يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت صبغة فايتو ، و مين جربت صبغة الارجان ، و مين جربت صبغة لوريال بدون امونيا ، و صبغة بيو ماجيك مين جربها ، و صبغة سوفت كولور، و صبغه بروسيل ، من غير الشائع بين النساء صبغ الشعر في المنزل إلا في حالات قليلة، فجرت العادة على الذهاب إلى صالونات التجميل عندما نرغب في عمل لون جديد للشعر أو حتى قصة شعر مختلفة، ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء ممن لا يفضلن الذهاب إلى تلك الصالونات، كما أنهم يرون أن صبغ الشعر في المنزل يضمن الحصول على درجة اللون التي تحتاجها بدقة ودون تدخل من أي شخص ، لذلك اذا كنتم في حاجة الى التعرف على معلومات عن صبغة فايتو الرائعة تابعوا معنا المقال تحت عنوان مين جربت صبغة فايتو .

مين جربت صبغة فايتو

صبغة فايتو هي مزيج من أحدث التقنيات والأبحاث النباتية الفرنسية للحصول على لون متألق ولامع للغاية ، هذه الصبغة على شكل الكريم الناعم وسهل الاستخدام تسمح بالتوزيع الدقيق والمتساوي من جذور الشعر حتى الأطراف ، فيما يلي مجموعة تجارب اشخاص مع صبغة فايتو تابعوها معنا.

مين جربت صبغة فايتو
مين جربت صبغة فايتو
  • لقد ترددت للحظة في استعمال بخاخ فيتو لأنه يفتقر إلى المراجعات التي أعتمد عليها كثيرًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنني كنت أعاني من الشيب منذ أن كان عمري 18 عامًا ، فإن احتمالية فعالية هذا البخاخ كانت تستحق المخاطرة. هل هو فعال ؟! نعم هو كذلك ، لقد تطلب الأمر حوالي 60 يومًا قبل أن أبدأ في رؤية النتيجة. بحلول اليوم 90 كان لدي شعر ابيض أقل بشكل ملحوظ. لقد نجح هذا البخاخ من فيتو بالنسبة لي في تقليل الشعر الابيض و الشيب وزيادة قوة شعري.
  • صبغة نباتية دائمة تغطي الشعر الابيض 100% من اول استخدام ومناسبة للفروة الحساسة ينصح باستخدام بلسم فيتو للشعر المصبوغ PHYTOBAUME COLOR CONDITIONER بعد الصبغ للمحافظة على لون وتألق الشعر الأستخدام : تم افراغ محتويات الانبوب A في العلبة B وخلط المكونات حتى يتم التجانس ، ثم يتم التطبيق على كامل الشعر بدا من الفروة الى الاطراف ويترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء وبعدها يتم استخدام البلسم المرفق ووضعه على كامل الشعر ثم يغسل الشعر بالماء جيدا.
  • اسم الشركة PHYTO و دي شركة فرنسية مشهورة بمنتجاتها الرائعة اللي بتحترم تركيبة الشعر و مش بتأذيه و فعلا الجوجوبا مكون رئيسي للشامبو دة بالاضافة لزيت جوز الهند رائحتة زبدة الشيا فى زجاجة ا لومنيوم رائعة وكل مدة بيغيرو الديزاين الخاص بالعبوة الكيرياتين ده من مكونات الشعر لكن لما بيقل الشعر بيبقى ضعيف فى المنتجات دى بتشتغل على الشعراية نفسها فبتخليه صحى يعطي نعومة وتألق للشعري.

قد يهمك :

مين جربت صبغة الارجان

صبغة للشيب هي أحد المستحضرات التي يلجأ لاقتناء افضلها الكثيرين من الرجال والنساء لاخفاء الشعر الابيض والشيب، ومشكلة الشيب والشعر الأبيض منتشرة بين الكثيرين تعرفوا على تجارب مع صبغة الارجان.

