يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت هيرتون للشعر ، و فيتامين هيرتون للشعر هل يسمن ، و بديل كبسولات هيرتون ، و مين جربت الديرما رولر لانبات الشعر، و مين جربت سورسير بالثوم ، كبسولات هيرتون hair tone capsules لعلاج مشكلات تساقط الشعر وتلفه وهي مشكلات تعاني منها النسبة الأكبر من فتيات وسيدات الوطن العربي ومع وجود العديد من المستحضرات الدوائية الخاصة بصحة الشعر قررنا تسليط الضوء على واحد من أشهرهم وهي hair tone capsules ، تعرفوا على فوائد هذه الكبسولات للشعر من خلال مين جربت هيرتون للشعر فتابعونا.

مين جربت هيرتون للشعر

كبسولات هيرتون ، هو مستحضر طبي ، محدد لعلاج العديد من مشاكل الشعر مثل تساقط وتلف الشعر ، وقشرة الرأس ، وذلك لاحتوائه علي العديد من الفيتامينات التي توفر المعادن الاساسية لنمو شعر صحي ، في هذا المقال سوف نطرح اهم تجارب هيرتون للشعر.

مين جربت هيرتون للشعر
مين جربت هيرتون للشعر
  • تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر ، وهذه الكبسولات تحتوي على مجموعة عناصر غنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، فهي تعمل على تقوية وتكوين خلايا البشرة، وتقوية بصيلات الشعر، وتعمل على إنباتها، وكبسولات هيرتون تحتوي على الفيتامينات والكالسيوم، وبعض الفيتامينات المضادة للأكسدة. ومن الممكن اعتبار كبسولات هيرتون مكمل غذائي، وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ب بالإضافة إلى نسبة كبيرة من فيتامين هـ، اللازمان للعناية بالشعر.
  • قمت بتجربة الفيتامين الذي يحتوي على كميه كبيره من البايوتين، واستخدمته لمدة 5 شهور، لكني لاحظت عدم توقف الشعر عن التساقط، اضافة إلى أنه كانت هناك اثار جانبية ظهرت علي، تمثلت فى نمو الشعر فى وجهي وجسمي بصورة مكثفة دون اى نتيجة على فروة الرأس.
  • تقول إحد السيدات عن تجربتها: “نصحتني احدى صديقاتي لتناول كبسولات هيرتون، لعلاج تساقط الشعر، والعمل على نموه بطريقة جيدة، فهي عبارة عن فيتامينات تعمل على تطويل خصل الشعر من الجذور.
  • وبالفعل توجهت لإحدى العيادات الخاصة القريبة مني، وهناك قمت بعدد من التحاليل الطبية، التى أوضحت ان السبب وراء تساقط الشعر يعود إلى ضعف فروة الرأس، بسبب استخدامي للصبغات، فأمرتني الطبيبة بالتوقف عنها، ووصفت لي نوع آخر من الادوية، إلى جانب تناول الجرجير بكثرة لما له من تأثير على نمو الشعر”.
  • صديقة أخرى نصحتني بالتوقف عن تناوله وقالت لي لابد من استشارة الطبيب أولا للتأكد من السبب وراء تساقط الشعر حتى يقوم بوصف العلاج الأمثل له.

قد يهمك :

فيتامين هيرتون للشعر هل يسمن

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الوسائل الطبيعية التى تساعدهم في زيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة ولكن تناول العقاقير والأدوية الكيميائية تسبب الكثير من الأضرار والمضاعفات الجانبية الخطيرة على خلايا الجسم، وهنا يتساءل بعض الأشخاص عن تأثير كبسولات الهيرتون لزيادة الوزن؟

