يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج رسالة طلب قرض من الشركة ، و نموذج طلب سلف ، و نموذج طلب قرض من البنك الأهلي ، و نموذج طلب قرض شخصي ، و نموذج طلب سداد القرض ، عبارة عن واجب يدين به أحد طرفي المعاملة (المدين) إلى الطرف الآخر الذي يُسمى الدائن؛ويتحقق القرض عندما يوافق الدائن على إقراض المدين مبلغًا من المال. وعادةً ما يتم منح القرض مع توقع سداد المبلغ الأصلي؛ في المجتمع الحديث، في معظم الحالات، يتضمن ذلك سداد المبلغ الأصلي إلى جانب الفائدة / في مقالنا اليوم سنتعرف على نموذج رسالة طلب قرض من الشركة .

نموذج رسالة طلب قرض من الشركة

قبل التعاقد بشأن القرض، يلزم أن يتفق كلٌ من المدين والدائن على الطريقة التي سيتم بها سداد القرض، والمعروفة باسم معيار الدفع المؤجل وعادةً ما تكون الدفعة في شكل مبالغ من المال و للتعرف على نموذج رسالة طلب قرض من الشركة التي تنتمي اليها اليكم المقال التالي تابعونا.

نموذج رسالة طلب قرض من الشركة
نموذج رسالة طلب قرض من الشركة

النموذج الاول :

البيضاء بتاريخ
من السيد ………….
الساكن …………
الحامل لبطاقة التعريف الوطنية عدد ………………
الى السيد مدير البنك الشعبي
الموضوع : طلب الحصول على قرض بنكي
يشرفني سيدي المدير آن أتقدم بطلبي هذا قصد الحصول على قرض بنكي وقدره اربعون الف درهم (40.000,00 درهم وفي انتظار قبول طلبي تفضلوا
سيدي المدير بقبول فائق الاحترام والتقدير
الامضاء

النموذج الثاني :

استمارة طلب قرض
التاريخ: / / م
الأخ/ المتحرم
يرجى التكرم بالموافقة على منحي سلفة نقدية قدرها/ ريال فقط _ لا غير على أن يتم استقطاعها من راتبي حسب النظام.
ولكم جزيل الشكر؛؛
مقد الطلب
التوقيع
الحسابـــات:
المذكور عليه سلفة قدرها _ ريال.
تستقطع بواقع ريال شهرياً. وتنتهي في شهر __
التاريخ: / / م
الحسابات

قد يهمك :

نموذج طلب سلف

نموذج طلب سلف
نموذج طلب سلف
  • يتكون نموذج طلب السلفة من ثلاثة أجزاء
  • الجزء الاول : البيانات العامة وهي بيانات الموظف الاساسية مثل (الاسم ، رقم الموظف، المسمى الوظيفي ، تاريخ التوظيف ، القسم أو الوحدة التنظيمية، الراتب الأساسي ، مقدار السلفة المطلوبة ، طريقة سداد السلفة ، توقيع الموظف بصحة البيانات المكتوبة)
  • في الخطوة التالية يتم كتابة مبررات طلب السلفة ويجب أن تكتب المبررات بشكل واضح ومنظم، في الجزء الخاص ببيانات السلفة والديون المستحقة نقوم بكتابة تفاصيل السلف والديون
  • اما الجزء الثاني فهو الكفالة ويتم فيه هذا الجزء كتابة الشخص الذي قوم بكفالة الموظف حيث يقوم بكتابة اسم صاحب السلفة ويقوم المتكفل بالتوفيق وكتابة تاريخ تقديم الطلب، في الخطوة التالية يتم كتابة التوصيات ويتم توضيح بيانات السلفة وعدد الأقساط وتاريخ بدء السداد،
  • ثم في الجزء الاخير نقوم بكتابة تفاصيل الإعتماد والتوقيع بالموافقة على منح السلفة الموضحة في النموذج.
  • نموذج طلب سلف

نموذج طلب قرض من البنك الأهلي

نموذج طلب قرض من البنك الأهلي
نموذج طلب قرض من البنك الأهلي
  • ​بإمكانك التقدم بطلب تمويل الأهلي الشخصي بالاتصال على هاتف التسويق المصرفي 8002441005 أو بتعبئة نموذج الطلب أدناه وسيتم التواصل معك من قبل ممثل الخدمة في أفرب وقت ممكن.
  • تفاصيل الشروط ومتطلبات المنتج: أن يكون العميل موظفاً وعلى رأس العمل في أي من القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة من الشركات المعتمدة التي تحوّل رواتب موظفيها إلي البنك الأهلي عبر نظام “سريع” لتحويل الرواتب. أن لا يقل الراتب الشهري عن 3,000 ريال (للسعوديين) و4,000 ريال (لغير السعوديين)
  • أن لا تقل فترة العمل عن شهر (للسعوديين) و٣ أشهر (لغير السعوديين). أن لا يقل عمر المتقدم بالطلب عن ١٨ سنة أثناء تقديمه للطلب ولا يزيد عمره عن ٦٠ سنة عند موعد استحقاق آخر قسط (للسعوديين). أن لا يقل عمر المتقدم بالطلب عن ٢٢ سنة أثناء تقديمه للطلب ولا يزيد عمره عن ٦٠ سنة عند موعد استحقاق آخر قسط (لغير السعوديين).​
  • للقطريين – بقيمة تصل إلى 2 مليون ر.ق (شاملة الفائدة) للمقيمين – بقيمة تصل إلى 400,000 ر.ق (شاملة الفائدة). لموظفي الجهات الحكومية تصل إلى 1 مليون ر.ق. بشرط حجز مكافأة نهاية الخدمة بموجب كتاب رسمي من جهة العمل.
  • نموذج طلب قرض من البنك الاهلي

نموذج طلب قرض شخصي

نموذج طلب قرض شخصي
نموذج طلب قرض شخصي

يتزايد عدد المستهلكين الذين يحصلون الآن على قروض شخصية لا سيما القروض الكبيرة، لذلك لا بد من معرفة تعريف القروض الشخصية، والتي تعرف على أنها أدوات مالية مفيدة لتلبية الاحتياجات الطارئة تساعد في التعافي من الأزمة المالية أو رعاية النفقات الكبيرة اليكم فيما يلي بعض نماذج طلب قرض شخصي.

نموذج طلب سداد القرض

نموذج طلب سداد القرض
نموذج طلب سداد القرض

يسأل الكثير من الأشخاص الذين لهم قروض عن نماذج طلب سداد القرض التي يجب أن تتوفر فيهم والإجراءات التي يجب عليهم اتباعها حتى يقدموا الطلب سواء فيما يخص قرض السكن أو قرض الاستهلاك ، اليكم بعض النماذج التالية تابعوها معنا.