يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تجدون فيها مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح ، ومين جربت كريم بيوديرما للتفتيح، ومين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية، وتجربتي مع كريم بيوديرما للتفتيح، وتجارب كريم بيوديرما للتفتيح، وتجربتي مع غسول بيوديرما وايت اوبجيكتيف، وأضرار كريم بيوديرما للتفتيح، ويعد غسول من اكثر المنتجات التي تعمل علي تفتيح البشره بشكل فعال جدا مع العمل علي منع ظهور الاماكن الداكنه مره اخري ، حيث ان هذا المنتج يتكون من مجموعه المواد التي تتميز بقدرتها علي التحكم بالتصبغات الجلديه و العمل علي تقليلها بشكل صحي ، دون التاثير علي خلايا البشره باي آثار سلبيه ، لذلك ينصح الكثير من أطباء الجلديه باستخدام هذا الغسول للتخلص من اسمرار البشره بشكل نهائي…تابعوا معنا.

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح

نورد لكم في مقالنا هذا تجارب لسيدات فيها مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح، وهو من أنواع الغسول مزدوجة المفعول، كونه يساهم في تبييض البشرة ووقايتها من ظهور التصبغات مُجددًا، نرجوا أن نكون أفدناكم ببهذه التجارب.

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح
مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح
  • التجربة الأولى:” استعملت و جربت العديد من انواع الصابون للتنظيف اليومي للوجه و منها ماهي رائعة و لكن منها ما يترك بشرتي جافة جدا نصحوني بترك فكرة استعمال الصابون و الانتقال لاستعمال غسول جيد لتنظيف و تفتيح البشرة خاصة و انني اعاني من الاسمرار من هنا جاءت فكرة تجربتي مع غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف الذي اخترت تجربته بسبب انه ليس منظفا فقط و لكنه يعمل كذلك على تفتيح البشرة المهم استعملت غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف مدة اسبوع و كان رائعا جدا يترك بشرتك نظيفة و ناعمة جدا ، و اكثر من احببت في تجربتي مع غسول بيوديرما هو كونه يترك البشرة رطبة و لا يسبب لها الجفاف”.
  • التجربة الثانية:”جربت هذا الغسول و كان رائعا جدا في تنظيف الوجه . اكملت العبوة الاولى بالفعل و بدأت في الثانية لانني احببت استعماله و لكنه يجعل بشرتي جافة قليلا و لكن لا باس”.
  • التجربة الثالثة:”عادة ما أسافر كثيرًا ، وبشرتي أكثر تعرضًا للشمس. نتيجة لذلك ، أصبحت بشرتي جافة وبلا حياة. بناءً على توصية صديقتي ، اشتريت هذا المنتج ورضيت عن نتائجه. يزيل الأوساخ والشوائب الناتجة عن التلوث على الفور.الآن تبدو بشرتي خالية من العيوب والنقاء”.

قد يهمك:

مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : توجد العديد من الكريمات التي تباع حاليا في الاسواق لتبييض الوجه و ازالة الاسمرار و البقع الداكنة التي تظهر البشرة و يعد كريم Bioderma white objective احد اشهرها و التي تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعاليته في مجال تبييض و تفتيح الوجه، والان اليكم مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح.

مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح
مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: كريم بيوديرما من الكريمات الرائعة التي قمت باستخدامها في الفترة الاخيرة للتخلص من المسام الواسعة التي كانت توجد في منطقة الوجه خاصة في ومقدمة الرأس.
  • وعند القيام بزيارة الطبيب وضح لي ان مشكلة المسامات الواسعة ليس لها حل نهائي، ولكن هناك بعض الكريمات التي تساعد على تضييقها، ووصفت لي كريم بيوديرما الذي قمت باستخدامه بانتام.
  • في بداية الأمر لم الاحظ اي نتائج، ولكن مع مرور اسبوع من الاستخدام بدات الاحظ ان المسامات تضيق ولكن ليس بشكل كبير، وذلك لان بشرتي كانت دهنية مختلطة.

مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : إليكم مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية، فغسول بيوديرما هو عبارة عن غسول جل رغوي يعمل على تنظيف البشرة بعمق للتخلص من أي شوائب وآثار للمكياج، وهذا الغسول مناسب جدا للبشرة الدهنية والمختلطة وحتى الحساسة.

مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية
مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية
  • التجربة الأولى:”لقد جربت غسول بيوديرما وايت أوبجيكتيف لمدة شهر وللأسف لم ألاحظ أي تغيير في لون بشرتي والعيوب أو البقع البنية . كنت أستخدم هذا مرتين في اليوم . إنه حقًا مقشر لطيف للغاية ، لكنني شعرت أنه احتجت إلى تنظيف بشرتي مرتين ، كان الأمر أكثر من اللازم. لقد جف وجهي أيضًا نظرًا لأن الطقس و غسول معًا قد جعلا الأمور أسوأ خلاصة الأمرهو منظف جيد و لكنه لم يعمل على تفتيح بشرتي”.
  • التجربة الثانية:”انا جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية لأن بشرتي ان فيها حبوب كثير وكانت مسببة لي الازعاج والاحراج، فنصحتني الطبيبة باستخدام غسول بيوديرما ثلاث مرات أسبوعيا وبالفعل من أول أسبوع من الاستخدام ظهرت النتائج وبدأ بشرتي في أن تصبح نضرة وخالية من البثور وحب الشباب، ونصحتني الطبيبة بأن استخدمه كوقاية مرة واحدة أسبوعيا”.

