يعرض لكم موقع إقرأ أفضل نموذج بطاقة بزنس كارد ، و برنامج تصميم بزنس كارد مجانا ، و تصميم بطاقات عمل للموظفين ، و تصميم بطاقة عمل بالورد ، و تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل ، و برنامج تصميم كروت شخصية للايفون ، إن بطاقة الأعمال الجيدة هي عنصر أساسي لرواد الأعمال الطامحين الذين يمكنهم حمله ، لكن التكليف بتصميم وتشغيل الطباعة يمكن أن يكون مكلفًا ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي أهم نموذج بطاقة بزنس كارد .

نموذج بطاقة بزنس كارد

بهدف تأسيس بطاقات الأفعال المخصصة بك أو تقديم خدمات التصميم، لما يوفره لك ابتداء بأكثر من ألف قالب أو بطاقة مستعدة للتنسيق والإعداد ، تعرفوا معنا على نماذج بطاقات بزنس كارد في الصور التالية :

نموذج بطاقة بزنس كارد 1
نموذج بطاقة بزنس كارد 1
نموذج بطاقة بزنس كارد 2
نموذج بطاقة بزنس كارد 2
نموذج بطاقة بزنس كارد 3
نموذج بطاقة بزنس كارد 3
نموذج بطاقة بزنس كارد 4
نموذج بطاقة بزنس كارد 4
نموذج بطاقة بزنس كارد 5
نموذج بطاقة بزنس كارد 5

قد يهمك :

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا هو تطبيق Business Card Maker هذا التطبيق سيمكنك من تصميم بطاقات اعمال مجانا ومن خلال الجوال، بالاضافة الى انه سيمكنك من تصدير الملف بصيغة PDF او صورة ويمكنك طباعة البطاقة واستخدامها.

  • رابط تحميل تطبيق Business Card Maker مجانا من جوجل بلاي اضغط هنا.

تصميم بطاقات عمل للموظفين

تصميم بطاقة أعمال أو بطاقات موظفين بشكل احترافي و مميز التصميم من وجهين أو حسب طلب العميل وجه واحد اختر فيما يلي تصميم بطاقات عمل للموظفين الذي يناسبك.

تصميم بطاقات عمل للموظفين 1
تصميم بطاقات عمل للموظفين 1
تصميم بطاقات عمل للموظفين 2
تصميم بطاقات عمل للموظفين 2
تصميم بطاقات عمل للموظفين 3
تصميم بطاقات عمل للموظفين 3

تصميم بطاقة عمل بالورد

يمكنك استخدام جدول لإنشاء بطاقات العمل الخاصة بك في ورد ، الطريقة فيما يلي :

  • قم بإعداد المستند ، افتح مستند جديد في وورد بمجرد أن تكون في مستند فارغ، انقر فوق خيار القائمة تخطيط ، انقر فوق خيار الهوامش في شريط الأدوات استخدم الخيار هوامش مخصصة في القائمة لتغيير الهامش العلوي والسفلي إلى 25. “.
  • إدراج جدول انقر فوق الخيار إدراج في القائمة وانقر على أيقونة الجدول. عند النقر فوق رمز الجدول، تظهر شبكة تسمح لك بتحديد عدد الصفوف والأعمدة في المستند حدد خمسة صفوف وعمودين. حدد خمسة صفوف وعمودين.
  • انقر فوق الخيار إدراج جدول في القائمة المنسدلة لإضافة الجدول إلى المستند. حدد الجدول بأكمله من خلال تمييز جميع الخلايا انقر بزر الماوس الأيمن على الجدول لإظهار قائمة منسدلة جديدة.
  • ضبط خصائص الجدول لديك انقر فوق الخيار خصائص الجدول في القائمة الفرعية. يظهر مربع الحوار “خصائص الجدول”.
  • انقر على رمز التوسيط بينما يتم تمييزالجدول بأكمله، انقر أيضا على رمز توسيط النص في القائمة المنسدلة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن على الجدول. يؤدي هذا إلى توسيط أي نص أو رسومات تضيفها إلى الخلية.
  • بعد ذلك، انقر فوق علامة تبويب الخلية أعلى مربع حوار خصائص الجدول. الآن حان الوقت لتحديد حجم بطاقات الأعمال لدينا ضع علامة اختيار في المربع بجوار خيار العرض المفضل. اكتب 3.5 “في الحقل المجاور للعرض المفضل ثم انقر فوق موافق في أسفل مربع الحوار.
  • انقر فوق علامة تبويب الصف أعلى مربع حوار خصائص الجدول. ضع علامة اختيار في المربع بجوار خيار تحديد الارتفاع اكتب 2 “في الحقل بجوار تحديد الارتفاع ثم انقر فوق موافق في أسفل مربع الحوار.
  • إدراج شعارك إنك على استعداد للبدء بإضافة المعلومات إلى بطاقات العمل لديك. ابدأ بالمؤشر في الخلية العلوية. انقر على الخيار إدراج في القائمة أعلى الشاشة، ثم انقر على رمز الصور.
  • انقرعلى الشعار الذي تريد إضافته إلى بطاقة النشاط التجاري وانقر على إدراج. استمر في العملية حتى تحتوي جميع بطاقات العمل على صورة شعار.
  • تخصيص النص لديك حان الوقت الآن لإضافة نص إلى بطاقات العمل لديك. أولا، ابحث عن الخط الذي تريد استخدامه وحدده لتغيير نوع الخط، حدد النص الذي تريد تغييره. انتقل إلى خيار تحديد الخط في شريط الأدوات وانقر على السهم لعرض الخطوط المتاحة.
  • يمكنك أيضا تغيير لون الخط. انقرعلى اللون في لوحة الألوان لاستبدال لون الخط المحدد. للقيام بذلك، قم بتمييز النص الذي تريد تغييره وحدد رمز لون الخط من قائمة شريط الأدوات لعرض لوحة ألوان الخط.
  • بعد ذلك، انقر أسفل صورة شعار واكتب معلوماتك. ستبدو بطاقات العمل التي تم الانتهاء منها كما يلي: بطاقات العمل جاهزة للطباعة. يمكنك أيضا إلغاء حدود الجدول، ولكني أفضل استخدامها كمبدأ توجيهي لقص بطاقات العمل.