فيتامين هيرتون للشعر هل يسمن
فيتامين هيرتون للشعر هل يسمن
  • أشارت إحدي الدراسات والتجارب العلمية إلى أن كبسولات هيرتون عبارة عن مجموعة من الفيتامينات المتعددة التى تتمتع بمجموعة من الخصائص العلاجية الفعالة ولذلك يوصي العديد من الأطباء بتناول هذه المكملات الغذائية للحفاظ على صحة ونشاط الجسم، ولكن هذا لا يعنى أن تناول هذه الكبسولات لا يزيد من الوزن حيث أن كبسولات هيرتون تحتوي على مجموعة من الخصائص الفعالة التى تساعد في زيادة شهية الإنسان والشعور بالجوع وهذا ما يحفز الجسم لتناول كمية كبيرة من الطعام وبالتالي زيادة الوزن بشكل ملحوظ.
  • على الرغم من تأثيرها الفعال إلا أنه من الأفضل إستشارة الطبيب المختص قبل تناول كبيسولات هيرتون أو الإعتماد عليها في التغلب على مشكلة النحافة أو الوزن الزائد، حيث أظهرت بعض التجارب العلمية إلى أن تلك الكبسولات من الممكن أن تؤثر وبشكل سلبي على صحة الإنسان حيث أنها تسبب في بعض التغييرات الفيسيولوجية في الجسم وهذا ما ينتج عنه تغيير الهرمونات الموجودة في جسم الإنسان ولذلك قبل تناول هذه المكملات الغذائية وإدراجها في النظام الغذائي عليكي إستشارة الطبيب المختص أولًا.
  • من خلال تجربتي مع هيرتون كبسولات فإنها لا تسبب التخن أو زيادة الوزن ولكن يجب تناوله بإعتدال وبمتابعة الطبيب . والحرص على تناول الأطعمة الصحية مع الأدوية والمكملات الغذائية .
  • قد يحدث لدي بعض الحالات زيادة في الوزن نتيجة تناول كبسولات هيرتون لكنه لا يحدث لجميع مستخدمي هيرتون، لذلك يفضل تناول الاطعمة الصحية أثناء تناول جرعة كبسولات هيرتون تجنبا لحدوث زيادة في الوزن.

بديل كبسولات هيرتون

بشأن السؤال عن بديل كبسولات هيرتون , فإننا ننوه بأنه مكمل غذائى يحتوى على العديد من العناصر الغذائية المفيدة , ولذلك يجب إستشارة الطبيب عن البديل الممكن إستخدامه بدلاً منه والذى من الممكن أن يختلف من حالة لأخرى حسب رؤية الطبيب المختص , استشر الطبيب أو الصيدلى حيث أن المكملات الغذائية ليست للتشخيص .

بديل كبسولات هيرتون
بديل كبسولات هيرتون
  • عموما اهم بديل كبسولات هيرتون :
  • كبسولات برايورين Priorin .
  • حبوب هير أنيو HairAnew .
  • أقراص بيوتين Biotin .
  • أقراص ناتشورال بيوتين Natrol Biotin .
  • حبوب فاست جرو Fast Grow .
  • أقراص هيرفنتي HairFinity .
  • كبسولات هير سكين آند نيلز Hair Skin and Nail .
  • كبسولات بانتوجار pantogar .

مين جربت الديرما رولر لانبات الشعر

الديرما رولر أداة يدوية صغيرة تشبه ماكينة الحلاقة، وقد تكبر أو تصغر عنها في الحجم قليلا، أحد طرفي الديرما رولر هو مقبض للمسك والطرف الآخر فيه عجلة اسطوانية قابلة للدوران تنتشر عليها ابر صغيرة ودقيقة. تختلف أحجام الديرما رولر حسب استخدامه، اليكم تجارب مع الديرما رولر لانبات الشعر.

مين جربت الديرما رولر لانبات الشعر
مين جربت الديرما رولر لانبات الشعر
  • التجربة الاولى : طالعتنا سيدة تيلغ من العمر 33 عام وهي في ريعان شبابها، انني ولدت وشعري كان طويلا وانا طفلة حتى ان والدتى كانت تتباهي بشعري أمام خالاتي، والاقارب، وفي ذات يوم، جدتى طلبت من أمي ان تخفي شعري حتي لا يحسده الاخرون، وظل شعري قويا ومتماسكا وطويلا وبشرتي مابها حبوب ولا بثور حتى ما اشتكيت فترة البلوغ وسن الدورة، الى بعد زواجي وبعد انجابي لطفلين، وبعد انجاب الطفلة الثالثة بدأت الاحظ تغير في رائحة شعري وتساقطه، وانتشار بثور سمراء وحمراء اسفل العين، وفوق الجبين، فظننت انه بسبب ولادة البنت، بل وظنتت انه بسبب الارضاع، بالرغم من ولادتي لطفلين سابقين.
  • لم انتبه الا بعد مضي ثلاثة اعوام، منذ ولادتي لتلك الطفلة ، انتبهت لملاحظتى ان شعر طفلتي ليس كما كان شعري، نمو ضعيف للغاية، ووجهها شاحب اصفر اللون، و بعض المناطق بالراس بها شعر والبعض الاخر لا بوجد شعر، فمنطقة الناصية الى منتصف الرأس بها شعر خفيف جدا وصلع، وباقي الراس الشعر ضعيف وخفيف، وفي ذات يوم جلست مع شقيقتي احكي لها، عن تغير بشرتي ، و ضعف شعري وعدم نمو شعر طفلتي كما كنت وانا طفله، نصحتني شقيقتي، باستخدام ديرما رولر للبشرة والشعر، ولكن نصحتني بعدم استخدامه لطفلتي لضعف جسدها، ولانها لن تتحمل ابر ديرمارولر.
  • التجربة الثانية : الديرما رولر تعزز نمو الشعر من جديد حتى بدون استخدام المينوكسيديل. وفي هذه الطريقة يتم استخدام الديرما رولر بمقاس مخصوص لزيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وتفعيل عملية تجديد الجلد الطبيعية. تحدث الديرما رولر إصابة صغيرة وغير ضارة في فروة الرأس، مما يؤدي إلى بدء عملية الشفاء والتي تحفز إنتاج بروتين يؤدي إلى توليد الشعر، وتعوق البروتين المسؤول عن فقدان الشعر.

