يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها نموذج سيرة ذاتية ، ونموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf، ونموذج سيرة ذاتية PDF، ونموذج سيرة ذاتية word عربي 2020، ونموذج سيرة ذاتية بسيطة، ونموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج pdf، ونموذج سيرة ذاتية للمعلمين pdf، تابعوا معنا لتطلعوا على هذه النماذج المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج سيرة ذاتية

السيرة الذاتية هي وثيقة تقدم للقارئ نظرة على تاريخك المهني والتعليمي. يمكنك اعتبار السيرة الذاتية وثيقة تسويق، لأن الغرض منها هو تسويق مهاراتك وخبراتك إلى صاحب العمل المحتمل بغرض توظيفك.

تتضمّن أغلب السير الذاتية الأقسام التالية:

  • المعلومات الشخصية: الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العنوان…الخ. المؤهلات العلمية: حيث يتضمّن هذا القسم جميع المؤهلات الدراسية التي حصل عليها الفرد، من شهادات جامعية أو شهادات تدريب مع ذكر اسم الجامعة أو المؤسسة التعليمية وعدد سنوات الدراسة وفق ترتيب زمني تنازلي (من الأحدث إلى الأقدم).
  • الخبرات العملية: أيّ جميع المناصب التي شغلها الفرد خلال حياته المهنية ومدّة كلّ منها مع ذكر اسم الشركة أو المؤسسة مع تحديد تواريخ البدء والانتهاء. وتٌرتّب كذلك ووفق تسلسل زمني تنازلي. المهارات: وتشمل جميع المهارات التي يمتلكها المتقدّم مع التركيز على تلك المرتبطة بالوظيفة مثل المهارات اللغوية؛ أو الحاسوبية أو المهارات القيادية وغيرها.
  • المراجع: ويتضمن ذلك معلومات التواصل مع بعض الأشخاص المرجعيين كالمدراء السابقين أو الأساتذة الجامعيين ممّن يمتلكون معرفة جيدة بقدراتك.
  • الهوايات: وهو قسم اختياري يُستخدم في بعض أنواع الـ CV يذكر فيه المتقدّم اهتماماته وهواياته ذات الصلة بالوظيفة التي يرغب في الحصول عليها.
  • الجوائز والمنشورات: وهو قسم يظهر غالبًا في السير الذاتية الأكاديمية للأشخاص ذوي الخبرة العالية حيث يتمّ ذكر جميع الأبحاث أو المقالات أو المؤلفات المنشورة للمتقدم، بالإضافة إلى أي جوائز أو زمالات حصل عليها خلال مسيرته.

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf

إليكم النموذج لسيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf قابلة للتعديل، هي عبارة عن النموذج بي دي اف قابل جاهز للطباعة وقابل للتعديل بكل سهولة.

نموذج سيرة ذاتية PDF

نقدم لكم في هذا القسم أكثر عدد ممكن من النماذج وهي على شاكلة نصوص وليست صور وهي بسيطة وحصرية على موقعنا:

نموذج سيرة ذاتية word عربي 2020

إليكم هنا النموذج لسيرة ذاتية word عربي 2020:

قد يهمك:

نموذج سيرة ذاتية بسيطة

هنا ايضا تجدون النموذج لسيرة ذاتية بسيطة:

نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج pdf

هذه السيرة ذاتية فقط للطلبة حديثي التخرج أو الذين ليس لديهم أي خبرة عمل لأنه ليس أي قسم خبرات عمل في النموذج.

نموذج سيرة ذاتية للمعلمين pdf

تخرجت للتو كمعلم وترغب في العثور على وظيفة. قم بتحميل السيرة الذاتية الخاصة بالمعلم الآن. يحتوي هذا على جميع العناصر اللازمة لإنشاء رسالة ذاتية عالية الجودة، اليكم النموذج لسيرة ذاتية للمعلمين pdf: