يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت صبغة باليت ، و درجات صبغة باليت ، و عيوب صبغة باليت ، و صبغة باليت أشقر فاتح فائق ، و صبغة باليت بدون امونيا ، و دمج ألوان صبغة باليت ، صبغة الشعر باليت من شوارزكوف الشركة الألمانية المعروفة بجودة منتجاتها الخاصة بمستحضرات العناية والتجميل الخاصة بالشعر ومنها صبغة باليت للشعر، ويمتد تاريخ شركة شوارزكوف لأكثر من 120 عام منذ انطلاق أو خطوط إنتاجها في مستحضرات العناية بالشعر ومع امتداد الوقت طورت الشركة من منتجاتها ومستحضراتها المنتشرة في أكثر من 45 بلد مختلفة بالعام، ومن اهم تلك المنتجات والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدميها هي صبغة باليت ، اليكم اجوبة عن تساؤلات مين جربت صبغة باليت لا تفوتوها.

مين جربت صبغة باليت

تعد صبغه باليت الدائمة أحد أنواع صبغات الشعر المتميزة والتي تقدمها باليت لعملائها وتساهم في منح الشعر النعومة واللمعان التي تدوم لفترات طويلة دون أي تغيير ويطلق عليها صبغة ديلوكس الدائمة و من خلال تجارب سيدات مع هذه الصبغة جمعنا لكم اهم مميزاتها تابعوها معنا.

مين جربت صبغة باليت
مين جربت صبغة باليت
  • صبغة باليت تتميز بألوان ثابته علي شعركي و لا يبهت لونها بسرعه كما أنها أيضاً أمنه جداً علي فروة الرأس.
  • تساعدكي صبغة باليت في الحصول علي شعر قوي و أكثر نعومه و لمعاناً.
  • تمكنكي صبغة باليت من الإستمتاع بلونكي المفضل لمدة قد تصل إلي عدة أسابيع عن طريق تطبيقها بشكل صحيح حتي تصل من جذور الشعر و حتي الأطراف لتعطيكي لوناً أكثر كثافة.
  • تقدم الصبغة ألوان مختلفة التي تتنوع ما بين الألوان الهادئة والقوية، لتلبية جميع الرغبات والأذواق.
  • تمتلك الصبغة ثبات دائم، وتغطي الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف.
  • هناك بعض الأنواع من صبغة باليت و التي تتوافر بألوان متعددة لصبغ الشعر الأبيض بكل سهولة.
  • يوجد منها جميع الألوان التي تناسبكي سواء كانت ألوان هادئة أو داكنة و غيرهم من الألوان التي تتماشي مع جميع أنواع البشرة.
  • تتميز صبغة باليت بكونها خالية تماماً من الأمونيا الضارة للشعر.
  • من أكثر الصبغات الأمنه علي الشعر و لا تؤثر علي الشعر فهي لاتحتوي علي أي مواد كيميائية ضارة كما أنها تعطيكي المظهر المطلوب.
  • تمنح الشعر لون رائع ولمعان يدوم لوقت طويل، ولا يتغير أو يتأثر بمرور الوقت.

قد يهمك :

درجات صبغة باليت

تعتبر صبغة باليت واحدة من أشهر الصبغات العالمية التى تُنتجها شركة شوارزكوف الألمانية، وتمتلك الكثير من الألوان لمنح الشعر إطلالة مميزة وجذابة تدوم معك لفترة أطول، وفي الفقرة التالية سنتعرف معاً على أبرز أنواعها ودرجاتها بالتفصيل.

درجات صبغة باليت 1
درجات صبغة باليت 1

اللون الأسود درجة رقم 1-0

درجات صبغة باليت 2
درجات صبغة باليت 2

اللون الأسود المزرق

درجات صبغة باليت 3
درجات صبغة باليت 3

اللون البني الداكن

درجات صبغة باليت 4
درجات صبغة باليت 4

اللون البني الشوكولاتة

درجات صبغة باليت 5
درجات صبغة باليت 5

اللون الأشقر المتوسط

درجات صبغة باليت 6
درجات صبغة باليت 6

صبغة لون البروج الناعم

عيوب صبغة باليت

عيوب صبغة باليت
عيوب صبغة باليت
  • لا يوجد لصبغة باليت أي عيوب إلي الأن ، فهي من الصبغات المتميزة و الرائعة و الخالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤثر علي فروة الرأس و طبيعة الشعر بشكل عام ، حيث أن هذه الصبغه تدوم لعدة أسابيع و قد تمتد لأشهر لذا فهي أمنه جداً علي الشعر و علي الجسم أيضاً.
  • و يوجد منها درجات ثابته و مع ثباتها هذا لا تؤثر علي صحة الشعر ، بل بالعكس تعطيه الكثير من الحيوية و المرونة و لمعاناً غير مسبوق و خاصة في الدرجات الفاتحه التي تعطي بريق تحت أشعة الشمس ، و بعد إجراء الابحاث أثبتت أمانها علي الصحة ، و يمكنكي إستخدامها دون قلق.

