يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة ، و تجربتي مع الفيزر في جدة ، و أسعار جلسات تجميد الدهون في جدة ، و اسعار شفط الدهون في عيد كلينك ، و مين جربت شفط الدهون بالفيزر، و مراكز شفط الدهون ، عملية شفط الدهون بجدة هي عملية إزالة الدهون الزائدة من الجسم لتحقيق شكلًا أفضل وأكثر تنساقًا، ويعتقد البعض أنها تساعد على خسارة الوزن ولكنه اعتقاد خاطئ، فالهدف الرئيسي من شفط الدهون هو تحسين القوام وتحديده أو علاج السمنة الموضعية التي تنتج عن تراكم الدهون في أماكن محددة بشكل لا يتناسب مع باقي الجسم، فيما يلي سوف نتعرف على مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة لا تفوتوها.

مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة

من أكثر ما يميز جلسات شفط الدهون بالليزر أنها لا تعتمد على الجراحة مثل عمليات شفط الدهون العادية أو الجراحية، فشفط الدهون بالليزر يكون عن طريق اذابة الدهون الموجودة تحت الجلد واخراجها عن طريق أنبوب دقيق ، اليكم تفاصيل شفط الدهون بالليزر في جدة عن تجربة تابعونا.

مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة
مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة
  • تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من تراكم الدهون بشكل كبير في منطقة الفخذين مقارنة بباقي أجزاء الجسم، بالرغم من انها قامت بعمل التمارين الرياضية، وقامت بعمل حمية غذائية إلا أنا لم تغير شكل سمها، لذا قررت الخضوع إلى عملية شفط الدهون من الفخدين والارداف. استغرقت العملية حوالي ثلاث ساعات حتى حصلت على حلمي في التخلص من الدهون الزائدة، لم تحتاج شفط الدهون الى اي تدخلات جراحية، الامر السلبي هنا هو الالم الذي شعرت به بعد العملية، ولكن مع اتباع تعليمات الطبيب وتناول المسكنات، لم يستمر ذلك الالم لاكثر من عشر ايام، وقمت بعدها بارتداء المشد الذي اشعرني في البداية بضيق شديد، وذلك لأنه كان يضغط على أنابيب صرف السوائل، كما إخراجها ايضا كان مؤلم للغاية.
  • من مميزات عملية شفط الدهون بالليزر في جدة انها تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر في جدة عملية غير جراحية لا تحتاج إلى تخدير كلي، ويتم بها استخدام جهاز أشعة الليزر فتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.
  • من خطوات شفط الذهون في جدة انه يتم إعداد المريض بداية من التعقيم، ثم يقوم الطبيب بحقن المخدر الموضعي للمنطقة التي سوف يتم شفط الدهون منها يبدأ الطبيب بعمل فتحة صغيرة في الجلد لا يتعدى قطرها عدة مليمترات، ثم يبدأ عمل جهاز شفط الدهون بالليزر. يقوم الطبيب بإطلاق أشعة الليزر في الجزء المراد شفط الدهون منه، فيقوم شعاع الليزر بكسر الخلايا الدهنية وإذابتها، فتتحول الدهون الى مادة سائلة يمكن شفطها بسهولة بإستخدام أنبوب مخصص لذلك. يتم بعدها غلق الجرح البسيط في الجلد عن طريق الكي بالليزر. تستغرق العملية من بين ساعة الى ساعتين على حسب المساحة المراد شفط الدهون منها وكمية الدهون، ولا يحتاج المريض إلى البقاء بعدها بالمستشفى. يتم تحديد موعد مع الطبيب للاستشارة ومتابعة الحالة.

قد يهمك :

تجربتي مع الفيزر في جدة

يعد جهاز الفيزر في شفط الدهون من أحدث التقنيات المستخدمة في التخلص من السمنة الموضعية في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي وأفضل طريقة لمعرفة مدى أهمية وفاعلية عملية شفط الدهون بالفيزر هي التجارب الحقيقية من أشخاص قاموا بتلك العملية.

