يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية ، و نموذج طلب عمل إلى السيد العامل ، و طلب عمل في البلدية ، و نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة القوات المساعدة ، و نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني ، و نموذج طلب خطي pdf ، ومن أجل تسهيل عملية الحصول على الطلب الخطي لطلب العمل أو اجتياز المباراة، سنقدم لكم نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية ، فتابعونا.

نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية

إليكم نموذج نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية للمشاركة في جميع مباريات الجماعات المحلية :

نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية
نموذج طلب خطي للتوظيف في البلدية

الاسم الكامل :…………………….
العنوان :………………………………
رقم الهاتف :…………………………………
حرر في (المدينة) … / … / ….
إلى السيد رئيس جماعة …………….
الموضوع: طلب المشاركة في مباراة (مساعد إداري أو متصرف أو محرر أو تقني أو مساعد تقني ) من الدرجة (حسب المباراة المعلن عنها)
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله، دام له النصر والتأييد،
وبعد :
يشرفني سيدي الرئيس مراسلتكم من أجل تسجيل اسمي في قائمة المرشحين لاجتياز مباراة ( مساعد إداري أو متصرف أو محرر أو تقني.. ) المزمع تنظيمها بجماعتكم يوم … (الشهر) (السنة).
أحيطكم علما سيدي الرئيس أنني شاب مغربي مزداد بمدينة ………….. سنة ……….. حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ………….. و حاصل على شهادة ……………. بتاريخ ………………….. .
في انتظار ردكم، تقبلوا سيدي الرئيس فائق الاحترام و التقدير.
الإمضاء

قد يهمك :

نموذج طلب عمل إلى السيد العامل

يبحث الكثير عن نموذج رسالة لعامل من خلال هذا النموذج الجاهز سيساعدك بالتأكيد في كتابة ترويسة الخاص بك، تابعنا.

سلام كامل مع وجود الإمام مولانا وهو نصر ودعم وبعد.
عزيزي العامل، أنقل هذه الرسالة إليكم، وآمل أن تنسبوا إليها كالعادة نصيباً من اهتماماتكم، وكان هذا هو العرف السائد في سيادتكم منذ وصولكم إلى هذه المنطقة الفتية. نحن لا ننكر، سيد ربوتشي، أن هناك إكراهات، لكننا متفائلون للغاية بشأن مهارة عملك الدؤوب في حل جميع مشاكل المنطقة أو معظمها.
عزيزي العامل، كأول شخص في المنطقة، نحن سكان هذا الدوار نشكو من وجود عربات الترام في أراضينا الجماعية من قبل أشخاص لا يوحّدوننا مع السلالة، لكننا متحدون بالمواطنة. خير أهلنا وكرّمناهم بالضيافة والسكن بعدما أصبح من المستحيل عليهم العيش في منازلهم. انس هذا الشيء الجميل ولا تسمح لنا باستخدام هذه الأرض التي تركتها على المستوى الإقليمي مع مجلس مجتمع لبناء ملعب. لحسن الحظ مع ممثلي الاراضي الجماعية لم تنموا لبرمجة مشروع محطة الوقود والمقهى ولكن المعتدين هم الذين يكسرون جدار القانون الذي كتب بأمر قضائي مع إفراغ فوري مع الخروج برفقة الدرك الملكي والسلطات المحلية ومجتمع النشاط المدني.
مرة أخرى نود منكم دعم شبابنا الذين قبل أن يكتبوا هذا التعاطف منكم، حتى لا تنهار هذه المشاريع في عهدكم، ما زلنا نأمل أن يتم التحقيق في هذه الحقائق قبل فوات الأوان. من خلال الإصلاحات، بعيدا عن الفوضى والتمسك بحقهم وقانونهم لنخاع العظام …….
فيما يتعلق بشخصيتك المحترمة، نود أن نكون منصفين لشبابنا، ونمنحهم فرصة العيش والتعايش بسلام، مع وسائل الإعلام والعالم بداخله.
التوقيع عبد الله أبو عنان (مستشار جماعي).

