، و نموذج طلب شهادة معادلة pdf ، و كيفية الحصول على شهادة المعادلة ، و نموذج طلب خطي للحصول على شهادة جامعية ، شهادة المعادلة تنص هذه الشهادة أن التعليم الذي حصلت عليه في بلدك يعادل درجة التعليم لا يمكنك التسجيل في أي جامعة بدون شهادة المعادلة ، و للتعرف على نموذج طلب شهادة معادلة .

نموذج طلب شهادة معادلة

الشهـــادة المعادلة هي وثيقة يتم استخراجها مـن مفتشية الوظيــف العمومـــي المتواجد في جميع ولايات الوطن و تكمن أهميتها في الترقية بحيث تفيد صاحبها بالرتـب و المناصـب التي له القــدرة على أن يمتحــن فيها بالشهادة المحصل عليها.

نموذج طلب شهادة معادلة
نموذج طلب شهادة معادلة
  • تكون ملف الشهادة المعادلة بالنسبة لخريجي الجامعة من طلب خطي نموذج طلب خطي لمعادلة شهادتك نسخة من الشهادة المراد معادلتها ، نسخة من كشف النقاط البكالوريا.
  • بالنسبة لخريجي التكوين المهني طلب خطي نموذج طلب خطي لمعادلة شهادتك ، نسخة من الشهادة المراد معادلتها ، شهادة مدة التكوين ، مكان الدفع الملف ، يرسل الملف إلى مقر المديرية العامة للوظيف العمومي.

قد يهمك :

نموذج طلب شهادة معادلة pdf

يمكن لأي درجة حاصلة عليها (شهادة جامعية أو شهادة تدريب مهني أو شهادة تدريب متواصل من UFC) زيادة فرص العمل عبر معادلتها بشهادات أخرى ، نظرًا لوجود الكثير من الاسئة حول الشهادات المعادلة :

  • نموذج طلب شهادة معادلة pdf على الرابط التالي : اضغط هنا.

كيفية الحصول على شهادة المعادلة

خطوات الحصول على شهادة المعادلة :

  • حدد المكان الذي يناسبك للتقديم : من الأفضل لك أن تتقدم بطلب للحصول على شهادة المعادلة أثناء تواجدك في بلدك ، تحتاج إلى العثور على مكتب الملحق الثقافي في بلدك.
  • يرجى النقر هنا للاطلاع على قائمة الملحق الثقافي الموجود في بلدك إذا لم يكن بلدك مدرجًا في القائمة ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على شهادة المعادلة فور وصولك إلى تركيا.
  • إعداد الوثائق المطلوبة: يجب أن يتوفر الأصل من شهادة المدرسة الثانوية و كشف درجات الثانوية الأصلي الخاص بك على مدار السنوات جاهزين عند التقدم للحصول على طلب شهادة المعادلة.
  • من فضلك لا تنس أن تختم مستنداتك الأصلية من قبل وزارة الشؤون الخارجية لأن الملحق التعليمي في بلدك أو في مديرية التعليم لن يقبلوا الوثائق إذا لم تتحقق منها وزارة الشؤون الخارجية.
  • تقديم الوثائق الخاصة بك للتسجيل: تقديم الوثائق المطلوبة إلى أحد المكاتب المذكورة أعلاه.
  • استلام الوثائق الأصلية من مديرية التعليم التركية: بعد قيامهم بتقييم طلبك للحصول على شهادة المعادلة ، إما يتم الموافقة عليه ويقومون باصدار شهادة المعادلة أو إذا لم تستوف الشروط لن يقوموا بإصدارها.
  • بعد الحصول على الشهادة ، يجب عليك إحضار جميع الوثائق المطلوبة مع شهادة المعادلة إلى شؤون الطلاب لإكمال تسجيلك.

نموذج طلب خطي للحصول على شهادة جامعية

إليكم نموذج طلب خطي للحصول على شهادة جامعية :

الاسم والنسب:
رقم التسجيل (apogée) :
العنوان :
رقم الهاتف :
البريد الالكتروني :
إلى السيد : عميد كلية الادب والعلوم الانسانية
الموضوع : طلب سحب شهادة الدراسات الجامعية العامة (DEUG)
وبعد،
يشرفني سيدي العميد أن أتقدم إليكم بطلبي هذا راجيا منكم السماح لي بسحب شهادة الدراسات الجامعية العامة (DEUG).
وأحيطكم علما أنني مغربي/ة، من مواليد مدينة …… بتاريخ …/…/…، حاصل على شهادة الباكلوريا سنة …..، ومسجل في كلية الأدب والعلوم الانسانية تحت رقم ….. في شعبة …… ومستوفي للفصول 1 و 2 و 3 و 4 في نفس الشعبة.
وفي إنتظار طلبي هذا تقبلوا مني سيدي العميد أسمى عبارات الحب والتقدير وشكرا.
إمضاء
حرر في مدينة …. بتاريخ ..