يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت ميكوفيجي ، و ميكوفيجي تجارب ، و ماهي اضرار ميكوفيجي ، و طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن ، و من جربت منتجات DXN ، و تجربتي مع المثلث الذهبي للتخسيس ، يعد ميكوفيجي مكمِلا غذائيا غنياً بالألياف النباتية وهو منخفض الدهون، وخال من السكر، والكلسترول، وغني بالألياف والفيتامينات يحتوي ميكو فيجي على ما يقارب 98,8% من احتياجات الجسم اليومية من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسد ، لذلك اخترنا اليوم في مقالنا مين جربت ميكوفيجي للتعرف على تجارب مع هذا المنتج السحري تابعونا.

مين جربت ميكوفيجي

مين جربت ميكوفيجي ، مايكو هو الفطرأو الفطريات، وفيجي هي الخضروات مايكو فيجي دي إكس إن هو مكمل غذائي سهل الاستخدام بأي وقت وبأي مكان، فريد من نوعه أعد بعناية من أرفع المكونات الطبيعية ، للتعرف على فوائد هذا المكون اليكم تجارب ميكوفيجي في التالي.

مين جربت ميكوفيجي
مين جربت ميكوفيجي
  • انا ماخليت دايت بروتيني وما جربته انحف شكليا بس الميزان ثابت المهم قريت عن منتج ميكوفيجي من شركه dxn الماليزيه عباره عن مكمل غذائي ويساعد كثير على إنقاص الوزن تقريبا 5 كيلو بالشهر خليته قبل يومين وبديت فيه تاخذين مقدار معلقه تذوبينه بمويه وتشربينه ثلاث مرات قبل الأكل بنص ساعه بصراحته احس شهيتي خفت واجد وأحس بالشبع وما ودي أكل شي أبد ان شاء الله أخبركم بالنتيجة بعد أسبوع بغيت اعرف حد منكم جربه المنتج او سمع عنه ..منتج أمن لانه عباره عن مكملات غذائية ابحثوا عنه بجوجل بتلقون فوائده.
  • انا حابه اتكلم عن تجربتي مع مثلث التخسيس الذهبي كان وزني 65 ك وكنت استخدم حبوب لسد الشهية وكانت تتعبني وثقل باللسان وارق وخمول وكسل وذبول لانها تسحب السوائل من الجسم وماتعوض اي نقص بالجسم وانا في سبيل الرشاقه مستعده اجرب اي منتج المهم انحف ودلتني أم عمر الشيخ الله يجزاها الجنة على dxn واستخدمت مثلث التخسيس بصراحة رهيب رهيب رهيب خلال اسبوع ونص نزلت 4 كيلو.
  • من خلال تجربتي تعرفت على فوائده فهو يحتوي على الألياف الغذائية التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي, وتنظيف القولون يحتوي على مواد تساعد على تنظيف الشرايين وتساعد على الحماية من الإصبة بأمراض الشرايين يساعد على حرق الدهون بطريقة رفع مستوى عملية الأيض مضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية يساعد على حماية الجسم من العوامل المُمرضة؛ لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا الضارة والفيروسات، والسموم يُحسن الحالة النفسية لاحتوائه على مواد مُثبطة للمُونو أمينو أوكسيداز (M.A.O.I) المسبب للاكتئاب غني بمضادات الأكسدة التي تمنع الشوارد الحرة من التكون، وبذلك تحمي من الإصابة بالسرطان تحتوي بعض الفطور التي يتكون منها على مضادات للسرطان تكافح الخلايا السرطانية بالجسم البشري.

قد يهمك :

ميكوفيجي تجارب

الميكوفيجي وهو عبارة عن بودرة يتم تناول ملعقة أو ملعقة ونصف مع كوب من الزبادي قليل الدسم أو خلطه مع كوب من اللبن ويتم تناوله بديلًا عن وجبة العشاء ، اليكم ميكوفيجي تجارب.

