يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تجدون فيها مين جربت يوراليت يو للحمل بولد ، ومين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد، ومين جربت الكا مصر، وتجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، وتجربتي الناجحة في الحمل بولد، وتجارب حقيقية للحمل بولد، وقد ترغب العديد من السيدات بإنجاب الأولاد من منطلق اجتماعي وثقافي بحت، وقد يرغب الوالدان بإنجاب طفل ذكر إن سبق وفقدوا طفلًا ذكرًا، وفي الواقع لا توجد أدوية قد تساعد على الحمل بولد تحديدًا، لكن توجد أنواع من الأدوية تساعد في حدوث الحمل، كما أنه في حوالي 10% من حالات العقم أو تأخر الحمل قد لا يستطيع الطبيب العثور على سبب للعقم…تابعوا معنا الموضوع.

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد

نورد لكم في مقالنا هذا تجارب لسيدات فيها مين جربت يوراليت يو للحمل بولد، ودواء يوراليت يو هو حبيبات تستخدم لتزيد من قاعدية البول او بمعني اخر تستخدم لجعل حامضية البول اقل ، ويجب على السيدات الحوامل ألا يتناولونه أثناء فترة الحمل، بالرغم من وجود بعض الأراء التي تقول أن شراب يوراليت يو يحول الجسم إلى قلوي وبالتالي يمكن زيادة الفرصة في إنجاب طفل ذكر، إلا أن هذا الأمر غير محمود عقباه.

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد
مين جربت يوراليت يو للحمل بولد
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها:” بسم الله الرحمن الرحيم والله دى تجربتى الحقيقية لانجاب ذكر باذن الله تعالى وتبدا عندما سمعت سلفتى تقول على حاجة اسمها قلوى وحاجة اسمها حمضى المهم انا دورت فى النت على الكلام ده ولقيته فعلا اولا انا ام لبنتين جميلتين ربنا يخليهملى ويبارك فيهم قولوا امين حبيت بحملى الثالث يكون ولد باذن الله دورت على النت كنت سمعت عن فوار اسمه يوراليت يو اشتريته من الصيدلية هو غالى شويه بس قلت اجربه ، وفى حاجات تانية عملتها وهى الاهم الصدقة الصدقة الصدقة بنية الحمل بولد صالح والدعاء بنية خالصة لوجة الله والظن بالله الخير والاستغفاروكله بامر الله تعالى وحصل حمل ولله الحمد وفى الشهر الرابع بشرنى الدكتور انه ولد والحمد لله”.
  • رغم أن هذا الدواء يتم تناوله من طرف الأشخاص الذين يعانون من تزايد نسبة الأملاح في الجسم، فيساهم في تخلص الجسم منها بشكل أمن.
  • يقوم بالتخلص من الحصوات التي تصيب المرارة ويقضي على الآلام الناتجة عنها.
  • فعال وقوي في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من وجود حصوات مؤلمة في منطقة الكلي.
  • له قدرة وفعالية عالية على القضاء على الالتهابات الحادة والشديدة التي تصيب منطقة المثانة.
  • يعالج الأفراد الذين يعانون من الالتهابات التي تصيب الحالب، بسبب تلك الحصوات.
  • يقضى على الصديد الذي قد يصيب البول لبعض الأفراد.
  • يعالج الأشخاص الذين يعانون من مرض هشاشة العظام.
  • يعالج الأفراد الذين يعانون من مرض النقرس ويخفف من آلامه.
  • يعالج الأفراد الذين يعانون من اضطرابات في نبضات وضربات القلب.
  • يعالج كافة الالتهابات التي تصيب الجهاز التناسلي فضلًا عن قدرته في معالجة الأفراد الذين يعانون من التهابات في المسالك البولية.

قد يهمك:

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد : إليكم تجارب لـ مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد، وقد أثبتت بعض الأبحاث و الدراسات التى تم أجرائها فى الفترة الأخيرة على أن البوتاسيوم تعمل على جعل المهبل قلويا مما يعزز فرص الحصول على ذكر و ذلك لأن البيئة القلوية تكون مناسبة للحيوانات المنوية .