طلب عمل في البلدية

إليكم نموذج طلب عمل في البلدية :

اللقب والاسم: ……………………………………….. بجاية في
رقم الهاتف: ……………………………………………
البريد الالكتروني: …………………………………..
إلى السيد: ……………………………………………………………….
الموضوع: طلب عمل.
سيدي المدير، (أو المسؤول……… حسب طبيعة العمل)،
لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب عمل كـــــ ……………………….. (توضيح العمل الذي تريده) في مؤسستكم المحترمة، مؤكدا لكم إمكانياتي واستعدادي لتطوير أعمال الشركة، والسعي لتحقيق أهدافها (حاول أن تُشعر المدير بأنك على دراية بمؤسسته وأعمالها).
أحيطكم علما، سيدي المدير، أنني أبلغ من العمر …. سنة، متحصل على شهادة ……..، كما أنني حائز على رخصة سياقة صنف ……، وأستعمل الإعلام الآلي بكفاءة (تجدون نسخة من السيرة الذاتية مرفقة بالطلب).
في الأخير، تقبلوا سيدي المدير، فائق عبارات التقدير والاحترام.
إمضــاء المعنـي

نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة القوات المساعدة

إليكم نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة القوات المساعدة :

الاسم الكامل : ………
العنوان:………
رقم الهاتف:………
البريد الإلكتروني:…..
إلى السيد مدير مركز التكوين القوات المساعدة بأولوز (أو المجاعرة)
الموضوع: طلب الترشيح لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين التلاميذ المخازنية (رجال الصف)
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله
وبعد :
يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بطلبي هذا من أجل قبول ترشيحي لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين التلاميذ المخازنية برسم سنة 2020.
وأحيطكم علما سيدي المدير أنني شاب مغربي مزداد بمدينة …. بتاريخ …./…/… حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ….. وأقطن حاليا بمدينة …. حاصل على المستوى الدراسي …… وعلى دبلوم …. وكذالك على رخصة السياقة من صنف ….. ، وطولي…، وأستوفي كافة الشروط المطلوبة لاجتياز المباراة.
في انتظار ردكم، تقبلوا سيدي المدير فائق الاحترام والتقدير.
والسلام

نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني

إليكم نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني :

المدينة فِي (التَارِيخ) ……/…/…
الإسم: الشخصي و العائلي
العنوان:
الهاتف:
هاتف: الوالي (الاب) او المنزلي ادا امكن
إِلَى السيد: المدير العام للأمن الوطني
الموضوع: طلب اجتياز مباراة (ضباط الشرطة، ضباط الأمن، أَوْ حراس الأمن….)
سلام تام بوجود مولانا الامام دام لَهُ النصر والتأييد
وَبعْدَ يشرفني سيدي أن اتقدم إِلَى حضرتكم بِهَذَا الطلب راجيا منكم قبول ترشيحي لاجتياز المباراة الَّتِي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني إِبْتِدَاءً مِنْ يوم 25 شتنبر 2022 لِوُلُوجِ درجة (حارس الأمن، مُفَتِّش، عميد ، ضابط الشرطة…).
واحيطكم علما سيدي المدير العام، انني من مواليد ……./…./…. بِمَدِينَةِ ….. حامل للبطاقة الوَطَنِية رقم ……حاصل عَلَى شهادة ….. وتجدون رفقة هَذَا الطلب كافة الوثائق الَّتِي تكون مِلَفّ ترشيحي.
وَفِي انتظار جوابكم تقبلوا مني، سيدي المدير العام، أسمى عبارات الإحترام والتقدير.
و السلام
الإمضاء

نموذج طلب خطي pdf

نماذج طلبات العمل النماذج البارزة التي يحتاج لها عدد كبير من الأشخاص ممن يرغبون في الحصول على عمل ما وهناك انواع كثيرة من نماذج العمل كون أن نماذج العمل يتم استخدامها في معاملات متنوعة، ويمكن الحصول على نموذج طلب خطي pdf :