يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها نماذج امتحان toeic ، و طريقة التسجيل في اختبار TOEIC، و اختبار تويك تجريبي مجاني، و اختبار تويك موهبة، و اختبار توفل اون لاين، و مدة اختبار موهبة، و تمارين توفل، و انجلش لايف، و سعر اختبار TOEIC، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على هذه النماذج المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نماذج امتحان toeic

اختبار TOEIC) Test of English for International Communication) أحد اختبارات اللغة الإنجليزية التي يمكنك اجتيازها في حال أردت اثبات مهاراتك المهنية، فيما يخص نماذج امتحان toeic لم نجد أي نموذج ولكن هنالك بعض المواقع المجانية المعتمدة التي يُمكن الاعتماد عليها في الحصول على بعض المواد العلمية والدورات والاختبارات التجريبية التي تؤهل الطالب بنجاح إلى خوض اختبار التويك والحصول على معدلات ونقاط مرتفعة مثل:

نماذج امتحان toeic
نماذج امتحان toeic

طريقة التسجيل في اختبار TOEIC

طريقة التسجيل في اختبار TOEIC:

اختبار تويك تجريبي مجاني

  • اختبار تويك تجريبي مجاني، يمكنك احتراف امتحان الـTOEIC بالممارسة و التحضير . تحضير الـTOEIC على الانترنت من ePrepz يحاكي بيئة الاختبار الحقيقي ، من هنا.

قد يهمك:

اختبار تويك موهبة

  • عن موقع موهبة هو اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية خاص بالطلبة المختبرين “مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة” من فئة الصف الثالث متوسط والأول الثانوي.والراغبين بالالتحاق ببرامج تتطلب مهارات لغة انجليزية كمتطلب إضافي لمعايير التأهيل.
  • للتسجيل في​ الاختبار​من هنا.

اختبار توفل اون لاين

اختبار توفل اون لاين، فقد أطلقت ETS خدمة الإختبار المنزلي وهو حل الكتروني للطلاب الراغبين بإجتياز اختبار توفل وقد تأثروا بأزمه الفيروس التاجي وهو حل متكامل لشركه proctoru® أحد حلول مراقبة الاختبار الرائدة عبر الإنترنت.

  • يمكن لكم الدخول الى هذا الرابط لإجراء الامتحان اون لاين من هنا.

مدة اختبار موهبة

  • كما جاء عن موقع موهبة فمدة الاختبار ساعتان ونصف.

تمارين توفل

  • يمكن لكم التوصل الى تمارين توفل من خلال الدخول الى هذا الموقع الذي ستجدون فيه جميع انواع التمارين المناسبة لكم من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

انجلش لايف

يمكن لكم التسجيل على انجلش لايف من خلال الدخول الى هذا الموقع الذي ستجدون فيه جميع انواع التمارين المناسبة لكم من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

سعر اختبار TOEIC

  • 280 جنيه بدلاً من 560 جنيه لامتحان TOEIC (اختبار اللغة الإنجليزية للتواصل الدولي) من امديست