مين جربت صبغة الارجان
مين جربت صبغة الارجان
  • مجموعة أرجان صبغة وملون للشعر بزيت الأرجان بنى غامق 3.0، يمكنك الآن الحصول على لون شعر بمظهر احترافي وأنت تنعمين بالراحة في منزلك، دون القلق بشأن تلف شعرك وتكسره واستمرارية لون الصبغة التي تصبغين بها شعرك حيث تتيح لك التركيبة المحسّنة لمجموعة زيت صبغة الشعر بزيت الأرجان الحصول على لون يدوم طويلاً ويبقى أنيقًا ومكثفًا على شعرك. تضمن التأثيرات المغذية لزيت الأرجان حماية شعرك من الأضرار المصاحبة للون، كما يحميه كريم منشط أرجان.
  • تجربة تقول “شفتها في سوق دوت كوم و عجبني سعرها و شريتها. مرة حبيتها، ما خربت شعري مثل صبغات الشعر الثانية. بستخدمها دايما” “الوانها روعة و ثابتة و منورة كده.. انا قديمة في حكاية صبغ الشعر و انبهرت بالنتيجة لان انا متعودة انه اللون يكون حلو بس شعري يبوظ، يا اللون يكون وحش و دبلان بس شعري ميبوظش اوي، فأول مرة اشوف صبغة تلون كويس و متبوظش شعرك” “حلوة جدا و سعرها معقول احسن من صبغات شعر كتير و بتقعد كتير زيهم”
  • و تجربة اخرى تقول كان شعري خفيف وباهت، فلما سمعت عن فوائد زيت الأركان العديدة قمت بتجربته، وذلك من خلال تسخين الزيت على حمام ماء ساخن، ثم إضافته للشعر وتدليك فروة الرأس جيدا، وبعدها أضع منشفة دافئة على شعري لمدة ساعة ثم اغسله بالماء والشامبو بمعدل مرتين في الأسبوع، الآن شعري أصبح لامعا وجميلا جدا “.

مين جربت صبغة لوريال بدون امونيا

كل فتاة أو سيدة تسعى لتغيير لون شعرها حتى تشعر بالتجديد، وإليكم تجارب مع صبغة لوريال بدون امونيا بكل مميزاتها وعيوبها، فإن الشعر زينة المرأة وهو التاج الذي يزيد من جمال مظهرها.

مين جربت صبغة لوريال بدون امونيا
مين جربت صبغة لوريال بدون امونيا
  • التجربة الاولى : كنت معتادة على شراء صبغة ما وذلك للحصول على اللون الكستنائي الاحمر ولكني لم استطيع الوصول لهدفي ولكنني مع استخدام لوريال من برودجي وفي البداية حصلت على اللون الاحمر الداكن والممتاز ولكنه مع الغسيل لعدة مرات ابتدا بتدريج اللون واصبخ اخف ومن ثم تحول الى اللون النحاسي تلمميز وهو المطلوب وقد استمر على شعري فترة طويلة وبعد ذلك حصلت على الصبغة من امازون، حيث قليل ما اذهب الى الصالونات التجميلية وذلك لاصبغ شعريولكنني قمت بصبغ شعري في البيت العديد من المرات وكانت تجربتي مع صبغة لوريال برودي من افضل التجارب التي حصلت عليها وذلك ايضا باللون الاشقر المميز مع لمعة وقمت بإعادة اللون بكل حب من نفس الصبغة.
  • التجربة الاولى : صبغات لوريال بريفيرنس يعتبر ذلك النوع من صبغات لوريال من الصبغات المميزة والمناسبة لجميع النساء، حيث تمكن الفتاة من الحصول على شعر شديد الحيوية وايضا ذات تألق ونتيجة ومجموعة من الالوان الحيوية المميزة، حيث ان الصبغة تحتوي على مجموعة من الالوان الغنية والتي تعمل على صبغ الشعر باللون المميز واعطاء الجذور الحيوية واللمعان ايضا، حيث تميزت تلك الشركة بالعديد من الالوان والصبغات النارية المميزة.
  • التجربة الاولى : انا احب غارنيه لأنه بزيت الزيتون يسوي شعري حلو ويلمع والان شعري لونو اشقر رمادي متوسط واريد ان اصبغه اشقر رمادي غامق وان اخصلو بلاتين اي هاي لايت وحايره بنوع الصبغه الي ما تتعب الشعر لاني جربت كتير وصايرين اهل الصالونات كتير افضل الغارنيير ولو علبتوا صغيره ماتكفي شعري لازم 3 عصارات لان شعري طويل لنص ظهري ومدرج عطولو.

