إقرأ يعرض عليكم مجموعة من أفضل نماذج تقرير حول سلوك تلميذ ، ونموذج تقرير عن مستوى طالب، ونموذج تقرير جاهز pdf، ونموذج تقرير مدرسي، ونموذج تقرير سلوكي للطالب، ونموذج تقرير عن حالة طالب، التقارير المدرسية واحدة من أهم الوسائل التعليمية التي يتم اللجوء إليها من أجل تعزيز فهم الطالب للمادة، بحيث يقوم الطالب بالبحث في الكتب الخارجية أو في مواقع الإنترنت المُختلفة حول موضوع ذو علاقة في أحد مواضيع المادة…تابعوا معنا.

نماذج تقرير حول سلوك تلميذ

نماذج تقرير حول سلوك تلميذ، قد يُسبب طلبُ إدارة المدارس من الطالب إحضارَ ولي الأمر لأي سببٍ كان – إثارةَ عامل الخوف في نفسه، وهذا يدفَعه إلى أن يَهيم في الطرقات متخبطًا على غير هدى؛ مما يجعله مختلطًا بقُرناء السوء، ويدفعه أيضًا إلى الكذب على أهله لإيهامهم أنه يقضي وقته المهدور داخل قاعات المدارس، ثم لا يَلبث أن ينضمَّ إلى عصابات الأطفال التي لا تتورَّع عن عمل أي عملٍ مُخلٍّ بالآداب.

نموذج تقرير عن مستوى طالب

التقرير المدرسي جزء لا يتجزأ من العمل في المدرسة، وتحتاج جميع إدارات المدارس تلك التقارير التي تُكتب عن الأنشطة المدرسية التي تتم داخل كل مدرسة، ولمعرفة مدى الاستفادة من كل نشاط، وستتعرف من خلال الأسطر القليلة القادمة عن نموذج لتقرير عن مستوى طالب.

قد يهمك:

نموذج تقرير جاهز pdf

من بين النماذج التي تحصلنا عليها ونود مشاركتها معكم في صفحتنا هذه نموذج كتابة تقرير مدرسي جاهز تفصيلي حول رحلة مدرسية بغرض البحث عن معلومات في موضوع ما وهو على النحو التالي:

مدير المدرسة الفاضل / ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السید نائب مدير المدرسة الفاضل / ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحیم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
أما بعد ،
ففي الیوم / ــــــــــــــ الموافق / ــــــــــــــــــ من عام / ـــــــــــــ ھجریاً
قُمنا نحن ( جماعة / اسرة ) ـــــــــــــــــــــــــ بعمل / ــــــــــــــــــــــــــــ
بعنوان
” ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ”
وقد اشتملت الفعاليات الخاصة بالنشاط ما يلي
الإعداد للفعاليات
………………….

تم الحصول على موافقة إدارة المدرسة على النشاط
تم التواصل مع مربي الفصل من أجل رعاية النشاط
تم تشكيل لجنة من الطلاب للمباشرة في الإجراءات.
تم إختيار الطلبة المنوي مشاركتهم في النشاط.
تم اختيار المكان المراد زيارته من أجل القيام بالنشاط.
تم تسمية رائد النشاط والمجموعة وهو ……………..
تم تنفيذ النشاط وحصلنا على تقرير مصور حوله وهو مرفق في التقرير المصور
” الصور ”

نتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في نجاح هذه الفعالية والنشاط ونخص بالذكر

السيد الفاضل / ………..

مدير المدرسة / ……….

وكيل المدرسة / ………….

مربي الفصل / ……………………

نموذج تقرير مدرسي

تتعدد الطرق التي يتم بها إيصال المعلومات حول مبادرة ما، أو إنجاز ما، فقد يكون هذا الإيصال عن طريق الكلام أو عن طريق عرض الأعمال، قد يكون عن طريق كتابة تقرير يفصّل ويوضح مجريات هذه الأعمال وخطواتها، وبذلك فإنّ التقرير هو أحد أشكال إيصال المعلومات المفصلة والموضحة، ولعله أهم الأشكال وأكثرها وثوقًا في إيصال المعلومات.

  • التقرير في اللغة العربية تعتبر أساس للتواصل القصير المبني على حقائق حيث تعتبر اللغة العربية لغة عظيمة تهتم القرارات والأفعال التي يتم كتابتها سواء في الأبحاث أو في التقارير.
  • ويتم كتابة التقرير في اللغة العربية عن طريق وضع هيكل أساسي يكون صلب الموضوع ثم كتابة خاتمة كتابه خلاصة وتلخيص الهيكل الأساسي ثم يتم وضع عدة نقاط ملخصة ليتم وضعها في اول التقرير في المقدمة.
  • يتم إلحاق المرفقات والمراجع مثل التقارير القصيرة الأخرى التي تم الاعتماد عليها في بناء هيكل المقال ولابد أن نقوم بنقل المعلومات بشكل واضح وان نقدم حلول عملية جديدة قابلة للتطبيق وتحل المشاكل.

نموذج تقرير سلوكي للطالب

يُقدِم الكثير من المعلمين على طلب تقارير مدرسية مُختلفة وفق المواد التي يُدرسها المُعلم حول أحد المواضيع التي تناولتها دُروس المادة، وتتفاوت هذه التقارير في عدد الأوراق الخاصة بها وفق ما يُقرره المُعلم أن يتحصل عليه الطالب خلال بحثه عن معلومات حول الموضوع المَطلوب.

نموذج تقرير عن حالة طالب

التقرير ملخص كامل عن حالة الطالب وقد يُطلب منك ، لقراءة الخلاصة عن وضع الطالب مع ما قُدم له من خدمات + توصيات حسب رأي المرشد الطلابي .