يقدم لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة ، و نموذج طلب خطي للتوظيف في الصحة ، و طلب خطي للمشاركة في مسابقة التكوين المهني ، و طلب خطي للمشاركة في مسابقة توظيف حارس امن ، و نموذج طلب خطي للتوظيف pdf ، و نموذج طلب خطي pdf ، الكثير من الذين يريدون المشاركة في مسابقات التوظيف بالتاكيد يلزمهم كتابة طلب خطي محترم لاضافته الى ملف المشاركة في المسابقة طلب خطي للعمل في اي شركة او مؤسسة عمومية او خاصة وللمشاركة في اي مسابقة على اساس الشهادة او على اساس الاختبار الكثير يتساءل كيف اكتب طلب خطي لا تقلق نقدم لكم نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة .

نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة

من أجل تسهيل عملية الحصول على الطلب الخطي لطلب العمل أو اجتياز المباراة، سنقدم لكم نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة القابل للتعديل عليها حسب حاجياتكم.

نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة
نموذج طلب خطي للتوظيف في الجامعة

الاسم واللقب:……………………… يوم:………………………
العنوان:…………………………….
رقم الهاتف:………………………..
الى السيد مدير……………………………….
الموضوع: طلب المشاركة في مسابقة توظيف على اساس الاختبار للالتحاق برتبة استاذ التعليم العالي
لي عظيم الشرف ان اتقدم الى سيادتكم بطلبي والمتمثل في المشاركة في مسابة التوظيف على اساس الاختبار للالتحاق برتبة استاذ التعليم العالي ، واحيطكم علما اني متحصل على شهادة ………………. تخصص ………………. ممنوحة من طرف جامعة ………………….
كما اني معفى من جميع التزامات الخدمة الوطنية (بالنسبة للذكور).
تقبلو مني اسمى عبارات الاحترام والتقدير.
الامضاء.

قد يهمك :

نموذج طلب خطي للتوظيف في الصحة

إليكم أفضل نموذج طلب خطي للتوظيف في الصحة :

الاسم الكامل:
الهاتف :
العنوان :
إلى: السيد المدير الجهوي للصحة … (مركز المباراة المذكور في اعلان التوظيف)
الموضوع : طلب اجتياز مباراة….
سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر و التأييد
و بعد يشرفني أن ألتمس من سيادتكم قبول طلبي لاجتياز مباراة ………… و احيطكم علما انني من مواليد ………/…./…. بمدينة ….. حامل للبطاقة الوطنية رقم ……حاصل على دبلوم ………………..
وفي انتظار جوابكم تقبلوا مني، أسمى عبارات الاحترام و التقدير
الامضاء:

طلب خطي للمشاركة في مسابقة التكوين المهني

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة وزارة التكوين المهني والتمهين ، في أي رتبة كانت لمكن كتابة الخط على المنوال المبين في الاسفل فقط يتم تغيير الرتبة المراد المشاركة فيها وذكر اسم مركز التكوين بالتفصيل في خانة الى السيد .

  • يمكنكم اطلاع على اعلانات التوظيف في مراكز التكوين ، اضغط هنا.

طلب خطي للمشاركة في مسابقة توظيف حارس امن

إليكم نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة توظيف حارس امن :

المدينة في (التاريخ) ……/…/…
الإسم: الشخصي و العائلي
العنوان:
الهاتف:
هاتف: الوالي(الاب) او المنزلي ادا امكن
إلى السيد: المدير العام للأمن الوطني
الموضوع: طلب اجتياز مباراة (ضباط الشرطة، ضباط الأمن، أو حراس الأمن….)
سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتأييد
وبعد يشرفني سيدي أن اتقدم الى حضرتكم بهذا الطلب راجيا منكم قبول ترشيحي لاجتياز المباراة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني ابتداء من يوم 24 اكتوبر 2021 لولوج درجة (حارس الأمن، مفتش، عميد ، ضابط الشرطة … ).
واحيطكم علما سيدي المدير العام، انني من مواليد ……./…./…. بمدينة ….. حامل للبطاقة الوطنية رقم ……حاصل على شهادة ….. وتجدون رفقة هذا الطلب كافة الوثائق التي تكون ملف ترشيحي.
وفي انتظار جوابكم تقبلوا مني، سيدي المدير العام، أسمى عبارات الإحترام والتقدير.
و السلام
الإمضاء

نموذج طلب خطي للتوظيف pdf

تعتبر الكتابة الجيدة للطب المكتوب مهمة جدًا، لأن الطب المكتوب غالبًا ما يعطي فكرة عن الشخص الذي يتقدم للعمل، ولأنه غالبًا ما يجب كتابته بخط اليد ؛ يمكن أن تكون طريقة الكتابة والكتابة اليدوية حاسمة في قبول شخص في وظيفة أو عمل.

نموذج طلب خطي pdf

في حالة كتابة الطلبات ينبغي الانتباه إلى أمور عديدة ففي حالة كتابة طلب عمل بخط اليد تكون الكتابة واضحة دون أن يتم التشيطب به، وتكون الورقة مميزة وبشكل جيدة ، ويوجد عدد كبير من النماذج الخطية الجاهزة باللغة العربية التي يمكن الاستعانة بها، وهنا نسرد نموذج طلب خطي pdf :