يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت سوبر اناناس ونحفت ، و تجربتي مع عصير الاناناس للتنحيف ، و بيرفكت اناناس ، و الأناناس للتنحيف تجارب ، و سوبر اناناس المراعي ، الكثير من الاشخاص الذين يريدون إنقاص وزنهم يبحثون عن الطرق والأشياء التي تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وسوبر أناناس هو من أهم الأشياء التي تساعد في إذابة الدهون بشكل سريع، وهو أيضاً من التركيبات المميزة التي تساعد في انخفاض السعرات الحرارية ، اليكم المزيد عن سوبر اناناس تجدونه في مين جربت سوبر اناناس ونحفت .

مين جربت سوبر اناناس ونحفت

سوبـر أنانـاس تركيبـة مـنخفضــة السعرات يعتبر أسـاسيا فـي التخسيس وتحديد شكل الجسم، نظراً للتركيز العالي من البرومولـين حـيث الــكفاءة البيولوجيـة والحيويــة مـما يساعدعلى إعادة تعريف شكل جسمك ومع روعة الطعم لا يحتوي علـى الـجـلوتين أو سـكريات مضافـة ، في المقال التالي سوف نتعرف على تجارب مع سوبراناناس تابعونا.

مين جربت سوبر اناناس ونحفت
مين جربت سوبر اناناس ونحفت
  • التجربة الاولى : تصدقييين ياحبيبتهم أنا من كثر ماسمعت عنه بديت في شربه هاليومين بس..أخواتي وزميلاتي كثيييرين الي جربووه..لاتسأليني نحفوا منه ؟لاني ماادري بالضبط بس أكثرهم يشربونه مع الرجيم فايبين أنهم نحفانين.. وسمعت يقولون ينحف أكثر شي للي فصيلة دمهم o+.
  • التجربة الثانية : سوبر اناناس هو ذو تركيبة منخفضة وهي الخاصة بـ النشويات والسعرات وهو من أهم منتجات التخسيس حيث أنه يستطيع في تحديد شكل الجسم وهو سوف يجعل حياتك أسهل وله دور كبير في الغذاء الوظيفي، وهذا حيث أنه يتم استعماله في نهاية كل وجبة وذلك ما يتوافق مع الغذاء اليومي نظراً إلى التركيز العالي مع البروميلين وهو الذي يضمن الكفاءة البيولوجية والحيوية ويكون هذا بالتزامن مع الروعة الشديدة الخاصة بالطعم وسهولة استعماله، وهو من أفضل وأهم الأدوية التي تساعد تخليص الجسم بشكل كامل من جميع الدهون التي تتراكم في جميع الأجزاء المتواجدة في الجسم بشكل كبير ومفيد.
  • التجربة الثالثة : اعرف وحده استخدمته نصحتها دكتورة تغذية تشربه بعد الوجبات طبعا مع حمية غذائية ورياضه والظرف الواحد عبارة عن خلاصة تقريبا 50 حبة اناناس او اكثر وماشاء الله استفادت منه ونزل وزنها بس زي ما كتبت لك مشيت علي حمية ورياضه انا دورت عليه وما حصلته بالنهدي ويقول لي انهم ماعاد صار يبعونوه ما اعرف ليه وفي واحد قال ادبره لك بس ماعاد دورت عليه.

قد يهمك :

تجربتي مع عصير الاناناس للتنحيف

رجيم عصير الأناناس هو نظام غذائي يتبعه الكثيرون لفقدان الوزن السريع والفعال، رجيم عصير الأناناس يقوم على شرب العصير قبل كل وجبة ، فالأناناس يحتوي تقريبا على كل فيتامينات الجسم البشري اليكم بعض التجارب مع هذا العصير.