تجربتي مع كريم بيوديرما للتفتيح

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : يستخدم كريم بيوديرما لعلاج مشكلة جفاف البشرة حيث يتم استخدامه كمرطب يومي ولكل نوع بشرة كريم مناسب لها ، والان اليكم تجربتي مع كريم بيوديرما للتفتيح من خلال الفيديو في هذه الفقرة.

تجربتي مع كريم بيوديرما للتفتيح
  • يعمل المستحضر على تفتيح لون البشرة والخلاص من البقع الداكنة، كما يساهم في حمايتك من أشعة الشمس الضارة. يقلل من إفراز صبغة الميلانين التي تمنحك البشرة الداكنة.
  • يتميز هذا المستحضر بتكنولوجيا ” لوميريفيل” المستوحاة من العلاجات المتقدمة والتي يعتمد عليها كبار أطباء الجلدية حول العالم للقضاء على البقع الداكنة بصورة فعالة.
  • يعمل على تعزيز خلايا الجلد مما يساهم في علاج لون البشرة والقضاء على التصبغات. تركيبة غنية بالفيتامينات مثل C ،E ،PP مما يعمل على تعزيز بشرتك وترطيبها من خلال حمايتها.
  • يحتوي هذا المستحضر على فيتامين سي وهو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التلوث والأشعة فوق البنفسجية، علاوة على أنه يقلل من علامات التجاعيد.

تجارب كريم بيوديرما للتفتيح

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : إليكم في هذه الفقرة تجارب كريم بيوديرما للتفتيح، وقد تم تصميم هذا المنتج خصيصا لاصحاب البشرة الاكثر حساسية ، وذلك بفضل براءة الاختراع W.O. ، التي تعمل علي الاليات البيولوجية الرئيسية المسئولة عن تصبغ البشرة .

تجارب كريم بيوديرما للتفتيح
تجارب كريم بيوديرما للتفتيح
  • التجربة الأولى:”استخدمت كريم بيوديرما من أجل تفتيح المناطق السمراء بجسمي، وبالفعل حصلت على نتيجة مذهلة بعد المواظبة في استخدامه لفترة، وأنصح جميع السيدات بأن لا تنفق الكثير من أموالها على استخدام مستحضرات التجميل المختلفة وغالية الثمن، بل عليهم استخدام كريم بيوديرما من اول مرة وسيشعرون بالفرق”.
  • التجربة الثانية:”ولا و قبل تجربتي اود الاشارة الى ان بشرتي ليست بيضاء و صافية بشكل كامل و انما اعاني من بعض الاسمرار الناتج عن التعرض المباشر لاشعة الشمس. ثانيا قمت بشراء كريم Bioderma و داومت عليه حسب طريقة الاستعمال الصحيحة و السليمة للمنتج لمدة اسبوع و كانت نتيجة تجربتي في هذه المدة كالتالي لم الاحظ اي تغيير في لون البشرة للاسف لذلك بحثت عن معلومات عن هذا المنتج و متى تظهر النتيجة و هل اسبوع واحد فقط كافي ام لا و لكن وجدت ان من سلبيات هذا المنتج ان نتيجة استعماله بطيئة و لا تظهر الا بعد مدة طويلة”.

تجربتي مع غسول بيوديرما وايت اوبجيكتيف

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : إليكم تجربتي مع غسول بيوديرما وايت اوبجيكتيف، فهذا النوع من منتجات بيوديرما صنع خصيصاً لتبييض البشرة بشكل أكثر وأفضل من المنتجات الأخري، ويستخدم أيضاً في إزالة البقع الداكنة من البشرة ويمنع ظهورها تماماً في المستقبل حتي مع التعرض للعوامل التي تؤثر علي البشرة، كما أن استخدامه بسيط جداً ويمكن استعماله لتفتيح المنطقة الحساسة والاكواع والركبتين أيضاً.

تجربتي مع غسول بيوديرما وايت اوبجيكتيف
تجربتي مع غسول بيوديرما وايت اوبجيكتيف
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها مع هذا الغسول: عدم توحد لون البشرة هو أكثر شئ يزعجني ويزعج جميع النساء لم أعتاد علي لون بشرتي المختلف فأنا أحب أن أكون دائماً جميلة وصاحبة بشرة جذابة لكن مع الذهاب إلي العمل في الصباح أصبحت أشعة الشمس تضر بشرتي كثيراً.
  • وأصبحت البثور تظهر علي بشرتي خاصة وأن بشرتي دهنية فهذا الأمر كان يزعجني ويؤلمني أيضاً لذلك قومت بزيارة طبيبة الجلدية الخاصة بي ونصحتني باستخدام غسول وايت أوبجيكتيف موسانت يومياً.
  • وأن أستغني عن باقي منتجات العناية بالبشرة والحمدلله مع الاستخدام المستمر اختفت مشكلتي نهائياً وأصبحت بشرتي أكثر انتعاشاً وحيوية.

أضرار كريم بيوديرما للتفتيح

مين جربت غسول بيوديرما للتفتيح : يعتبر هذا المنتج أنه يحتوى على درجة عالية من الأمان و الفاعلية و لكنه فى بعض الحالات القليلة قد يتسبب فى ظهور بعض المشاكل فى البشرة :

أضرار كريم بيوديرما للتفتيح
أضرار كريم بيوديرما للتفتيح
  • من الممكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية على البشرة.
  • يحدث احمرار والتهابات في الجلد إذا تم استخدامه بشكل يومي ومنتظم وبكثره.
  • خاصة عند التعرض لاشعة الشمس اثناء وضع المنتج