يقدم لكم موقع إقرأ نموذج شهادة خبرة ، و شهادة خبرة pdf ، و شهادة خبرة عمل ، و شهـادة خبرة مدرس ، و شهادة خبرة محاسب ، و صيغة شهـادة خبرة مهندس مدني ، و شهـادة خبرة بالانجليزي ، يحتاج الكثيرين من العاملين ذوي الخبرات والوظائف المتعددة عند التقديم على وظائف جديدة إلى نموذج شهادة خبرة يتفق مع تخصصه الوظيفي وخبراته الحقيقية فهي تكون كوثيقة لسنوات من العمل واكتساب المهارات والترقي لما هو أفضل وضمانة لصاحب العمل للتأكد من ملائمة المتقدم للوظيفة ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي أقوى نماذج شهـادة خبرة نتمنى أن تنال إعجابكم.

نموذج شهادة خبرة

عندما يرغب الموظف في الترقية إلى منصب أعلى في مكان آخر خارج إطار الشركة، لقد عمل في شركة من قبل، وتحتاج أي شركة إلى تقديم دليل على الخبرة لأول مرة لإثبات معرفة المالك وخبرته ، لذا سنقدم بالسطور الأتية نماذج شهـادة خبرة :

نموذج شهادة خبرة
نموذج شهـادة خبرة

النموذج الاول :

إلى من يهمهم الأمر، تُقدم لكم مؤسسة (ـــــ) شهادة الخبرة الخاصة بالسيد/ ـــــــــ
حيث إنه قد التحق بصفوف العمل داخل الشركة في وظيفة (ــــــ) وعلى مدار فترة عمله داخل المؤسسة أبدى نجاحًا ملحوظًا وكان نموذجًا للاجتهاد والإخلاص في العمل والالتزام أيضًا، حيث إنه قد بدأ العمل لدينا بالشركة بداية من عام (ـــ)، وحتى عام (ــــ)، ولقد تم تقديم هذه الشهادة بناءً على رغبة الموظف، دون أدنى مسؤولية من الشركة،
إمضاء المدير وختم الشركة/ ــــــ

النموذج الثاني :

إلى من يهمه الأمر،
تشهد شركة (…) بأن السيد: (اسم الموظف) قد عمل لدينا (اسم الوظيفة) وذلك من تاريخ ….. إلى تاريخ….. مبيض أسنان فوري يجعلك تحصل على هوليود سمايل في دقائق فقط وخلال فترة عمله عرف المذكور على أنه موظف مجد، وذو قدرات عملية جيدة، مخلص في عمله ويحظى باحترام كبير من قبل رؤسائه وزملائه على حد سواء، وخلال فترة عمله معنا، وجدنا أنه مبارد للعمل وسريع البديهة، قادر على تحمل ضغوط العمل، وفرد ممتاز في فريق العمل. وقد تم إعطاؤه هذه الشهادة بناء على طلبه.
المدير العام

قد يهمك :

شهادة خبرة pdf

شهادة الخبرة أو خبرة العمل يتم إصدارها من قبل الشركة التي عمل فيها الشخص. شهادة خبرة تشهد جميع المهارات أو المعرفة التي اكتسبها الشخص و هذه هي واحدة من الوثائق القيمة لنمو حياته المهنية والفرص المستقبلية ، وفيما يلي تعرفوا معنا على اهم نماذج شهـادة خبرة pdf :

شهـادة خبرة عمل

شهادة خبرة العمل هو خطاب تم إصداره للموظف . يؤكد وقت اقتران الموظف بالشركة ، شهادة تتبت مهارات العمل و فيما يلي نماذج شهادة خبرة عمل.

النموذج الاول :

تشهد مؤسسة………… للتجارة العامة السيد ……………الجنسية ………….. ورقم هويته ( عمل لديها خلال الفترة من ……….م إلى………. م بوظيفة ( وخلال تلك فترة غرف المذكور بجديته بالعمل ، وحرصه على تقديم ما هو الأفضل ، إضافة إلى أخلاقه المثالية ، وذلك من واقع ملفه لدينا طوال فترة عمله وقد أعطي هذه المشهد بناء على طلبه و دون تحمل أي مسئولية ، هذا والله الموفق…….
مدير عام الشئون الإدارية
الختم الرسمي فلان بن فلان الفلااني

النموذج الثاني :