صبغة باليت أشقر فاتح فائق

صبغه اشقر فاتح من باليت من افضل واشهر صبغات الشعر الحديثة وتحديدا اللون الاشقر الفاتح وهذة الدرجة مناسبة جدا لأصحاب البشرة البيضاء مع العيون الزرقاء سواء كانت طبيية او عدسات لاصقة.

صبغة باليت أشقر فاتح فائق
صبغة باليت أشقر فاتح فائق
  • تعمل صبغة باليت على عمل تغطية متكاملة للشعر الرمادي ومنح الشعر لون جديد كليا دون إظهار الشيب بأي شكل. تعمل الصبغة على منح الشعر لون رائع وكثافة مميزة بالإضافة للمعان لا مثيل له يدوم على الشعر لأسابيع طويلة دون أن يتغير. الألوان التي تقدمها صبغة باليت ألوان دقيقة ومميزة وتبقى على الشعر بثبات فعال جدا.
  • الملايين من النساء في أكثر من 45 دولة حول العالم قمن بتجربة صبغة باليت والصبغة لاقت رواج وانتشار كبير في عالمنا العربي وقد أثنى العديدين ممن قمن باستخدام صبغة باليت على النتائج التي حصلن عليها في تلوين شعرهم بألوان ثابتة لها بريق وجاذبية تدوم لفترات طويلة

صبغة باليت بدون امونيا

صبغه باليت أحد الصبغات العالمية الشهيرة والتي تتواجد في أكثر من 5 دولة على مستوى العالم أجمع حيث تمتلك باليت مجموعة كبيرة من أبرز الألوان في عالم الموضة والجمال والتي تعمل على منح الشعر إطلالة جذابة ومميزة عن أي نوع صبغة أخرى.

صبغة باليت بدون امونيا
صبغة باليت بدون امونيا
  • الامونيا هي مادة تعمل على تكثيف لون الشعر ولكن في الوقت ذاته تتسبب بتضرر الطبقة الخارجية للشعر إذ تعمل على إتلاف البروتين الطبيعي الموجود بطبقة الشعر الخارجية.
  • صبغة باليت خالية من الامونيا وهو ما أكدته شركتها المنتجة والأبحاث التي قد أجريت عليها بهذا الشأن.
  • صبغة باليت خالية من الامونيا ولا تتسبب في إلحاق الضرر بالشعر وتحافظ على نعومته وتمنحه مظهر حيوي سلس.
  • تتميز هذه الصبغة بدرجات الاحمر التي تمتع باللون الثابت الذي يدوم لمعانه لأطول فترة قد تمتد لعدة أسابيع مع احتفاظ الشعر بحيويته، صاحبات البشرة السمراء سيتألقن بدرجات الاحمر من صبغة باليت.

دمج ألوان صبغة باليت

يمكن الحصول على لون الشعر الأشقر أو الأحمر في المنزل من خلال صبغة باليت، حتى لو كان لون شعرك أسود. لكن، يجب استخدام المواد والطّرق الصحيحة وكيفية مزج الألوان والتي تمتاز بنتائجها المضمونة.

دمج ألوان صبغة باليت
دمج ألوان صبغة باليت
  • صبغات شعر اشقر للحصول على صبغة شعر اشقر رمادي: قومي بدمج عبوتين من صبغة شعر اشقر طبيعي وعبوة من صبغة شعر اشقر رمادي، وأضيفي الأوكسجين بمعدل 20%. للحصول على صبغات شعر اشقر لامع: اخلطي 30% من الأوكسجين مع صبغة بدرجة الأشقر اللامع، وأخرى بدرجة الأشقر الفاتح. للحصول على صبغة شعر أشقر فاتح: ادمجي الأشقر الفاتح مع الأشقر الفاتح جداً، مع أوكسجين بنسبة 30% .
  • صبغات لون شعر عسلي للحصول على صبغة اللون العسلي الفاتح: اخلطي علبة من الأوكسجين بمقدار 40% مع صبغة بدرجة الأشقر البندقي، وأخرى بدرجة الأشقر الثلجي. للحصول على صبغة شعر زيتي: قومي بخلط ملعقتين من مزيل اللون، أو بودرة سحب اللون مع عبوة كاملة من اللون الأشقر الرمادي الفاتح جداً، والأشقر الطبيعي، وربع عبوة من الصبغة باللون الأخضر، مع ملعقتين أوكسجين عيار 40%.
  • دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي للحصول على أعلى درجة من اللون الأشقر، ستحتاج إلى دمج اللون الأشقر الخافت مع الأشقر الثلجي، مضاف إليه ماء أكسجين بتركيز 30 بالمئة. عند مزج اللون الأشقر الثلجي مع اللون البني البندقي، ستكون النتيجة الحصول على اللون البني الفاتح الذي يطلق عليه “العسلي”. اخلطي اللون الرمادي الفاتح مع تركيز 30 بالمئة من ماء الأكسجين، من أجل الحصول على اللون النحاسي. ومن أجل الحصول على اللون الكستنائي، اخلطي اللون الرمادي الفاتح مع الكستنائي الفاتح. امزجي اشقر رمادي متوسط اللون مع أشقر ضعيف، من أجل الحصول على درجة لون البني الغزالي.