موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها نموذج خطاب جهة العمل جاهز للطباعة ، ونموذج خطاب إثبات عمل بالعربي، ونموذج خطاب جهة العمل لهيئة المهندسين، ونموذج موافقة جهة العمل وزارة الصحة، ونموذج طلب موافقة جهة العمل على الدراسة، وخطاب تعريف من جهة العمل word، وخطاب عمل جاهز، وصيغة خطاب طلب موافقة، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على هذه النماذج المختلفة المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج خطاب جهة العمل جاهز للطباعة

يُوجد عدد كبير من نماذج خطابات جهة العمل الموجه إلى الجهات التي يهمها الأمر مثل السفارات والقنصليات وغيرهم، وهي تحمل أهم العناصر والأجزاء التي لا بُد من التطرق إليها في مثل هذا النوع من الخطابات، ومن أهم النماذج على ذلك، ما يلي:

نموذج خطاب جهة العمل جاهز للطباعة
نموذج خطاب جهة العمل جاهز للطباعة

تحريرًا في تاريخ يوم: ـــ/ ـــــ / ـــــــــ
إلى السيد الفاضل ــــــــــــــــــــــ مدير سِفَارة ـــــــــــــــــــ في ـــــــــــــــــــ
نُحيطكم علمًا نحن في مؤسسة ـــــــــــــــــــ التابعة إلى وزارة ـــــــــــــــــــ في ـــــــــــــــــــ بأننا ُنوافق على سفر السيد الموظف ـــــــــــــــــــ والذي يحمل الهُوِيَّة الوطنية رَقَم ـــــــــــــــــــ والرقم الوظيفي ـــــــــــــــــــ والذي التحق بالعمل في المؤسسة منذ تاريخ ـــــــــــــــــــ ويتقاضى راتب شهري قدره ـــــــــــــــــــ والرقم التأميني خاصته هو ـــــــــــــــــــ وذلك على أن يكون السفر خلال الفترة من تاريخ ـــــــــــــــــــ، وهذا إقرار من المؤسسة بذلك، وتفضلوا بقبول كل الاحترام.
المرسل: ـــــــــــــــــــ مدير عام مؤسسة ـــــــــــــــــــ
خَتْم المؤسسة: ـــــــــــــــــــ
التوقيع: ـــــــــــــــــــ

نموذج خطاب إثبات عمل بالعربي

السادة الكرام (الاسم الخاص بالمكان الذي سيتم توجيه الخطاب إليه، فمثلًا اسم بنك)
تحية طيبة وبعد …؛
نحيط سيادتكم علمًا أن السيد/ (كتابة اسم الشخص الراغب في تقديم الخطاب إلي الجهة الذي سوف يتعامل معها، ويجب العلم بأن الاسم يتم كتابته رباعي بطريقة صحيحة مثل ما هو مدون في بطاقة الرقم القومي) والذي يحمل الجنسية (الجنسية الخاصة بصاحب الطلب) المقيم بالعنوان (عنوان الشخص مقدم الطلب كما هو موجود في بطاقة الرقم القومي) يحمل رقم قومي (كتابة الرقم القومي الخاص بالشخص المقدم للطلب بشكل صحيح كما هو موجود في بطاقة الرقم القومي) صادر من حي/ مركز (كتابة المركز التابع له الشخص المقدم للخطاب).
يعمل بشركتنا تحت إشراف منا وكفالة وتأمين، ويرغب المذكور أعلاه في (الخدمة المطلوبة وعلى سبيل المثال فتح حساب بنكي لديكم)، مع العلم أنه قد حصل على موافقة مسؤولي (ذكر المكان الذي سوف يتم إرسال الخطاب إليه وعلى سبيل المثال يكون البنك)، ونُحيط سيادتكم علمًا أيضًا ألا يوجد موانع (كتابة الخدمة المطلوبة وعلى سبيل المثال أن يتم فتح حساب بنكي) وأننا نُصرح بالتزامنا تجاه توافر كافة الشروط المطلوبة.
نرجو من سيادتكم التكرم بقبول الطلب ولكم منا خالص التقدير والاحترام ….
توقيع المدير العام/…….

نموذج خطاب جهة العمل لهيئة المهندسين

يتم إعداد خطاب جهة العمل في هيئة المهندسين في المملكة العربية السعودية من خلال النقاط التالية:

  • يقوم المهندس بإحضار خطاب جهة العمل الخاصة به.
  • إحضار صورة واضحة جواز السفر.
  • إحضار نموذج لخطاب جهة العمل.
  • نموذج مرفق من الهيئة السعودية للمهندسين وقع عليها من الغرفة التجارية إقرار جهة العمل.
  • صور شخصية صيغة خطاب خاصة بالمهندسين.