ميكوفيجي تجارب - مين جربت ميكوفيجي
ميكوفيجي تجارب – مين جربت ميكوفيجي
  • التجربة الاولى : تحربتي الشخصية مع الحبيب دكسن احم احم كسبت وزن مع الحمل وشلت همه بعدما لفيت ودرت وكريمات وخلطات ونادي وصوم بلا نية ربي هداني لدكسن فاللهم لك الحمد أولا وأخيراطبعا الفضل يعود للغلاأم معاذ بعدالله جلا وعلا أخذت ميكوفيجي وبدأت فيها مع بداية شهر رجب مثلما قالت اﻷسبوع اﻷول مرة عالريق واستمريت مرة واحدة باليوم إلييين نهاية الشهروكنت آخذ بعد الغدا القهوة السوداوقبل النوم شاهي زنجبيل وكنت امشي ربع ساعة الى نص ساعة يوم عن يوم او 3 مرات اسبوعيا وكنت ارطب نفسي بلوشن زنجبيل عند المشي بعدما انتهى الشهر شفت نفسي نزلت 5 كيلو بالضبط وكان اﻷكل عادي جدا فطورغد عشا واحيانا فطور المغرب ﻷني مرضعة انبسطت كثيرا أول مرة وشهر 8 انشغلت بالاختبارات وما اهتميت بنفسي وحسبت ف اﻷخير اني كسبت وزني اللي خسرت لكني تفاجأت مازدت ولا نقصت قلت خليني أجرب برمضان تدرون رمضان شهر أكل وصواني وحلا ومالح وكل شي عندنا الله يسامحنا كنت آخذ الميكو ف نص الليل بس وأحيانا القهوة بعد التراويح ونزلت بعد 5 كيلو الحمدلله.
  • التجربة الثانية : طبعا كنت تعبانة جدا ويكفي اني عند الاستيقاظ ماكنت استطيع الجلوس لشدة الالم الا بعد ثني وفرد لرجلي عدة مرات لأقف ثم احاول الجلوس مع الم شديد مع العلم اني اخدت جرعتين من فيتامين ب12 الخاص بالاعصاب قرأت لاحد العضوات الجدد استخدامها عرف الاسد لنفس حالتي وشعرت براحة من اول أسبوع فقلت اجرب كما جربت اشياء كثيرة ومش هاخسر اهو كله فيتامينات ؛ وفعلا من اول اسبوع شعرت ان الالم راح بقالي الان حوالي 20 يوم ومستمرة بفضل الله نسيت ان كان عندي الم عرق النسا. -كان يضايقني طعم الميكوفيجي ووجدت الحل الامثل اني افطر به مع بيضة مقلية بالبسطرمة واقلبهم جميعا فلااشعر بطعمة او رائحتة ولما البسطرمة خلصت قليت البيضة وقلبته فيها بس بحط عليها جبنة رومي فمش بحس بطعمه .. وباخد منه ملعقة واحدة فقط بتاعة الصبح للافطار ، وللحقيقة بطني نزلت جدا مالايقل عن قياس 5سم ..ولما عرفت انه بيحمل الردب اللي في الامعاء عرفت ان بطني نظفت فنزل حجمها.

ماهي اضرار ميكوفيجي

ليس من المفترض ان يتواجد اعراض جانبية حادة ، و لكن قد تقتصر اضرار ميكوفيجي عي اعراض جانبية يمكن اجمالها في التالي :

ماهي اضرار ميكوفيجي
ماهي اضرار ميكوفيجي
  • التلبك المعوي
  • التهيج و الشعور بعدم الراحة
  • تسارع دقات القلب
  • الامساك او الاسهال
  • الغثيان
  • تغيرات في طعم الفم
  • الحساسية من مكون الدواء
  • الحمل و الارضاع
  • امراض القلب و ضغط الدم

طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن

كلنا نبحث عن كيفية تنزيل الوزن والحصول على جسم مثالي رشيق! ولكن الأمر المهم الذي لا ينتبه له الكثير هو كيفية تنزيل الوزن بطريقة صحية وليس فقط تنزيل الوزن ، سنتعرف في الفقرة التالية طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن.

طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن
طريقة استخدام ميكوفيجي لإ‌نقاص الوزن
  • يؤخذ مقدار ملعقة الى ملعقة ونصف من الميكوفيجي وخلطه مع زبادي أو حليب قليل الدسم أو مع شوربة ، وتناوله بدلا من وجبة العشاء .
  • لا يعني انك تستخدام منتجات dxn للتخسيس أنك تأكل ما تريد من الدهون والحلويات وتنتظر ان ينزل وزنك !! لا ، لابد أن تراعي أمور أخرى مهمة جدا حتى تساعد منتجات dxn على عملية تقليل الوزن ، ومن هذه الأمور : الابتعاد عن المشروبات الغازية .
  • التقليل من السكريات والحلويات والدهون ، واستبدالها بالخضار والفواكه . الحرص على الرياضة ، وأقل شيء المشي لمدة نصف ساعة يوميا . شرب الماء لا يقل عن 3 لتر في اليوم .
  • ﺗﺆﺧﺬ ﻣﻠﻌﻘﺔ (ﻣﺘﻮﻓﺮﺓ بالعبوة) ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺇﻟﻰ ثلاث ﻣﺮﺍﺕ ﻳﻮﻣﻴًﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻮﺟﺒﺎﺕ بنصف ساعة، ﻳﻨﺼﺢ ﺑﺨﻠﻄﻪ ﻣﻊ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻔﻮﺍﻛﻪ ﺃﻭ ﺍﻟﻠﺒﻦ، أو ﺍﻟﺮوب (ﺍﻟﺰﺑﺎﺩﻱ). ويمكن أيضا وضعه كتوابل على الشوربة، والسلطات بأنواعها المختلفة، وإضافته إلى سلطة الفواكه كوجبة عشاء خفيفة.

من جربت منتجات DXN

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالصحة العامة منها ، اذ اصبحت منتجات DXN من المنتجات المتعارف عليها بشكل كبير في العالم العربي والعالمي, وهي شركة ماليزية مقرها الرئيسي ماليزيا, ويتم تصنيع المتنجات من خلال خبراء في عالم الغذاء والصحة في المصنع الأم ماليزيا.

من جربت منتجات DXN
من جربت منتجات DXN
  • والله آنا صارلي شهرين أستخدمهم والحمدالله الامساك راح نهائيا مع اني كنت على طول أعاني من الامساك الصراحة آنا جربت كل منتجات الشركة الشاي والقهوة والعصير والفطر وحتى الشامبو والصابون وكلهم عجبوني وترى آنا ما استخدمتهم الا لما سويت سيرش عنهم بالنت وقريت كل شي عنهم وعرفت ان فايدتهم وايد كبيرة للجسم واذا تبين تستفسرين عن أي شي بعد لا يردج الا لسانج.
  • من خلال قراءتي عن هذه الشركة أنها شركة في ماليزيا وتعمل بترخيص من وزارة الصحة الماليزية، ومن مكتب المراقبة الدوائية الوطني الماليزي، وأنه هناك خبراء عاملون لمراقبة عملية إنتاج وتعليب هذه المنتجات، وأنها تستخدم عملية التبريد للمحافظة على الفائدة المرجوة من المنتجات. لا تحتوي المنتجات على أيٍّ من الحافظات الكيميائية أو مواد صناعية إضافية أو ملونات أو منكهات.
  • زوجي يعاني من الربو المزمن منذ أكثر من عشر سنوات ومشكلته هي( حشرة العثه) الموجوده في عفش البيت والسياره والمكيفات أي في كل مكان وعلى مدار العام يعاني من أعراض كأعراض الانفلونزا الحاده الام في العظم وضيق تنفس والام بالاكتاف نتيجة الأم الصدر وهذا يجعله طريح الفراش ايام ، وطبعا رزقني الله بالتوصل لنعمة dxn وبدأت حياتي مع عالم dxn واول ما بدأنا هو الثلاثي(السبيرولينا والريشي والمورنزي) 3 حبات سبيرولينا صباحا ونصف معلقه ريشي ومعلقه مورنزي والاسبوع الثاني نفس كميات مساءا وكل اسبوع زياده وبعد اسبوعين اضفنا كورديسبس وعرف الاسد.
  • وطبعا الكورديسبس اعطى نتائج رائعه مع منتجات واصبح يأخذ يوميا 5 حبات سبيرولينا 3 مرات معلقه ريشي 3 مرات كورديسبس 3 حبات 3 مرات مورنزي معلقه ريشي 3 مرات عرف الاسد 3 حبات 3 مرات وطبعا القهوه واصبحنا نستهلك جميع منتجات dxn ولله الحمد ظهرت نتائج منذ الشهر الاول يستغني عن حبوب الحساسيه الهستامين.

