يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت صبغة لاكمي ، وطريقة صبغة لاكمي 12/17، وصبغة لاكمي ازرق، وصبغة لاكمي بدون امونيا، وهل صبغة لاكمي تخشن الشعر، وأضرار صبغة لاكمي، وسعر صبغة لاكمي، وتعد شركة لاكمي واحدة من أشهر الشركات الإسبانية العريقة التي حققت نجاحاً ملحوظاً في مجال العناية بالشعر في تلك الأونة الأخيرة، ذلك الأمر الذي يرجع بشكل رئيسي إلى اعتمادها على مجموعة من المحاور الرئيسية والفعالة في طبيعة عملها، والتي تشتمل على كل من الموهبة، الابداع، الشجاعة، الالتزام، وكذلك الجمال…تابعوا معنا.

مين جربت صبغة لاكمي

إليكم في مقالنا هذا بعض التجارب لـ مين جربت صبغة لاكمي، لأن صبغة لاكمي lakme hair dye هي واحدة من افضل انواع صبغات الشعر حيث تتميز بدرجات مميزة ومتنوعة وتعطي لون ثابت وتحافظ على تركيز اللون لفترة طويلة وتحتوي في مكوناتها على احد المكونات الطبيعية النشطة التي تقلل من التهيج الناجم عن الحساسية.

مين جربت صبغة لاكمي
مين جربت صبغة لاكمي
  • التجربة الأولى: “استعملت صاحبة التجربة لاكمي اللون الأخضر وكان لديها أثار لصبغة أخرى فتخلصت منها عن طريق استعمال المفتح، بعدها استخدمت الصبغة الخضراء مع تغيير لونها بالاكسجين ولاحظت تلون جميع أجزاء شعرها”.
  • التجربة الثانية: “استعملت صاحبة التجربة لاكمي اللون الزيتي على الشعر وبعد شهر زالت الصبغة وعاد لون شعرها الأشقر فتتوقع أنها استعملت صبغة غير أصلية”.
  • التجربة الثالثة: “تحكي إحدى السيدات أنها استعملت اللون الزيتي حيث قامت أولا بخلط اللون الأشقر المعدني مع الاكسجين، فظهر اللون البني ثم خلطت هذا اللون مرة أخرى مع الاخضر فحصلت على لون رائع”.
  • التجربة الرابعة: “استعملت صاحبة التجربة الكثير من أنواع الصبغات الهندية والفرنسية ولكن اعجبتها لاكمي واستخدمتها على شعرها لأكثر من لون وكانت النتيجة جيدة”.
  • التجربة الخامسة: “حصلت صاحبة التجربة على الصبغة بسعر 35 ريال سعودي واستعمالها على شعرها ولاحظت تجانس اللون ولم تلاحظ أي تلف في شعرها”.
  • التجربة السادسة: “أنا صبغت لاكمي اشقر رمادي هالاسبوع كأنها صبغة كوافير روعة المهم انا حبيت اقولك ان الصبغة متوفرة في المحلات ب١٢ ريال انا كنت بطلبها من مندوب لاكمي من الرياض ويشحن للشرقية بس لقيتها في كذا محل عندنا انا استخدمت علبتين ١٢\١٧ وربع ٠/١٠ الي هي اللون الاخضر وعلبتين اكسجين٩٪ وشعري موصل لنهاية ظهري قالي اخذ ٤ علب بس كفتني علبتين وزاد بعد ورميته كنت بصبع زيتي بس تخوفت من الطريقة لانها على مرحلتين وحبوبة الرد الي قبل مرحلة التفتيح الاولى مو رقم زيرو ١٢\١٠ واكسجين والمرحلة الثانية نفس الي فوق بالاضافة الى ٠\٧٠ الي هي اللون الازرق وطبعا على حسب العلب الي تستخدميها تحددي كمية اللون الازرق وانا بحثت كثير وراسلت تاجرات وهذي هي الارقام زي ماقالو لي”.

قد يهمك:

طريقة صبغة لاكمي 12/17

مين جربت صبغة لاكمي : إليكم في الفيديو طريقة صبغة لاكمي 12/17، إذ تحتوي على أقل نسبة امونيا وعلى مركب فول الصويا الذي يعطي شعرًا لامعًا وناعمًا وصحيًا. فهو يقوي ألياف الشعر مما يجعلها تبدو أكثر صحة وأكثر لمعانًا بعد التلوين يضمن تغطية فائقة على الشعر وألوان خاصة بالشيب, يوفر درجات متوازنة ببراعة.

طريقة صبغة لاكمي 12/17

صبغة لاكمي ازرق

مين جربت صبغة لاكمي : صبغة لاكمي ازرق، يعتبر اللون الأزرق أحد الألوان الجريئة جداً والذي يتناسب مع العديد من النساء صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والشقراء على حدٍّ سواء، وهو لون مشرق وفخم ومميّز، يُضفي تجدداً على مَظهَر الشخص ويُعطيه شعوراً بالحيوية.