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
  • قام بعض الباحثين من جامعتي إكستر وأوكسفورد، بإجراء 4 دراسة تم نشرها في مجلة الجمعية البريطانية للعلوم البيولوجية، وفحصت الدراسة 750 سيدة 5 بريطانية حاملات للمرة الأولى، حيث سئلت السيدات عن معلومات عن عادات التغذية التي 6 قمن باتباعها قبل وأثناء الشهور الأولى من الحمل.
  • أوضحت الدراسة أن 56% من السيدات 7 اللاتي يتناولون الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية والطاقة قد أنجبن 8 ذكور، في مقابل 45% فقط من السيدات اللاتي قد تناولن الأطعمة القليلة السعرات 9 الحرارية والطاقة حيث أنجبن إناثًا.
  • كما قد تبين أيضًا أن أغلب السيدات اللاتي قد 0 أنجبن الذكور قمن بتناول كميات كبيرة من الطعام خلال فترة الحمل، وكذلك قمن 1 بتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم، الكالسيوم، وفيتاميناتc ،E ،B12 . وقد أوضح 2 الباحثون أن معظم السيدات اللاتي قد أنجبن الذكور كن يتناولن وجبات فطور كبيرة 3 وتحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية أثناء فترة الحمل.

مين جربت الكا مصر

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد : إليكم تجارب لـ مين جربت الكا مصر، ففي حالة استعماله كغسول للمهبل يتم إذابة محتويات كيس 5 جم في لتر واحد من الماء الدافيء ويستعمل مرة واحدة أو مرتين باليوم بناء على تعليمات الطبيب المختص.

مين جربت الكا مصر
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: “يوجدغسول مهبلى اسمو الكا مصر حلووو جداااا يمنع وجود التهابات انا استعملتو قبل الشهر اللى حملت فيه لان كان عندى التهابات والدكتوره كتبته ليا وحملت علطول بعدها وقالتلى كمان عادى يستخدم فى ايام التبويض ولا يأثر عليها ولا على الحيوان المنوى اذا حابه تجربيه قبل الجماع بخمس دقايق وبعد بـ 4 ساعات الكيس منه على لتر ماية ودوبيه استعمليه حتى لو مفيش التهابات”.
  • قالت سيدة أخرى:” لقد قمت باستخدام فوار الكايور وكانت نتائجه رائعه حيث انه يعمل على ( علاج التهابات المسالك البوليه عند النساء والرجال – يساعد على علاج حرقان البول والتهاب المثانه )”

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد : إليكم تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد، فهناك بعض الدراسات التي اثبتت ان البيكربونات الصوديوم لها القدرة في ابقاء نسبه الحيوانات المنويه الذكور في المهبل، ولكن هناك بعض الدراسات الاخرى التي وجدت ان هناك رابط بين نوع الوسط في المهبل القلوي والحمضي بين الحيوانات المنوية، وعندي اضافه البيكربونات الصوديوم إلى المهبل يجعله أكثر عرضة لأنواع الالتهابات وغزارة في الفطريات.

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد
تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد
  • تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام البيكربونات الصوديوم لتحديد نوع الجنين ولكن عانت بشكل كبير بسبب كثره الافرازات وتاخر الحمل لفترة طويلة، وعند الذهاب الى الطبيب اكد لي ان البيكربونات قد منع النطف من الوصول الى الرحم، وواجهت صعوبة شديدة في الحمل وزيادة من معدل الحموضة افرازات المهبل.
  • وقالت انها قد استخدمت ذلك لأنها قد سمعت انه يحسن من إمكانية تحديد جنس المولود وهي من التقاليد التي انتقلت إليها من العائلة، وتزيد نسبة الحمل بالذكر ولكن قد واجهت بعض المشاكل لفترة طويلة بسبب تلك التجربة.
  • تحكي سيدة تجربتها مع استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد حيث أفادت بأنها جربتها في حملها الثاني حيث تابعت أيام التبويض مع طبيبها وقامت باستخدام الغسول أكثر من مرة قبل الجماع وحملت بولد، بينما أضافت أخرى أنها جربت الغسول بنفس الطريقة ولم يعطِ لها نتيجة وحملت بأنثى.

