موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة بالانجليزي ، و رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة، و رسالة شكر للشركة بعد الاستقالة بالانجليزي، و عبارات شكر للطالبات بالانجلش، و شهادة شكر وتقدير بالانجليزي، و مصطلحات شكر، و كتاب شكر، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على هذه النماذج المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة بالانجليزي

سوف تجدون في هذا المقال نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة بالانجليزي منرجم باللغة العربية:

نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة بالانجليزي
نموذج خطاب شكر وتقدير لشركة بالانجليزي

Dear Mr. Jones
I am writing today to thank you for all the support that you have extended to me during my time here at Inspiration Ltd.. From the time I started working on this post you have demonstrated high level of support and encouragement towards me and it means more to me than you could imagine.
You have also demonstrated excellent leadership skills and therefore you have been able to mobilize the team and utilize potential of team members in the best possible way. Your motivation to do our work to satisfy customers need on timely delivery of all our products are the result of your ultimate skills. I would like to bring your attention that most of the colleagues in our team work extra hours and very hard to satisfy our customers only because you appreciate our efforts and reward the best performing individuals. Even if I leave this company for my own reason, your help, support and best managerial skill will remain in my heart.
Your encouragement and support have made all of the difference. Thank you.
Wishing you all the best,
Sincerely,
Micheal Steel

عزيزي السيد جونز
أكتب إليكم اليوم لأشكركم على كل الدعم الذي قدمتموه لي خلال وقتي هنا في Inspiration Ltd .. منذ أن بدأت العمل في هذا المنصب ، أظهرتم مستوى عال من الدعم والتشجيع تجاهي وهذا يعني المزيد لي مما يمكن تخيله.
لقد أثبتت أيضًا مهارات القيادة الممتازة ، وبالتالي فقد تمكنت من تعبئة الفريق والاستفادة من إمكانات أعضاء الفريق بأفضل طريقة ممكنة. الدافع الخاص بك للقيام بعملنا لإرضاء العملاء في حاجة إلى التسليم في الوقت المناسب لجميع منتجاتنا هي نتيجة مهاراتك في نهاية المطاف. أود أن أوجه انتباهكم إلى أن معظم الزملاء في فريق العمل يعملون لساعات إضافية ويصعب عليهم إرضاء عملائنا فقط لأنك تقدر جهودنا وتكافئ الأفراد الأفضل أداءً. حتى لو تركت هذه الشركة لسبب شخصي ، فإن مساعدتكم ودعمكم ومهاراتكم الإدارية ستظل في قلبي.
لقد قدم تشجيعك ودعمك كل الفرق. شكرا لكم.
متمنيا لكم كل التوفيق،
بإخلاص،
مايكل ستيل

رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة

نعلم جميعاً أن كل الكلمات التي تحمل معاني الشكر والتقدير والعرفان لا تكفي لشكر من يعلمنا كل شئ ويحولنا من ظلام الجهل إلى نور العلم، حتى يتأكد أن أصبح لنا شخصية جديدة بحياة جديدة، لذا نقدم رسالة شكر بالانجليزي للمعلم قصيرة تحتوي كل ما يدور في ذهنك ويحويه قلبك.

  • You did not only teach me what is good in life but also inspired me to do good in life. You are a great teacher and a good human being. Thank you for your contribution to building my life.
  • أنت لم تعلمني فقط ما هو جيد في الحياة بل ألهمتني أيضاً أن أفعل الخير في الحياة، أنت معلم عظيم و إنسان جيد، شكرا لمساهمتك في بناء حياتي.
  • I had so many ways to get to my destination, but you showed me the right one. Only a wise teacher can do that. I am really thankful to you.
  • كان لدي العديد من الطرق التائهة للوصول إلى غايتي، لكنك أظهرت لي الطريق الصحيح، فقط معلم حكيم يمكنه فعل ذلك، أنا حقاً ممتن لك.
  • Attending your classes was always like taking a deep dive into an ocean full of knowledge and wisdom. You are the best teacher ever! Thank you.
  • كان حضور حصصك دائمًا مثل الغوص العميق في محيط مليء بالمعرفة والحكمة، أنت أفضل معلم على الإطلاق، شكرا لك.
  • You are more than a teacher to me. You have been a wonderful mentor and an amazing companion for me. I feel grateful for having such a wonderful teacher. Thank you for everything.
  • أنت أكثر من كلمة معلم، لقد كنت معلمًا رائعًا ورفيقًا رائعًا لي، أشعر بالامتنان لحصولي على مثل هذا المعلم الرائع، شكرا لكم على كل شيء.