تجربتي مع الفيزر في جدة
تجربتي مع الفيزر في جدة
  • تقول صاحبة التجربة كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه . حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .
  • تحكي احدى السيدات تجربتها مع أداء عملية الفيزر لشفط الدهون في جدة حيث تقول: لقد كنت اعاني من تراكم بعض الدهون الموضعية في مناطق البطن والفخذين، ولقد حاولت كثيرًا أن أمارس الرياضة أو الانظمة الغذائية ولكنها لم تنجح في التخلص من تلك الدهون العنيدة وبعدها نصحني أحد الأصدقاء بإجراء تلك العملية عند أحد الأطباء المشهورين في جدة فذهبت الى الطبيب وتحدثت معه ثم وجدت أن العملية سوف تكون مناسبة كثيرًا فلم أنتظر كثيرًا وقمت بإجراء العملية ولقد مر الآن ستة أشهر على إجراء العملية وهي الآن تستمتع بجسد مثالي كالذي كانت تحلم به وتنصح كل شخص بأن يقوم بهذه العملية من أجل تغيير حياته.
  • وبالنظر إلى التجارب السابقة في إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر تبين أن المريض سيتمتع بعدد من المميزات المثالية التي يمكن حصرها كالتالي: الفيزر يمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية في جسم المريض، مما يمكنه في النهاية من الحصول على النتائج المثالية في نحت العضلات. الفيزر يمكن الطبيب من السيطرة والسلاسة في إجراء شفط الدهون مقارنة بوسائل شفط الدهون الأخرى. الفيزر يمكن الطبيب من شفط الدهون مع الحفاظ على الأنسجة الاخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول ملحي. الفيزر يمكن الطبيب من إنهاء العملية بنزيف أقل وكدمات أقل بكثير مقارنة بوسائل الشفط الاخرى. الفيزر في شفط الدهون يحتاج إلى تخدير موضعي فقط، ويستغرق مدة زمنية أقل .

أسعار جلسات تجميد الدهون في جدة

أسعار جلسات تجميد الدهون في جدة
أسعار جلسات تجميد الدهون في جدة
  • تبدأ أسعار شفط الدهون بجدة من 10 الاف ريال سعودي، ولكن لإجابة سؤال بكم شفط الدهون بجدة فهناك عدد من العوامل التي يجب وضعها في الحسبان، فسعر عملية شفط الدهون قد يقل أو يزيد بناء على وضع الحالة والإجراءات التي تحتاجها.
  • و يمكن القول ان تبدأ أسعار عمليات شفط الدهون في جدة من 8000 الاف ريال سعودي وتصل إلى أكثر من ذلك حسب عدة عوامل نذكرها لكم كالتالي. كمية الدهون التي سيتم شفطها. التقنية المستخدمة في العملية. عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها. هل سيتم حقن الدهون في مناطق أخرى أم لا؟ كفائة الطبيب حيث يختلف السعر من طبيب لآخر. مستوى المستشفى وجودة الإقامة وغرفة العمليات.

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

عيادات عيد كلينك بجده الفيصلية هي مجموعة عيادات يعمل بها عدد من الاستشاريين بعدد من التخصصات الجلدية والطبية المختلفة بجانب ذلك يتواجد بعيد كلينك فريق طبي وفريق تمريض وعدد من الفنيين والإداريين يكون الهدف من طاقم العمل المتخصص ذاك يكون الهدف منه مشاركة المريض والعمل على تلبية احتياجاته الخاصة.

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك
اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

تبدأ أسعار شفط الدهون جدة عيد كلينك من 3000 دولار أمريكي، ويزيد السعر من حالة لأخرى وفقًا لعدة عوامل، وفيما يلي قائمة بعوامل اختلاف اسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة: نوع التخدير. اختلاف منطقة شفط الدهون. شفط الدهون من عدة أماكن. إجراء عمليات مصاحبة مثل شد الجلد. عدد المناطق التي يتم شفط الدهون منها.