تجربتي الناجحة في الحمل بولد

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد : تجربتي الناجحة في الحمل بولد، فقد استطاع الخبراء التوصل إلى العديد من الممارسات التي يُعتقد بأنّها تزيد من احتمالية الحمل بجنين ذكر، إلّا أنّ أيّاً منها لم يثبت فعاليته، وبجميع الأحوال تبقى احتمالية الحمل بطفل من أيّ من الجنسين تبلغ 50% لكل منهما،

تجربتي الناجحة في الحمل بولد
تجربتي الناجحة في الحمل بولد
  • هناك الكثير من التجارب الناجحة في الحمل بولد من بينها تجربة زوجة كانت تريد انجاب ولد حيث كان لديها أربع بنات حيث كانت ترفض تجربة الحمل الطبيعي ولكن بعد استشارة الطبيب اقنعها باجراء الحقن المجهري وتحديد جنس المولود قبل زرعه في الرحم.
  • بدأت السيدة في تناول منشطات الحمل لسحب البويضات الجيدة ومن ثم تخصيبها في المعامل الخاصة بالطبيب لتحديد جنس الجنين وبالفعل جاء موعد زراعة الجنين الولد وبعد نجاح الحمل تأكدت السيدة في شهرها الخامس أنها حامل بولد وأنجبت الحمد لله لذلك ترى أنها تجربة ناجحة جدا .
  • تقول صاحبة التجربه انها حاولت ان تحمل ذكر عن طريق الحقن المجهري وفصل الأجنة، وكان عمرها وقتها اثنين وثلاثين عام، وكان زوجي اكبر مني بست سنوات، وكان قد رزقني الله تبارك وتعالى بابنتين في الولادتين، وفكرته بشكل جدي ان انجب الطفل الثالث ذكر، كان زوجي بارك الله فيه لا يفكر في تحديد جنس الجنين وكان مؤمنا وراضي وسعيد للغاية مما رزقنا الله تبارك وتعالى به، ولكن انا كنت افكر ان انجب الطفل الثالث ذكر، وفكرته في الحقن المجهري لتحديد نوع الجنين.

تجارب حقيقية للحمل بولد

مين جربت يوراليت يو للحمل بولد : إليكم في هذه الفرة تجارب حقيقية للحمل بولد لسيدات لأنه دائما ما تسعى المرأة إلى معرفة الكثير من الأمور عن جسدها وخاصة بعد الزواج والتغييرات التي تحدث لها، والتبويض من العمليات التي تبحث السيدات عن معرفتها، وخاصة أنها الفترة التي من الممكن أن تكثر بها احتمالية الإنجاب، فهي الفترة التي تنتظرها السيدات لنضج بويضاتهن وجاهزيتها لعملية الإخصاب.

https://youtu.be/FeolvTLFjJI
تجارب حقيقية للحمل بولد
  • تقول إحدى السيدات في أحد المنتديات عن تجربتها:”أنا والحمد لله عندي بنت واحدة و رغبت بشدة بحملي الثاني أن يكون ولد لرغبة زوجي و أهل زوجي و أهلي أيضا فكنت دائمة الدعاء لله بالولد الصالح و متكلة على الله و مع ذلك لم أترك الأسباب بحثت مطولا في النت و قرأت كتبا و كل ما وقع تحت يدي له صلة بهذا الموضوع و في النهاية خلصت لما أردت و طبقته فعلا و كتب الله لي بالحمل بولد فعلا لكن مشيئة الله أن هذا الولد لم يبصر النور فقد مات فجأة في بطني في الشهر السادس منذ 4 أشهر “عوضني الله بخير منه” و أنا الآن بإذن الله أحضر نفسي لحمل جديد و سأتبع نفس الخطى السابقة بإذن الله عسى الله يقر عيني بولد سليم و معافى و يقر به عين زوجي”.