تحميل برنامج تصميم بطاقات العمل

برنامج Business Cards MX من اكثر البرامج التصميم البطاقات والكروت تميزا، حيث يوفر امكانية تصميم كروت عمل من خلال قوالب جاهزة لكل المجالات والمصنفة بشكل منظم لضمان سهولة الوصول اليها مع القدرة على اضافة التفاصيل اليها ويتصف بسهولة تامة في الاستخدام ويمتلك مجموعة متكاملة من الادوات والتي تسمح بانشاء تصميم جديد في حالى لم يعجبك التصاميم الجاهزة الان حمل البرنامج وابدا اولى خطوات النجاح بانشاء كرت عمل تعريفي خاص بك.

  • لتحميل برنامج تصميم بطاقات العمل اضغط هنا.

برنامج تصميم كروت شخصية للايفون

اذا كنت تمتلك مؤسسة أو شركة انتاج أو ترغب بعمل ترويج خاص بمنشئة انتاجية أو مشروع معين، أو حتى ترغب بالترويج للأعمال الشخصية، والتسويق لها بشكل مهني من خلال بطاقات عمل مناسبة ، وذلك بتفعيل برنامج تصميم كروت شخصية للايفون هو برنامج Biz Card Maker :

  • سوف تلاحظ وجود مجموعة من التصاميم المختلفة التي يقدمها لك برنامج تصميم بطاقة عمل جاهزة، يمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك.
  • مجموعة من التصاميم المختلفة لبطاقة العمل من خلال تحميل برنامج تصميم كروت شخصية للايفون يجب أن تقوم بملء حقول للمعلومات اللازم عرضها في بطاقة العمل، من: الاسم، رقم الهاتف، العنوان، الإيميل، كم تستطيع إضافة المزيد من الحقول من خلال الضغط على خيار Add
  • المعلومات اللازمة لتعبئة بيانات البطاقة تستطيع تنسيق المعلومات التي سوف تظهر على البطاقة الشخصية، من خلال تعديل النص، تغيير لون الخط، تغيير نوع الخط، تغيير حجم الخط على البطاقة.
  • اعدادات خاصة لتنسيق الخط على البطاقة تستطيع إضافة نص حُر بدون حقل مخصص له على البطاقة، أو إضافة صورة تحتوي شعار محدد أو ختم أو أي شيء آخر له علاقة ببطاقة العمل، وذلك من خلال الخيارات المخصصة لذلك.
  • اعدادات خاصة لتنسيق الخط على البطاقة بعد الانتهاء من العمل على البطاقة وعرضها تستطيع أن تقوم بحذف هذه الصورة، أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو حفظ الصورة إلى الاستديو الخاص بالايفون.