يقدم لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب استقالة من العسكرية ، و نموذج استقالة في فترة التجربة ، و نموذج طلب استقالة من صيدلية ، و خطاب استقالة مختصر ، و نموذج طلب استقالة من نادي رياضي ، و طلب استقالة من العمل ، قد يضطر الإنسان إلى تقديم الاستقالة الخاصة به من المكان الذي يعمل فيه، حيث أن الظروف التي تواجه الإنسان من الممكن أن تجعله يحتاج إلى ترك العمل، حيث أن نموذج الاستقالة يجب كتابته بدقة عالية واستخدام الألفاظ الجيدة فيه التي تتيح قبول الطلب، ومن خلال المقال التالي إليكم نموذج طلب استقالة من العسكرية .

نموذج طلب استقالة من العسكرية

لا شك بان طلب الاستقالة من كل الوزارات لا يختلف كثيرا، فإن كنت تعمل في وزارة الصحة او وزارة التعليم او باقي الوزارات فطريقة كتابة الطلب هي واحدة يجب عليك ان تلتزم بها حتى تكون الوثيقة رسمية وقانونية، وهنا نموذج طلب استقالة من العسكرية :

نموذج طلب استقالة من العسكرية
نموذج طلب استقالة من العسكرية

اللقب والاسم: …………………………………………. بجاية في ……………………………………………
رقم الهاتف: ……………………………………………..
البريد الالكتروني: …………………………………….
إلى السيد: ……………………………………………………………
الموضوع: طلب استقالة من الوظيفة.
سيدي المدير، (أو المسؤول…. حسب طبيعة الوظيفة والمنصب المشغول)،
يؤسفني أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب الاستقالة من منصب ……………………….. الذي أشغله منذ تنصيبي بتاريخ ………………………..
أحيطكم علما، سيدي المدير، أن سبب طلبي هذا يعود لأسباب شخصية تتمثل في …… (الأسباب كثيرة مثلا النجاح في مسابقة، السفر، المرض، مشاكل في الوظيفة مع الموظفين… إلخ).
أشكركم سيدي المدير على كل ما قدمتموه لشخصي خلال الفترة التي قضيتها في المؤسسة (أو الإدارة ….)، وأبقى ممتنا لكم لقاء المعاملة الحسنة التي لقيتها منكم والخبرة التي تحصلت عليها. (هذه الفقرة في حالة ما كانت الاستقالة لا ترجع إلى مشاكل مع المسؤول بحد ذاته).
أرجو من سيادتكم المحترمة قبول طلبي في الاستقالة عملا بأحكام المواد 217 إلى 220 من الأمر 06-03 الذي يتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية.
في انتظار ردكم، تقبلوا سيدي، فائق عبارات التقدير والاحترام.
إمضــاء المعنـي

قد يهمك :

نموذج استقالة في فترة التجربة

إليكم نموذج / خطاب إنهاء الخدمات بسبب عدم اجتياز فترة التجربة بنجاح :

السيد / ____________________________________المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بالإشارة إلى عقد العمل الموقع معكم، واشارة إلى تقرير تقييم الأداء الخاص بكم خلال فترة التجربة، وحيث أنكم لم تتمكنوا من اجتياز هذه الفترة بنجاح.
يؤسفنا إبلاغكم بقرار المنشأة إنهاء خدماتكم وذلك اعتباراً من تاريخ: ____
نأمل مراجعة إدارة الموارد البشرية بالمنشأة لمتابعة إجراءات المخالصة النظامية.
وتقبلوا تحياتنا،،،

نموذج طلب استقالة من صيدلية

إليكم نموذج طلب استقالة من صيدلية :

اسم الصيدلية/ ……………………………………….
الأستاذ/………………………………. المحترم
وبعد،
في البداية أود أن أشكركم على الدعم الذي تلقيته من سعادتكم خلال فترة عملي في الصيدلية , وأعترف أني بلا شك تعلمت الكثير واكتسبت المزيد من الخبرات ، ويؤسفني بشدة أن أتقدم بطلب استقالتي بسبب ظروف شخصية .
مع جزيل الشكر والعرفان
المتقدم بالطلب /
التوقيع

خطاب استقالة مختصر

إليكم نموذج خطاب استقالة مختصر :

سيادة المدير العام \ …………….
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو منكم قبول استقالتي من شركتكم الموقرة بداية من اليوم 26\3\2017 , وأتمنى أن أكون قد وفقت خلال فترة عملي معكم طوال الشهور القليلة الماضية و أدعو الله أن يكون النجاح و التوفيق حليفكم في المستقبل بشكل دائم .
مقدم الطلب \ ……………….

نموذج طلب استقالة من نادي رياضي

إليكم نموذج طلب استقالة من نادي رياضي :

حضرة مدير النادي \ …………….
تحية طيبة وبعد
أرجو منكم التكرم بقبول طلب استقالتي من النادي الموقرة والسبب في طلبي هذا مروري ببعض الظروف الشخصية في هذه الفترة وبعض الأسباب الأخرى وأشكر سيادتكم على تشجيعكم لي طوال فترة انضمامي معكم وأتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير .
اسم \ ……………

طلب استقالة من العمل

إليكم نموذج طلب استقالة من العمل قم بإجراء التغييرات التي تحتاجها على هذه الرسالة قبل أن ترى صاحب العمل لتخبره أنك ستترك عملك ثم قم بطباعته والتوقيع عليه بأستخدام قلم إذا لم تتمكن من طباعته، قم بكتابته يدوياً وتوقيعه.

السيد مدير عام شركة ….
مقدم الطلب العامل … الذي يعمل في قسم …. بصفة ….
إنني أعمل لدى الشركة منذ خمس سنوات، وقد بذلت قصارى جهدي في تطوير العمل بالشركة، كما أنني استفدت من الشركة على مستوى الخبرات والمهارات.
إلا أنه في الآونة الأخيرة تعرضت للظلم الشديد من قبل المدير المسؤول عني، الذي رفض ترقيتي لمنصب أعلى ومنحه لأحد الأشخاص المحسوبين عليه.
أرجو الموافقة على قبول استقالتي، ومنحي كافة مستحقاتي المالية وتزويدي بشهادة خبرة عن فترة عملي لديكم.
مع خالص الشكر
مقدم الطلب …..
التوقيع ……