يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نموذج اعلان تسويقي جاهز ، و نموذج كتابة إعلان عن منتج ، و أفضل إعلان تسويقي ، و نموذج اعلان تجاري قصير ، و نموذج اعلان جاهز عن العطور ، و نموذج اعلان جاهز ملابس ، يخضع نموذج كتابة إعلان تسويقي جديد للكثير من العوامل التي تجعله ناجحاً ويحقق أكبر فائدة لصاحبه وهو ما يُعرف باستراتيجية التسويق. هذا ويمكن تعريف التسويق على أنه خطة أو استراتيجية تعمل على استقطاب أكبر عدد من المستهلكين بمختلف المجالات ، سنذكر في هذا المقال نماذج الاعلانات منها نموذج اعلان تسويقي جاهز .

نموذج اعلان تسويقي جاهز

الإعلانات على الإنترنت عبر المنشورات الدعائية المكتوبة تختلف عن بوسترات العروض سواء الورقية أو الإلكترونية ؛ لذا كن ناقدًا لنفسك حتى تشعر أنك تضع الأمور في نصابها الصحيح، وفيما يلي نموذج اعلان تسويقي جاهز :

نموذج اعلان تسويقي جاهز
نموذج اعلان تسويقي جاهز

عزيز العميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
نتشرف بدعوتك لزيارة مقر الشركة …….، في العنوان ………..، شارع…… اليوم……..،الموافق…….
حيث نقدم إليك عدد لا بأس به من العروض والتخفيضات، ويسرنا أن تكون أحد المستفيدين منها لأنك أحد عملائنا المميزين، عليك فقط الحضور في الوقت المحدد
بارك الله فيك

قد يهمك :

نموذج كتابة إعلان عن منتج

إليكم نموذج كتابة إعلان عن منتج :

عزيزنا العميل..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد..
تتشرف شركتنا بدعوتك عزيزي العميل تزور مقر شركتنا المتواجد في …… في شارع …..، وذك في يوم ….. الموافق ….
وذلك لأنه قد تم الإعلان عن الكثير من العروض في شركتنا، وبما أنك عميل جيد فنحن يسعدنا استفادتك من عروضنا، ونتمنى أن تحضر في الموعد المحدد لك، مع كامل تمنياتنا بالتوفيق

أفضل إعلان تسويقي

نماذج أفضل إعلان تسويقي :

إعلان شاي عضوي طبيعي
إعلان شاي عضوي طبيعي

هذا الإعلان لشركة Bigelow والتي تقوم ببيع المشروبات العضوية والطبيعية مائة بالمائة، وقد قامت بوضع هذه الزهور الطبيعية وإضافة علامة الشاي إليها للتعبير عن مدي صحة وأمان منتجاتهم الطبيعية.

إعلان تسويقي لاحدي شركات الطعام
إعلان تسويقي لاحدي شركات الطعام

إعلان إبداعي لاحدي شركات الطعام امت هذه الشركة بوضع بنرات في بعض الأماكن المتفرقة كمحطات القطار ومحيط الجامعات، بحيث تطلب من كل من سيتناول البطاطس على العشاء أن يقوم بالتحية Hi Five ، ثم يخرج قسيمة شراء خاصة بهذه الشركة لتحث المستخدمين على تسوق بضائعها.

نموذج اعلان تجاري قصير

سنوضح فيما يلي كيفية كتابة اعلان قصير و كيفية تصميم اعلان جذاب ويجب الحرص على وجود العناصر الرئيسية التي يجب أن يشتمل عليها الإعلان وهي كالتالي :

  • العنوان الأساسى: يجب اختيار عنوان جذاب لشد انتباه العميل أو القارىء وتشجيعه على الاستمرار في قراءة الإعلان وعدم تجاوزه.
  • العنوان الفرعي للإعلان: يجب مراعاة اختيار كلمات جذابة تزيد فضول القارئ وتزيد رغبته في الاطلاع على النقاط التالية له.
  • الفقرة الأولى من النص الإعلاني: يتم فيه العمل على توضيح وإبراز المعلومات في العناوين السابقة وذكر معلومات عن المنتج مثل أهم المميزات التي تدعم التسويق له.
  • وضع صورة للمنتج أو السلعة وهذا أمر مهم حيث يدعم قيمة المنتج ويساعد على جذب العميل الذي لديه اهتمام به.
  • كتابة فقرة ثانية توضح أهم مميزات ومنافع المنتج وما هي الاحتياجات التي سيساعد بها المستخدم وإذا كان سيساهم في حل مشاكل معينة وما الفرق بينه وبين المنتجات الأخرى(إبراز الأمور التي تميزه عن غيره)، ويجب استعمال عبارات صغيرة وعدم الحشو حتى لا يصيب القارئ بالملل.
  • يجب الحرص على إضافة السعر في الإعلان بطريقة واضحة.
  • إذا كان يوجد عروض على المنتج يجب ذكرها في الإعلان وهذا من الأمور المهمة حيث أن تقديم العروض أو الهدايا مع المنتج يحفز العملاء علي الحصول علي منتجك.

نموذج اعلان جاهز عن العطور

العطر شيء أساسي لكل محبي الجمال والاناقة فهي منتج تجميلي لا غني عنه لأى انسان واذا كنت تمتلك محل عطور فإليك هذا الإعلان المميز يمكن الاستعانة به للإعلان عن مشروعك :

أناقة الرجال تبدأ من عطورهم فلا ترهق نفسك بالبحث والتفكير فعطرك لدينا شرفنا في ……. لأرقى أنواع العطور العربية والعالمية والتركيبات المميزة بأسعار تنافسية تبدأ من ….. جنيه للزجاجة مع خصم خاص على العطور الاوريجينال فلا تترد في زيارتنا وستجد كل ما يسرك.
مع تحيات/ ……….

نموذج اعلان جاهز ملابس

هناك الكثير من النماذج التي يمكن أن يُستعان بها في التسويق للملابس الجاهزة فمثلًا يمكن أن يكون كما يلي :

نتشرف نحن متجر/……. بدعوة حضراتكم لزيارة متجرنا الواقع في/……
حيث لدينا كافة أنواع الملابس الجاهزة الأنيقة ذات الخامات عالية الجودة
إن اشتريت اليوم أو غدًا ستحصل على عرض قطعة إضافية إن اشتريت قطعتين
ماذا تنتظر؟ بادر بالشراء الآن قبل انتهاء العرض
مع تحيات/….. صاحب المتجر.