تجربتي مع عصير الاناناس للتنحيف
تجربتي مع عصير الاناناس للتنحيف
  • تقول إحدى الفتيات أنها استخدمت عصير مكون من الاناناس والكيوي معا وكانت تتناوله قبل كل وجبة بحوالي 15 دقيقة. وأعطى لها هذا النظام الغذائي نتائج مذهلة حيث قام بإنقاص الوزن بحوالي 5 كيلو في أول أسبوع بشكل طبيعي وآمن تماما ، يعطي الاناناس حوالي 16 نوع من الفيتامينات والأملاح المعدنية للجسم. يعمل هذا المزيج على تحسين الهضم وذلك بسسبب نسبة الألياف التي تذوب في الماء كما تقوم بهضم البروتين بسرعة كما يعطي إحساس بالشبع مما يقلل الشهية وكمية الطعام المتناولة. قد لا ينفع هذا النظام مع بعض الأشخاص ويجب استشارة الطبيب قبل تجربته.
  • تقول إحدى الفتيات أن رجيم عصير الأناناس والكيوي ساعدها في فقدان 3 كيلو جرام من وزنها في أول 3 أيام فقط وأنه رغم صعوبته إلا أن نتائجه رائعة ومضمونة وأيضا تصف عصير الأناناس والكيوي بأنه مشبع ولذيذ جدا.
  • تقول احدى السيدات عن وصفتها للتخسيس بالاناناس كالتالي ، المكونات ثمرتان من الكيوي. ½ ثمرة من الأناناس. بضع أوراق من النعناع الطازج. عصير ½ ليمونة. الطريقة توضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي للحصول على عصير. يسكب في وعاء ويوضع في البراد بعد تصفيته. يتم تناوله قبل كل وجبة. يمكن إضافة ملعقة من العسل النقي، مكعبات الثلج، أو استبدال الكيوي بالتفاح، البرتقال وغيرهما من الفواكه القليلة السعرات الحرارية.
  • يضيف أحد الأشخاص أنه لا يحبذ أنواع الرجيمات التي تعتمد على نوع واحد فقط من العناصر الغذائية إلا أنه بسبب تأكده من الفوائد العظيمة للكيوي والأناناس جرب هذا الرجيم لمدة أسبوع وخسر 6 كيلوجرامات مع الرياضة.
  • وتضيف أخرى أنه رغم صعوبة هذا الرجيم إلا أنها فقدت 5 كيلو جرام في أول أسبوع من تطبيقه وأنها ما زالت لا تصدق النتيجة الرائعة إلا أنها لا تنصح به للجميع لأنه ممكن أن يؤدي إلى الإعياء والتعب في بعض الأوقات.

بيرفكت اناناس

بيرفكت أناناس المكمل الغذائي المنتج من الاناناس الطازج والمحلى مع الاستيفيا، فهو مثالي للحد من السوائل الزائدة والتخلص من السيلوليت هو منتج التخسيس الذى يستطيع تحديد شكل جسمك.

بيرفكت اناناس
بيرفكت اناناس
  • بيرفكت أناناس المكمل الغذائي المنتج من الاناناس الطازج والمحلى مع سكرالوز، فهو مثالي للحد من السوائل الزائدة والتخلص من السيلوليت وتعزيز وظيفة الجهاز الهضمي وبالذات في هضم البروتين، يحتوي كل كيس على المواد الفعالة في ربع ثمرة الاناناس ذات وزن 445 جرام.
  • يحتوي كيس الواحد من بيرفكت أناناس على المواد الفعالة المكونة من ربع ثمرة من الأناناس، فهي تعتبر مكمل غذائي رائع يساعد في التخلص من السوائل الزائدة من السيلوليت الذي يصيب الجسم، كما أنه يزيل كل الترهلات التي توجد به ويعرض من وظيفة الجهاز الهضمي، كما أنه يحتوي على نسبه قليله للغايه من النشويات والسعرات الحرارية، يبلغ سعر المنتج داخل المملكة بحوالي ٤٠٠ ريال سعودي.

