يقدم لكم موقع إقرأ أقوى نموذج ضياع البطاقة البنكية ، و نموذج طلب استرجاع البطاقة البنكية ، و ضياع البطاقة البنكية البريد بنك ، و ضياع البطاقة البنكية البنك الشعبي ، و نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية ، و طلب بطاقة بنكية جديدة ، ان ضياع الوثائق الرسمية يعد بالأمر الخطير الذي قد يتسبب في تشكيل ضرر للشخص الذي فقد هذه الوثائق ويحتاج الي الي اثبات انه فقد هذه الوثائق ويحتاج إلى الإبلاغ عن ضياعها لذا سنتعرف معا اليوم في المقال التالي أقوى نموذج ضياع البطاقة البنكية فتابعونا.

نموذج ضياع البطاقة البنكية

الشخص الواجب عليه في هذه الحالة أن يقدم إلى إدارة البنك نموذج ضياع البطاقة البنكية حتى يتم إعطاؤه بدل فاقد ، و النموذج كالتالي :

نموذج ضياع البطاقة البنكية
نموذج ضياع البطاقة البنكية

أنا الموقع أسفله …………. مغربي الجنسية، مزداد بتاريخ ……… بمدينة ……، والحامل للبطاقة الوطنية عدد ……………، والساكن ……………..
أصرح بشرفي بأنه قد ضاعت مني بطاقة الائتمان البنكية التابعة للوكالة البنكية ……….. وكالة ……… تحت رقم الحساب البنكي ………….، في ظروف غامضة وقد حررت هذا التصريح للمصادقة عليه من طرف المصالح المختصة للإدلاء به عند الحاجة.
و أتحمل كافة المسؤولية إذا تبت العكس.
حرر ……….. بتاريخ …………
الإمضاء

قد يهمك :

نموذج طلب استرجاع البطاقة البنكية

إليكم نموذج طلب استرجاع البطاقة البنكية :

الاسم:…………………………………………..
بطاقة التعريف الوطنية :…………………………………. رقم
رقم الحساب البنكي: …………………………………………………..
العنوان: ……………………………………………………………..
الهانف: ………………………………………………………………..
الى السيد مدير : وكالة بنك…………………………..
الموضوع: طلب استرجاع مبلغ ……………. درهم
يشرفني ان اتقدم الى حضرتكم بهذا بهذا الطلب راجيا منكم مراجعة العملية التي قمت بها في شباك وكالة بنك…………… ب………….. يوم :…………. ، ومبلغ هذه العملية هو ………….. درهم. و احيطكم علما ان هذا الشباك رفض العملية التي قمت بها لأن الرصيد غير كافي موضحا ذلك على الشاشة، لكن بعد تحويل أجرتي الى حسابي في نفس اليوم تم خصم ذلك المبلغ { ………….. درهم } من رصيدي دون اخذه. و في هذا الصدد؛ أطلب منكم ارجاع هذا المبلغ الى حسابي.
و في انتظار جوابكم تقبلوا سيدي المدير؛ اسمى عبارات الاحترام و التقدير.
امضاء

ضياع البطاقة البنكية البريد بنك

  • في حالة سرقة أو ضياع البطاقة، يمكنكم الاعتراض عليها عن طريق مصلحة الزبناء على الرقم 080002003232 أو عن طريق وكالتكم البريد بنك.
  • لطلب مساعدة مالية في حالة الطوارئ أو للاعتراض على البطاقة من الخارج، يمكنكم الاتصال على الرقم 212537210600+

ضياع البطاقة البنكية البنك الشعبي

  • قوموا بالتعرض على البطاقة من خلال التوجه إلى أقرب وكالة إليكم أو الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 0522437437 أو الرقم 0522437435​ المتوفر 7 أيام في الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • وقدّموا رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بكم أو رقم التعريف الظاهر على بطاقتكم البنكية والمكون من 16 رقما أو على مستوى عنوان “التعرض” على حسابكم الشعبي نت، اطلبوا بطاقة إلكترونية جديدة من وكالتكم.

نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية

إليكم نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية :

أنا الموقع أسفله :
السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان.
أشهد و أصرح و أنا بكامل قواي العقلية و الصحية و تحت جميع الضمانات العادية و الفعلية و القانونية أنني أوكل عني السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان .
وذلك في أن يقوم مقامي وينوب عني ويمثلني في موضوع الوكالة .
وله الحق في التوقيع عني على كافة الأوراق والمعاملات المتعلقة بهذا الخصوص , وتمثيلي أمام جميع الإدارات العمومية و شبه العمومية و الخاصة.
وقد سلمت له هذا التوكيل للإدلاء به عند الاقتضاء بالحاجة وأشهد بهذا عن نفسي بتوقيعي وصحة إمضائي.
حرر ب : المدينة في اليوم / الشهر / السنة
الإمضاء

طلب بطاقة بنكية جديدة

في هذ الفقرة بعض الأمور الأساسية والضرورية والتي أنت بحاجة إليها في كتابة نموذج طلب بطاقة بنكية جديدة وهي كالآتي :

  • كتابة سعادة مدير بنك (ثم تذكر اسم البنك) المحترم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد: ثم تعبر عن بالغ سرورك في تقديم هذا الخطاب في حدود سطرين او أقل من ذلك.
  • تكتب الموضوع/ طلب بطاقة بنكية، وتعمل على تنسيقه بحيث يكون في وسط السطر بخط مميز مع ووضع تحته خط.
  • تقوم بكتابة بياناتك الشخصية (الاسم الكامل ـ رقم الهوية)، حيث وأن هذه البيانات تكون في مقدمة الطلب بخط مظلل مع وضع تحته خط.
  • كتابة العنوان؛ وذلك من خلال كتابة عنوان مدينتك وسكنك؛ برقم الشارع والعمارة والشقة، مع وضع أرقام للتواصل بك، إضافة إلى إضافة البريد الالكتروني.
  • تصيغ طلبك بعبارات مناسبا وجملا هادفة؛ مضمونها حاجة الماسة لحصولك على البطاقة البنكية؛ لكثرة تعاملاتك.