رسالة شكر للشركة بعد الاستقالة بالانجليزي

يوجد عبارات معبرة لشكر الشخص باللغة الإنجليزية والتي يتم فيها تقديم الشكر والتقدير لمن هم حولك ويمكن ترجمة هذه الرسائل وتقديمها للآخرين باللغتين العربية والانجليزية، والان اليك رسالة شكر للشركة بعد الاستقالة بالانجليزي.

  • لأنكم شركاء النجاح شركاء الإنجاز صنعنا معكم الفرق الشكر لا يكفيكم مدير “اسم الشركة” الاستاذ “الاسم”
  • Because you are partners of success, partners of achievement, we made the difference with you. Thanks are not enough for you. The director of “company name”, Mr. “name”
  • شكرا لك لانك كنت دائما تدفعني إلى بذل كل جهدي، لن انسى كلاً من الدروس الأكاديمية ودروس الحياة التي علمتني.
  • Thanks for being my teacher and guiding me towards the right path of life. I am grateful to you teacher.
  • شكر وتقدير للمدير العام إليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي نكنها لك في قلوبنا. نشكر لك مدير شكرتنا العظيمة على كل ماقدمته لنا من أجل ارتقاء الشركة والمجتمع مديرنا العزيز كان لك دور واضح في هدايتنا.
  • Thanks and Appreciation to the Director General, To you, our dear director, is a letter of thanks in which we lend you the amount of love we have for you in our hearts. We thank you, the director of our great thanks for all that you have given us for the sake of the development of the company and society. Our dear manager, you had a clear role in our guidance.
  • نشكرك لانك جعلت لنا بيئة رائعة للتعلم لانك اهتممت بتشجيعنا على التعبير عن أفكارنا وآرائنا.
  • Thank you for creating such a great environment to learn and where we were encouraged to express our own thoughts and opinions.

قد يهمك:

عبارات شكر للطالبات بالانجلش

إليكم في هذه الفقرة أجمل عبارات شكر للطالبات بالانجلش فالكلمات الجميلة والمحفزة أهمية كبيرة على نفسية الطالب حتى وإن كان المستوى الدراسي له لا يصل إلى القمة، لأن تلك الكلمات قد تلعب دورًا إيجابيًا في مساعدته على تحسن مستواه .

  • أزفّ إليكنّ من عبارات الشكر أجملها، ومن جُمل التقدير أحسنها؛ لأعبّر لكم عن امتناني؛ لما قمتم به من نجاحٍ عظيمٍ.
  • I give you the most beautiful expressions of thanks, and the best words of appreciation; To express my gratitude to you; For your great success.
  • أنتم نورٌ يُضيء الطريق لغيركم، فكنوا على العهد دومًا، ولا تُخيبوا فيكن رجاءنا.
  • You are a light illuminating the path to others, so be on the covenant always, and do not disappoint us, so you may be our hope.
  • يسعدني أن أتقدّم لكُم بوافر الشكر والعرفان على تحملكم للكثير من المشقّات، والله أسأل أن يجعل ذلك في موازين حسناتكم.
  • It gives me great pleasure to extend my gratitude and gratitude for your enduring many hardships, and I ask God to place this in the balance of your good deeds.
  • جعلكم الله من أهل القُرآن وخاصّته، ورزقكُم الفردوس الأعلى من الجنة، إنه وليّ ذلك والقادر عليه.
  • God made you one of the people of the Qur’an and its own, and He blessed you with the highest paradise of heaven. He is the guardian of that and the one capable of it.
  • طلابي النجيبين؛ أبدعتُنّ؛ لأن شعاركم الأسمى كان: ( نحن نستطيع؛ إذا حتمًا سننجح).
  • My students, You created; Because your highest motto was: (We can; if we must succeed).