مين جربت شفط الدهون بالفيزر

جهاز الفيزر كان في بداية الأمر يتم استخدامه لشفط دهون الرقبة والوجه ولكن تطور الأمر إلى استخدامه على دهون البطن وجميع مناطق الجسم؛ وتكمن فكرة استعمال جهاز VASER فى شفط الدهون ليس على التخسيس وانزال وزن الجسم فهو يعمل على نحت قوام الجسم؛ بصورة جذابة وجميلة ، اليكم تجارب الشفط بالفيزر.

مين جربت شفط الدهون بالفيزر
مين جربت شفط الدهون بالفيزر
  • في هذا الصدد يروي أحد الرجال تجربته في إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر من مكان بالجسم حيث يقول انه كان بحاجه إلى شفط الدهون من منطقه البطن والارداف والفخذين وقد كان يشعر بالقلق حيال عدم إمكانية شفط الدهون من جميع المناطق معًا ومن نتائج العملية ايضًا ولكن بعد أن رأى الكثير من الاعلانات والحالات قبل وبعد عملية شفط الدهون والتي شجعته كثيرًا للقيام بتلك الخطوة. فذهب إلى الطبيب وشرع في إجراء العملية ويقدم هذا الرجل نصيحته لكل شخص يعاني من تراكم الدهون الموضعية في الجسم ولا يستطيع انقاصها بألا يستمر في معاناته ويتوجه لإجراء عملية شفط الدهون.
  • كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه . حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .
  • لطالما حلمت بالحصول على خصر نحيف وضيق وقوام بشكل الساعة الرملية، جربت كل شيء مارست التمرينات الرياضية، واتبعت أنظمة غذائية للتنحيف، ولكن بلا جدوى، أمر مؤسف ان يكون الوزن مثالي ولكن ليس لديك القوام الذي تتمناه. أبلغ من العمر 25 سنة ولدي بعض الامتلاء في الخصر والأرداف، لذلك رغبت في الخضوع لتجربة شفط الدهون، وأيضًا لتقليل الالتصاق بين الفخذين فلطالما حلمت بأن تكون هناك مساحة فارغة بين الفخذين.

مراكز شفط الدهون

في ظل تزايد نسبة الإقبال على إجراء عملية شفط الدهون وفي ظل استمرار بعض التخوفات من نتائج العملية أو أعراضها الجانبية، ظهرت تقنية شفط الدهون بالليزر لتحقق المعادلة الصعبة من الوصول لحلم الرشاقة والقوام الممشوق الذي يتمناه كل رجل وامرأة ، اليكم اهم مراكز شفط الدهون.

مراكز شفط الدهون
مراكز شفط الدهون
  • عيد كلينك جدة عيادات عيد كلينك بها قسم مخصص لجراحات التجميل المختلفة بجانب الأقسام الأخرى مثل الباطنة والأطفال، كما أنها لا تقتصر على جدة فقط بل يوجد لها أكثر من فرع على مستوى المملكة أما عن أسعار شفط الدهون في عيد كلينك فهي متوسطة السعر ولكنها ترتفع في بعض الحالات ولديهم خبرة لأكثر من 25 عام في مجال التجميل.
  • عيادة كوزموديرم بجدة عيادات كوزموديرم هي عيادات تجميلية بالكامل حيث أنها تحتوي على فريق طبي متكامل لعمل كافة العمليات التجميلية فلا تقتصر على عمليات الشفط والشد فقط بل تهتم بكل ما هو تجميلي.
  • عيادات سابا شفط دهون تتميز تلك العيادات بكونها تضم نخبة من الأطباء السعوديين والمصريين كما أنها متخصصة في شفط الدهون وتنسيق قوام الجسم، توجد أربعة فروع لعيادات سابا تنتشر في أنحاء جدة، ولمن يهتمون بكم تكلف عملية شفط الدهون فعليهم أن يتابعوا عروض عيادات سابا المختلفة حيث تقدم خصومات خاصة بين الحين والآخر
  • شفط الدهون في مستشفى الحرس هناك طلب كبير على عمليات شفط الدهون في مستشفى الحرس الوطني وهي مشفى وطني تم افتتاحها في مدينة الملك عبد العزيز الطبية وتقدم العديد من الخدمات الطبية ومن أشهر عيادات نحت الجسم في جدة.