يقدم لكم موقع اقرأ نموذج اعلان عن وفاة ، و نموذج إعلان وفاة فارغة ، و إعلان عن وفاة شخص عزيز ، و إعلان عن وفاة pdf ، و اعلان وفاة جدتي ، و إعلان نعي وفاة ، عزيزي القارئ هل تبحث عن نموذج اعلان عن وفاة ، فيما يلي نقدم لكم أفضل النماذج الجاهزة ، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم :

نموذج اعلان عن وفاة

نموذج اعلان عن وفاة
نموذج اعلان عن وفاة

الحياة قضاء وقدر وكل نفس ذائقة الموت، فالإعلان عن  موت شخص عزيز وغالي يحتاج نوع من البلاغة والبيان ، وفي هذا المقال سوف نورد لكم مجموعة من نماذج اعلان عن وفاة ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

  • إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراق أخينا وحبيبنا ” الاسم” لمحزونون، فبفراقك أظلمت الدنيا علين فقد كنت أنت الضياء والنور والبهجة والسرور، اللهم أنر قبره، ووسع مدخله، وعمه بعفوك ولطفك ياقدير.

النموذج ٢ :

  • اللهم يامن أنت على كل شيئ قدير، يارب العالمين، اللهم اغفر لأخينا وعزيزنا، والذي انتقل إلى جوارك، اللهم أبدله أهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله برحمتك في رحمتك.

النموذج ٣ :

  • رحل ورحلت قلوبنا، اللهم ياذا العزة والجبروت ، يامالك الملك والملكوت، يامن أمنت يونس في بطن الحوت، أغفر لفقيدنا وحبينا والغالي على قلوبنا، و ارحمه وتجاوز عن سيئاته.

النموذج ٤ :

  • أحبائنا أقربائنا كل محبي المرحوم ، نعلن إليكم وفاة عزيزنا الغالي ، والذي في أنتقل إلى جوار ربه ضيفاً عزيزاً كريماً ، نسأل من الله له الرحمة والمغفرة، والرحمة والثبات.

قد يهمك :

نموذج إعلان وفاة فارغة

يحتاج البعض منا لمعرفة كيفية كتابة إعلان وفاة عند فقد عزيز أو غالي عليه أو زميل أو جار؛ لإخبار الناس بموعد ومكان الجنازة والعزاء. و فيما يلي سوف نتعرف على نموذج إعلان وفاة فارغة :

  • النموذج ١ :

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الزميل أو الزميلة “……….”، وفي هذا المصاب يتقدم موظفو ………….. بأصدق التعازي الحارة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم وذويه الصبر والسلوان.

  • النموذج ٢ :

نتقدم بالتعزية لعائلة ال ونذكر”………….. “، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

إعلان عن وفاة شخص عزيز

عزيزي القارئ نعرض لكم مجموعة من النماذج التي يمكن اعتمادها لاعلان وفاة شخص عزيز وغالي ، ومنها :

النموذج ١:

  • لاحول ولاقوة إلا بالله القوي القدير، ونحن هنا إذا نعزي أنفسنا بوفاة المغفور له ” الاسم” ، والذي وافته المنية، اللهم ثبته بالقول الثابت، وأره مسكنه من الجنة، وأكرم نزله يارب.

النموذج ٢ :

  • اللهم صبر قلوبنا وألهمها الثبات، وذلك برحيل عزيزنا عن هذه الدنيا الفانية،إلى نعيمك الأبدي، اللهم أرحمه رحمة تغنيه عن رحمت من سواك.

النموذج ٣ :

  • ببالغ الحزن والأسى، نخبركم بوفاة نور عيوننا، أخينا وعزيزنا” الاسم”والذي أحب الله لقاءه، فقربه منه، اللهم أقبله وأجعله من سكان جنات النعيم، بحولك وقوتك وعفوك.

إعلان عن وفاة pdf

الموت حق على جميعنا في الحياة فهو آت لا محالة، ونقدم لك من خلال هذه الفقرة نموذج إعلان عن وفاة pdf ، لذا تابعنا لتتعرف على هذا النموذج :

اعلان وفاة جدتي

فبين يديك الكثير من نماذج اعلان نعي وفاة جدتي التي يمكنك ان تضيف اسم الجدة والصلاة التي سيقام بعدها الدفن وسم المقبرة واسم الجامع وغيرها من الاشياء الخاصة التي يفهمها الجميع عن اعلان خبر وفاة الجدة رحمة الله عليها:

النموذج ١:

  • ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة جدتي “الاسم” وبهذا المصاب الجلل أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لنفسي وجميع ال “اسم العائلة” سائلا الله العلي القدير أن يعظم الله الاجر ويرحم الفقيدة ويسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

النموذج ٢:

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن و الأسى تلقينا نبا وفاة جدتي “الاسم” داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيدة فسيح جناتها وأن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

النموذج ٣ :

  • قال تعالى “يا ايهأ النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضيه فا ادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم بقلوب مطمئنة يسودها الالم والحزن تلقيت نبأ وفاة جدتي المغفورة لها باذن الله الحاجة “الاسم” اعزي نفسي واعزي أمي الغالية وكل افراد اسرتي واخوالي.

إعلان نعي وفاة

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا و نسرد لكم من خلال السطور الأخيرة من مقالنا نموذج إعلان نعي وفاة ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

  • انتقل إلى جوار ربه عزينا المرحوم” الاسم” ، وارتحل من هذه الدنيا الفانية، إلى جوار رب كريم غير غضبان، وقد عرفناه رجلاً كريماً قريباً من الرحمن ، بعيداً من الشيطان، فنسأل من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

النموذج ٢ :

  •  اللهم يامن أمرك بين الكاف والنون، أغفر لميتنا وعزيزنا من يومنا هذا  إلى يوم النشور، وأدخله جنات تجري من تحتها الأنهار، ذات فرش مرفوعة  وزرابي مبثوثة، وأكواب موضوعة.

النموذج ٣ :

  • الموت قضاء لامفر منه ولذا فإن ربنا قد أخذ عزيزنا إليه، رحماتك يارب تتغشاه في كل آن وحين، وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، ياأكرم الأكرمين ويا رجاء السائلين.

النموذج ٤ :

  • الرحمة والمغفرة والرضوان، تتغشى فقيدنا وميتنا وعزيزنا،ا للهم ارحمه ،اللهم لا اذنب له إلا غفرته، ولاديناً إلا قضيته ، اللهم عامله بما أنت أهله ، ولا تعامله بما هو أهله ، أنت أهل التقوى وأهل المغفرة.

النموذج ٥ :

  • أخينا وعزيزنا ” الاسم ” في ذمة الله، نٍسأل العلي القدير ذي العزة والجبروت، مالك الملك والملكوت، أن يتجاوز عن سيئاته، ويبدل سيئاته حسنات، ويغفر زلته، ويغسله بالماء والثلج والبرد.