صبغة لاكمي ازرق
صبغة لاكمي ازرق
  • تحتوي هذه الصبغة على أقل نسبة من الأمونيا ولا تسبب أي ضرر للشعر.
  • تمنح الشعر القوة واللمعان والإشراقة.
  • تحافظ على الشعر الصحي والكثيف.
  • تضمن تغطية فائقة للشعر وتوفر لك الدرجة التي تريدينها.
  • تعزز جمال شعرك وتمنحه لمعان وقوة كبيرة.
  • بعد ان تعرفت على ميزات صبغة لاكمي لون أزرق

صبغة لاكمي بدون امونيا

مين جربت صبغة لاكمي : صبغة لاكمي بدون امونيا، هي صبغة الشعر كروما الخالية من الأمونيا , تمنحك لون مميز ذو أداء عالي، يعطي لمعانًا نقيًا ولونًا نابضًا بالحياة. بدون رائحة عطرية.

صبغة لاكمي بدون امونيا
صبغة لاكمي بدون امونيا
  • تغطية أكثر من رائعة تدوم طويلا وتقاوم التلاشي. فوائد المنتج صمم مع VibraRiche ، محسن لون حاصل على براءة الإختراع والذي يقدم نتائج مذهلة.
  • يعطي لون كثيف وشعر لامع. بسبب تقاربها مع ألياف الشعر ، يقوم VibraRiche برعاية الشعر ويضمن الراحة المثلى. خالي من – PPD.

هل صبغة لاكمي تخشن الشعر

مين جربت صبغة لاكمي : هل صبغة لاكمي تخشن الشعر، تساعدكِ صبغة لاكمي للشعر في الحصول على إطلالة جديدة عالية الجودة مع الحفاظ على شعرك من الضرر الذي تلحقه الصبغة به.

هل صبغة لاكمي تخشن الشعر
  • يعد الزيتون من أكثر الزيوت التي تغذي الشعر التالف من الصبغة؛ وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وفيتامين E، فهذه العوامل جميعها لها القدرة على علاج الطبقة التالفة من الشعر، ويتم تطبيق ماسك الزيتون عن طريق وضعه على الشعر التالف قبل نصف ساعة من الاستحمام، ومن الممكن خلطه مع الزيوت الأخرى كزيت جوز الهند ثم استخدامه.
  • وطريقة علاج خشونة الشعر بعد الصبغة بالأفوكادو تعد من الطرق المجدية للشعر؛ وذلك لاحتواء الأفوكادو على فيتامينات وأحماض دهنية وزيوت طبيعية تساعد على تحسين الشعر التالف من الجذور إلى الأطراف، وذلك عن طريق هرس حبة من الأفوكادو مع ملعقتين من زيت الزيتون، وتطبيقها على الشعر التالف قبل الاستحمام بمدة ساعة.

أضرار صبغة لاكمي

مين جربت صبغة لاكمي : أضرار صبغة لاكمي، يمكننا القول بأن صبغات لاكمي من أفضل أنواع صبغات الشعر الموجودة في أسواق العناية بالشعر، وذلك لأنها لا تسبب أي جفاف أو ضرر على الشعر ولا فروة الرأس، كما لا يوجد بها أي مواد ضارة على الشعر في مكوناتها الداخلية، ولكن لابد من اتخاذ مجموعة من الاحتياطات عند استخدام هذه الصبغة ومنها:

أضرار صبغة لاكمي
أضرار صبغة لاكمي
  • لابد أن يتم استخدام هذه الصبغة على شعر غير مصبوغ أو يوجد به حنه من قبل.
  • الحرص على عدم غسل الشعر قبل استخدام الصبغة بمدة لا تقل عن يوم وذلك من أجل الحفاظ على الزيوت الطبيعية الموجودة في البشرة وتساعد في عملية الصبغ.
  • عند استخدام الصبغة لابد من استخدام قفاز للأيدي وأيضا واقي للملابس حتى لا يتضرر أي منهما.
  • الحرص على عدم ملامسة الصبغة للرقبة أو الظهر وذلك حتى لا يحدث أي أضرار أو التهابات ويمكن أن يتم ذلك من خلال وضع الفازلين عليهم.
  • الحرص على اتباع التعليمات الموجودة خلف عبوة الصبغة.

سعر صبغة لاكمي

مين جربت صبغة لاكمي : سعر صبغة لاكمي، صبغة لاكمي تعتبر من الصبغات التي تتميز بان أسعارها متوسطة نسبيا مقارنة بأسعار الصبغات الأخرى، فهناك أنواع أخري ذات أسعار مرتفعة ولكنها لا تحدث نفس النتائج التي تحدثها صبغة لاكمي:

سعر صبغة لاكمي
سعر صبغة لاكمي
  • فمتوسط سعر أنبوبة الصبغة في مصر يتراوح من 150 إلى 200 جنيه مصري
  • فمتوسط سعر أنبوبة الصبغة في مصر يتراوح من 100 إلى 150 ريال سعودي
  • فمتوسط سعر أنبوبة الصبغة في الإمارات يتراوح من 120 إلى 150 درهم.