شهادة شكر وتقدير بالانجليزي

فيما يلي نعرض لكم بعض من نماذج شهادات الشكر و التقدير باللغة الانجليزية :

Certificate of Appreciation
To my dearest student
(………………..)
We are grateful to you for your appreciation ….. in the month, hoping for more giving.
Don’t stop and go on for more success.
My greetings
Director
………………………..
Thanks and appreciation
Due to your effort in English lessons and get full marks, we give with all love to ……………….
This certification to thank you for your great effort. Well done
Sincerely
English teacher
……………………….
Lien Certificate
………………………. School
Department of English
The Department of English is pleased to congratulate the student …………..
In grade ………. and access to the center … … in the test of the first semester …, and also goes to the family of the student thanks for good follow-up and guidance.
And the administration, blessed by that, hopes for permanent excellence.
With all best wishes
Head of English Department Director of the school
…………………………….. ………………………

مصطلحات شكر

إليك خمس مصطلحات شكر جمعناها لك لتقول شكراً بالإنجليزي يمكنك من خلالها أن تظهر لأصدقائك مدى امتنانك وشكرك لهم باللغة الإنجليزية:

  • I couldn’t have done it without you – لم أكن سأتمكن من فعل ذلك من دونك : إذا قدّم أحدهم لك المساعدة الكبيرة وكان عنصراً أساسياً في تحقيق شيءٍ ما، فدعه يعرف كم هو مهمٌ بالنسبة لك ولنجاحك. سيشعر هذا الشخص بشعورٍ رائع عندما تعترف له بجميله، وأنّك لم تنسب كل الفضل والعمل لنفسك.
  • Thanks for having my back – شكراً لك على مساندتي: يمكنك قول هذه الجملة عندما تود شكر أحد الأشخاص الذي كان مسانداً لك في الأوقات الصعبة. ويعتبر هذا التعبير مفيداً جداً عندما ترغب في تشكّر الأشخاص الذين دعموك وساندوك على مدى فترة طويلة في حياتك.
  • I owe you! – أنا مدينٌ لك!: استخدم هذا التعبير عندما ترغب في التعبير عن استعدادك لمساعدة الأشخاص الذين ساعدوك في مشكلتك، وأنّك جاهز لمساندتهم عندما يحتاجوك. قل “I ow you!” لتري أصدقائك أنّك مستعد لرد الجميل في وقتٍ ما في المستقبل.
  • Thanks for being such a star – شكراً لتألُقك في المساعدة: “star” أو نجم، هو شخص مميز ومذهل، لذلك احرص جيداً على استخدام هذه التعابير مع الأشخاص المناسبين وفقط عندما تعني ذلك حقاً. لقد ساعدك هذا “النجم” في موقفٍ صعبٍ يتطلب مهاراتٍ خاصة ومميزة غير موجودة في غيرهم.
  • This means a lot to me – يعني هذا الكثير لي: قد تبدو المساعدة التي يقدمها شخصٌ لك أمراً بسيطاً جداً بالنسبة له، لكنّه حقاً أحدث تغييراً كبيراً في حياتك. لذلك قم بتذكيره دائماً بمدى أهمية ما قامه من أجلك بقولك هذه العبارة.

كتاب شكر

تتعدد الخطابات التي تكتب للشكر على الجهود أو الامتنان لشخص ما، فهنالك عدة أنواع يمكن التعبير من خلالها عن الشكر من خلال ارسال خطاب مكتوب بشكل صحيح ورائع .

  • الرسالة الاولى:” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مديري الفاضل” اليك أجمل تحية جزاك الله خير الجزاء بعد التحية أود أن أشكرك من خلال الكلمات التالية وفقك الله يا مديرنا الفاضل على كل ما قدمته لنا , ولك منا كل الشكر و التقدير على جهودك المتميزة وندعو الله أن يمنحك السعادة و يرزقك بالصحة و العافية ويديم لنا و جودك بجانبنا وجعل الله كل المجهودات التي بذلتها من أجل سعادة الأخرين ورقي المجتمع في ميزان حسناتك ومهما حاولت أن أعبر عن مدى احترامي وتقديري لك فلا استطيع فسامحني على تقصيري فكل كلمات الشكر لا توافيك جزء ضئيل من حقك حفظك الله لنا ولأسرتك و رعاك”.
  • الرسالة الثانية:” أتقدم إليكم وكلّي فخر وعرفان على ما قدمتوه من إنجازاتٍ كثيرة طوال مسيرة العمل، وإنني إذ أُثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي لم تبخلوا بها يومًا، وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية، دليلٌ على أنكم جديرون بتولي مناصبكم التي تكبر بكم وبإنجازاتكم، واليوم يُسعدني أن أشكركم على تضافر الجهود الرائعة، التي أسهمت في ارتقاء العمل لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه، والتي رفدت مؤسستنا بالكثير من الإنجازات المهمة، وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وحهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً،  لذلك يسرني أن أتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقون”.