نموذج موافقة جهة العمل وزارة الصحة

إلى السيد الفاضل الأستاذ الدكتور/ ـــــــــــــــــــ المدير العام في مستشفى ـــــــــــــــــــ
بعد التحية العطرة والطيبة ……..
نُحيطكم علمًا بأن السيدة/ ـــــــــــــــــــ صاحبة الجنسية ـــــــــــــــــــ ورقم الجواز ـــــــــــــــــــ تعمل لدينا في وظيفة ـــــــــــــــــــ بقسم ـــــــــــــــــــ ورقمها الوظيفي ـــــــــــــــــــ وتحصل على راتب شهري قيمته ـــــــــــــــــــ، ولقد بدأت العمل لدينا منذ تاريخ ـــــــــــــــــــ ولا تزال على رأس الوظيفة حتى تاريخ تحرير هذا الخطاب.
ولقد تم إصدار هذا المستند بناءً على رغبة السيدة لموظفة المذكورة أعلاه، علمًا بأننا لا نتحمل أي مسؤوليات أخرى خاصة بتعامل الموظفة مع الغير.
تاريخ تحرير الخطاب: ـــــــــــــــــــ
ختم مؤسسة العمل: ـــــــــــــــــــ
إمضاء المدير العام بالمؤسسة ـــــــــــــــــــ

قد يهمك:

نموذج طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

إلى السيد الأستاذ ـــــــــــــــــــ في إدارة ـــــــــــــــــــ التعليمية بمنطقة ـــــــــــــــــــ
بعد التحية الطيبة والعطرة …….
نتقدم إليكم بهذا الخطاب من أجل توضيح موافقتنا على أن يلتحق السيد الموظف ـــــــــــــــــــ ورقمه الوظيفي ـــــــــــــــــــ ورقم بطاقة الهُوِيَّة الوطنية له ـــــــــــــــــــ بالدراسة مرة أخرى؛ حيث إنه قد حصل على مؤهل ـــــــــــــــــــ ويرغب في استكمال مسيرته الدراسية، وهذا إقرار من مؤسسة العمل خاصتنا بالموافقة على ذلك وتقديم هذا الخطاب إلى من يهمهم الأمر، ولكم كامل الشكر والتقدير.
المرسل: ـــــــــــــــــــ التوقيع: ـــــــــــــــــــ
ختم الشركة: ـــــــــــــــــــ

خطاب تعريف من جهة العمل word

التاريخ : …….
اليوم : ……..
وثيقة تعريف موظف
نشهد بهذا ……………. بأن السيد ……….. حامل الجنسية ………… بناء على جواز سفر رقم …………. وإقامة نظامية رقم …………. والذي يعمل في شركة / إدارة …………..
التحق الموظف .………. بالعمل عند الإدارة / الشركة بتاريخ ……/…../……. م ،بناء على عقد عمل قابل للتجديد، ويتقاضى أجرًا شهرياً يشمل البدلات قدره ……………… ريال سعودي.
تم تحرير خطاب التعريف المذكور بناءً على طلبه، ليقدم لمن يهمه الأمر وذلك دون وجود أي مسؤولية علينا.

خطاب عمل جاهز

إلى السيد الأستاذ/ ـــــــــــــــــــــــــ رئيس مجلس إدارة مؤسسة: ــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد …
بالإشارة إلى إعلان عن وظيفة ـــــــــــــــــــــــــ المنشور من طرفكم في ـــــــــــــــــــــــــ؛ فلقد وجدت في نفسي المؤهلات الأساسية التي تبحث عنها وظيفة ــــــــــــــــــــــــــ رَقَم ــــــــــــــــــــــــــ؛ حيث إنني حاصل على بكالوريوس + ماجستير في تخصص ـــــــــــــــــــــــــ وأمتلك من الخبرة في مجال هذه الوظيفة ما يزيد عن الـ 5 سنوات؛ لذا أتطلع إلى تحديد موعد لإجراء مقابلة شخصية معكم في القريب العاجل؛ لثقتي في قدرتي على المُضي قدمًا بهذه الوظيفة إلى مستوى النجاح المنشود، وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير.
مُقدمه لسيادتكم: ــــــــــــــــــــــــــ
رَقَم الجوال: ــــــــــــــــــــــــــ
البريد الإلكتروني: ــــــــــــــــــــــــــ
مكان الإقامة: ــــــــــــــــــــــــــ
التوقيع: ــــــــــــــــــــــــــ
(مرفق صورة ضوئية من المؤهلات الدراسية و خبرات العمل السابقة)

صيغة خطاب طلب موافقة

إلى من يهمهم الأمر ـــــــــــــــــــ
نُحيط معاليكم علمًا بموافقتنا على أن يعمل السيد ـــــــــــــــــــ الذي يعمل ممارسًا في ـــــــــــــــــــ في العمل لدينا في المؤسسة من اجل الاستمرار في مزاولة عمله بتخصصه في ـــــــــــــــــــ وهذا إقرار صريح منّا بالموافقة على ذلك، ولكم كامل الحب والتقدير والاحترام.
مُقدم الخطاب: ـــــــــــــــــــ
التوقيع: ـــــــــــــــــــ