موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها نماذج امتحانات الثالثة اعدادي ، ونماذج امتحانات الثالثة إعدادي الدورة الثانية، ونماذج امتحانات الثالثة اعدادي 2021، ونماذج امتحانات الثالثة إعدادي الاجتماعيات، ونماذج امتحانات الثالثة إعدادي اللغة العربية، ونماذج امتحانات الثالثة اعدادي الفيزياء، ونماذج امتحانات موحدة محلية للسنة الثالثة إعدادي، وامتحانات الثالثة اعدادي أحرار 2020، تابعوا معنا للمزيد في السطور التالية على إقرأ.

نماذج امتحانات الثالثة اعدادي

إليكم في السطور التالية من مقالنا مجموعة نماذج امتحانات الثالثة اعدادي على شكل ملف جاهز للتحميل:

نماذج امتحانات الثالثة إعدادي الدورة الثانية

نعرض عليكم هنا مجموعة نماذج امتحانات الثالثة إعدادي الدورة الثانية:

قد يهمك:

نماذج امتحانات الثالثة اعدادي 2021

في هذه الفقرة نماذج امتحانات الثالثة اعدادي 2021:

نماذج امتحانات الثالثة إعدادي الاجتماعيات

إليكم في السطور التالية نماذج امتحانات الثالثة إعدادي الاجتماعيات وهي كالتالي:

نماذج امتحانات الثالثة إعدادي اللغة العربية

نشارك معكم هنا نماذج امتحانات الثالثة إعدادي اللغة العربية:

نماذج امتحانات الثالثة اعدادي الفيزياء

فيما يلي مجموعة نماذج امتحانات الثالثة اعدادي الفيزياء فقط في أغلب الجهات:

نماذج امتحانات موحدة محلية للسنة الثالثة إعدادي

إليكم عنا نماذج امتحانات موحدة محلية للسنة الثالثة إعدادي جاهز على شكل ملف :

امتحانات الثالثة اعدادي أحرار 2020

لقد أصدرت وزارة التربية الوطنية بهذا الخصوص مذكرة خاصة بتحديد تاريخ الامتحان الموحد الجهوي للسنة الثالثة إعدادي 2021 ، والذي سوف يتم إجراؤه في يومين فقط، وليس ثلاثة أيام كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وعلى هذا فإن الامتحان الجهوي سوف يجرى يومي 18 و 19 يونيو 2021 وفق الجدولة التالية:

  • وكانت وزارة التربية الوطنية قد أصدرت في وقت ستابق الأطر المرجعية الخاصة بالامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي، والتي تحدد الدروس والمحاور التي سوف يجري فيها امتحان التلاميذ.
  • وقد تم حذف مجموعة من الدروس في الامتحان الجهوي لجميع المواد مراعاة لوتيرة التعلم التي اعتمدت على نمط التعليم بالتناوب الذي لم يسعف في إتمام المقرر الدراسي لجميع المواد وجميع الأسلاك.
  • ومن أجل تمكين التلاميذ من إتمام المقرر الدراسي ولو بشكل نسبي فإن الوزارة أصدرت مذكرة تدعو فيها الأساتذة إلى إتمام المقررات الدراسية.
  • ودعت المذكرة الوزارية الموجهة إلى مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية إلى السهر على استمرار الدراسة بكل المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية إلى متم الموسم الدراسي وإتمام كل المقررات الدراسية حرصا على اكتساب كافة التلاميذ للتعلمات الضرورية التي تخول لهم مواصلة مسارهم الدراسي في أحسن الظروف وطلبت نفس المذكرة تعبئة مديري المؤسسات التعليمية والأساتذة وأطر التفتيش والتلميذات والتلاميذ والأسر للانخراط في إنجاح هذه المحطة الهامة