صبغة بيو ماجيك مين جربها

صبغة بيو ماجيك خالية الأمونيا تتكون من مواد عضوية طبيعية لذلك تركيبته مناسبة جدا للفروة الرأس الحساسة لا يسبب اي تحسس او جفاف للشعر بالعكس سوف يعطي تغذية عميقة ونعومة وترطيب للشعر وذلك لاحتوائه على زيت الأرغان الطبيعي والكيراتين.

صبغة بيو ماجيك مين جربها
صبغة بيو ماجيك مين جربها
  • تحتوي صبغة الشعر من بايوماجيك على مكونات عضوية وطبيعية مثل الكرياتين وزيت الأرجان لتوفير الرطوبة واللمعان اللذان يحتاجهما شعرك بعد صبغه.
  • كما أنها تحتوي على خصائص مكافحة للشيخوخة بما أن شعرك يشيخ تمامًا مثل بشرتك بفعل التوتر، والنضج، والتعرض للشمس.
  • تعمل magic mix لعلاج الشيب على تلوين الشعر الأبيض تدريجيًا. فتبدأ بتحويل الشعر الأبيض إلى لون بني فاتح ثم يومًا تلو الأخر يتحول إلى اللون البني ثم البني الغامق ثم الأسود بحسب الرغبة. لا يتم التغير بشكل فجائي فكل ما سيلاحظه أصدقائك هو أنك تبدو أكثر شبابًا.
  • كريم magic mix لعلاج الشيب هو صبغة دائمة سريعة المفعول, مع الاستعمال الدوري للكريم فإنك تعمل على صباغة أجزاء الشعر النامي بمجرد ظهورها.

صبغة سوفت كولور

يمكنكِ بسهولة الحصول على شعر مصبوغ بلونك المفضل مع الحفاظ على مظهره الصحي والحيوي بعيداً عن التلف والهيشان. لكن يعتمد ذلك على اختيارك للصبغات الصحية الخالية من الأمونيا مع صوفت كلر احصلي على اجمل الوان صبغات الشعر وشعر صحي وجذاب.

صبغة سوفت كولور
صبغة سوفت كولور
  • ستحبين شعرك بلونه الصحي مع تقليل التقصف بنسبة 90٪ وتألقه لأسابيع! بفضل صبغة الشعر كولور سوفت من ويلا ، سيكون لون الشعر طبيعي يحافظ على شعرك. تركيبة خالية من الأمونيا ومملوءة بزيت جوز الهند وزبدة الشيا والصبار للحصول على درجات ألوان مشعة متعددة الأبعاد ومزج رمادي متناغم حتى 28 غسلة.
  • Soft Color هي صبغة خالية من الأمونيا من Wella ، وهي مثالية لك لمن يرغبون في الحصول على لون يصل إلى 2x أكثر إشراقًا وحريريًا. يتكون نظامn المعالجة المتعددة من مكونات طبيعية ناعمة للشعر المعالج كيميائياً. هذا هوn السبب في أن Soft Color هي الطريقة الأكثر صحة لـ Wella لصبغ شعرك.

صبغه بروسيل

صبغة بروسيل الايطاليه صبغة كريميه قليلة الامونيا تعطي الشعر بريق ولمعان وذالك بفضل تركيبتها من مستخلص فيتامين سي وشهد العسل.

صبغه بروسيل
صبغه بروسيل
  • صبغات الشعر بروسيل مجموعة من الصبغات الشعر الكريمية مثالية لأنها تلبي كل متطلبات التلوين الدائم وإعطاء اللون الفاتح والمشرق كذلك فهي تلون 100% من الشعر الشيب والدرجات المتوفرة منها 91.
  • لون تقدم مجموعة Prosil مجموعة متنوعة من الخيارات التي لا مثيل لها. تركيبة غنية بالعناصر الطبيعية مثل شهد العسل وفيتامين C الذي يسمح بتلوين ممتاز مع لون رائع. خاصة A2 سيراميد بسبب خصائصه. ينشط الشعر أثناء التلوين مما يجعله أكثر ليونة ولمعان.
  • بروتين جل شفاف من بروسيل 250 مل سهل التطبيق على الشعر غني بالكولاجين والكرياتين وزيت الارغان لا يفك الياف الشعر لاحتوائه على حمض الجيليسيليك والبروتينات الحراريه النشطه التي تعمل على ارتخاء الشعره ثم تعمل على اعاده تنظيم مقاساتها يحافظ على طبيعة الشعر صحي وحيوي بدون دسومه.