الأناناس للتنحيف تجارب

إذا كنت من محبي الفاكهة؛ فأنت على موعد مع الاستفادة الصحية بجانب الاستمتاع بطعم طيب المذاق، حيث يتمتع الأناناس “ملك الفاكهة” بفوائد جمة، على رأسها المساعدة في حرق الدهون ، اليكم تجارب الأناناس للتنحيف.

الأناناس للتنحيف تجارب
الأناناس للتنحيف تجارب
  • انا جربته برمضان يمكن استخدمته من تاريخ 15 رمضان اجيب عصير سيزر بالانناس واحطه بالخلاط مع حبتين كيوي وشوووي عصير ليمون ترى الليمون ما استخدمته معه الا مرتين بس واشربه على طووول طعمه رعه وكنت اشربه مره وحده باليوم لاننا برمضان وانا افطر عند اهلي اسويه اذا رجعت لبيتي واشربه مع شاي رشاقه ولا اكل بعدهم شي وامشي كل يوم نص او ربع ساعه ونحفت 6 كيلو.
  • يساعد عصير الأناناس على تعزيز عملية تحليل الدهون، وبالتالي التقليل من خطر الإصابة بالسمنة، ومن شدة أمراض القلب والأوعية الدموية، وتخفيف عسر شحميات الدم وهو وجود كميّات غير طبيعية من الدهنيات في الدم، وذلك بحسب دراسة أجريت على الفئران، ونُشرت في مجلة Food Science and Biotechnology عام 2018، ويعتقد الباحثون أنّ مُحتوى الأناناس من إنزيم البروميلين هو السبب وراء هذه الفوائد الصحيّة.
  • يحتوي الأناناس على إنزيم البروميلين وهو إنزيم يعمل بجانب كونه مضاداً للالتهابات على التخلص من السيوليت وهو غني بمحتواه من الماء التي تسهل التخلص من السموم بالجسم. وقد وجدت دراسة أجراها علماء من قبل جامعة أريجون في الولايات المتحدة أن تناول الأناناس والتفاح بعد الوجبات (ليس مباشرة) يساعد على شعور المعدة بالامتلاء والإحساس بالشبع لفترة طويلة, والفضل هذا يعود إلى فيتامين جـ والبكتين. وأيضاً تساعد الألياف على سهولة الهضم والتخلص من نواتج الهضم وبهذا تحمي الجهاز الهضمي من الإمساك والأمراض المتقدمة به. وينصح خبراء التغذية بعدم تناول الأناناس الذي يوجد في العبوات كعصائر ومشروبات حيث أن أغلب المواد المفيدة تذهب خارج هذه العبوة. أيضاً ثمة نصيحة أخرى ينوه بها هؤلاء الخبراء, وهو أن بعض الأشخاص يقومون بتناول شرائح الأناناس مع الكعك والحلوى أو البيتزا ثم يتسائلون: لماذا لا نفقد شيئاً من وزننا؟

سوبر اناناس المراعي

يتكون عصير المراعي ببساطة من عصر وتعبئة أجود أنواع الأناناس من الغابات المطيرة في كوستاريكا ، حيث تلتقي التربة البركانية الغنية بالطقس الاستوائي لخلق طعم الأناناس الحلو الطبيعي.

سوبر اناناس المراعي
سوبر اناناس المراعي
  • معامل حرارياً ومعبأ تحت التعقيم قد ترى تغييراً في كثافة العصير لانه من الفاكهة الطبيعية فقط دون أي اضافات رُج عبوة عصير سوبر اناناس جيداً قبل الفتح، واستمتع بعصير الأناناس الطبيعي 100%
  • عصير طبيعي 100% خالص – خالي من اي اضافات – مصدر للفيتامينات الطبيعية – تم اختباره جودته وطازجيته من قبل وحدات التحكم بمعايير خاصة جداً لضمان وصوله إلى المستهلك طازجاً ومنعشاً- النكهات المتوفرة : الرمان، الأناناس ، العنب والتوت.