يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نموذج بطاقة بريدية ، و كيفية كتابة بطاقة بريدية بالانجليزي ، و بوست كارد BTS ، و بطاقه بريديه لصديق ، يمكن أن يكون إرسال بطاقات بريدية إلى الأصدقاء أو العائلة أو الأحباء أثناء السفر طريقة رائعة لإظهار عاطفتك ، وكذلك إعطاء الناس فكرة عن مكانك سيضمن اختيار بطاقة بريدية بالصورة الصحيحة وفهم التخطيط النموذجي للبطاقات البريدية وصول ملاحظتك إلى الشخص الصحيح ، تابعوا معنا في المقال التالي أقوى نموذج بطاقة بريدية .

نموذج بطاقة بريدية

تصميم بطاقة بريدية وشاركها مع من حولك، ابدأ الآن بمشاركة بطاقة بريدية رائعة ومجانية سواء كنت تروج لعملك أو تدون خبرتك حول الحدث أو تجد طريقة مرحة وشخصية لمشاركة أعمالك الفنية، إليكم نموذج بطاقة بريدية :

نموذج بطاقة بريدية
نموذج بطاقة بريدية

السيد……المحترم، تحية وبعد
لما كنت مستاجرا من الموكل………..العقار رقم ( 0000/000 ) من منطقة………. العقارية ب………، لقاء بدل ايجار سنوي مقداره /00000/ في العام الواحد يدفع على اقساط شهرية بواقع…………..ل.ستدفع في بداية / نهاية كل شهر، وكانت السنة الايجارية تبدا من 00/00/0000 ولغاية 00/00/0000 وحيث انه قد استحق عليك الاجور عن الفترة ما بين 00/00/2000 ولغاية 00/00/2000 مبلغا وقدره /0000/ ليرة سورية، وكانت اجور الفترة ما بين 00/00/2000 ولغاية 00/00/0000 متوجبة عن السنة الايجارية الحالية، لذلك اوجه اليك هذه البطاقة البريدية منذرا اياك بوجوب دفع الاجور المشار اليها سابقا تحت طائلة الاخلاء لعلة التقصير عن الدفع.
المحامي……….
بالوكالة عن……..
بموجب سند توكيل موثق صلحي…… لدى فرع نقابة المحامين ب……
تحت رقم (…/…) وتاريخ ../../2010 مفوض فيه بحق القبض والصرف.

قد يهمك :

كيفية كتابة بطاقة بريدية بالانجليزي

لكتابة بطاقة بريدية بالانجليزي يجب اتباع الخطوات التالية :

  • اختر بطاقة بريدية تعبر عن شخصيتك أو عن رحلاتك. من أمتع ما يتعلق بالبطاقات البريدية، هي اللحظة التي تقرر فيها صورة البطاقة فكر فيمن سترسل له البطاقة، واختر صورة تثق أنها ستنال إعجابه و توجد البطاقات البريدية في محلات الهدايا والبقالة وفي شوارع المناطق السياحية المشهورة.
  • اكتب رسالتك على ظهر البطاقة البريدية يسارًا. اقلب البطاقة البريدية، وسترى خطًا عموديًا في منتصف البطاقة، مع مساحة فارغة في اليسار، ومساحة مُسطرة في اليمين. اكتب عنوان مُستقبل الرسالة في الجزء المسطر يمينًا، ويتضمن ذلك: الاسم الكامل، العنوان، رقم المنطقة، الولاية والبلد.
  • لا تكتب أية معلومات على مقدمة البطاقة، فالخدمات البريدية لا تطلع على أي معلومات مسجلة على مقدمة البطاقات. اكتب بخط واضح ومقروء قدر الإمكان. استخدم قلم حبر جاف بدلًا من قلم الخطاط/ اللبادي، فالأول تقل احتمالية تلطخ كتابته إذا تبللت.
  • ضع الطابع البريدي في الركن الأيمن العلوي من البطاقة. اشترِ طابع بريدي من البلد التي تزورها، من البنوك أو مكاتب البريد أو محطات البنزين. يمكنك الحصول على طابع بريدي من بلدك وأنت في الخارج من خلال الشراء عبر الإنترنت. العق الطابع بلمسة طفيفة بلسانك ثم ضعه في المكان المخصص له في الركن العلوي من البطاقة البريدية.
  • يمكنك شراء الطوابع من أي مكتب بريدي في العالم. تأكد من وضع الطابع البريدي في ظهر البطاقة البريدية في الركن الأيمن العلوي. وضعه في أي مكان آخر يرفع من احتمالية ضياع البطاقة وعدم وصولها بطريقة صحيحة.
  • اكتب التاريخ في الركن الأيسر العلوي من البطاقة البريدية. التاريخ مهم لتأريخ وقت إرسال البطاقة. يمكنك كذلك، أسفل أو أعلى التاريخ، أن تكتب المدينة التي ترسل البطاقة منها.
  • لأسلوب كتابة رسمي، اكتب: “عزيزي (اسم من تراسله).” لأسلوب كتابة غير رسمي، اكتب: “مساء الخير يا (اسم من تراسله)” أو أي صيغة أخرى تفضلها بالفصحى البسيطة أو العامية. يمكنك كتابة البطاقة بأي لغة كذلك غير العربية.
  • اكتب نص رسالتك في الجانب الأيسر من البطاقة. البطاقات البريدية هي نسخة قديمة من تغريدات تويتر؛ أي أن نقطة قوتها هي أن مساحة الكتابة ضئيلة للغاية، لذا يجب أن تختار كلماتك بعناية لتكون مختصرة ولطيفة. يجب الكتابة في الجانب الأيسر من البطاقة. تكتب بالقلم، لذا لن تقدر على مسح ما تكتبه أو إعادة صياغته، ومن ثم من اللحظة الأولى اعرف ما تنوي كتابته وتأكد من أنه مناسب لمساحة الكتابة المتاحة، كي لا تنتهي وأنت ما زلت في منتصف رسالتك.

بوست كارد BTS

نماذج بوست كارد BTS :

بوست كارد BTS 1
بوست كارد BTS 1
بوست كارد BTS 2
بوست كارد BTS 2
بوست كارد BTS 3
بوست كارد BTS 3
بوست كارد BTS 4
بوست كارد BTS 4
بوست كارد BTS 5
بوست كارد BTS 5

بطاقه بريديه لصديق

ما لإعطاء صديق ذكرى صغيرة ولكنها لا تقل لا تنسى؟ يمكنك اختيار الأنسب لهذه المناسبة وموضوع الهدايا التذكارية أو العثور على شيء يذكر أن صديقا سعت دون جدوى في الحالات القصوى، يمكنك إعطاء مربع السيجار الشوكولاته اللذيذة مذهل أو CD مع الفيلم المفضل لديك ، أو بطاقه بريديه لصديق :

بطاقه بريديه لصديق 1
بطاقه بريديه لصديق 1
بطاقه بريديه لصديق 2
بطاقه بريديه لصديق 2
بطاقه بريديه لصديق 3
بطاقه بريديه لصديق 3
بطاقه بريديه لصديق 4
بطاقه بريديه لصديق 4