تجربتي مع المثلث الذهبي للتخسيس

استخدام المكملات الغذائية التي تعتمد على الأعشاب يلجأ إليها الكثيرين من أجل إنقاص الوزن، ولكن قد تتعارض بعضها مع التخسيس نتيجة لعوامل مختلفة منها أن يتم صنع هذه المكملات بطريقة خاطئة، أو دخول بعض العناصر الكيماوية أثناء عملية التصنيع. لذلك نقدم أفضل تجارب مع المثلث الذهبي للتخسيس.

تجربتي مع المثلث الذهبي للتخسيس
تجربتي مع المثلث الذهبي للتخسيس
  • التجربة الاولى : المثلث الذهبي للتخسيس هو عبارة عن منتج ثلاثي انتاج dxn ويتكون من الاسبيرولينا والميكوفيجي والقهوة السوداء. يتم تناول القهوة السوداء بعد كل وجبة أساسية في اليوم بنصف ساعة حيث تعمل هذه القهوة على حرق الدهون في الوجبة وفي الجسم كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية ايضا. السبيرولينا تستخدم أيضا للتنحيف ويتم تناولها قبل تناول الطعام بحوالي نصف ساعة على أن يتم تناول 5 حبات قبل كل وجبة مع شرب الكثير من الماء وخلال اليوم يتم تناول 15 حبة. أما المكون الأخير للمنتج فهو الميكوفيجي والذي يتم خلطه مع الزبادي أو الحليب خالي الدسم أو الشوربة فهو عبارة عن بودرة ناعمة تعمل على التخسيس وانقاص الوزن الزائد حيث يتم أخد ملعقة منه وتذويبها في السوائل وشربها في المساء كبديل لوجبة العشاء. وأثناء استخدام المثلث الذهبي للتخسيس لابد من اتباع نظام غذائي متوازن وسليم مع الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والدهون والسكريات والحلويات، وممارسة الرياضة يوميا نصف ساعة مع شرب كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 3 لتر يوميا.
  • التجربة الثانية : صباحا أتناول 3 حبات اسبيرولينا مع كوبين من الماء الفاتر و ربع ملعقة صغيرة ريشي أو ميكوفيتا مخلوط بكوب ماء مع ملعقة كبيرة من عصير المورنزي و بعد مرور ساعة أخلط ملعقة ميكوفيجي مع علبة لبن خالية من الدسم و أتناولها ثم أشرب 3 أكواب ماء على فترات سوف تشعرين بامتلاء المعدة بعدها بساعة أتناول كوب من القهوة السوداء dxn ثم أنتظر فترة الظهيرة أتناول 3 حبات من الاسبيرولينا مع كوبين من الماء الفاتر و ربع ملعقة صغيرة ريشي أو ميكوفيتا و ملعقة كبيرة مورنزي مخلوط بكوب ماء بعدها بساعة أتناول وجبة الغداء المؤلفة من صحن سلطة مؤلف من البندورة و الخيار و الخس و الملفوف و النعناع و الفجل على حسب رغبتك و صحن الشوربة المؤلف من الخضروات و قطعة دجاج أو لحمة المسلوقة أو المشوية ثم بعد الغداء أشرب كوب من قهوة dxn و أشرب ماء على فترات و عندما يحين وقت المساء أتناول 3 حبات من الاسبيرولينا مع كوبين من الماء الدافئ و ربع ملعقة صغيرة ريشي أو ميكوفيتا و ملعقة كبيرة مورنزي مع كوب ماء بعدها بساعة أتناول علبة اللبن مع ملعقة الميكوفيجي و أستمر بشرب الماء على فترات و هكذا كل يوم على هذا الحال .