مين جربت سورسير بالثوم

يعمل تونيك سورسير بالثوم على إصلاح الشعر التالف عن طريق تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس ، مما يؤدي إلى تجديد بصيلات الشعر. كما أنه يقلل من تساقط الشعر وهو مناسب للأشخاص الذين بدأوا في ملاحظة ترقق الشعر لديهم ، للتعرف على المزيد اليكم نتائج تجارب سورسير بالثوم.

مين جربت سورسير بالثوم
مين جربت سورسير بالثوم
  • التجربة الاولى : اردت تجربة تونيك سورسير للتاكد ما اذا كان فعلا يطول الشعر ام لا خاصة و انه يحتوي على خلاصة الثوم. استعملته حتى انتهاء المحلول من الزجاجة و كانت نتيجة تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم كالتالي : هذا المنتج حقا رائع لعلاج تساقط الشعر و الحد منه ، لاحظت انه يقوي الشعر و النتيجة بعد ايام قليلة من الاستعمال. اما بالنسبة ما اذا كان فعلا يطول الشعر ام لا ، فحتى بعد انتهائي من الزجاجة كان شعري ينمو بشكل طبيعي و بوتيرة عادية و لما الاحظ انه كان هنالك اي تسريع في نمو الشعر و طوله. هذا يعني انه لا يسرع نمو الشعر و لا عملية تطويل الشعر.
  • التجربة الثانية : انا استخدمته فعلا من عدة سنوات وهوي مستحضر لإطالة الشعر ووقع التساقط ويفيد ايضا في حالاالصلع بس انا استخدمت عشان يطول شعر وفعلا والحمد لله بيطول الشعر وشعرى طول عليه المهم انك وقت استخدامه متستخدميش حاجة غيره حتي الشامبو يفضل شامبو اطفال او في شامبو يباع معه هو سعره عندنا في مصر وقتها كان 137 جنيه بس دلوقتي تقريبا 160.
  • التجربة الثالثة : أنا من فترة صبغت شعري وبس اللون اللي أبيه ماضبط لأن شعري أسود حيل ورديت صبغته مره ثانية وهم ماضبط طلعت الصبغة كل جهه لون وبعد غامرت وصبغته يعني هلكته من الصبغ وقمت ألاحظ بعد التجارب إني شعري بدى يطيح بشكل موطبيعي مع إنه كثيف ونادرا مايطيح ذبحني التساقط حتى قلت أكيد راح أصير قرعه وصممت على إني أدور علاج ينهي هالمشكلة وسمعت أكثر من وحده تمدح سورسير فقلت هي خاربه خاربه خليني أجرب ورحت صيدلية دايما أتعامل معاها وقلتلهم مشكلتي وفعلا انصحوني بسورسير بس قالولي لازم تستخدمين معاه شامبو طبي حتى تكون النتيجة واضحة ومضمونه والحين يابنات صارلي اكثر من شهر وأنا مستمرة على السورسير وخلص وشريت علبه ثانية والحمدلله شعري رجع لكثافته وحبيت بس أفيدكم لأن مشكلة تساقط الشعر فعلا مشكلة كبيرة.