هذه الشهادة مُقدمة من خلال مؤسسة (ــــــــــــ) للتأكيد على أن السيد (ــــــــــــــ)
التحق بالعمل في وظيفة (ــــــــــ) ضمن فريق العمل لدى الشركة في فترة زمنية تخطت الخمس سنوات، وهو من أفضل الموظفين الذين قد مروا على الشركة، حيث كان متميزًا في أداء أبرز مهام الوظيفة التي تشمل (ــــــــــــ) وكان يتمتع بالثقة والاحترام والتقدير من كافة المسؤولين لدى الشركة.
تم إصدار هذه الشهادة وفق رغبة الموظف في يوم/ ــــــــــــ وتخلي الشركة مسؤوليتها حال التحاقه بأي عمل آخر
توقيع المدير/ ــــــــــــــــــ، ختم المؤسسة/ ـــــــــــــــــ

شهادة خبرة مدرس

المعلم له دور كبير في المجتمع حيث يقوم المعلم الصالح بتربية أجيال كاملة وإعطائهم المعلومات على أكمل وجه فيخرج من تحت يديه أطباء ومهندسين ومحامين ومعلمين، ولذلك يحصل المعلمين ذو الكفاءة على شهادة خبرة ، و في التالي نموذج شهادة خبرة مدرس :

تشهد مدرسة/ ………….….. أن المعلم/ ……..……
تم توظيفه في المدرسة وقام بتدريس مادة / …..….. لسنة/ …..….
على جدارة وأكمل وجه، وكان ذلك في الفترة من …/…/… إلى …/…/… وتشهد المدرسة على أنه كان مدرس فاضل قدم كل ما يملك من خبرة في وظيفته، وأنه كان محبوب كثيراً بين طلابه، وكان الأفضل في قسمه، وقام بالالتزام بمعايير العمل ومبادئ المهنة وتقدم المدرسة تلك الشهادة لإثبات ذلك.
إمضاء مدير المدرسة/………

شهادة خبرة محاسب

نموذج شهادة خبرة محاسب :

إلى الجهات المعنية؛ تُفيدكم شركة/ ـــــــ بأن السيد/ ــــــــ والذي يحمل رقم قومي (ــــــــــــــ)
قد عمل لدينا في وظيفة (محاسب/ مدير حسابات) في عقد عمل استمر لمدة 5 سنوات بداية من تاريخ(ــــــــــ) وحتى تاريخ(ــــــــــــ)، وعلى مدار فترة العمل؛ أبدى اجتهادًا وتحملًا كاملًا للمسؤولية والعمل تحت ضغط أيضًا بأعلى درجة من الإتقان وتغليب مصلحة العمل طوال الوقت، ونشهد له أيضًا بالالتزام والأمانة في أداء عمله.
إمضاء مدير المؤسسة/ ـــــــ.

صيغة شهادة خبرة مهندس مدني

فيما يلي صيغة نموذج شهادة خبرة مهندس مدني :

هذه شهادة مُقدمة من شركة/ ــــــــ في اليوم الموافق/ ــــــــ لتأكيد أن السيد المهندس / ـــــــــــــــــــــــــ
قد عمل في شركة ــــــــــــــــ في مهنة المهندس المدني في مشروعات الشركة، في الفترة من (ــــــ) إلى (ــــــ) وطوال هذه المدة كان يمتلك قدرًا من الكفاءة العلمية والعملية أيضًا، وهذا ما أهّله إلى أن يحظى بثقة واحترام المدراء وجميع الموظفين بالشركة، ولا سيما أنه كان دائمًا ما يعمل تحت ضغوطات العمل دون كلل، وقد تم تحرير هذه الشهادة بناءً على رغبة المهندس المذكور أعلاه دون أدنى مسؤولية للمؤسسة.
إمضاء المدير المسؤول بالمؤسسة/ ـــــــــــــ ، ختم الشركة/

شهادة خبرة بالانجليزي

يحتاج البعض في الكثير من الأحيان إلى استخدام شهادة خبرة باللغة الإنجليزية وخصوصًا عند الرغبة في الالتحاق بالعمل في أي من الشركات الانترناشيونال أو غيرهم من المؤسسات التي تعتمد على استخدام اللغة الإنجليزية، وقد يحتاج البعض أيضًا إلى نماذج مكتوبة باللغة العربية، ومن أفضل نماذج شهادات الخبرة الموثوقة والجاهزة للطباعة مباشرة بالإنجليزية ما يلي :

Experience certificate
Company management\……………… is certified, that Mr.\……………………………………….., Department of\…………., He has worked in our company for fifteen consecutive years, started from 1/7/2005.
He was among the distinguished employees committed to work, he was also distinguished and highly qualified in his specialty, and his resignation was accepted on 12/5/2020, this is due to the circumstances of his move to another country, we have delivered this certificate at his request.
Chairman of Board of Directors